Wednesday 21 March 2018

50 $ حساب الفوركس


حساب الفوركس - فتح حساب التداول أو التجريبي.


قبل فتح حساب فوريكس يجب عليك أن تقرر نوع الحساب الذي تحتاجه. ويمكن أن يكون حساب تجريبي، حساب فوريكس مصغرة أو حساب قياسي. الحسابات التجريبية والحقيقية هي نفسها تماما في كل الاحترام باستثناء واحد - لا يوجد رأس المال في خطر عند التداول على حساب الفوركس التجريبي. أسعار العملات المتاحة في نظام الفوركس التجريبي هي بالضبط نفس تلك الموجودة في منصة تداول العملات الأجنبية.


يبذل وسطاء الفوركس كل جهد ممكن للتأكد من أن المستخدمين التجريبيين يحصلون على الصورة الكاملة والكاملة لما سيكون متاحا لهم عند فتح حساب فوريكس فوري. حساب قياسي يناسب أولئك الذين لديهم بالفعل بعض المهارات والخبرات في تداول المال الحقيقي ويشعرون بالثقة في سوق الفوركس. حسابات الفوركس مصغرة هي فرصة كبيرة لاتخاذ الكراك في هذا العمل كما أحجام العقود هي أصغر. ونحن نوصي عادة بدءا من حسابات فوريكسديمو لفهم جميع المزايا وعيوب أي وسيط الفوركس معين لديه. بعد أن تتلقى بعض ممارسة تداول العملات الأجنبية والخبرة مع حساب تجريبي فوريكس، يمكنك الاختيار بين حسابات الفوركس مصغرة ومعيار.


هناك خيار آخر للاختيار هو فتح حساب يدار على الفوركس. والفرق الرئيسي بين أنواع الحسابات المذكورة أعلاه والحسابات المدارة هو أن مدير متمرس يتداول أموالك نيابة عنك ويدفع ثمنها. قد يكون هذا مفيدا حقا للمبتدئين الذين قد تضيع أو الخلط من قبل خيار واسع من حسابات تداول العملات الأجنبية، وسطاء، أو ببساطة لم يكن لديك ما يكفي من الوقت للتداول أنفسهم. لا يزال هناك خطر أن تصطدم المخادع. لهذا السبب نوصي بشدة بفحص مراجعات حسابات الفوركس المدارة قبل اتخاذ القرار. وستكون خطواتك الأولى هي اختيار وسيط الفوركس، وظروف التداول، وحجم الحساب. فتح حساب تداول الفوركس مثل فتح حساب مصرفي. تحتاج إلى توفير وسيط الفوركس الخاص بك مع المعلومات الشخصية من أجل التعرف على نفسك. وغالبا ما تكون هذه المعلومات مطلوبة من قبل الهيئات الرقابية. وعليك أيضا التوقيع على الكشف عن المخاطر. فإنه يذكرك أن تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر ويتطلب نهج مدروس.


الحد الأدنى للإيداع هو 300 $ الرافعة المالية تصل إلى 1: 400 منخفضة ينتشر الثابتة والعائمة من 0 نقطة تنفيذ مضمونة من ستوبلوس و تاكيبروفيت بسعر محدد. الحماية من الرصيد السلبي للحساب التجاري التداول: ميتاترادر ​​4، ميتاترادر ​​5، كترادر ​​لا توجد قيود على استخدام استراتيجيات التداول (سلخ فروة الرأس، التداول على الأخبار) والمستشارين الإلكترونيين خدمات للمستثمرين - بم، التداول الآلي، إدارة الثقة سحب الأموال بسرعة وسهولة مكافأة الشريك العالي (تصل إلى 32٪ من انتشار أو ما يصل إلى 1 نقطة على جميع الصكوك)


لا التعامل مع مكتب التنفيذ S. T.P. مباشرة إلى السوق من 0 نقطة انتشار المستوى الثاني التسعير مع عمق السوق الكامل لا ريكوتس يملأ جزئي السوق تنفيذ الأوامر كالغو للتداول الآلي.


الممارسة تداول الفوركس خطر مجانا ميزات الحساب التجريبي: لايف شراء & أمب؛ أسعار البيع $ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع فكا، أسيك، سفك، كونسوب، بافين، أكب تنظيم الأسهم، المعادن، تداول النفط فروق منخفضة 0.2-1 مجموعة متنوعة من المنصات: فكسم ترادينغ ستاتيون ديسكتوب / ويب / موبيل، فكسم أكتيف ترادر، MetaTrader4، نينجاترادر، زولوتريد.


أكثر من 500 أدوات التداول تنتشر من 0.3 نقطة أمر التنفيذ من 0.1 ثانية مكافأة هامش الدعم كوبيترادينغ خدمة الاستثمار S. T.A. R. إيداع / سحب دون عمولة.


ضيق & نداش؛ فروق ثابتة منصات التداول بسيطة مرحبا بكم مكافأة برنامج الولاء انتشار من 0.4 نقطة اختيار من 2 منصات حساب تجريبي فكا المنظمة.


يرجى إلغاء التراجع عن الصفقات الخاسرة لمدة تصل إلى 60 دقيقة فروق أسعار ثابتة مضمونة مجانا وقف الخسارة التوازن السلبي حماية لا انزلاق أي عمولات أو رسوم متستر إشارات التداول مجانا وتنبيهات الرسائل القصيرة مركز التعليم الشامل، & كوت؛ كيف & كوت؛ أشرطة الفيديو 300+ الأسواق، مجموعة من أدوات التداول.


100٪ من الصفقات الخاصة بك تذهب إلى السوق التعامل بنقرة واحدة والكمون منخفضة للغاية، أينما وكلما الرسم البياني المتقدم وتحليل المؤشرات الرئيسية ينتشر ضيق منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة مرونة التسعير والشفافية الكاملة الخيار لاستخدام المستشارين الخبراء الآلي للتجارة لك 24 / 5 التداول ودعم قيمة رؤى السوق الحرة عبر البريد الالكتروني لك.


نسخ التداول 100 $ مكافأة ترحيب 25٪ مكافأة إيداع الحد الأدنى للإيداع من 1 دولار خدمة بم الحسابات المركزية.


تأسست شركة بلو ترادينغ من قبل ريتشارد أندرسون وفريق في عام 2018 للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات، وافتتح أول حسابات التجزئة كاملة الخدمات في أوائل عام 2018. ريتشارد يعرف أنه لا توجد أموال تقدم نهجا حديثا متنوعة حقا مع.


التنظيم: لا ينظم.


هوتفوريكس هو الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من التجزئة والمؤسسات العملاء. من خلال سياستها لتوفير أفضل ظروف التداول الممكنة لعملائها والسماح على حد سواء.


اللائحة: سيسيك، فسك، فسب، فكا، بافين.


شركة فورماكس برايمي كابيتال (أوك) ليميتد، تخضع لرقابة فكا وتقدم تداول إن عبر الفوركس والمؤشرات والسلع، مع فروق أسعار تنافسية للغاية من 0.2 نقطة على MT4 و 1.5 نقطة على منصات زولوتريد. يمكن للعملاء اختيار نماذج التسعير من.


اللائحة: سلطة السلوك المالي (فكا) رقم التسجيل: 624225.


إيسيماركيتس هو الحائز على جائزة الفوركس على الانترنت وسيط كفدس توفير الوصول إلى أكثر من 300 الأسواق العالمية للعملاء من أكثر من 160 بلدا. تأسست الشركة في عام 2001 باعتبارها سهلة الفوركس ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص مع المكاتب.


اللائحة: سيسيك، ميفيد، أسيك.


كور سبريدز هي وسيط تنظيم فكا الذي كان يوفر الرهان انتشار، تجارة كفد، وتداول العملات الأجنبية منذ عام 2017. تقدم لعملائها 2 منصات مختلفة، منصة الملكية الخاصة بهم CoreTrader2 و MT4 الشهير العالم.


فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة تقدم عقود للفرق (كفدس) والرهان انتشار على الفوركس، والعقود الآجلة، والمؤشرات الفورية والأسهم والمعادن بقعة والطاقات الفورية. تقدم فكسرو خدماتها للعملاء في أكثر من 150 دولة حول العالم وتقدم خدمات متعددة اللغات.


اللائحة: فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (ترخيص رقم 078/07) وأذن بها مجلس الخدمات المالية (ترخيص رقم 45052). فكسرو غلوبال ماركتس مينا ليميتد مرخصة من قبل هيئة دبي للخدمات المالية (مرجع رقم F003333). فكسرو غلوبال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية في جزر البهاما (ترخيص رقم سيا-F184)


فورت للخدمات المالية هي وسيط مالي دولي مرخص يعمل بموجب ترخيص إفسك / 60/256 / تيسي / 14 الصادر عن لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز. الشركة تعمل منذ عام 2018 وموثوق بها من قبل العملاء من.


تأسست شركة بلو ترادينغ من قبل ريتشارد أندرسون وفريق في عام 2018 للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات، وافتتح أول حسابات التجزئة كاملة الخدمات في أوائل عام 2018. ريتشارد يعرف أنه لا توجد أموال تقدم نهجا حديثا متنوعة حقا مع.


التنظيم: لا ينظم.


هيسم هو التداول عبر الإنترنت تقسيم هنيب كابيتال ماركيتس، وهي شركة استثمارية كبرى أنشئت في 1977. يقع مقر الشركة في لندن، المملكة المتحدة. يتم تنظيم أنشطة هنيب كابيتال ماركيتس من هذا القبيل.


اللائحة: سيسيك، فكا، ميفيد، سلطة دبي للخدمات المالية، سفك.


أعلى المستشارين الفوركس.


أعلى منصات التداول الفوركس.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


لا إيداع مكافأة 50 $.


شروط وجيزة للترويج & لدكو؛ مرحبا بك! & رديقو؛


يتم تقديم مكافأة مع تسجيل حساب التداول الحقيقي للعميل كخدمة واحدة كاملة في إطارات الترويج & لدكو؛ أهلا بك! & رديقو ؛؛ يمكن للعميل الحصول على حساب تداول واحد (حقيقي) فقط مع صناديق الائتمان (مكافأة)؛ مبلغ المكافأة في إطارات العرض الحالي هو 5000 أوسك (5000 سنتا)؛ يتم منح المكافأة كرصيد لحساب التداول (الحقيقي). يتم تجميع الأرباح الناتجة عن عمليات التداول التي يجريها العميل باستخدام صناديق الائتمان (المكافأة التي يتم الحصول عليها في إطارات العرض الترويجي & ولكم! & رديقو؛) على رصيد حساب التداول الخاص بالعميل. الهدف من صناديق الائتمان (مكافأة) هو تزويد العميل مع فرصة لمواجهة التداول الحقيقي في الفوركس وظروف التداول لمجموعة نيوفوريكس. في أطر الترويج & لدكو؛ أهلا بك! & رديقو؛ يتلقى العميل الأموال للتداول على الحساب الحقيقي للحصول على الخبرة المباشرة لكيفية تغير حساب التداول في حين تداول العملات الأجنبية. يعتبر استخدام أموال الائتمان لأغراض أخرى غير لائق ويمكن أن يؤدي إلى الإنهاء المبكر للاتفاقية للمشاركة في الحملة الترويجية & لدكو؛ ولكم! & رديقو؛ (اتفاقية المشاركة في الترويج & لدكو؛ ولكم! & رديقو؛)؛ إن الربح من التداول فقط مع أموال البونص يساوي مع األموال االئتمانية. يحق للعميل أن يقرر ما إذا كان سيتم إيداع حساب التداول مع المكافأة المستلمة أم لا. إذا اتخذ العميل قرارا بإيداع حساب التداول، يمكن تحويل أموال الائتمان إلى رصيد حساب المتاجرة في المستقبل إذا تم استيفاء شروط معينة، على وجه الخصوص: يجب أن يكون مبلغ الإيداع الأول من حساب التداول الخاص بالعميل أن يكون مساويا أو يتجاوز المبلغ الكامل للأموال المتاحة على حساب التداول في وقت التجديد (بما في ذلك كل من صناديق الائتمان (المكافأة) والأموال على الرصيد نتيجة للتداول المربح للعميل)؛ بعد التجديد، يجب على العميل، خلال الفترة المحددة في الاتفاقية، المشاركة في العرض الترويجي والترحيب & رديقو؛ القيام بالحجم اللازم من العمليات (الصفقات) التي تسمح بسحب جميع الأموال من الرصيد إلى رصيد التداول الحساب. فقط المعاملات التي تتم على الأموال الشخصية ولكن لا يتم قبول الأموال مكافأة لحساب حجم الصفقة. الوفاء بهذه الشروط العميل يحصل على فرصة لإدارة كل من صناديق الائتمان (مكافأة) التي تم الحصول عليها في وقت سابق والأموال الشخصية. إذا قرر العميل إنهاء المشاركة في العرض في وقت مبكر دون الوفاء بشروط تحويل الرصيد إلى رصيد، يعتبر الاتفاق غير صالح ويجب سداد أموال الائتمان. شروط الإنهاء المبكر للاتفاقية للمشاركة في العرض الترويجي & ولكم! & رديقو؛ موصوفة في الاتفاق ذي الصلة.


جميع الحقوق في المواد التي يتم عرضها على موقع نيوفوريكس محفوظة من قبل مجموعة نيوفوريكس.


يتم عرض جميع المواد الإعلامية والتحليلية كما هي. ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو توصية أو تعليمات كيفية تحقيق العمليات المالية.


العمليات التي ترتبط بالاستثمارات و / أو المضاربات التجارية مع الأصول المالية بما في ذلك معاملات التحويل في سوق الفوركس الدولي، يمكن أن تحتوي على عدد من المخاطر المختلفة.


لا تقدم مجموعة نيوفوريكس خدمات للمواطنين الأمريكيين ومقيمي الضرائب.


مكافأة الفوركس.


تحديث: 3 مايو 2017 $ 6 استرداد النقود مكافأة في حساب التداول الخاص بك - فيديليس.


تحديث: 19 مارس 2017 $ 15 العودة النقدية مكافأة الخصم لكل لوط المتداولة - فبس.


تحديث: 5 فبراير 2017 200٪ سحب استرداد النقود مكافأة مكافأة - فكستم.


تحديث: 20 يناير 2017 $ 25 إيداع وكسب ما يصل إلى 5000 $ استرداد النقود - أوفكس.


تحديث: 20 يناير 2017 الولاء استرداد النقود تعزيز الخصم - فوركستيم.


تحديث: 20 يناير 2017 $ 2- $ 6 الخصم كل الكثير لحسابك - ترادويسيفس.


تحديث: 20 يناير 2017 100٪ مكافأة $ 4 إشباك لكفيري الكثير المتداولة - فسبريموس.


تحديث: 20 يناير 2017 مكافآت الولاء برنامج المكافآت 2017 - جراند كابيتال.


تحديث: 20 يناير 2017 100٪ خسارة الخصم لحساب التداول الخاص بك - فكسكل الأسواق.


تحديث: 20 يناير 2017 ما يصل الى 18٪ استرداد النقود الخصم على كل الكثير المتداولة - تريوماركيتس.


تحديث: 1 أوكت 2018 جيت $ 15 كاش باك فور كل ستاندارد لوت يو تريد - هيويفس.


تحديث: 30 يوليو 2018 احصل على 100٪ كاش باك على خسائر تداول العملات الأجنبية - Trade24.


تحديث: 23 مايو 2018 $ 10 الخصم لكل الكثير مغلق للعملاء الجدد - فريشفوريكس.


تحديث: 22 فبراير 2018 ما يصل إلى 3 $ النقدية الحصري الخصومات عن كل الكثير المتداولة - أسواق هي.


تحديث: 21 فبراير 2018 100٪ كاش باك ريبيت فور 30 ​​ترادينغ دايس - ترادينغفوريكس.


تحديث: 1 فر 2018 $ 2 الحسومات مرة أخرى النقدية لكل الكثير القياسية - أوربيكس.


تحديث: 24 يناير 2018 $ 2 ريبيتس لكل معيار الكثير و 100٪ مكافأة - كومكسفكس.


تحديث: 22 يناير 2018 100٪ خسارة الخصم لحساب التداول الخاص بك - فكسكل الأسواق.


تحديث: 6 ديسمبر 2018 $ 1000 الخصم استمتع التجارة مع زعيم عالمي - ثينكماركيتس.


تحديث: 1 نوفمبر 2017 50٪ خصومات إضافية من روبأوفوريكس في نوفمبر 2017.


آخر تحديث: 14 أكتوبر 2017 $ 250 كاش باك باك مينيموم إديتيون ديبوسيت أوف $ 200 - دم فكس.


تحديث: 10 أغسطس 2017 10٪ مكافأة الائتمان التجاري و 4 $ الخصم التجاري - السيولة الأساسية.


آخر تحديث: 2 أغسطس 2017 أوب تو $ 250 كاشباك، إيداع $ 1000 إلى $ 5000 - ألباري (أوك) ليميتد.


تحديث: 11 يونيو 2017 10٪ خسارة تقاسم الخصم، الحد الأقصى لمبلغ الخصم هو $ 3000 - NatureForex.


تحديث: 3 يونيو 2017 100٪ خصم غير محدود، ترادرس تروست كابيتال ماركيتس ليميتد.


تحديث: 11 مايو 2017 الخصومات النقدية الحصول على أموال إلى التجارة: ما يصل إلى 4 $ الخصم - أكفكس.


آخر تحديث: 15 مارس 2017 حملة خصومات MT4 متاحة لجميع العملاء. - هيروس فينانسيال أوك Ltd.


تحديث: 25 فبراير 2017 تحصل على مكافأة لنشاط التداول العادية الخاصة بك، وكسب ما يصل إلى 3 $ الخصم النقدي - هي.


آخر تحديث: 20 فبراير 2017 طلب للحصول على حساب وسوف نقوم برد ما يصل إلى 300 يورو من صافي.


تحديث: 2 يناير 2017 الحصول على حلقة التداول والحصول على 200٪ ريبيت-فوركستيم.


تحديث: 17 ديسمبر 2018 تصل إلى 100،000 دولار أمريكي من 30٪ مكافأة الخصم الخاصة - غمفس.


تحديث: 11 ديسمبر 2018 كاشباك ريبيت $ 2 على كل الكثير كنت التجارة - سولفوريكس.


تحديث: 4 ديسمبر 2018 100٪ مكافأة غير محدود مكافأة، مقابل كل 5 $ مكافأة -


تحديث: 10 نوفمبر 2018 احصل على 4 $ لكل لوط، العملاء سكريل حصرا تلقي - هوتفوريكس.


تحديث: 7 نوفمبر 2018 70٪ خسارة الخصم (1000 دولار لكل صاحب حساب إيداع) - توسارفكس.


تحديث: 28 أكتوبر 2018 $ 12 (لكل الكثير) فوري كاش كاش ريباتس - تداول الفوركس.


تحديث: 13 أكتوبر 2018 الحصول على أموال إلى التجارة: ما يصل إلى 4 $ النقدية الحكام - أكفس وسيط الفوركس.


تحديث: 9 سبتمبر 2018 10٪ مكافأة الائتمان / مكافأة الخصم اليومي - غو أسواق بي تي واي المحدودة


تحديث: 2 سبتمبر 2018 $ 10 إنستانت كاش ريباتس (يمكن للعميل سحب) - رأس المال واحد الفوركس.


كيفية جعل العيش على الفوركس من 50 $ حساب التداول.


لقد قرأت مؤخرا مقالة مدونة واحدة حيث كان المؤلف يدافع عن رأيه أنه لم يكن من الممكن جعل العيش في سوق الفوركس مع حساب تداول 10،000 $.


كانت المقالة مفيدة جدا ومفيدة، ومع ذلك جعلتني أن أكتب هذا المنصب وتبادل سر واحد معك. السر هو: كيفية جعل العيش على الفوركس مع الصغيرة 50 $ حساب التداول.


أنا واثق من أن معظم تجار الفوركس لا يعرفون هذا السر.


والخبر السار هو أن لجعل العيش مع حساب تجاري صغير هذا لا تحتاج إلى تجارة أي نظم واستراتيجيات محفوفة بالمخاطر. يمكنك تطبيق أي طريقة تداول آمنة تريد. وأروع شيء هو أنك لم يكن لديك حتى لمعرفة كيفية التجارة.


بالطبع هذا لن يكون ممكنا مع تداول العملات الأجنبية العادية. ولكن يمكنك القيام بذلك على التداول الاجتماعي وشبكة الاستثمار إتورو.


إتورو ليس وسيطا عاديا. ويقدم التفاعل الاجتماعي على غرار الفيسبوك. باستثناء العملات الأجنبية، السلع، إنديسيس أو تداول الأسهم، يمكن للأعضاء تبادل أفكارهم مع التجار الآخرين. أفضل شيء هو أنها يمكن نسخ الصفقات من التجار الآخرين.


لذلك، إذا كنت بقعة تاجر مربحة، فقط انقر فوق نسخ وفي كل مرة يفتح تجارة جديدة، سيتم نسخها تلقائيا إلى حساب التداول الخاص بك. بهذه الطريقة سوف تولد نفس الأرباح.


يمكن للمستثمرين الآخرين نسخ لك!


وهنا نعود إلى كيفية جعل العيش على الفوركس مع الصغيرة $ 50 حساب التداول.


ببساطة التسجيل على إتورو. إيداع 50 $ إلى حساب التداول الخاص بك. (تخطط إتورو لتغيير الحد الأدنى للإيداع إلى 200 دولار قريبا). بدء التداول. مرة واحدة أداء التداول الخاص بك هو مثيرة للاهتمام، والناس سوف تلاحظ لك، وكنت سوف تحصل على آلات تصوير جديدة. المزيد من الناسخات لديك المزيد من اللجان تكسب.


الحصول على 50 الناسخات وكسب 350 $ شهريا.


الحصول على 250 الناسخات وكسب 1000 $ شهريا.


ليس هناك حد كم يمكنك كسب. يمكن أن يكون 10000 $ شهريا أو أكثر!


كنت لا تعرف كيفية التجارة؟ لا يهم.


حتى في هذه الحالة يمكنك كسب العيش من سوق الفوركس. ببساطة إنشاء الخاصة بك الناس على أساس محفظة. اختيار التجار مربحة والبدء في نسخها. مرة واحدة الخاص بك بورتفوليو يبدأ في إظهار أرباح طيبة، والمستثمرين الآخرين سوف تصبح لنسخ لك، وكنت سوف تبدأ في كسب اللجان الشهرية كما هو موضح أعلاه.


كما ترون، يمكنك جعل العيش على سوق الفوركس حتى مع الصغيرة $ 50 حساب التداول.


الوظائف ذات الصلة:


التعليقات مغلقة.


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


جورو على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على التاجر إتورو على لماذا يجب عليك تجنب نسخ الصفقات الخضراء على إتورو جاب على لماذا يجب تجنب نسخ الصفقات الخضراء على المعلم إتورو على هذا التاجر الفوركس جعل 333،000 $ لأتباعه أدريان أندرياديس على هذا الفوركس التاجر صنع $ 333،000 لأتباعه المعلم على # 1 زولوتريد المنافس البديل بيت على # 1 زولوتريد المعلم المنافس البديل على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تريبلافوند تحديث # 5 ترادينغراكس على ديكلان فالون مقابل ستراتيجيترادر: تحديث تريبلافوند # 5 المعلم على المقابلة: السنة الماضية فابريزيو لابانو مضاعفة رصيده التجاري على إتورو.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 الفوركس الاجتماعية التجار - جميع الحقوق محفوظة.


لا إيداع مكافأة الفوركس.


بدء التداول مع 50 $ مجانا على حساب حقيقي.


مدة العرض محدودة.


لا إيداع مكافأة 2017 - فرصة لبدء التداول في الفوركس دون أي إيداع والمخاطر. طريقك إلى العالم أكبر وأكثر الأسواق السائلة التي أصبحت المصدر الرئيسي للدخل مستقرة لكثير من التجار. بدء التداول على حساب حقيقي دون استثمار المائة!


افتح حساب تداول.


ملء استمارة التسجيل بسيطة والحصول على 50 $ مجانا.


على حسابك الحقيقي كهدية!


للإيداع.


من 1 إلى 31 يناير.


لكل إيداع الحساب نحن نقدم زيادة إيداع 30٪! مع الحد الأدنى من شروط الانسحاب!


وإتاحة الفرصة لتحقيق إمكاناتهم.


وتحقيق النجاح المالي.


من وسيط كبير.


(مبادلة الحرة) الحسابات.


منصة التداول МТ4 ل يوس، الروبوت، ويندوز.


التداول مع نيوفوريكس على منصة МetaТrader4 يمكنك الانضمام إلى المهنيين في السوق والحصول على أفضل ينتشر في السوق، وكذلك التكنولوجيات المتقدمة لاستخدامها في استراتيجيات التداول التلقائي!


يمكنك إيداع الأموال وسحبها من خلال:


البدء في صنع المال الآن.


افتح حساب تداول.


ملء استمارة التسجيل بسيطة والحصول على 50 $ مجانا.

No comments:

Post a Comment