Wednesday 21 March 2018

الخيارات الثنائية الضرائب لنا


الخيارات الثنائية للتجارة الولايات المتحدة الأمريكية.


التداول عبر الإنترنت برو.


الولايات المتحدة الأمريكية هو مكان صعب للتجارة الخيارات الثنائية من. مع التنظيم والقانون المتغيرة باستمرار قد تكون تسأل نفسك إذا كانت المعلومات لديك صحيحة، حتى الآن، وإذا كان هناك أي شيء آخر تحتاج إلى معرفته. أولا، ليس من غير القانوني استخدام الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. ومع ذلك قد تجد أنه أكثر من التحدي عند اختيار وسيط منذ أن وصفت الحكومة خيارات تداول القمار.


وقال ان تداول الخيارات الثنائية ليس كما ينظم بالمقارنة مع الفوركس أو أنواع التداول الأخرى بحيث القيود ليست كما ضيق. من المهم جدا للتأكد من أنك تتاجر مع وسيط مرموق، سواء كان مقرها الولايات المتحدة الأمريكية أو الدولية طالما أنها تقبل تجار الولايات المتحدة قانونيا.


مع الضوء الأخير على التداول عبر الإنترنت العديد من التجار يجدون أنفسهم الآن باستخدام وسيط ليس لديه ترخيص الولايات المتحدة القانونية، الذي يمكنك فتح حساب مع وهل هناك أي لوائح أخرى يجب أن تكون على بينة من؟ حسنا نحن هنا للرد على هذه الأسئلة وتوفر لك المشورة من خلال قائمة لدينا تحديثها باستمرار من السماسرة كل بناء على معرفتنا واسعة والبحوث.


نحن نقدم نصيحتنا على أساس البحث في الآلاف من الوسطاء. نحن هنا ندرس:


فوائد استخدام وسيط مقره الولايات المتحدة بدلا من واحد دولي القضايا القانونية واللوائح المحيطة تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة كيف نحقق توصيات وسيطنا وما تستند لدينا الاستعراضات على.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


فوائد الوسيط المحلي.


في حين أن التجارة الثنائية في الولايات المتحدة القانونية، صنفت الحكومة تداول الخيارات أقرب إلى القمار ووضع عقوبات وتشريعات مماثلة لتلك التي تحكم الكازينوهات. وقد منع ذلك العديد من الشركات الدولية من الإعلان عن خدماتها وطلب التجار الأمريكيين مما دفعهم إلى التوقف عن قبول طلبات جديدة. وقد حد ذلك من اختيار الوسطاء الدوليين المتاحين للتداول مع ويؤدي التجار لاختيار وسيط محلي. ومع ذلك، فإن هذا لا يترك لهم الكثير من الخيارات.


في حين أنه من الصعب العثور على وسيط دولي يقبل التجار الأمريكيين، وليس هناك العديد من وسطاء الولايات المتحدة، لا تزال هناك بعض جيدة منها للاختيار من بينها. مع زيادة اللوائح، وقد اختار العديد من شركات الوساطة الآن لنقل مكاتبهم الرئيسية إلى مواقع مثل لندن وقبرص مما يجعل من الصعب العثور على وسيط جيد الولايات المتحدة الأمريكية. لذلك، في مثل هذه السوق المنظمة بشكل كبير، ما يجب أن تبحث عنه وكيف يمكنك أن تعرف أي وسيط لاختيار؟ نلقي نظرة على بعض الأشياء التي يجب أن تبحث عنها:


الترخيص والتنظيم.


عندما يكون هناك شيء مقيد بشدة كما تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، وسوف تكون هناك الشركات التي تحاول والتجارة تحت الرادار! توخي الحذر وتأكد من اختيار وسيط مع ترخيص مرموق والتنظيم.


الأصول وأنواع التجارة.


مع قيود على السماسرة التي يمكنك الاختيار من بينها، وتريد للتأكد من أن اختيار واحد الذي يقدم كل ما تبحث عنه. تأكد من أنها توفر مجموعة من الأصول التي كنت تبحث عن ومجموعة متنوعة من أنواع التجارة.


ميزات التداول المحمول.


أصبح التداول على الذهاب حرجا لكثيرين منكم. من لديه الوقت ليكون عالقا وراء جهاز كمبيوتر في هذه الحقبة من التكنولوجيا الحديثة؟ تحقق من أن الوسيط يقدم التطبيق أو على الأقل جيدة تجربة التداول المحمول.


حساب تجريبي مجاني.


تحقق من الحسابات التجريبية المختلفة والقيود التي تنطبق على استخدامها. يمكنك استخدامه دون إيداع و هل هو ريلودابل؟ هل أنت قادر على الاستمرار في استخدامه لاستكمال وتعزيز مهارات التداول الخاصة بك؟


وبالنظر إلى الكمية غير المعلنة من الوسطاء الخارجيين والقيود المفروضة على تلك المتاحة لهم كثير من الناس، عندما تواجه مع خيار، واختيار وسيط محلي للأسف تفتقد على بعض من العروض العظيمة المتاحة من المواقع الدولية. بعد التوصيات والاستعراضات لدينا سوف تضمن أن تحصل على تجربة تداول جيدة كل من اخترت للاستخدام.


القانونية والتنظيمية.


في حين أن هناك بعض الأسئلة المحيطة بتنظيم الخيارات الثنائية والقانونية من التداول نحن هنا لإزالة أي مجالات من عدم اليقين وتوفر لك المعرفة القائمة على الواقع. في حين أنه من القانوني تماما للتجارة الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة والتجار للتسجيل مع أي وسيط فمن غير القانوني للشركات في الخارج لطلب التجار ما لم يكن لديهم ترخيص كفتك.


وبسبب هذه الصعوبة في دخول سوق الولايات المتحدة الأمريكية والروتين المحيط بها العديد من الوسطاء الدوليين لا يقبلون التجار الأمريكيين مع العديد من ترك لبلدان مثل انكلترا وقبرص.


هناك بعض السماسرة اسم كبير التي هي معروفة على نطاق واسع ومقبولة والتي توفر للتاجر من الاضطرار إلى الذهاب تبحث عن وسيط خارجي مناسب. وهناك أيضا عدد كبير من الشركات المرخص لها من شركة كفتك التي يسمح لها بالتداول في الولايات المتحدة الأمريكية والتي لم تردعها التشريعات.


دون قضاء الوقت والجهد في البحث عن هذه الخيارات على الرغم من أن الكثير من الناس يميلون إلى التمسك بما يعرفونه. نحن، مع ذلك، نعتقد أن الخيار يجب أن يكون هناك بالنسبة لك لجعل وهكذا نستخدم خبرتنا وخبرتنا للبحث في السوق وتجلب لك أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي مرخصة للتجارة في الولايات المتحدة.


أحدث الصفقات الرابحة.


دفع الضرائب والرسوم.


ينص قانون الولايات المتحدة الأمريكية على أن أي أرباح محققة من التداول تخضع للضريبة الأمريكية. ويجب الإبلاغ عن الدخل إما كمكاسب رأسمالية أو دخل إلى مصلحة الضرائب الأمريكية. إذا كنت مجرد كسب مبلغ صغير، ثم المال يمكن أن تعلن كدخل ولكن إذا كان مبلغا كبيرا ثم يجب أن تعلن بأنها ضريبة الأرباح الرأسمالية.


بالطبع، المكاسب الخاصة بك يمكن تعويضها من قبل أي خسائر لذلك يجب أن يعلن الدخل الإجمالي المكتسبة مع الأخذ بعين الاعتبار الأموال المفقودة. وبما أن السماسرة لا يتم تصنيفها كآازينو، فإنها لا تضطر إلى إرسال التاجر نموذجا ضريبيا لذلك فمن مسؤولية التاجر لضمان إعلان الإيرادات في السنة الضريبية المناسبة.


وبصرف النظر عن الضرائب هناك بعض الرسوم الصغيرة الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار:


لجنة الصفقات الناجحة التي سيتم خصمها من المصدر رسوم الوسيط لتجهيز الودائع والسحب باستخدام طرق دفع معينة تميل منصات الخدمات المصرفية الإلكترونية إلى فرض عمولة صغيرة لكل إيداع وأن أنواع معينة من التحويلات البرقية ستكون لها تكاليف مرتبطة بها رسوم تحويل العملة إذا التداول بعملة مختلفة.


في حين أن هذه الرسوم ليست ضخمة، يجدر التسوق حول أفضل مقدمي الخدمات والسماسرة التي لا تفرض رسوما على الودائع والسحب. النظر في جعل أقل، أكبر الودائع والسحب لتقليل رسوم مجموعة.


كيف نوصي الوسطاء.


بالنسبة للمتداولين في الولايات المتحدة، يمكن أن تكون عملية مطولة تجد وسيطا مناسبا للتداول معها. التشريعات واللوائح يعني أنك لا يمكن أن تجد مجرد أن كنت ترغب في نظرة وفتح حساب. ليس فقط يجب أن تكون مقارنة عروضهم إلى أن من الآخرين ولكن تحتاج إلى التحقق من أنها مرخصة للتجارة في الولايات المتحدة الأمريكية.


ونحن نفهم أن لم يكن لديك وقت غير محدود للذهاب من خلال قائمة طويلة من السماسرة للعثور على واحد الذي يقدم أفضل الفوائد لك ثم لتجد أنها لن تقبل عملك. لمساعدتك ووفر لك الكثير من الوقت وضعنا معا قائمة من التوصيات لضمان أن تجد أفضل حساب لك دون الحاجة إلى قضاء ساعات العثور عليه.


لا يهم ما نحن نراجعه عندما يتعلق الأمر بالتجارة الثنائية، فإن الولايات المتحدة تحصل على نفس المعاملة. وتستند توصياتنا واستعراضاتنا على عدد من النقاط الرئيسية. وتشمل هذه الفوائد مثل المكافآت كبيرة، ونوعية خدمة الإشارات، وسهولة الاستخدام والوظائف من منصة التداول ودفعات على العرض. لدينا فريق من الخبراء الذي يهدف إلى التحقيق بشكل كامل في العروض من كل وسيط للعثور على أفضل الولايات المتحدة الخيارات الثنائية السماسرة، استعراضها والتوصية بها لك.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من صفحات العالم.


هل التداول الثنائي في الولايات المتحدة قانوني وآمن؟


على غرار اليابان أو تركيا، فمن القانوني أن التجارة الخيارات الثنائية ولكن من غير القانوني لأي شركة لطلب الأعمال والتجارة ما لم يكن لديهم ترخيص محلي. وهذا يعني أن العديد من الوسطاء الدوليين لا يقبلون التجار الأمريكيين وبدلا من ذلك يركزون جهودهم في أوروبا وآسيا. هناك عدد قليل من المواقع المحلية التي تشمل بعض الأسماء الكبيرة ولكن ليس بقدر ما قد يكون هناك. من حيث السلامة فمن آمن تماما للتجارة مع وسيط السمعة ولكن ينبغي النظر في المخاطر المعتادة.


هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟


تطلب مصلحة الضرائب من جميع المقيمين إعلان أي دخل ودفع أي ضرائب وفقا للقانون الاتحادي. ليس من مسؤولية الوسطاء الاحتفاظ بسجل لجميع ودائع وسحب التجار أو هو عملهم لإبلاغ مصلحة الضرائب. وهذه مسؤولية الفرد وينبغي أن يفعل ذلك عندما يقدمون ضرائبهم. وينبغي أن تدفع جميع الأموال المستحقة وفقا للوائح، في الوقت المحدد وبالكامل.


هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟


حساب تجريبي هو سمة رئيسية من سمات أي وسيط موثوق بها وسمعة طيبة. وهي واحدة من الحوافز التي يستخدمونها في محاولة لتأمين التجار الجدد لفتح حساب. مع حساب تجريبي حامل حساب جديد يمكن تسجيل والاستفادة من هذه الميزة التجريبي قبل أن تضطر إلى استخدام أموالهم الخاصة. بعض الشركات تطبق الشروط على حساب تجريبي مثل الحاجة إلى استخدامه في غضون 48 ساعة من التوقيع. الشيء الجيد هو أن التاجر يحصل على التعلم من أخطائهم باستخدام منشأة التجريبي.


هل من السهل جعل الودائع والسحب؟


طالما لديك وسيلة لجعل وديعة مثل بطاقة الائتمان المقبولة على نطاق واسع أو المحفظة الإلكترونية أو حتى مرفق لاستخدام حوالة مصرفية ثم يمكنك إيداع في حساب التداول. عندما كنت ترغب في الانسحاب من حساب ثم كنت مجرد تقديم الطلب وسوف تبدأ العملية. يمكن أن يستغرق الأمر ما بين 3 إلى 5 أيام، ولكن بعض المواقع تقدم الآن أوقاتا أسرع للانسحاب. بالنسبة لحاملي الحسابات الحصرية أو النخبة يمكن أن تكون أوقات الانسحاب أسرع.


هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟


وقد اتخذت الهواتف النقالة على حياتنا اليومية ليوم واحد. إذا كنا نريد شيئا نحن عموما استخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي. ليس هناك الكثير الذي لا يمكننا القيام به والتداول عبر الإنترنت لا يختلف. يوفر العديد من الوسطاء الجيدين موقعا موثوقا للجوال وتطبيقا لنظامي التشغيل يوس و أندرويد. إذا كان الوسيط الذي كنت تبحث في لا تقدم حل المحمول جيدة ثم لديك للتشكيك في موثوقيتها والقدرة على مواكبة التكنولوجيا.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


خيارات التقارير الصفقات على الإقرار الضريبي.


الأسئلة الشائعة التي تنشأ بمجرد أن يبدأ التجار الفوز بالعديد من الصفقات الثنائية الناجحة هو "كيف يمكنني الإبلاغ عن مكاسبي على الإقرار الضريبي؟". بالطبع ليس هناك حجم واحد يناسب الجميع الإجابة على هذا السؤال. الضرائب على خيارات تداول تتراوح من إعلان بسيط من الأرباح إلى شيء أكثر تعقيدا قليلا. قوانين الضرائب المحلية في بلد إقامتك، وكيف بلد إقامتك ينظر الخيارات، ومقدار المال كنت قد فاز أو فقدت سوف تؤثر جميعا كيفية المضي قدما في الإبلاغ عن الضرائب الخاصة بك.


ما الفرق الذي يجعل كيف ينظم بلدي الخيارات الثنائية؟


وتنظم الخيارات الثنائية عموما في واحدة من طريقتين. وهي إما تنظم من خلال منظم مالي كما هو الحال في قبرص، أو أنها تنظمها سلطة الألعاب كما هو الحال في المملكة المتحدة. هذا التمييز مهم لفهم عند تقديم الضرائب الخاصة بك.


لمزيد من المعلومات حول تنظيم منصات مختلفة تحقق من صفحة التنظيم لدينا.


ويرجع السبب في ذلك إلى أن معظم البلدان تفرض ضرائب على الأرباح من المقامرة أو التجارة بطرق مختلفة. على سبيل المثال ضريبة المملكة المتحدة على مكاسب رأس المال ما بين 18٪ -28٪. ومع ذلك، فإن الضريبة على الدخل من إيرادات الألعاب تختلف كثيرا.


بمجرد أن تعرف كيف يتم تنظيم الخيارات الثنائية في بلدك، يمكنك معرفة كيفية تعيين المكاسب الخاصة بك أو الإقرار الضريبي الخاص بك. بعض البلدان لديها إجراءات وأشكال مختلفة تحتاج إلى ملء لدينا. تسمح لك بعض البلدان بالإبلاغ عن الضرائب على خيارات التداول مع دخلك العام.


يمكن أن تكون خيارات التقارير التي يتم تداولها في إقراراتك الضريبية معقدة. إذا لم تكن متأكدا من كيفية المتابعة، فمن الأفضل دائما الاتصال بمهني الضرائب للحصول على المساعدة.


وفيما يلي بعض النصائح وتلميحات للإبلاغ عن خيارات ضرائب التداول اعتمادا على بلد إقامتك ..


الضرائب الكندية على تداول الخيارات.


يطلب من جميع سكان كندا بموجب القانون تقديم الإقرار الضريبي بغض النظر عن المبلغ الذي حصلت عليه في تلك السنة أو من حيث الدخل. المنصات الثنائية لا تحجب الضرائب نيابة عنك لذلك فمن مسؤولياتك لإدارة المكاسب والخسائر الخاصة بك لغرض إعلان لهم على الضرائب الخاصة بك في نهاية العام. في كندا الأرباح من تداول الخيارات يمكن أن تخضع للضريبة كأرباح رأس المال. الشيء المهم هو الحفاظ على سجل منظم من المكاسب والخسائر الخاصة بك حتى تعرف كم الخسارة التي يمكن أن تقتطع من المكاسب الخاصة بك.


لكي تكون واثقا من أنك تعلن بشكل صحيح عن ضرائبك، ننصحك بشدة بمراجعة موقع وكالة الإيرادات الكندية (كرا) إلى جانب مصلحة الضرائب في المقاطعة المحلية. إذا كان لديك أي شك، تأكد من الاتصال المهنية الضرائب للمساعدة.


الضرائب الأسترالية على تداول الخيارات.


إذا كنت تاجرا مقيم في أستراليا، سوف تكون على الأرجح قادرة على تقديم أرباحك تحت مكاسب رأس المال والأرباح. أستراليا لا تصنف الخيارات الثنائية تحت ضريبة الألعاب. ومع ذلك، فإن مدى دقة الإعلان عن أرباحك يعتمد على مقدار ربحك للتداول على مدار العام. إذا كنت قد حصلت على مبلغ أقل، يمكنك تقديمه تحت أرباح إضافية. للحصول على مبالغ أكبر قد تحتاج إلى إدراجها تحت مكاسب رأس المال.


وستعتمد التزاماتك الضريبية المحددة على مقدار تداولك على مدار العام. سوف يتغير الحد الأعلى من الأرباح المسموح لك بإعلانها عن أرباح إضافية من ولاية إلى أخرى. ومن أفضل الممارسات التحقق من المتطلبات الضريبية على المستوى الاتحادي ومستوى الولاية قبل البدء في التداول. هذا وسوف تعرف مختلف المستويات ذات الصلة من كسب وكذلك كيف يرى البلاد خسائر (أي أنها قابلة للخصم أو لا).


لمزيد من المعلومات المحددة على المستوى الاتحادي مراجعة مكتب الضرائب الأسترالي. يوفر موقع أتو معلومات ذات صلة وكذلك روابط لمختلف السلطات الضريبية المحلية. تأكد من الاتصال بمهني الضرائب في أستراليا إذا كنت غير متأكد من كيفية تقديم ضرائب التداول.


المملكة المتحدة الضرائب على خيارات التداول.


قانون الضرائب في المملكة المتحدة غير واضح عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية. بشكل عام، تعتبر الخيارات الثنائية الألعاب، على الرغم من أن هذا عرضة للتغيير في المستقبل القريب. حيث أن هذه الضرائب على المكاسب من الخيارات الثنائية ستندرج تحت قانون الضرائب الذي يتضمن الألعاب. ومع ذلك، اعتمادا على المكاسب الخاصة بك قد لا تضطر لدفع أي شيء. فمن المستحسن أن تتشاور مع أصحاب الجلالة الإيرادات والهيئات قبل البدء في تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.


الضرائب الأمريكية على تداول الخيارات.


إذا كنت تخطط لتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، فإن رفع الضرائب الخاصة بك يمكن أن يحصل غامض جدا بسرعة النظر في الارتباك المحيطة تنظيم الأداة المالية، فضلا عن ضرورة تقديم ضرائب الدخل على كل من المستوى الاتحادي ومستوى الولايات. ومن أفضل الممارسات التشاور مع الهيئات التنظيمية ذات الصلة لتحديد ما إذا كانت الخيارات تعتبر مكاسب رأس المال أو أرباح الألعاب.


إذا كنت قادرا على الإبلاغ عن الخيارات الثنائية كأرباح رأس المال فإن معدل الضريبة على هذا الدخل سيكون بين 0٪ -28٪ اعتمادا على المعدل العادي للدخل. كلما زاد الدخل الطبيعي الذي تجلبه في السنة، كلما زادت الضرائب التي ستدفعها على أرباح رأس المال (يمكن أيضا تقسيم أرباح رأس المال إلى المدى الطويل والقصير الذي يؤثر على مقدار الضرائب التي تدفعها). إذا كان مطلوبا منك أن تبلغ الأرباح من الخيارات الثنائية والألعاب ثم تحتاج إلى تضمينه في الدخل العام الخاص بك الذي يتم فرض ضريبة على نفس معدل راتبك.


الجانب السلبي من الاضطرار إلى الإبلاغ عن التداول والألعاب هو أنه لا يمكنك الإبلاغ عن الخسائر كما الخصومات تحت الصفر. ما يعنيه هذا هو أنه إذا كنت الفوز 100 $ دولار ولكن خسر 50 $ كل ما عليك القيام به هو المطالبة المكاسب الإجمالية الخاصة بك كما 50 $. ولكن، إذا كنت الفوز 100 $ ولكن تفقد 150 $، لا يمكنك خصم 50 $ من إجمالي الدخل الخاص بك من ذلك العام.


إن أفضل الخيارات المتاحة لك هي استشارة دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) بالإضافة إلى موقع ويب مصلحة الضرائب المحلية بالإضافة إلى محترف الضرائب لمساعدتك في الانتقال إلى قانون الضرائب.


ضريبة الدخل لتجار الولايات المتحدة الأمريكية.


ويجب على أي مواطن أمريكي يحصل على دخل يزيد على 600 دولار في السنة التقويمية أن يبلغ عن إيراداته إلى دائرة الإيرادات الداخلية (إرس). إذا كنت تستفيد من تداول الخيارات الثنائية، فإنك مطالب بدفع الضرائب. سوف تحتاج إلى دفع الضرائب على كل من مستوى الولاية والمستوى الاتحادي. يفضل التجار الأكثر خطورة استخدام محاسب للمساعدة في رفع الضرائب بشكل صحيح كل عام.


كيف يمكنك الإبلاغ عن أرباحك؟


يجب على المتداولين أن يبلغوا عن أرباحهم في الخيارات الثنائية ككسب رأسمالي أو دخل عام. تعتبر مصلحة الضرائب أن دخل رأس المال هو أي شيء ينتج عنه ربح من الأصل، مثل التداول. أنت & # 8217؛ سمح لك ملف لكلا المكاسب قصيرة وطويلة الأجل. بالنسبة للخيارات الثنائية، فإنك تقدم ملفا قصير الأجل لأن ذلك ينطبق على الأصول التي تم الاحتفاظ بها لمدة تقل عن سنة. ستحتاج إلى تقديم النموذج 1040D إذا أبلغت عن أرباحك ككسب رأسمالي.


إذا كنت كسب لقمة العيش من التداول أو النظر في الخيارات الثنائية كنشاط تجاري، يمكنك الإبلاغ عن أرباحك تحت الدخل العام. وهذا يشمل أي دخل من الأعمال التجارية، والعاملين لحسابهم الخاص، والهدايا وأكثر من ذلك. يجب عليك تحديد ما هو الدخل (في هذه الحالة، قد نسميها تداول الخيارات الثنائية) والإبلاغ عن جميع الدخل المكتسب.


عند تقديمك للدخل العام كعمل تجاري أو شخص يعمل لحسابك الخاص، قد تكون قادرا على خصم خسائرك أيضا. سيساعد ذلك في تقليل مسؤولياتك الضريبية الإجمالية. إذا لم تكن متأكدا مما يمكنك وما تستطيع، يمكنك الاتصال بمستشار ضريبي محترف قبل تقديم الملف.


وسيطرت الولايات المتحدة على السماسرة خيارا ثالثا. يتعين عليك ملء نموذج إقرار ضريبي. يقوم الوسيط بتحويل النموذج إلى مصلحة الضرائب ويتم خصم الضرائب من أرباحك أثناء التداول. ستظل بحاجة إلى الإبلاغ عن أرباحك كل عام، ولكنك ستحقق التزاماتك الضريبية على مدار السنة بدلا من الاضطرار إلى دفع الضرائب بمبلغ إجمالي عند تقديمك.


كيفية دفع الضرائب؟


إذا تم أخذ الضرائب تلقائيا مع كل صفقة، قد لا يكون لديك أي ضرائب لدفع لاحقا. إذا لسبب ما، لم يتم سحب الضرائب من قبل، فستحتاج إلى تقديم الضرائب ودفع جميع الضرائب عن العام الماضي في وقت واحد. إذا كنت لا تريد دفع كل شيء دفعة واحدة، فاختر الطريقة التلقائية.


تذكر أن تدفع كلتا الولايتين (إذا كانت ضرائب الدولة تحصل على دخل) والضرائب الاتحادية. تخضع خيارات الخيارات الثنائية للضريبة على كلا المستويين. المبلغ الفيدرالي سيكون أعلى من الدولة.


إذا لم تقدم تقريرا عن أرباحك، فقد تتعرض لعقوبات مثل الغرامات والامتيازات وحتى وقت السجن. دون & # 8217؛ ر السماح فرحة تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة تكون مدمرة بسبب مشاكل الضرائب. بدلا من ذلك، توظيف أخصائي الضرائب لتقرير بشكل صحيح وتقديم دخل التداول بالنسبة لك. وبهذه الطريقة يمكنك التركيز على العثور على أفضل الأصول مقابل اختيار أشكال مصلحة الضرائب الصحيحة.


أوك الضرائب على الخيارات الثنائية شرح.


الخيارات الثنائية والموقف الضريبي في المملكة المتحدة.


هل العائدات من تداول الخيارات الثنائية جذب ضريبة الدخل و / أو ضريبة الأرباح أرباح المسؤولية؟ هل يجب الإعلان عن الدخل من الخيار الثنائي الخاص بك على الإقرار الضريبي الخاص بك؟


هذه الأسئلة وغيرها هي التي تهم التجار المبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء & # 8211؛ ونحن نريد لمساعدتك على الإجابة عليها.


Binaryoptions. co. uk ملتزمة بتوفير القراء مع صورة نهائية ومحدثة من الخيارات الثنائية التداول في المملكة المتحدة. يجري التمسك على الضرائب هو جزء من هذا، وهذا هو السبب في أننا قد جعلت الاستفسارات المباشرة مع همرك لتجلب لك هذا الدليل إلى الخيارات الثنائية والضرائب في المملكة المتحدة، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك لمساعدتك على إجراء التقييم الخاص بك من نشاط التداول الخاص بك. وترد أيضا روابط إلى المبادئ التوجيهية الرسمية ذات الصلة.


وسطاء معفاة من الضرائب في المملكة المتحدة.


أساسيات الضرائب.


تنظر همرك في جميع الظروف ذات الصلة لاتخاذ القرارات بشأن المسؤولية الضريبية. هنا، سوف نحدد الموقف حول كيفية السلطات الضريبية تميل إلى النظر في الخيارات الثنائية. ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن المعالجة الصحيحة لأي المعاملات المالية أو الاستثمار يأتي إلى حقيقة واقعة:


ما الذي يتكون منه النشاط بالضبط؟ من يفعل ذلك؟ ما هو الغرض منه ؟ ما هو نمط النشاط الذي يشكل جزءا منه؟


المعاملة مع شركة الرهان انتشار هو مثال جيد على هذا النهج السياقية. أي التكهنات بشأن ما إذا كان الأصل سيزداد أو ينخفض. بالنسبة لمعظم الأفراد، ومن المرجح أن ينظر في هذا النشاط كما الرهان، وهو ما يعني أي أرباح من ذلك سيكون خارج نطاق كل من ضريبة الدخل وضريبة الأرباح المكاسب. ومع ذلك، إذا نفذت المعاملة نفسها لأغراض تجارية؛ (علی سبیل المثال، إذا تم تطبیقھا بشکل استراتیجي کتحوط لتعویض المخاطر المرتبطة بالاستثمار المباشر في الأوراق المالیة)، فإن أي أرباح تنشأ عنھا یمکن اعتبارھا جزءا من نمط أوسع من النشاط یجتذب الالتزامات الضریبیة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، انظر المذكرة التوجيهية BIM56880.


المصطلحات الشائعة لها معاني محددة جدا عند التعامل مع الضرائب.


قد تعتبر نفسك "تاجر"، ولكن همرك لن نعتبرك على هذا النحو إذا كان النشاط الذي تشارك فيه يتكون فقط من المعاملات المضاربة. نتيجة نشاط المضاربة، القمار أو الرهان بحتة هو أن المعاملات المربحة منه لا تجتذب عموما رسوم ضريبية. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي المحتمل لهذا من وجهة نظرك هو أنه لا يمكنك المطالبة بالتعويض الضريبي عن الخسائر من هذا النوع من النشاط. لمزيد من التوجيه الرسمي حول معنى "التجارة، انظر الملاحظات التوجيهية BIM20050-20180.


كما سيأخذ مركز همرك المسألة مع وصف "الخيارات الثنائية" ك "خيارات" بالمعنى الرسمي. خيار في نظر همرك هو حق متفق عليه لشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. وهي تميل إلى أن تكون لها قيمة متأصلة في حد ذاتها (التي تنطوي على آثار غت). إذا كنت ترى أي إشارة إلى المعاملة الضريبية من 'خيارات'، نضع في اعتبارنا أنه لا يشير إلى الخيارات الثنائية. انظر CG12300 للتعرف الرسمي.


لماذا يتم التعامل مع الخيارات الثنائية بشكل عام كشكل من أشكال المقامرة لأغراض ضريبية؟


الخيارات الثنائية تقدم للأفراد فرصة للاستفادة من التقلبات صعودا أو هبوطا في، على سبيل المثال، سعر الأسهم الفردية أو أداء مؤشرات مثل أسواق الأسهم أو أسواق العملات. هذه هي المنتجات المشتقة. مما يعني أنك لا تملك أي ملكية في الأصل الأساسي (في أي وقت من الأوقات تمتلك الحصة المعنية).


في الواقع، هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة مرة واحدة في الخيار تنتهي: مبلغ ثابت من المال أو لا شيء، وهذا يتوقف على أي اتجاه لديك الرهان. سوف همرك دائما تقريبا اعتبار هذا شكل من أشكال المقامرة: نشاط المضاربة التي لا تؤدي في حد ذاتها إلى غت أو مسؤولية تكنولوجيا المعلومات.


هل يمكن اعتباره "تاجر محترف" إذا كانت الخيارات الثنائية هي المصدر الوحيد للدخل؟


وتساعد القضايا التي قدمت أمام المحاكم على تسليط الضوء على ذلك. تشير مذكرة التوجيه الرسمية BIM22017 إلى قضية غراهام ضد الأخضر [1925] 9TC309. وهنا، تبين أنه حتى إذا كان للمقامرة خبرة ولديه نظام عمل جيد، فهذا لا يعني أنهم يشاركون في التجارة.


قضية أحدث حقي ضد وزير الدولة لشؤون العمل والمعاشات [2017] إوكا سيف 530 تتعلق لاعب البوكر المهنية الذين كسبوا العيش من خلال مكاسبه والذي كان يواجه أمر دفع إعالة الطفل من وكالة دعم الطفل. وأكدت محكمة الاستئناف مرة أخرى المبدأ العام القائل بأن المقامرة ليست تجارة.


لذلك حتى لو كان مصدر الدخل الوحيد الخاص بك هو من أرباح الخيارات الثنائية، يبدو من غير المحتمل في الوقت الحاضر أن الأرباح ستعتبر مسؤولة عن الضرائب. ولكن لا يحكم بها تماما. ولتكييف القياس الوارد في المذكرات الإرشادية، على سبيل المثال، إذا تلقيت مكافأة مالية لتزويد العملاء بتلميحات ونصائح تداول الخيارات الثنائية، "ما إذا كانت مكاسب المقامرة التي تتكبدها تلك التجارة ستعتمد على الحقائق" .


هل يتعين علي تضمين أرباح الخيارات الثنائية في إقراراتي الضريبية؟


الجواب، في معظم الحالات، من المرجح أن لا يكون كما أنها لا تصنف كإيرادات لأغراض الضرائب. ولكن كما هو الحال مع الضرائب، كل ذلك يتوقف على السياق. استخدم هذه الإرشادات العامة وننظر في موقفك بعناية. يجب أن يكون المحاسب الذي لديه خبرة محددة في أنشطة المقامرة والتجارة المالية قادرا على تقييم الظروف الخاصة بك وتقديم رأي حول الالتزامات المحتملة.


تبحث عن منصة موثوقة، السمعة لإجراء الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك؟ تحقق من الاستعراضات لا معنى له من أفضل المواقع.


الضرائب على تداول الخيارات الثنائية.


هناك بعض أنواع الضرائب التي يحتاجها تاجر الخيارات الثنائية للنظر فيها. ضريبة المقامرة، ضريبة أرباح رأس المال وضريبة الدخل.


الضرائب الثنائية الخيار الأمريكي.


في الولايات المتحدة، يناقش مصلحة الضرائب ضريبة المقامرة بشكل مطول ولها أمثلة محددة للضريبة على المكاسب المقامرة التي يتم الإبلاغ عنها من قبل الكازينو على شكل W-2G، انظر هنا. إذا كنت تستخدم وسيط الخيارات الثنائية غير المرخصة من الخارج، فإنها لن تصدر لك أي وثائق الضرائب، لأنها ليست التبادلات القانونية.


المستثمرون الذين يستخدمون تبادل الخيارات الثنائية القانونية مثل نادكس، سوف يحصلون على نموذج إرس 1099-B وهو & # 8220؛ عائدات من الوسيط و تبادل المعاملات المقايضة. نوع الدخل هو تنظيم العقود الآجلة / خيارات.


بشكل عام، يتم الإبلاغ عن المكاسب الرأسمالية الخاصة بك لإيداع الضرائب مقصود في النموذج الخاص بك 1040D. على شكل جزء من المكاسب الرأسمالية قصيرة الأجل وطويلة الأجل. أما الخيارات التي يتم الاحتفاظ بها لمدة تقل عن سنة، فتتخذ شكل المكاسب الرأسمالية القصيرة الأجل.


هل ستنظر مصلحة الضرائب الأمريكية في الخيارات الثنائية التي يتم تداولها على منصة وسطاء غير منظمة للولايات المتحدة تعتبر أرباحا / خسائر رأسمالية قصيرة الأجل أو أي نوع آخر من الدخل؟ التحدث مع المحاسب الخاص بك حول هذا الموضوع.


وفيما يتعلق بمصلحة الضرائب، تكون جميع الإيرادات خاضعة للضريبة. يمكنك أن تسميها دخل الأعمال، ودخل العمالة الذاتية، أو حتى هدية كبيرة من الجدة، كل ذلك خاضع للضريبة، و إرس يريد قطعة منه.


ضريبة الخيارات الثنائية الأوروبية.


سيسيك في قبرص ينظم السماسرة خيار ثنائي، وبحكم قبرص كونها عضوا في الاتحاد الأوروبي، والوسطاء خيار ثنائي أذن ستندرج تحت فئة شركات الاستثمار تحت ميفيد.


وهذا من شأنه أن يجعل الأرباح الثنائية الأرباح الخاضعة للضريبة كإيرادات الاستثمار أو الأرباح الرأسمالية.


في المملكة المتحدة، من المفترض أن تكون الخيارات الثنائية منظمة من قبل فكا. ابتداء من يناير 2018، يأملون في أن يكون الإشراف التنظيمي رسمي ومكان في سلطة السلوك المالي (F كا) وجعل الخيارات الثنائية مثل غيرها من نشاط التداول في سوق الأسهم.


تحقق مؤخرا من هم الإيرادات & أمب؛ لا تظهر الجمارك أي نتائج في قسم الأسئلة الشائعة المتعلقة بالخيارات الثنائية. و همرك في المملكة المتحدة لديها اثنين من ضريبة رأس المال ضريبة الأرباح من 18٪ & أمب؛ 28٪ على الأرباح الرأسمالية بعد الاستثناءات. اطلع على المزيد من الأرباح الرأسمالية لشركة همرك.


حيث تقف اليوم، تحتاج إلى أن تسأل المحاسب الخاص بك.


لذلك لتلخيص، إذا كنت تقديم الضرائب الخاصة بك نفسك، ثم تخمين الخاص بك هو جيد مثل بلدنا. إذا كنت تستخدم محضر الضرائب أو محاسب لتقديم الضرائب الخاصة بك، ثم نطلب منهم، لأن هذا هو السبب في أنهم يحصلون على رواتبهم باكز كبيرة!


الخيار الثنائي سحب الضرائب.


لقد تلقينا أسئلة من مختلف المستثمرين بشأن ضريبة سيسيك، أو ضريبة السماسرة على سحب الأرباح.


هذا هو في الواقع عملية احتيال كبيرة أن الشركات غير المشروعة تفعل عندما لا تريد منك لسحب أموالك. سوف وسيط احتيال اقول لكم ان من أجل سحب لك المال تحتاج إلى دفع لهم ضريبة من 5٪ أو 10٪. لا يوجد أساس لمثل هذا الطلب، وأنها ببساطة تبحث لسرقة المزيد من المال من أنت.


إذا كنت وسيط لا يعالج الانسحاب الخاص بك في الوقت المناسب، وهناك فرصة جيدة أنها عملية احتيال.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.

No comments:

Post a Comment