Sunday 4 March 2018

الفوركس مسابقة التداول التجريبي


مسابقات الفوركس.


حان الوقت لإظهار مهارات التداول الخاصة بك في مسابقات الفوركس الأكثر إثارة هذه الصناعة قد رأيت من أي وقت مضى! أدخل واحدة من مسابقات التداول لدينا والتنافس مع التجار من جميع أنحاء العالم للحصول على جوائز مذهلة، والألقاب المرموقة وفرصة لتحسين المهارات الخاصة بك.


منطقة الفوركس: مسابقة التداول التجريبي - Z4: رأس المال العملة.


شحذ مهارات التداول الخاصة بك تماما خالية من المخاطر عند إدخال فكستم محاكاة الفوركس العالم من عام 2017 - مناطق العملات الأجنبية. أفضل 5 فائزين سيرا على الأقدام مع جوائز نقدية حقيقية من كل منطقة، من مجموعة الجائزة الجماعية من 24،000 $!


التالي: رأس المال العملة. هل أنت مستعد لهذا التحدي؟


رحلة إكستيدشن الجبلية في فكستم - مسابقة التداول المباشر.


ضع مهاراتك في الفوركس على الاختبار وتسلق طريقك إلى الأعلى في أحدث مسابقة تداول مباشر في فكستم! أفضل 10 متسابقين سيرا على الأقدام مع جوائز ريال كاش من $ 100000 جائزة الجائزة، الاستفادة من المكافآت المصممة خصيصا على طول الطريق. يمكنك أيضا إعادة إدخال المسابقة بقدر ما تريد! (T & أمب؛ C تطبيق).


تسلق. تنافس. يفوز! يبدأ إكسبيديشن في 17.10.16.


ماراثون تجار فكستم - مسابقة تجريبية عالمية.


المشاركة على الاطلاق خالية من المخاطر مع التجار من جميع أنحاء العالم. أفضل 10 فائزين سيرا على الأقدام مع جوائز نقدية حقيقية!


التنافس على الصعيد العالمي. التجارة مع أي خطر. فوز ريال النقدية.


"تداول الفوركس أساطير" المنافسة التجارية الحية.


إثبات مهارات التداول الخاصة بك والمطالبة لقب أسطورة الفوركس العالمية في نهاية المطاف في أكبر مسابقة لايف فكستم حتى الآن! الحصول على الجائزة الكبرى من $ 100.000 جائزة الجائزة والحصول على اسمك في "قاعة المجد"! * (T & أمب؛ كس تطبيق)


لا يمكن إلا أن يكون أسطورة واحدة، أليس كذلك؟ تبدأ المعركة في 21.03.16.


بول & أمب؛ بير الفوركس تجريبي مسابقة.


فكستم's بول & أمب؛ الدب الفوركس مسابقة تجريبي هو تماما خالية من المخاطر وهناك 8 جوائز النقدية * حتى للاستيلاء على! مع بركة جائزة من أوسد 5،600 و جائزة توب من أوسد $ 3،000، ماذا تنتظرون؟ سجل الان!


& كوت؛ لعبة النقاط & كوت؛ مسابقة التداول المباشر.


تحدي تجار الفوركس الآخرين في مسابقة التداول الحية! سوف الفائزين في لعبة من النقاط تتمتع 100000 $ مجموع جائزة الجائزة! *


تبدأ المسابقة في 15.06.15. لا تفوت فرصة للفوز بجوائز مذهلة. سجل الان.


*تطبق الشروط والأحكام.


& كوت؛ عامل الفوركس & كوت؛ تداول الفوركس مسابقة تجريبي.


تنافس العنق والرقبة مع التجار الآخرين في مسابقة الفوركس عامل التجريبي للحصول على فرصة للفوز 3000 $ الائتمان في حساب فكستم الحية! ممارسة المهارات الخاصة بك في بيئة خالية من المخاطر - الانضمام إلى الفوركس عامل الفوركس مسابقة التداول التجريبي اليوم!


فوريكس ترادينغ كوب.


أخذ لقطة في تداول العملات الأجنبية والذهاب وجها لوجه مع المتسابقين الآخرين للحصول على فرصة لاتقان الاستراتيجيات الخاصة بك والفوز تصل إلى 3000 $ الائتمان في حساب فكستم الحية!


انضم إلى مسابقة تجريبي لكأس تداول الفوركس الآن.


تريل السترة.


سواء كنت خبيرا أو مبتدئ، واثق أو غير متأكد، يمكنك المشاركة في مسابقة تريل السترة والفوز تصل إلى 10،000 $ الائتمان في حساب حقيقي.


الحريق من المجد.


هل تم تداول الفوركس لفترة من الوقت؟ هل أنت واثق وحريصة على عرض مهاراتك؟ الانضمام إلى الحريق من المجد المسابقة والتنافس في سباق ليصبح بطل الفوركس الحقيقي.


شعبية متزايدة من الطلب، دخلت مسابقات الفوركس المشهد التجاري في ما أصبح الطريق الأكثر إثارة لتعلم الأسواق، وشحذ المهارات الخاصة بك وإثبات موهبتك في مقابل جوائز مذهلة. تجربة الاندفاع من تداول العملات الأجنبية من خلال المشاركة في واحدة من المسابقات التجارية فوركستيم (فكستم)، وربما فتح بوابة الأرباح والمكافآت!


ما هي مسابقة الفوركس؟


المشاركة في مسابقة الفوركس هي واحدة من العديد من الطرق التي يمكن للتاجر اختبار استراتيجياتها، وتلميع مهاراتهم وتنمو ثقتهم. تجريبي مسابقات الفوركس وضع علامة على جميع الصناديق معظم التجار يبحثون ومثالية لكل من التجار من ذوي الخبرة وعديمي الخبرة، في حين يعيش مسابقات الفوركس مثالية للتجار ذوي الخبرة الذين يمكن أن يحقق ثقتهم والمهارة إلى طاولة في ما يصبح تحديا ساخنة حقا!


فوائد مسابقة تجريبية.


سيتم تشجيع المبتدئين على دراسة سوق الفوركس، وسوف تكتسب حتما معرفة الفوركس كبيرة من شأنها أن تجهز لهم الأدوات الصحيحة التي سوف تحتاج إليها تجار المستقبل خطيرة. سوف مبتدئين اقتحام علم النفس من تداول العملات الأجنبية لأنه لا يمكن أن يكون من ذوي الخبرة على حساب تجريبي، لأنه في حين لا يزال هناك أي خطر الخسارة في مسابقة التجريبي، والأرباح على المحك وكنت تتنافس نحو شيء حقيقي. يمكن لجميع التجار اختبار استراتيجياتهم قبل عرضها في سوق الفوركس الحقيقي. لا يوجد شيء أفضل من أن يكافأ على المهارات الخاصة بك، وخصوصا عندما كنت قد خطر لا شيء نفسك!


فوائد مسابقة حية.


يتم التداول في ظل ظروف السوق الحقيقية، جنبا إلى جنب مع التجار المحترفين الآخرين، مما يجعل المنافسة اختبارا حقيقيا للمهارة عندما يتعلق الأمر الشيء الحقيقي. من التشويق من مسابقة الفوركس الحية والروح التنافسية التي تنعش تحفز على بذل المزيد من الجهود وتشجيع التجار لدفع أنفسهم إلى أقصى قدراتهم. التنافس مع التجار الآخرين يختلف كثيرا عن التداول وحده - انها انعكاس لمهاراتك في السوق الحقيقي وتجربة تستحق العيش. يمكنك إثبات تفوق التداول الخاص بك بين حشد من التجار المحترفين الآخرين والحصول على مكافآت جديرة بموهبتك. سوف يحصل كبار الأداء على جوائز نقدية مثيرة للإعجاب.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم العلامة التجارية خدماتها إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


ألباري المسابقات: الفوركس والاستثمار والخيارات الثنائية.


إجمالي صندوق الجائزة.


عدد الجوائز المتاحة.


صندوق جائزة المتسابق ل.


الحسابات التجريبية في عام 2017.


التاجر الحروب.


اختيار فصيل وجعله في التصنيف العالمي لأعلى 16 التجار الأكثر نجاحا قبل الذهاب للفوز على جميع المنافسة في مرحلة خروج المغلوب.


الجولة 2 تبدأ 15/01/2018.


جائزة الجائزة.


مسابقة لأولئك الذين يذهبون فقط في للفوز بالجائزة الكبرى! لديك 11 أسبوعا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح مع حفظ السحب إلى أدنى حد ممكن.


جائزة الجائزة.


ملك التل.


هل تتداول الخيارات الثنائية؟ تصبح بطل بلا منازع عبر جميع المعلمات التداول أو إثبات إتقانك في واحد منهم.


الجولة 43 تبدأ 15/01/2018.


جائزة الجائزة.


الفورمولا فكس.


تستمر هذه المسابقة أسبوع واحد فقط تحتاج إلى تحقيق أكبر ربح بين منافسيك.


جولة 207 تبدأ 08/01/2018.


جائزة الجائزة.


خنق كامل.


مسابقة يمكنك الفوز بها بغض النظر عن النتائج التي يجلبها التداول الخاص بك. الشيء الرئيسي في هذه المسابقة هو تحقيق أكبر حجم التداول.


جائزة الجائزة.


الواقع الافتراضي.


كسب المال الحقيقي من خلال التداول على حساب تجريبي. القيام بذلك من خلال تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع حفظ السحب إلى الحد الأدنى.


الجولة 1 تبدأ 15/01/2018.


جائزة الجائزة.


المستثمر الناجح.


من خلال الاستثمار في حساب بم يمكنك جعل ليس فقط الربح، ولكن الفوز بجائزة للحصول على أعلى العوائد.


الجولة 15 مستمرة.


جائزة الجائزة.


مدير محفظة أعلى.


تجميع محفظة بم الأكثر فعالية والفوز نقدا للقيام بذلك!


الجولة 7 مستمرة.


جائزة الجائزة.


قادة المسابقة الحالية.


الجولة لم تبدأ بعد.


الجولة لم تبدأ بعد.


الجولة لم تبدأ بعد.


الجولة لم تبدأ بعد.


الانضمام إلى واختبار نفسك للفوز بجوائز نقدية!


مسابقات الفوركس تقدم فرصة ممتازة للتجار مع أي مستوى من الخبرة لكسب. يمكن المبتدئين محاولة التداول دون المخاطرة فلسا واحدا على الحسابات التجريبية في منطقتنا مسابقة الواقع الافتراضي. يمكن للمتداولين الأكثر تقدما المنافسة على الحسابات الحية في مسابقات التداول مثل الجائزة، خنق كامل و الفورمولا الفوركس، مع مسابقات و [رسقوو]؛ أعلى الجوائز تصل إلى 10،000 دولار أمريكي. وهناك أيضا مسابقة لتداول الخيارات الثنائية: ملك التل. طول الجولات لكل مسابقة يختلف من أسبوع واحد إلى عدة أشهر. إجمالي الجائزة صندوق لجميع المسابقات يتجاوز 230،000 دولار أمريكي!


ويزداد عدد المسابقات باستمرار، مما يتيح للمتداولين فرصا جديدة للفوز بجوائز نقدية بالإضافة إلى الأرباح التي يحصلون عليها من التداول في سوق العملات. جميلة جدا كل من المسابقات لديها تقييمات التي تعرض نتائج الجولة السابقة والمؤشرات الرئيسية التي يمكن للجميع استخدامها كعلامة للنجاح. لدينا مسابقات الفوركس هي فرصة مثالية بالنسبة لك لإظهار التجار الآخرين أن الاستراتيجية الخاصة بك هو الذي يجلب النتائج.


كيفية المشاركة في المسابقات.


للمشاركة في مسابقات الفوركس تحتاج إلى تسجيل ل ميالباري. تستغرق عملية التسجيل البسيطة بضع دقائق فقط.


للمشاركة في الفوز بالجائزة الكبرى، خنق كامل ومسابقات الفوركس الفورمولا تحتاج إلى فتح حساب التداول. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في المنافسة على جوائز في المستثمر الناجح ومسابقات مدير محفظة أعلى، فإنها سوف تحتاج إلى حساب الاستثمار المقابلة وحافظة بم. لتكون في مع فرصة للفوز في مسابقة الملك هيل، تحتاج إلى فتح حساب لتداول الخيارات الثنائية. استخدام مسابقات الفوركس لاختبار استراتيجيات التداول والاستثمار الخاص بك، وكسب وتلقي الجوائز النقدية ونقاط المكافأة!


الصفحة الرئيسية المسابقات ألباري: الفوركس والاستثمار والخيارات الثنائية.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


فكس المناطق.


مسابقة ديمو.


مسابقة تداول الفوركس خالية من المخاطر.


4 مناطق - $ 24000 مجموع الجائزة تجمع.


التجارة & أمب؛ تنافس.


خالية من المخاطر للحصول على جوائز نقدية.


تمنح أحدث مسابقة تجريبية في فكستم للمتداولين الجدد والحاليين أربع فرص للفوز بجوائز نقدية طوال عام 2017. استكشف عالم الفوركس المحاكي لدينا، وانتقل إلى كل من مناطق الفوركس الأربعة المميزة واختبر مهاراتك في التداول في مدينة بيب، ومارجين متروبوليس، ووسط سينتر، ورأس المال .


اغتنم فرصتك للفوز 3000 $ من النقدية القابلة للسحب في المنطقة، تدفع مباشرة إلى حسابك لايف. *


منطقة الفوركس: أغلقت مدينة بيب. وقد بدأ التسجيل للمنطقة القادمة!


فترة المسابقة.


المنطقة 1 تفتح: 15/02/2017.


المنطقة 1 الإغلاق: 15/03/2017.


الجائزة بركة: 6000 $.


كيفية الانضمام:


منطقة الفوركس: أغلقت شركة مارجين متروبوليس. وقد بدأ التسجيل للمنطقة القادمة!


فترة المسابقة:


فترة التسجيل: 16/03/2017 - 16/06/2017.


المنطقة 2 تفتح: 05/06/2017.


المنطقة 2 الإغلاق: 16/06/2017.


الجائزة بركة: 6000 $.


كيفية الانضمام:


فكس زون: تم إغلاق مركز العطاءات. وقد بدأ التسجيل للمنطقة القادمة!


فترة المسابقة:


فترة التسجيل: 19/06/2017 - 15/09/2017.


المنطقة 3 تفتح: 04/09/2017.


المنطقة 3 الإغلاق: 15/09/2017.


الجائزة بركة: 6000 $.


كيفية الانضمام:


فترة المسابقة:


فترة التسجيل: 19/09/2017 - 15/12/2017.


المنطقة 4 تفتح: 04/12/2017.


المنطقة 4 الإغلاق: 15/12/2017.


الجائزة بركة: 6000 $.


كيفية الانضمام:


جدول نتائج المسابقة.


جدول نتائج المسابقة.


جدول نتائج المسابقة.


جدول نتائج المسابقة.


شارك في مناطق فكس.


فوز جوائز نقدية حقيقية من 24000 $ جائزة الجائزة.


اختبار أدوات التداول الخاصة بك & أمب؛ الاستراتيجيات.


اكتشاف قوة شروط التداول العليا في فكستم.


سرعات التنفيذ بسرعة فائقة · ينتشر من 0.1 نقطة · الرافعة المالية المرنة.


مقدم من جلوبال، وسيط حائز على جائزة فكستم:


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم العلامة التجارية خدماتها إلى المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


مسابقات على الحسابات التجريبية - فوريكسكوب.


خذ الخطوة الأولى في سوق الفوركس جنبا إلى جنب مع فوريسكوب - الانضمام المسابقات، وتطوير المهارات الخاصة بك وتصبح التجار المهنية!


تم افتتاح فوركسكوب - مشروع مسابقة الفوركس على الحسابات التجريبية - منذ حوالي 3 سنوات. خلال ذلك الوقت أكثر من 12 000 التجار يقدرون مزايا كبيرة منه.


لماذا فورسكوب هو خاص جدا؟


جعل 3 خطوات بسيطة من أجل الانضمام فوريكسكوب:


لا تفوت فرصتك - بدء كسب مع فوريسكوب الآن!


أعلى 5 أفضل التجار.


نتائج مسابقة الفوركسماس.


ومثل؛ ForeXmas ومثل. - مسابقة الفوركس عيد الميلاد على الحسابات التجريبية - انتهت في 22 ديسمبر. لمدة أسبوعين، شارك أكثر من 1500 مشاركا عميقا في المنافسة على الجائزة المالية من 3000 دولار أمريكي. لذلك، لقد تلقينا نتائج المسابقة و بريسنتتوب 40 وينرستو لك: اندي هاريانتو.


عيد الميلاد - تبدأ مسابقة عيد الميلاد يوم 11 ديسمبر.


فكسوبين و فوريكسكوب دعوة التجار للمشاركة في مسابقة عيد الميلاد الفوركس على الحسابات التجريبية & كوت؛ فوريكسماس & كوت ؛. وستعقد المسابقة بين 11 و 22 ديسمبر 2017. وسوف يمنح المنظمون أفضل 40 فائزا بجائزة الجائزة بمبلغ 3000 دولار أمريكي. التسجيل مفتوح بالفعل. شروط.


الكلاسيكية بلا حدود - مسابقة تجريبية جديدة لعشاق الصكوك التداول الكلاسيكية.


ويدعم وسيط فكسوبين ومشروع فوريكسكوب التجار للمشاركة في مسابقة فوركس جديدة على حسابات إن التجريبية "الكلاسيكية بلا حدود". وستعقد المسابقة بين 20 نوفمبر و 1 ديسمبر 2017. التسجيل مفتوح بالفعل. شروط المسابقة "الكلاسيكية دون.


"نصيحتي الشخصية للمبتدئين ليست للتخلي، والحصول على اليأس أو الخوف من ارتكاب خطأ أو تفقد. تعلم من أخطائك! عليك أبدا الفوز إذا كان التفكير في أنفسكم كما خاسر لا تحاول حتى لإثبات عكس ذلك. أود أيضا أن أوصي الهدوء وأبدا أن تسترشد العواطف. وأعتقد أنها سوف تساعدك على جعل طريقك إلى النجاح. "


فلاديسلاف دوبروفولسكي، الفائز في بطولة مولدوفا فوركس.


افتح حساب إن.


شراكة.


© 2017-2018 فوريسكوب. كل الحقوق محفوظة.


فوريكسكوب هو مشروع الفوركس المسابقات التي يتم توفيرها مع الجوائز والمكافآت من فكسوبين.


يرجى العلم بأن التداول في سوق الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة، بما في ذلك الخسارة المحتملة الكاملة للأموال والخسائر الأخرى، وهي ليست مناسبة لجميع الأعضاء. يجب على العملاء إصدار حكم مستقل حول ما إذا كان التداول مناسبا لهم أم لا.


$ 10،000 الجائزة الأولى!


المركز الأول: 10000 دولار أمريكي.


المركز الثاني: 5000 دولار أمريكي.


المركز الثالث: 2500 دولار أمريكي.


المركز الرابع: 1500 دولار أمريكي.


المركز الخامس: 750 دولارا.


6 & # 8211؛ 10 المكان: 500 $.


11th & # 8211؛ 25 المكان: 100 دولار.


26th & # 8211؛ 50 مكان: 75 $.


51st & # 8211؛ 100 مكان: 25 $.


كيف تعمل المنافسة.


مسابقة جافكس هي حدث تداول حساب تجريبي (مع شروط التداول الحقيقية) التي ستبدأ في 1 أكتوبر 2017 وتنتهي في 31 أكتوبر 2017.


التسجيل للمشاركة في مسابقة جافكس مفتوح الآن وسيبقى مفتوحا حتى نهاية المسابقة في 31 أكتوبر في الساعة 23:59 بتوقيت جرينتش. للتسجيل في المسابقة يجب أن يكون لديك حساب تداول جافكس تم التحقق منه بالكامل وهو في جوهره حساب جافكس الذي يحتوي على & # 8220؛ التحقق من العنوان & # 8221؛ و & # 8220؛ التعريف الشخصي & # 8221؛ تم اعتماد وثائق كيك. ليس هناك شرط لجعل الودائع في حساب جافكس الخاص بك. فقط دخول المنافسة واحد للشخص المسموح به، وسوف يؤدي سوء المعاملة في استبعادها من المسابقات الحالية والمستقبلية.


وسيحصل المشاركون المسجلون على حسابهم التجريبي للمنافسة MT4 مباشرة عبر البريد الإلكتروني بعد الاشتراك. إذا كنت لم تتلق تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك ثم الرجاء الاتصال بالدعم.


سيتم تمويل حساب تجريبي للمنافسة MT4 الخاص بك مع 10،000 $، لن يكون من الممكن إعادة الودائع وسيتم تعيين حسابك إلى الرافعة المالية 1: 100. سيتم تعطيل التداول على حساب تجريبي في مسابقة MT4 حتى بداية المسابقة.


عندما تنتهي المسابقة في 31 أكتوبر 2017 في منتصف الليل (غمت)، سيتم إغلاق جميع الصفقات المفتوحة المتبقية وسيتم تعليق التداول.


وبمجرد انتهاء المسابقة، فإن أفضل 100 تاجر يحصلون على أعلى رصيد سيفوزون بالجوائز النقدية على النحو التالي:


1st بلاس & # 8211؛ 10000 $.


6 - 10th المكان: 500 دولار.


11 - 25 المكان: 100 دولار.


26 - 50th المكان: 75 $.


51 - 100 مكان: 25 $.


سيتم إيداع أموال الجائزة مباشرة في حساب جافكس لاندينغ للتجار وسوف تكون حرا في تداول المال مباشرة أو سحبه فورا إذا كنت ترغب في القيام بذلك. سوف تكون قادرة على النظام الخاص بك مجانا تي شيرت بعد أن كنت قد سجلت، يرجى ملاحظة أن تي شيرت والشحن في جميع أنحاء العالم هو 100٪ مجانا!


نأمل أن يكون لديك الكثير من المرح يشارك في مسابقة جافكس الثانية. لقد استمعنا إلى ملاحظاتك من المسابقة الأخيرة واستخدمناها لجعل هذا واحد أكبر وأفضل. والمزيد من الناس الذين يشاركون في المسابقة تسمح لنا لزيادة بركة الجائزة في المرة القادمة. يرجى نشر الكلمة عن المسابقة إلى أصدقائك أدناه.


جافكس المنافسة ليدربوارد.


تحقق المتصدرين * أدناه لمعرفة ما إذا كنت على الطريق الصحيح للفوز بجائزة نقدية.


يتم تصنيف المتداولين على أساس أعلى حقوق الملكية.


وتنتهي المسابقة يوم الثلاثاء 31 أكتوبر 2017.


* النتائج تحديث مرة واحدة في الدقيقة & # 8230؛


جافكس المنافسة ليدربوارد.


يرجى الاطلاع على جدول القادة في هذه الصفحة من ديسكتوب أو تابليت.


جافكس المنافسة ليدربوارد.


وفيما يلي ترتيب المنافسة الحالي ..


انتهت المسابقة الآن!


يتم حاليا إيداع أموال الجائزة لجميع الفائزين في حسابات الفائزين الآن ..


لا تنزعج، والمرح إيسن & # 8217؛ ر أكثر من بعد & # 8230؛. لدينا شيء خاص المخطط لعملاء جافكس مخصصة قبل عيد الميلاد!


عند مراجعة الحسابات، يمكننا تأكيد أن أسماء المستخدمين التالية قد تم حظرها بسبب إدخالات المنافسة المكررة وستتم إزالتها من الجدول قريبا!


أدريوس، أكراليلي، ألبرتوروبلز، أليونا، ألنصور، أمكان، أملهك، أنبماني، أوديا، بخيت، بانيسا، بيلاربي، بيناشور، بيغتيم، بتكينغ، تشارافدين، تشيرتشالي، دان_Auwalu، دج-سيف، إديوس، إنجليك، إنغرار، فارسنج، غويغات، حليمة 17، هاليمابيبي 2025، هارونر، هاروني، هوماماس، هوثواردر، inzamamulhaque916، إرومان، إرسال، جاكير 88، جيرل، جتابو، كاغازان، خاتات، خورديش، LAIsle80، لانفكس، ليف، ليبرون، ماني، ماغني، ماجوران، ميسترغ، ميكلد، ميسجور، mohiuddinmintu1986، موروماري، موثايا، مسبيبس، نيتراكر، نيكو، نينستر، أورمها، أونسيمور، أونسيمور، أوناس، بسدبريس، قرباوي، rahal11، رحماني، رمس، رقد، الرصيفة، روبنريدجي، الصادق، saidurrahman2025، شيلاسوفت، شيني شادو، سجبور، سوهيبسك، سولي، ستريتبوي، سوينغ، تيستيييي، ثيديجيتالدوتشيس، تميزهم، US30، فيباكس، فوشتريافكس، ويلدثينغ، يسلي، zaaim18، زارقا، زامموش، زوكيلي.


حسابات التداول.


الشركاء.


يرجى مراجعة اختصاصك المحلي إذا سمح لك بفتح حساب مع جافكس.


خدمات الدفع من قبل جافكس إود، صوفيا 1463، ترياديتسا ديستريكت، مركز الأعمال برستيج، 49 البطريرك إفتيميي، 4th الكلمة، بلغاريا.

No comments:

Post a Comment