Wednesday 7 March 2018

الفوركس الدعم الرئيسي ومستويات المقاومة


كيفية التجارة الدعم والمقاومة.


الآن بعد أن تعرف الأساسيات، حان الوقت لتطبيق هذه الأدوات التقنية الأساسية ولكن مفيدة للغاية في التداول الخاص بك.


لأننا هنا في بابيبيبس نريد أن نجعل الأمور سهلة الفهم، قمنا بتقسيم كيفية التجارة الدعم ومستويات المقاومة إلى اثنين من الأفكار البسيطة: ترتد وكسر.


ترتد.


وكما يوحي الاسم، هناك طريقة واحدة لتداول مستويات الدعم والمقاومة هي مباشرة بعد الارتداد.


العديد من تجار الفوركس التجزئة تجعل من الخطأ في وضع أوامرها مباشرة على مستويات الدعم والمقاومة وبعد ذلك فقط في انتظار لتجارةها لتحقيقه.


بالتأكيد، هذا قد يعمل في بعض الأحيان ولكن هذا النوع من طريقة التداول يفترض أن مستوى الدعم أو المقاومة سوف تعقد دون السعر فعلا الوصول إلى هناك حتى الآن.


عندما لعب ترتد، ونحن نريد لإمالة الصعاب في صالحنا والعثور على نوع من التأكيد على أن الدعم أو المقاومة سوف تعقد.


على سبيل المثال، بدلا من مجرد شراء الحق قبالة الخفافيش، ونحن نريد أن ننتظر حتى لترتد أولا قبل الدخول.


إذا كنت تبحث عن الذهاب قصيرة، وتريد أن تنتظر لأنها ترتد المقاومة قبل الدخول.


من خلال القيام بذلك، يمكنك تجنب تلك اللحظات حيث يتحرك السعر بسرعة واختراق مستويات الدعم والمقاومة. من الخبرة، واصطياد سكين السقوط عند تداول العملات الأجنبية يمكن الحصول الدموي حقا!


في عالم مثالي، ومستويات الدعم والمقاومة ستبقى إلى الأبد، ماكدونالدز سيكون صحي، ونحن جميعا لدينا جيتباكس.


وحقيقة الأمر هي أن هذه المستويات تكسر ... في كثير من الأحيان.


لذلك، انها ليست كافية للعب مجرد مستبعد. يجب أن تعرف أيضا ما يجب القيام به كلما الدعم ومستويات المقاومة تفسح المجال!


هناك طريقتان للعب فواصل في تداول العملات الأجنبية: الطريقة العدوانية أو الطريقة المحافظة.


الطريق العدوانية.


إن أبسط طريقة للعب الاختراق هي الشراء أو البيع كلما كان السعر يمر بشكل مقنع من خلال منطقة دعم أو مقاومة.


الكلمة الرئيسية هنا مقنعة لأننا نريد فقط أن ندخل عندما يمر السعر من خلال دعم كبير أو مستوى مقاومة بكل سهولة.


نريد أن تكون منطقة الدعم أو المقاومة كما لو أنها تلقت مجرد تشاك نوريس الكاراتيه ختم: نحن نريد أن الذبول أكثر من الألم في حين كسر الأسعار الحق من خلال ذلك.


الطريق المحافظ.


تخيل هذا الوضع الافتراضي: قررت أن تذهب طويل ور / أوسد على أمل أن يرتفع بعد كذاب من مستوى الدعم.


أ قبول الهزيمة، والحصول على هيك خارج، وتصفية موقفكم؟


B. عقد على التجارة وأمل السعر يرتفع مرة أخرى؟


إذا كان اختيارك هو الثاني، ثم سوف نفهم بسهولة هذا النوع من طريقة تداول العملات الأجنبية.


تذكر، كلما قمت بإغلاق موقف، كنت تأخذ الجانب الآخر من التجارة.


إن إغلاق صفقة تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عند التعادل أو بالقرب منه يعني أنك ستضطر إلى اختصار زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بنفس المبلغ.


هذه الظاهرة هي السبب الرئيسي في أن مستويات الدعم المكسورة تصبح مقاومة كلما كسر.


كما كنت قد خمنت، والاستفادة من هذه الظاهرة هو كل شيء عن كونه المريض.


بدلا من الدخول إلى اليمين على الفاصل، انتظر السعر لإجراء "تراجع" إلى مستوى الدعم أو المقاومة المكسور، ثم أدخل بعد الارتداد السعر.


بضع كلمات الحذر ... في الفوركس، وهذا لا يحدث كل الوقت. "استعادة" مستويات الدعم والمقاومة البطيئة لا يحدث كل الوقت. سوف يكون هناك وقت أن السعر سوف تتحرك فقط في اتجاه واحد وترك لك. وبسبب هذا، دائما استخدام وقف الخسائر ولا تحتفظ أبدا إلى التجارة فقط بسبب الأمل.


عفوا، آسف على أن الناس، حصلت على مفتاح قبعات قفل عالقة.


التقدم المحرز الخاص بك.


ثمانين في المئة من النجاح يظهر حتى. وودي الن.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


دعم الفوركس والمقاومة شرح.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


مفهوم الدعم والمقاومة يشكل الأساس لتحليل الفوركس الفني. يتطلع متداولو الفوركس لشراء في مستويات قريبة من مستويات الدعم المحتملة أو بالقرب منها في اتجاه صعودي ينظر المتداولون في الفوركس إلى البيع في مناطق قريبة من مستويات المقاومة المحتملة في اتجاه هبوطي أو بالقرب منها.


كنت قد سمعت إلى الأعمال القديمة كليتش و إيكوت؛ & لدكو؛ شراء منخفضة وبيع عالية & رديقو ؛. عادة ما يطرح تجار الفوركس الجديد سؤالا عن مدى انخفاض منخفض ومدى ارتفاعه. إحدى الطرق التي يمكننا من خلالها تحديد هذه المستويات هي استخدام المناطق التي توقف فيها السعر وتغير اتجاهه. المنطقة التي يتوقف فيها السعر بعد التحرك لأعلى ثم يتحول يسمى المقاومة. المقاومة بمثابة & لدكو؛ السقف و رديقو؛ متوجا المزيد من التقدم في السعر.


المقاومة ليست مجرد بعض منطقة عشوائية حيث يتحول السعر حولها. هناك الباعة المحتملين، والتجار الذين باعوا زوج العملات الفوركس مرة واحدة قبل وتذكر القوة الجماعية لديهم لدفع السعر أقل. وهناك أيضا المشترين الذين ذهبوا لفترة طويلة في الدعم، وكانوا بخيبة أمل أن السعر لم يذهب أعلى وسوف تغلق مراكز الشراء مع أوامر البيع في أو قبل وصول السعر إلى سقف المقاومة.


وهناك مجموعة أخرى تشكل المقاومة هي تلك التي اشترت عند المقاومة أو بالقرب منها وهي محاصرة عندما انخفض السعر عند المقاومة. هؤلاء التجار يتسولون للحصول على السعر للخروج مرة أخرى للحصول عليها في التعادل. كل هذه المجموعات تعمل معا لإرسال أسعار أقل وتعويض & لدكو؛ العرض & رديقو؛ في معادلة العرض والطلب. المزيد من العرض من الطلب، وانخفاض الأسعار، والمزيد من الطلب من ارتفاع أسعار العرض. المقاومة = التوريد.


تعلم الفوركس: غبوسد الدعم والمقاومة.


التي أنشأتها غريغوري مكليود.


في الرسم البياني أعلاه لمستويات غبوسد من الدعم يتم تسليط الضوء باللون الأزرق في حين يتم تمييز مستويات المقاومة باللون الأحمر. في اتجاه صعودي، يتطلع المتداولون للشراء عند الدعم و أخذ الأرباح عند المستوى التالي من المقاومة. من خلال الدخول عند أو بالقرب من مستويات هامة في اتجاه صاعد، يمكن للمتداولين في الفوركس تقليل تعرضهم للمخاطر والحصول على فرصة تداول مع وجود مخاطر ممتازة على نسبة المكافأة. تجار الفوركس قادرون على تحديد عدة أماكن للتداول مع هذا الاتجاه. مستويات المقاومة يمكن استخدامها كمناطق الربح المستهدف أو فرص الاختراق حيث يغلق السعر فوق المقاومة.


تعلم الفوركس: أودنزد المقاومة بيع المناطق.


C كتبه غريغوري ماكلويد.


من ناحية أخرى، مستويات المقاومة الهامة توفر نقاط دخول مثالية في اتجاه هبوطي. فهي تظهر بوضوح استنفاد المشتري في حالة استنفاد عند نقطة عودة البائعين. ويمكن استخدام المستوى التالي من الدعم كمنطقة مستهدفة. ويمكن أيضا أن تستخدم الدعم كمنطقة دخول الاختراق إذا كان السعر يغلق دون الدعم.


وكشف ميزان القوى بوضوح في مجالات الدعم والمقاومة. السعر يمكن أن ترتد من الأرض والانتقال إلى السقف ثم ترتد إلى أسفل. من المهم للمتداولين في الفوركس تحديد اتجاه الاتجاه أولا ثم اختيار الشراء عند الدعم في اتجاه صعودي أو البيع عند المقاومة في اتجاه هبوطي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوشاستيك لتحديد مجالات الدعم والمقاومة الهامة.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم الفوركس: مستويات الدعم والمقاومة.


مستويات الدعم والمقاومة توفر للمتداولين الفوركس أداة قيمة يمكنهم استخدامها في تداولهم. من خلال التعلم عن هذه المستويات، يمكن للمستثمرين الحصول على فهم أفضل لما يجري في الأسواق.


وبمعنىها الأساسي، تشير مستويات الدعم إلى الأسعار التي من المحتمل ألا تنخفض العملة أدناه، في حين تشير مستويات المقاومة إلى الأسعار التي قد لا تتجاوزها العملة على الأرجح.


من خلال تحليل هذه المستويات الرئيسية، يمكن للمستثمرين التنبؤ بشكل أكثر دقة ما إذا كان الاتجاه الحالي سوف تستمر أو، بدلا من ذلك، عكس. المسلحة مع هذه المعلومات، يمكن للمتداول العثور على نقطة سعر للدخول إلى موقف، أو إغلاق موقف، ووضع حد أو حد.


في هذه المرحلة، قد نكون في مقدمة أنفسنا. لجعل الأمور أسهل قليلا، اسمحوا & # 8217؛ s تبدأ في البداية. نحن بحاجة إلى تطوير الأساس قبل أن نبني المنزل، أليس كذلك؟


التحليل الفني.


مستويات الدعم والمقاومة هي عنصر أساسي في التحليل الفني، وهو نهج عملي يستخدمه العديد من التجار. ويستفيد المحللون الفنيون من الرسوم البيانية والأدوات الأخرى لدراسة تاريخ السوق وتحديد الأنماط التي قد تساعد على توفير نظرة ثاقبة على النشاط المستقبلي، على الرغم من أن الأداء السابق ليس ضمانا النتائج المستقبلية.


هذه الطريقة، التي تنظر في العرض والطلب المحيطة بأمن معين أو عملة معينة، تعنى بما يحدث فعلا، بدلا من البحث عن تفسير لماذا يحدث شيء ما. على سبيل المثال، سوف يركز المحلل الفني على سعر العملة، بدلا من ما يعتقد المحللون الأساسيون أنه & # 8220؛ ينبغي & # 8221؛ يسوء.


ويستند التحليل الفني إلى حفنة من الافتراضات الأساسية، أحدها أن التاريخ يميل إلى تكرار نفسه. 1) استرجاع 22 سبتمبر 2018 ستوكترادر ​​/ 2009/04/28 / ستوك-تيشنيكال-أناليسيس-أوتليند-غايد /


العملات تميل إلى التحرك في الاتجاهات صعودا، نزولا الاتجاهات أو النطاق. قد تكون الاتجاهات قصيرة الأجل أو طويلة الأجل، لكنها لن تستمر في اتجاه واحد إلى أجل غير مسمى، وسوف تواجه في كثير من الأحيان إما الدعم أو المقاومة.


دعم ومستويات المقاومة.


إذا كانت العملة لديها صعوبة في الانخفاض دون سعر معين، فقد وصلت إلى مستوى الدعم. بشكل عام، يحدث هذا لأن انخفاض قيمة العملة أدى إلى زيادة عدد المشترين عن البائعين. عند هذه النقطة، التجار الاجتياح في وجعل عمليات الشراء، وخلق أرضية.


بدلا من ذلك، عندما تواجه العملة صعوبة ترتفع فوق قيمة محددة، فقد ضرب المقاومة. ويحدث ذلك عادة لأن عدد البائعين يفوق عدد المشترين بعد أن شهدت العملة زيادة حادة في الأسعار.


دور عكس.


ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن مستويات الدعم والمقاومة ليست دائما مؤكدة. على سبيل المثال، إذا كسر العملة المقاومة السابقة، فإن مثل هذا التطور يمكن أن يلفت اهتمام العديد من المستثمرين، مما يدفع سعره أعلى.


وعلى النقيض من ذلك، يمكن للمشاركين الآخرين في السوق الجلوس والانتظار لتفقد العملة بعض القيمة، خاصة إذا ارتفعت بسعرها عند تجاوز المقاومة. وفي هذه الحالة، يمكن أن يكون المستثمرون الذين يعيقون مصدرا جديدا للدعم.


وإذا انخفضت العملة دون مستوى الدعم، فإن هذا التطور قد يساعد على زيادة عملية البيع. وقد تحدث مثل هذه الحالات عندما تستجيب العملة للأخبار الرئيسية المتعلقة بالتنمية السياسية أو الاقتصادية. في هذه الحالة، يمكن أن يصبح الدعم القديم المقاومة الجديدة حيث تكافح العملة للوصول إلى النطاق السعري السابق.


مستويات هامة.


من المهم أن نضع في اعتبارنا أن قرارات المستثمرين هي مدفوعة إلى حد كبير من قبل علم النفس. ونتيجة لذلك، ستخلق الأسواق العالمية في كثير من الأحيان مستويات من الدعم والمقاومة ذات أهمية نفسية.


وفي حالة المخزونات، كثيرا ما توجد هذه المستويات بأرقام مستديرة. على سبيل المثال، قد تكون حصة شركة أبك أقل من 50 دولار أمريكي وتزيد عن 100 دولار أمريكي. ومع ذلك، يمكن أن تكون العملات أكثر تعقيدا، والأرقام التي تشكل مقاومة ودعم قد تبدو تعسفية إلى حد ما.


وبالتالي، يمكن أن يساعد على تصور دعم العملة ومستويات المقاومة من حيث النطاقات.


أهمية الدعم والمقاومة.


الدعم والمقاومة هي الأدوات الهامة التي تقريبا كل المحلل الفني سوف تستخدم. من خلال أخذ الوقت لتحديد هذه المستويات الحاسمة، يمكن للمستثمرين تحديد نطاقات أن العملات تتداول في وجعل المعاملات على علم أفضل.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


المقاومة & أمب؛ الدعم.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


بعد التعلم عن الاتجاهات، والمفهوم الرئيسي التالي تحتاج إلى تعلم هو أن الدعم والمقاومة. ستسمع في كثير من الأحيان المحللين يتحدثون عن أمن معين يقترب من المقاومة أو الدعم. هذه هي ببساطة مستويات الأسعار أو مجموعة من الأسعار التي الأمن أو العملة لا تذهب في كثير من الأحيان (المقاومة) أو تذهب تحت (الدعم).


الشكل 1 - كاد / أود.


الشكل 1 يصور مثال بسيط لمستوى المقاومة ومستوى الدعم على الرسم البياني الأسبوعي لزوج كاد / أود. يمكنك أن ترى في الرسم البياني الدعم هو المستوى الذي نادرا ما ينخفض ​​السعر أدناه والمقاومة هي المستوى الذي نادرا ما يتجاوز السعر. في كل مرة يضرب السعر المقاومة أو الدعم، يبدو أن السعر يصل إلى جدار وينعكس، على الأقل في المدى القصير.


لماذا يحدث ذلك؟


والأسباب الرئيسية التي تجعل الأسعار تتصرف بهذه الطريقة بسبب العرض والطلب وعلم النفس في السوق. على مستويات الدعم عدد المشترين يتجاوز عموما عدد من البائعين ويدفع السعر احتياطيا، وعلى مستويات المقاومة عدد من البائعين يتجاوز عدد المشترين مما تسبب في السعر إلى التراجع. ويمكن أن يحدث هذا في كثير من الأحيان في نطاق ما إلى أن تتوفر معلومات جديدة عن المواد التي تحول السعر إلى نطاق جديد، وفي هذه الحالة سيتم إنشاء مستوى دعم ومقاومة جديدين.


دور عكس.


مرة واحدة يتم اختراق مستوى المقاومة أو الدعم، وأدوار المقاومة والدعم الوجه. إذا ارتفع السعر دون مستوى الدعم، فإن مستوى الدعم نفسه سيصبح بعد ذلك مستوى المقاومة الجديد. على العكس من ذلك، إذا ارتفع السعر فوق مستوى المقاومة، فإن المقاومة نفسها سوف تميل إلى أن تصبح مستوى الدعم الجديد. ولن يحدث هذا الانعكاس الدور إلا بعد أن يتحرك سعر قوي قد تحول السعر إلى نطاق جديد - غالبا ما يتسبب في أخبار كبرى أو تقارير اقتصادية. على سبيل المثال نلقي نظرة على الشكل 2. في البداية، يمثل خط منقط مستوى المقاومة، ولكن بمجرد كسر السعر من خلال المقاومة إلى مجموعة جديدة، أصبح مستوى المقاومة القديمة مستوى الدعم الجديد. مرة أخرى، وبمجرد كسر السعر تحت خط الاتجاه منقط عاد مستوى إلى العمل كمستوى من المقاومة. (لمزيد من المعلومات، انظر: الدعم والمقاومة عكس)


الشكل 2 - أود / أوسد.


المقاومة ومستويات الدعم.


في بعض الأحيان مع الأسهم، ومستوى الدعم أو المقاومة سيكون عدد مستديرة مثل 50، 100، أو 1000 التي تمثل حاجزا نفسيا لزيادة أو انخفاضات أخرى في السعر. ولكن في العملات الأجنبية وكذلك الأسهم، نضع في اعتبارنا أن مستوى الدعم أو المقاومة يمكن أن تختلف، وغالبا ما تكون ليست رقما دقيقا. في حالة زوج أود / أوسد الموضح في الشكل 2، يبدو كما 0.95 هو المستوى الذي كان تاريخيا بمثابة مستوى من الدعم والمقاومة. ومن المهم أن ينظر التجار إلى مستويات الدعم والمقاومة كمناطق بدلا من عدد محدد. (تعلم الفرق بين انعكاس و ارتداد في تصحيح أو عكس: معرفة الفرق.)


أهمية الدعم والمقاومة.


تحليل الدعم والمقاومة هو جزء مهم من الاتجاهات لأنه يمكن استخدامها للمساعدة في اتخاذ القرارات التجارية وتحديد متى قد يكون الاتجاه عكس. هذه المستويات يمكن أن تساعد في بعض الأحيان التاجر تحديد متى تأخذ الأرباح. على سبيل المثال إذا تم التوصل إلى مستويات سعر معينة، قد يرغب التاجر في تحقيق الأرباح لأنه يعرف أن مستوى السعر نادرا ما يرتفع مستوى مقاومة معين. أو بدلا من ذلك إذا كان التاجر يحدد مستوى الدعم نادرا ما ينخفض ​​السعر أدناه، فإنه يمكن استخدام تلك المعلومات لمساعدته على اتخاذ قرار بشأن نقطة دخول إلى منصبه. (لمعرفة المزيد حول استخدام مستويات المقاومة والدعم في التداول، راجع مقالنا التداول على الدعم.)


مستويات الدعم والمقاومة هي أدوات يجب أن يستخدمها كل تاجر يستخدم التحليل الفني ويراقبه. في القسم التالي، سنلقي نظرة على نمط مخطط شائع آخر يمكن أن يساعدك على تحديد حركة السعر القادمة - القمة المزدوجة والقاع المزدوج.


أنماط مخفية من الدعم والمقاومة في سوق الفوركس.


حركة السعر و ماكرو.


هناك العديد من الطرق لتحديد الدعم والمقاومة، ولكن العديد من التجار تفوت القيم الحق أمامهم. البشر يعتقدون في & [رسقوو]؛ جولة و [رسقوو]؛ الأرقام وكذلك التجار. العمل السعر يمكن أن يحمل هذه الظاهرة. في هذه المقالة، نحدد الخطوط العريضة ل & لسو؛ الرائد، & [رسقوو]؛ وسقوو]؛ أقل لواء، و[رسقوو]؛ & لسو؛ طفيفة & [رسقوو]؛ مستويات الدعم النفسي / المقاومة.


هل سبق لك أن كنت في التجارة التي كانت تعمل بشكل جيد حقا، وكما كنت شاهدت بشكل مريح مع موقف طويل مع ارتفاع الأسعار أعلى، ترى حركة السعر تبدأ في المماطلة؟


وقد تتوقف لبعض الوقت. ربما بضع دقائق، أو ربما بضع ساعات ولكن في نهاية المطاف يصبح واضحا: الاتجاه الذي كنت في تتجه أكثر من ذلك.


ما يحدث بعد ذلك هو حقا ما يصل الى السوق. إذا كان سبب هذا الاتجاه في البداية لا يزال موجودا، حسنا ثم قد يستمر الاتجاه. ولكن إذا انتقلت الأسعار حتى الآن، وسرعة أن تلك المعلومات قد & لسو؛ بأسعار في، و [رسقوو]؛ فإن ذلك الاتجاه قد يتوقف عن الوجود.


هذا هو الدعم والمقاومة. وبعد أن يمر زوج العملات على اتجاه مطول، يصل في نهاية المطاف إلى نقطة حيث لا يرغب المشترون الجدد في الشراء، والباعة يبدأون في النظر إلى الأسعار الجديدة المرتفعة كفرصة لتحقيق بعض أرباحهم العائمة. هذا هو المكان الذي يتطور فيه أعلى، وهذا هو المكان الذي يحدد فيه تحرك السعر ديناميات السوق.


هناك طرق عديدة لتحديد الدعم والمقاومة في الأسواق. وقد تم تطوير النقاط المحورية بالفعل من قبل التجار الكلمة قبل أن تصبح أجهزة الكمبيوتر شعبية، من ضرورة أن نرى عندما قد تكون الأسعار & لسو؛ عالية جدا و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ منخفضة جدا. & [رسقوو]؛


كما أصبحت أجهزة الكمبيوتر أكثر شعبية، وكذلك الطرق التي يستخدمها التجار لتحديد الدعم والمقاومة. فيبوناتشي، فركتلات، ومؤشرات خارج فاز مثل بارابوليك سار أصبحت شعبية كما التجار يبحثون عن طرق جديدة وأكثر ابتكارا للتجارة.


في هذه المقالة، سنعيد النظر في طريقة الدعم والمقاومة التي تكون أكثر بدائية من ذلك & هيليب؛ وهو شيء موجود في الأسواق التي ترميز في الحمض النووي الخاص بنا. وتسمى هذه & لوت؛ الأرقام الكاملة النفسية. & [رسقوو]؛


البشر قيمة البساطة & هيليب؛


إذا كان لي أن أسألك كم كنت دفعت لسيارتك، أو منزلك، أو حتى هذا الزوج من الأحذية التي كنت ترتدي. الاحتمالات هي أنك تعطيني الرقم المدور ردا على ذلك.


شيء مثل & لسو؛ حول 30K، و [رسقوو]؛ هي استجابة أكثر شيوعا لهذا الاستعلام عن & لسو؛ $ 29،264.26. & [رسقوو]؛


والسبب هو أننا، كإنسان، ونحن نقدر البساطة. والاحتمالات هي أنه إذا أنا & [رسقوو]؛ م يسأل هذا السؤال، أنا لا يهتمون & لوت؛ 264.26. & [رسقوو]؛ على الأرجح، أردت فقط & لسو؛ الرقم الملعب و [رسقوو]؛ ردا على الحصول على فكرة عامة. & لسو؛ حوالي 29،000 & [رسقوو]؛ أو & لوت؛ حوالي 30 كيلو و [رسقوو]؛ سيكون كلاهما إجابات مقبولة من شأنها أن توفر المعلومات التي كنت أسعى إليها في شكل أكثر بساطة.


هذا يصبح ذات صلة لأن التجار هي البشرية، ومثلما يفعل البشر في جوانب أخرى من الحياة. يحاول التجار التبسيط عن طريق التقريب إلى أقرب عدد مستدير.


عندما يقترب زوج العملات مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي من مستوى مثل 1.4000، أو 1.3000، أو حتى 1.2500 للمرة الأولى في السنة، وهذا لديه ميل لجذب الانتباه.


لنفترض أن اليورو مقابل الدولار الأميركي قد خسر فقط 1.3000 للمرة الأولى في السنة، وقررت كنت ترغب في شراء مرة واحدة يضرب السعر 1.3104. ولكن إذا كسر اليورو مقابل الدولار الأميركي تحت 1.3000، لم تعد تريد أن تكون طويلة. لذلك يمكنك وضع وقف الخسارة الخاصة بك في قيمة 1.3000.


بعد كل شيء، إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يتداول عند 1.2900 في نهاية الجلسة الأمريكية يوم الاثنين، ويفتتح الجلسة الأمريكية يوم الثلاثاء عند 1.3104، وهذا يلفت الانتباه. ومن الواضح بشكل واضح.


هل سيؤدي هذا إلى حدوث انعكاس؟


للأسف، لا يمكن التنبؤ بهذه النقطة، حيث لا تتوفر معلومات كافية لتحديد ما إذا كانت الأسعار ستنعكس ببساطة بسبب ضرب مستوى معين. ولكن على أقل تقدير، قد يؤدي ذلك إلى توقف الاتجاهات حيث يحاول السوق هضم هذه الأسعار الجديدة.


هذه هي المستويات الرئيسية، وأنها تحدث في زيادات 500 نقطة في أزواج العملات الرئيسية. في الرسم البياني أدناه، حددنا أحدث & لسو؛ الرئيسية & [رسقوو]؛ المستويات النفسية التي كانت & لسو؛ في اللعب و [رسقوو]؛ على الرسم البياني الأسبوعي لليورو مقابل الدولار الأميركي. المستويات المحددة هي 1.2000، 1.2500، 1.3000، 1.3500، 1.4000، 1.4500، 1.5000، 1.5500، و 1.6000.


المستويات الرئيسية على اليورو مقابل الدولار الأميركي (زيادات بمقدار 500 نقطة)


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


وبالتالي فإن & لسو؛ الرائد و [رسقوو]؛ مستويات سوف قبض قليلا جدا من الفائدة، ويمكن أن تزيد من احتمال حدوث اتجاه المماطلة أو عكس، ولكن يمكننا أن نأخذ هذه الدراسة خطوة أبعد من ذلك.


وتعتبر الزيادات 100 نقطة بين هذه المستويات أيضا & لسو؛ الرائد و [رسقوو]؛ المستويات النفسية، وإن لم يكن تماما و لسكو؛ كما الرئيسية و [رسقوو]؛ كما الزيادات 500 نقطة نظرنا من قبل. وهذه الأسعار أقل حدة، ولكنها لا تزال تأتي في كثير من الأحيان كدعم أو مقاومة في الأسواق.


في الرسم البياني اليومي أدناه، لقد حددنا هذه المستويات على غبوسد باستخدام حتى 100 نقطة زيادة. كما سلطنا الضوء على العديد من الانتكاسات أو التقلبات التي حدثت مع الدوائر الصفراء.


و & لسو؛ أقل الرئيسية & [رسقوو]؛ المستويات النفسية على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار (زيادات بمقدار 100 نقطة)


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


لاحظ كيف العديد من الانتكاسات والتقلبات تحدث عندما يحصل على واحدة من هذه المستويات ضرب. في حين لا كل اتجاه ينعكس عندما يأتي مستوى رئيسي جديد في اللعب، فإنه يمكن بالتأكيد إعطاء التجار آلية صالحة ل & لسو؛ شراء منخفضة في دعم و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ بيع عالية في المقاومة و [رسقوو]؛ عند استخدام هذا النوع من آليات الدعم أو المقاومة.


المستويات الصغرى.


إذا كان التجار يمكن الجلوس والانتظار للانتكاسات في أي وقت مستوى رئيسي جديد يأتي في اللعب الحياة (والتداول) سيكون من السهل جدا.


ضمن كل فاصل زمني 100 نقطة 3 مستويات إضافية التي تعتبر & لسو؛ طفيفة & [رسقوو]؛ الدعم النفسي ومقاومة القيم. هذه المستويات هي في 25 نقطة زيادات، وفي الرسم البياني أدناه نحن و [رسقوو]؛ انتقلت إلى إعداد غبوسد كل ساعة لننظر في & لسو؛ طفيفة نفسية و [رسقوو]؛ المستويات في الزوج.


في الرسم البياني أدناه، حددنا المستويات 1.6775، 1.6800، 1.6825، 1.6850، 1.6875، 1.6900، 1.6925، 1.6950، 1.6975، و 1.7000.


المستويات النفسية الصغرى على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار (زيادات 25 نقطة)


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


لاحظ كيفية تمكننا من رؤية المزيد من عمليات الإلغاء الآن بعد أن تم دمج & لوت؛ & لوت؛ & لوت؛ & غ؛ النفسية. وعلى الرغم من أن هذه المستويات قد لا تكون متسقة مثل & لسو؛ الرائد & [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أقل الرئيسية & [رسقوو]؛ مستويات نفسية، فإنها لا تزال توفر فرصة كبيرة للتاجر.


في الجزء التالي، سنعرض لك 3 طرق مختلفة للتداول مع هذه المستويات، بما في ذلك الطريقة التي يمكن فيها للمتسللين أو المتداولين اليوم دمج هذا في نهجهم.


إذا كنت ترغب في أن يتم إعلامك عند توفر المقالة التالية، يرجى النقر هنا للانضمام إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني، وسأكون سعيدا لإرسال بريد إلكتروني إليك لحظة إرساله إلى ديليفكس.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment