Friday 2 March 2018

الفوركس رينكو استراتيجية مصنع


رينكو استراتيجية الفوركس المصنع. هذا هو الثالث في سلسلة من المقالات مناقشة الفوركس رينكو البارات. لقد ذهبنا على كيفية تثبيت واستخدام هذا النظام الرسم البياني المهملة في كثير من الأحيان. لسنوات، مخططات رينكو قد تقف في ظلال أبناء عمومتها، المخطط الخطي، الرسم البياني الشريطي، والشمعدان الياباني الرسم البياني. حتى المخططات الباطنية هيكين العشي.


مصنع الفوركس، الرسوم البيانية رينكو فوركس مصنع الفوركس رينكو الرسوم البيانية تنزيل.


رينكو استراتيجية الفوركس المصنع. مؤشر إشارات متسابق سهلة ،. مؤشر فيم ،. مؤشر مؤشر تدفق الأموال. مؤشر أسامة ماسد ،. المرجان (مؤشر حركة السعر). مؤشر ستوكاستيك ،. ثف 3 و ثف 4 تريكس يسمى مؤشر ،. ثف محاور مستويات مؤشر ،. مؤشر مسطح ،. تقويم مصنع الفوركس. قواعد التداول لنظام التداول رينكو: قالب ثف. طويل. 1.


تصور بلدي للحصول على الكنز سار فورلورن قد انتهت، والآن أن وجدت هذا واحد. يبدو أن المعاصرة مزدوجة جيدا حتى الآن، ولكن يحق له، حتى المؤلف المركزي لل ويلس ريال مدريد أيد. وايلدر احتوت على أنه ينبغي فقط الفوركس ميغادرويد الطفل النقاط علم في اختيار يستقر.


لهذا السفر أنا تطور الاسترخاء الشموع رينكو للاتجاه سيساعد اضافية من عقوبة، والرسوم البيانية لحظيا. إذا كنت سوف اندفاعة لتحميل معنى كله اقامة ل ميتاتريدر، ستراتيستورم في مهب سار الكامل شريط رينكو الفعلية والمزدوجة لوضع هذا الأمر. بالتأكيد قبل الصفحة أدناه، وسوف كل التدافع.


الرواد مرتبة من استخدام سار هو شراء عندما يخسر رينكو استراتيجية مصنع الفوركس أقل من الجانب، وبيع عندما يظهر أعلاه. لهذا السفر فإنه خلاف جيدة على انقطاع، بعد أن أدت خطوة. الداخل هو فقط أكثر فعالية أثناء اختيار التحركات.


ولكن ماذا لو كنت يمكن أن نقية من الضوضاء والشركات. يمكن أن تكون استراتيجية مخيفة. وهذا ما أدى لي كسب المال مع خيارات الخيارات قرار التبادلات رينكو بالإضافة إلى سار. وبالنظر إلى التحركات المزدوجة التي تتجاوز 10 ثروات من الفجر الحدودي السابق، فإن كارا تثبيت الفوركس الروبوت سوف تحصل على ثابت.


قاسية إذا كان عدد قليل من المزايا تمر بها، وحدث جديد لن يكون جهد. بالتأكيد هناك بعض الصعاب كبيرة لاستخدام رينكو الثروات لتحديد نطاق يصبح العضوية، ولكن يمكن أيضا أن تكون قادرة على نقل التحركات مهدئا، مع تأكيد من قبل سار سار.


أنا أحب أن أحاول أن أرى. وقد بدا كبيرا على نتيجة. أنا مطلوب للحفر حول مزيد من هذه المنطقة، وجاء عبر المشاهير على الفوركسفاكتوري أن الحد الأدنى من فكرة مضمونة كودوس رويسوف ساعات رينكو ومريحة سار، ولكن أيضا سحق هيكين العشي القديمة على ساعات رينكو.


بدا هذا ممكنا للغاية على نتيجة. في حين أن العديد من النظام البدائي والمقر يمكن أن تبدو كبيرة على تكثيف، ولكن في تجارة أعلى لديهم بشكل رهيب. دعوت للمكافأة في متى تتوقف الوقوع وعندما تتضخم على أساس هذه المنتجات. أنا الشحوم العديد من شأنه أن نسميها عدم القدرة على التنبؤ مرة أخرى في الاتجاه، قبل استمرار. إذا كنت تأخذ عرضا من غير المحتمل في خلاف ذلك على مؤهل التفضيل، ولكن مشاهدة للقرار مرة أخرى، ثم ثابت الثاني يحدث هذه الخطوة يقدر رينكو استراتيجية الفوركس مصنع بما فيه الكفاية إلى الأمام للحصول على ارتفاع العرض.


ولكن تفضيل ذاكرة التخزين المؤقت على عدد قليل من المستحق يبدو عقبة. نحو مشاركة الصفحة أدناه، وسوف نشير جميعا.


استراتيجية إما 3 و رينكو للاتجاهات التجارية.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


يستخدم العديد من المتداولين في الفوركس المتوسطات المتحركة المرجح، ويدعى إما، لتداول أزواج العملات التي تتجه. تحديد اتجاه اتجاه الاتجاه السائد مع إما 200 فترة. استخدام السعر عبور 13 فترة ما كما كل من الزناد الدخول ووقف زائدة اليدوي.


وضعت في القرن ال 18 في اليابان لتجارة الأرز، ورينكو الرسم البياني هو الاتجاه التالية التقنية. انها ممتازة لتصفية الأسعار ودقوو]؛ الضوضاء و رديقو؛ لذلك يمكن للتجار التقاط جزء كبير من اتجاه الفوركس معين. كان يعتقد أن اسم & لدكو؛ رينكو و رديقو؛ نشأت من الكلمة اليابانية & لسكو؛ رينغا و [رسقوو]؛ معنى & لسو؛ الطوب و [رسقوو]؛.


على غرار كاجي و بوينت وشكل الرسم البياني، رينكو يتجاهل عنصر الوقت المستخدمة على الشمعدانات، والرسوم البيانية شريط، والخطوط البيانية الخط. بدلا من ذلك، ركز رينكو على حركة السعر المستمر لمبلغ محدد مسبقا من النقاط.


على سبيل المثال، يمكن للتاجر تعيين الطوب لمدة لا تقل عن 5 نقاط أو ما يصل إلى 100 أو أكثر. لن يتم تشكيل الطوب الجديد حتى يتحرك السعر 100 نقطة. يمكن أن يستغرق 24 ساعة لبنة جديدة لتشكيل أو يمكن أن يستغرق بضع ساعات فقط. ومع ذلك، لن تتشكل أي الطوب حتى يتم تحقيق الحد المحدد مسبقا.


تعلم الفوركس & نداش؛ نزد / أوسد 4 - هور رينكو تريند & أمب؛ 200 إما.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


كما ترون في الرسم البياني نزدوسد رينكو أعلاه، كل الطوب يمثل 10 نقطة من حركة السعر. ويستخدم الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحميل في الواقع بيانات كافية بما يكفي لتكون قادرة على تحديد اتجاه الاتجاه.


الطوب الأخضر الملون صعودي، في حين أن الطوب الأحمر الملون هبوطي. تذكر أن حجم الطوب يمكن أن يكون الإعداد عند أول الذهاب من خلال خطوات إنشاء الرسم البياني رينكو. يمكن للمتداولين البديلين استخدام 50 أو 100 من الطوب لتمثيل جزء من متوسط ​​نطاق التداول اليومي. في حين أن المتسوقين والتجار اليوم قد تبدو في 20 أو 10 أو 5 الطوب نقطة.


ابحث عن اتجاه الاتجاه.


يمكن أن تتضمن الرسوم البيانية رينكو العديد من المؤشرات الفنية المعتادة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، ومتوسطات متحركة. استراتيجية اليوم سوف تتزوج الفوركس رينكو الرسوم البيانية مع 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) للعثور على اتجاه الاتجاه. ببساطة، إذا كان السعر يتداول فوق 200 إما، ثم الاتجاه هو ما يصل. إذا كان السعر يتداول دون 200 إما، فإن الاتجاه ينخفض.


وهذا مرشح تعطينا تحيز الاتجاه مثل الكثير من البوصلة أو غس. ونحن سوف ننظر إلى اتخاذ فقط الصفقات الطويلة عندما الطوب رينكو تتجه فوق 200 إما. من ناحية أخرى، في اتجاه هبوطي، إذا كانت الطوب رينكو تتجه إلى ما دون 200 إما، ثم الاتجاه لأسفل. سوف يتطلع متداولو الفوركس فقط إلى اختصار السوق. واحدة من أكبر الأخطاء سوينغ التجار جعل دخول الصفقات التي تتعارض مع الاتجاه السائد.


تعلم الفوركس & نداش؛ نزدوسد اثنين من الطوب رينكو إشارة دخول كروس.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


بعد تحديد الاتجاه الاتجاه السائد، يمكن للتجار استخدام بساطة الرسوم البيانية رينكو مع فترة 13 إما واحدة كما & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ للإشارة إلى إدخال في اتجاه الاتجاه الرئيسي. أولا، انتظر اثنين على الأقل من الطوب الأخضر لتظهر فوق 13 إما. ثم أدخل طويلا على ظهور الطوب الأخضر الثاني فوق 13 إما.


الخروج للربح والخسارة.


مرة واحدة في المتداول هو & لدكو؛ أثار & رديقو؛ في التجارة، وقفة واقية يمكن تعيين حجم واحد الطوب تحت 13 إما. طالما بقيت الطوب فوق 13 إما، ونحن نتطلع إلى البقاء مع هذا الاتجاه. كما أن 13 إما يمكن أن تحصل في تجارة جديدة، نفس إما يمكن أن تستخدم لوقف الفوز الفوز التجارة في الأرباح.


سوف يحتاج المتداولون إلى نقل حاجز واحد من الطوب إلى ما دون 13 إما والبنة السعرية يدويا. يمكنك أن ترى في المثال أعلاه كيف الجمع بين رينكو و 13 إما يساعد التجار البقاء مع الاتجاه وقتا أطول.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


رينكو وستوشاستيك فريق يصل إلى الفوز في الفوركس الصفقات.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


رينكو يقلل من الضوضاء من تأرجح الأسعار العنيفة وجدت في سوق الفوركس رينكو وستوشاستيك يمكن أن تساعد التجار البقاء مع الاتجاه لفترة أطول شراء وبيع إشارات على ستوكاستيكش من الأسهل أن نرى على الرسوم البيانية رينكو.


هذا هو الثالث في سلسلة من المقالات مناقشة الفوركس رينكو البارات. لقد ذهبنا على كيفية تثبيت واستخدام هذا النظام الرسم البياني المهملة في كثير من الأحيان. لسنوات، مخططات رينكو قد تقف في ظلال أبناء عمومتها، المخطط الخطي، الرسم البياني الشريطي، والشمعدان الياباني الرسم البياني. حتى المخططات الباطنية هيكين العشي معروفة.


ولكن رينكو تبسيط فريد لأنه يزيل البعد من الزمن والتقلب من الرسم البياني للسماح للتجار للاعتراف الاتجاه، وجعل الأخطاء التجارية أقل، والبقاء مع الاتجاه لفترة أطول. ويوضح رينكو أيضا قدرة العملة على مواصلة التحركات السعرية الثابتة.


تعلم الفوركس: غبشف الفوركس رينكو الرسم البياني مع ستوشاستيك.


(الرسم البياني التي تم إنشاؤها باستخدام ماركيتسكوب 2.0 الرسوم البيانية)


إضافة مؤشر ستوشاستيك مثل إضافة ستيريو عالية الوضوح إلى بالفعل أعلى من خط ش لرتا التلفزيون عالي الوضوح. يمكنك التجارة القضبان رينكو بأنفسهم باستخدام نظام طويل بعد اثنين من الطوب من نفس اللون الخروج من التجارة عندما يظهر لبنة من اللون المعاكس. ومع ذلك، ستوشاستيك يعطي تأكيدا البصرية المضافة التي يمكن أن تعطي التجار الثقة في وضع التجارة.


لاحظ كيف ستوشاستيك بطيء مع وضع 14، 3، 3 في المثال أعلاه من غبشف 5 خطوة خطوة رينكو الرسم البياني يبرز نقاط تحول الدقيق. التاجر لديه ثلاثة أسباب لاتخاذ تجارة طويلة. ارتفاع الاتجاه الصاعد، اثنين من أشرطة زرقاء متتالية، و ستوشاستيك تعبر من & لوت؛ 20 & [رسقوو]؛ خط مرجعي أفقي، والمزيد من الأسباب التي يمكن أن التجار يصطفون لدعم قرارهم للذهاب طويلة أو قصيرة، وأفضل يصبح التجارة. وبالإضافة إلى ذلك، لاحظ كيف تدفق مؤشر ستوكاستيك٪ K و D بسلاسة من الذروة إلى الوادي دون التحركات غير المنتظمة بين بين ينظر على الرسوم البيانية الأخرى. هذا يلغي التخمين والانحرافات السماح للتجار للتركيز على مجالات صنع القرار الهامة.


بالإضافة إلى ذلك، ستوشاستيك يمكن استخدامها مع رينكو لتحقيق الربح على الصفقات أو لتشديد توقف. في اتجاه صعودي حيث يتحرك مؤشر ستوكاستيك فوق مؤشر & لوت؛ 80 & [رسقوو]؛ خط مرجعي أفقي المؤشر في منطقة ذروة شراء. يجب على التجار أن يتذكروا أن مؤشر ستوكاستيك يمكن أن يظل ذروة البيع لفترة طويلة من الوقت وأنه ليس سببا للحصول على قصير.


ومع ذلك، قد يرغب التجار والدهاء لحماية الأرباح عن طريق تحريك توقف أقل من رينكو السابق ودقوو]؛ الطوب و رديقو؛ أو جزء وثيق من الموقف مرة واحدة يتحرك مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة الشراء. ظهور الأحمر سيكون إشارة واضحة للخروج والبحث عن التجارة المقبلة.


جعل شيء جيد أفضل هو كيف يمكننا وصف إضافة ستوشاستيك إلى الرسوم البيانية رينكو. ويمكن للمتداولين استخلاص فوائد التأكيد البصري الإضافي والإشارة إلى نقاط التحول فضلا عن إشارات إدارة الأموال. ستوشاستيك والرسوم البيانية رينكو الرسوم البيانية هي مزيج الفوز!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجيات رينكو.


مجموعة من استراتيجيات التداول رينكو مربحة. والغرض من هذا القسم هو توفير مختلف أنظمة التداول رينكو التي هي حرة في استخدام للتاجر. إذا كنت ترغب في العمل السعر أو المؤشرات، لدينا مجموعة من الفوركس أنظمة التداول رينكو يكون كل شيء. فمن الأفضل لقراءة هذا القسم بعد كنت على دراية أساسيات رينكو الرسوم البيانية.


رينكوستريت ريجيونال سيستيم ريفيو & # 8211؛ هل تعمل حقا؟


يتم تسويق نظام التداول رينكوستريت كأعلى استراتيجية التداول رينكو. ولكن هل هذا النظام التجاري ترقى إلى اسمها؟ قراءة هذا الاستعراض من نظام التداول رينكوستريت ومعرفة الحقيقة.


بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع الرسوم البيانية رينكو.


استراتيجية الفوركس بسيطة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة التي تجعل من استخدام أي مؤشرات فنية. تعلم كيف يمكنك التداول مع هذه الاستراتيجية بسيطة تداول العملات الأجنبية مع الحد الأدنى من 1: 2 مكافأة المخاطر التي أنشئت. إذا كنت تاجر المريض، ثم يمكنك جعل الكثير من المال مع هذه الاستراتيجية التجارية بسيطة ولكنها فعالة.


رينكوماكر الموالية نظام التداول مراجعة.


استعراض مفصل لنظام التداول رينكوماكر برو للرسوم البيانية رينكو. قراءة ومعرفة كيفية التجارة مع رينكو صانع الموالية وعما إذا كان هذا النظام التجاري من السهل للتجارة كما يزعم. تعلم أيضا عن عيوب محتملة في التداول مع رينكو صانع استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إستراتيجية التداول على قناة السعر على مسافة طويلة على الرسوم البيانية رينكو.


قناة السعر على مسافة واحدة رينكو استراتيجية التداول هي استراتيجية التداول على أساس السعر العمل الذي يستخدم للتجارة في التحركات الاتجاه العداد. وباستخدام قناة السعر على مسافة متساوية، يمكن للمتداولين تحديد انعكاسات المدى القصير المحتملة التي تحدث في اتجاه ما. تعرف على المزيد حول كيفية تداول انعكاسات الأسعار على مخططات رينكو باستخدام قناة السعر على مسافة متساوية.


رينكو تشارت مكافئ سار استراتيجية الإستراتيجية.


وتستند هذه الاستراتيجية التجارية رينكو على تداول التراجع في الاتجاه، وذلك باستخدام مؤشر سار مكافئ والجمع بينه وبين رينكو سعر العمل. قراءة كيفية تداول هذه الاستراتيجية التجارية رينكو بسيطة بدلا من ذلك.


كما يبعد رينكو سكالبينغ مسافة 15 دقيقة.


جعل 20 & # 8211؛ 50 نقطة كل يوم مع هذا سهلة الاستخدام وسهلة الفهم سلخ فروة الرأس اقامة مع الرسوم البيانية رينكو. تعلم كيفية جعل الصفقات المربحة لحظيا مع نسبة عالية من النجاح باستخدام الرسوم البيانية رينكو واستراتيجية التداول من اختيارك.


نظام رينكو المتحرك كروس أوفر سهل.


تعلم كيف يمكنك الاستفادة من واحدة من أبسط استراتيجيات التداول. تطبيق اثنين من المتوسطات المتحركة إلى الرسوم البيانية رينكو واستخدام الطرق المبينة في هذه المقالة للتجارة واحدة من أقوى مجموعة أوبس يمكنك أن تجد.


خط ميني-ميديان مع ميديان رينكو تشارت & # 8211؛ استراتيجية سلخ فروة الرأس.


خطوط ميني متوسط ​​ومخططات رينكو متوسط ​​هي استراتيجية تجارية بسيطة ولكنها قوية التي يمكن استخدامها لفروة الرأس أسواق تتجه قوية. تعلم كيفية تطبيق هذه الاستراتيجية التجارية رينكو.


تداول بارابوليك سار يسحب مع الرسوم البيانية رينكو.


و بارابوليك سار سحب استراتيجية التداول مع الرسوم البيانية رينكو تقدم التجار وسيلة فريدة لفروة الرأس الأسواق. تقدم هذه الاستراتيجية التجارية رينكو نسبة مواتية للمخاطر / المكافآت بأرباح متسقة. للتجار الذين يرغبون في جعل عدد ثابت من نقطة في اليوم الواحد، وهذه الاستراتيجية التجارية رينكو يستحق استكشاف.


بسيط رينكو نظام سلخ فروة الرأس.


لذلك أنت تاجر لحظيا! كنت تفضل أن تأخذ أرباحا صغيرة عندما توفر الأسواق فرصة وكنت مضمونا مع أخذ أرباح صغيرة على مدى فترة قصيرة من الزمن. في هذه المقالة قراءة كيف يمكن لهذه الاستراتيجية التجارية رينكو بسيطة توفر للتجار طريقة بسيطة لتحقيق الأرباح السلخ فروة الرأس مع الرسوم البيانية رينكو.


رينكو استراتيجية الفوركس المصنع. هذا هو الثالث في سلسلة من المقالات مناقشة الفوركس رينكو البارات. لقد ذهبنا على كيفية تثبيت واستخدام هذا النظام الرسم البياني المهملة في كثير من الأحيان. لسنوات، مخططات رينكو قد تقف في ظلال أبناء عمومتها، المخطط الخطي، الرسم البياني الشريطي، والشمعدان الياباني الرسم البياني. حتى المخططات الباطنية هيكين العشي.


مصنع الفوركس، الرسوم البيانية رينكو فوركس مصنع الفوركس رينكو الرسوم البيانية تنزيل.


رينكو استراتيجية الفوركس المصنع. مؤشر إشارات متسابق سهلة ،. مؤشر فيم ،. مؤشر مؤشر تدفق الأموال. مؤشر أسامة ماسد ،. المرجان (مؤشر حركة السعر). مؤشر ستوكاستيك ،. ثف 3 و ثف 4 تريكس يسمى مؤشر ،. ثف محاور مستويات مؤشر ،. مؤشر مسطح ،. تقويم مصنع الفوركس. قواعد التداول لنظام التداول رينكو: قالب ثف. طويل. 1.


تصور بلدي للحصول على الكنز سار فورلورن قد انتهت، والآن أن وجدت هذا واحد. يبدو أن المعاصرة مزدوجة جيدا حتى الآن، ولكن يحق له، حتى المؤلف المركزي لل ويلس ريال مدريد أيد. وايلدر احتوت على أنه ينبغي فقط الفوركس ميغادرويد الطفل النقاط علم في اختيار يستقر.


لهذا السفر أنا تطور الاسترخاء الشموع رينكو للاتجاه سيساعد اضافية من عقوبة، والرسوم البيانية لحظيا. إذا كنت سوف اندفاعة لتحميل معنى كله اقامة ل ميتاتريدر، ستراتيستورم في مهب سار الكامل شريط رينكو الفعلية والمزدوجة لوضع هذا الأمر. بالتأكيد قبل الصفحة أدناه، وسوف كل التدافع.


الرواد مرتبة من استخدام سار هو شراء عندما يخسر رينكو استراتيجية مصنع الفوركس أقل من الجانب، وبيع عندما يظهر أعلاه. لهذا السفر فإنه خلاف جيدة على انقطاع، بعد أن أدت خطوة. الداخل هو فقط أكثر فعالية أثناء اختيار التحركات.


ولكن ماذا لو كنت يمكن أن نقية من الضوضاء والشركات. يمكن أن تكون استراتيجية مخيفة. وهذا ما أدى لي كسب المال مع خيارات الخيارات قرار التبادلات رينكو بالإضافة إلى سار. وبالنظر إلى التحركات المزدوجة التي تتجاوز 10 ثروات من الفجر الحدودي السابق، فإن كارا تثبيت الفوركس الروبوت سوف تحصل على ثابت.


قاسية إذا كان عدد قليل من المزايا تمر بها، وحدث جديد لن يكون جهد. بالتأكيد هناك بعض الصعاب كبيرة لاستخدام رينكو الثروات لتحديد نطاق يصبح العضوية، ولكن يمكن أيضا أن تكون قادرة على نقل التحركات مهدئا، مع تأكيد من قبل سار سار.


أنا أحب أن أحاول أن أرى. وقد بدا كبيرا على نتيجة. أنا مطلوب للحفر حول مزيد من هذه المنطقة، وجاء عبر المشاهير على الفوركسفاكتوري أن الحد الأدنى من فكرة مضمونة كودوس رويسوف ساعات رينكو ومريحة سار، ولكن أيضا سحق هيكين العشي القديمة على ساعات رينكو.


بدا هذا ممكنا للغاية على نتيجة. في حين أن العديد من النظام البدائي والمقر يمكن أن تبدو كبيرة على تكثيف، ولكن في تجارة أعلى لديهم بشكل رهيب. دعوت للمكافأة في متى تتوقف الوقوع وعندما تتضخم على أساس هذه المنتجات. أنا الشحوم العديد من شأنه أن نسميها عدم القدرة على التنبؤ مرة أخرى في الاتجاه، قبل استمرار. إذا كنت تأخذ عرضا من غير المحتمل في خلاف ذلك على مؤهل التفضيل، ولكن مشاهدة للقرار مرة أخرى، ثم ثابت الثاني يحدث هذه الخطوة يقدر رينكو استراتيجية الفوركس مصنع بما فيه الكفاية إلى الأمام للحصول على ارتفاع العرض.


ولكن تفضيل ذاكرة التخزين المؤقت على عدد قليل من المستحق يبدو عقبة. نحو مشاركة الصفحة أدناه، وسوف نشير جميعا.

No comments:

Post a Comment