Friday 16 February 2018

الفوركس الفوركس 4x


الفوركس فكس 4x
وقد نمت مشاركة التجار الفرديين بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة مع انتشار الإنترنت، والتحسينات في الحواسيب الشخصية وبرامج تداول العملات الأجنبية.
ما هو الفوركس؟
الفوركس أو النقد الأجنبي هو أكبر سوق رأس المال في العالم، حيث يتم تداول العملات من جميع الدول والدول بحرية من قبل أكبر البنوك في العالم، والمستثمرين المؤسسيين، المضاربين الاستثمار، ولكن الأهم من ذلك - أيضا من قبل الناس مثلك و أنا. وخلافا لسوق الأسهم، فإن سوق الفوركس مفتوح دون توقف، على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، وبالتالي حجمه وحجم الصفقات يقزم حرفيا حجم سوق الأسهم. وبما أن الحجم اليومي لسوق الأوراق المالية بأكملها يقدر بنحو 60 مليار دولار موزعة على عشرات الآلاف من الأسهم الفردية المختلفة، في المقابل، فإن حجم فوركس يتجاوز ثلاثة تريليونات دولار كل يوم، ومعظمها ينتشر على فقط حفنة من العملات الرئيسية - مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه البريطاني والفرنك السويسري والين الياباني والدولار الكندي والدولار الأسترالي مما يجعله أكبر سوق في السوق وأكثرها سيولة. في الواقع، يتجاوز تداول الفوركس الحجم المجمع لجميع الأسهم التداول الرئيسية، والعقود الآجلة وجميع الصكوك الأخرى في كل مكان في العالم.
وقد نمت مشاركة التجار الفرديين بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة مع انتشار الإنترنت، والتحسينات في الحواسيب الشخصية وبرامج تداول العملات الأجنبية، وإطلاق العشرات من شركات الفوركس النقدية التي تستفيد من التداول عبر الإنترنت، وعولمة الأسواق بشكل عام. كما ساهم إدخال عملة اليورو في 1 يناير 1999، وضعف الدولار الأمريكي بعد بلوغه ذروته في عام 2001 في زيادة الاهتمام والشعبية في تداول العملات الأجنبية.
ولكل بلد عملته الخاصة لتسهيل أعماله وتجارته. وتعتمد قيمة عملة واحدة مقابل عملة أخرى على الصحة الاقتصادية للدول المعنية، فضلا عن تصور الاستقرار والثقة في المناخ السياسي في كل بلد. ومع تغير الظروف، تتقلب قيم العملة لتعكس الوضع الاقتصادي الجديد. وفي حين أن هذه التقلبات قد تخلق تحديات أمام الاقتصاديين وصانعي السياسات والمسؤولين الحكوميين، فإنها توفر فرصا هائلة للتجار الذين يرغبون في التكهن بالتغيرات الوشيكة في قيم العملات.
حتى مع العملات الفوركس تتحرك صعودا، ونحن كسب المال عندما نشتري - وكما أنها تتحرك إلى أسفل، ونحن كسب المال عندما نبيع. يبدو بسيطا بما فيه الكفاية، ولكن المفتاح الحقيقي لنجاح الفوركس هو معرفة متى للحصول على إن إلى التجارة ومتى للحصول على أوت! هذا هو المكان 4X-دات & # 8482؛ يأتي في. يبسط، ولكن الأهم من ذلك أتمتة كامل عملية تداول العملات الأجنبية، حتى تتمكن من الذهاب نحو عملك، والمتعة، وقضاء بعض الوقت مع عائلتك، في حين لا يزال الاستفادة من الفرص المالية رهيبة سوق الفوركس العروض.
إشعار للمقيمين في الولايات المتحدة - في هذا الوقت، فإن برنامج 4X-DATв "is غير متوفر لسكان الولايات المتحدة.
اإلفصاح عن المخاطر: إن تداول العمالت األجنبية خارج البورصة على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد ال يكون مناسبا لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. كن على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. طلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
شركة غلوبال بروفيت تيشنولوجيز، Inc. هي شركة تداول عامة، رمز التداول: غلبت | جميع الحقوق محفوظة © 2007 - غلوبال بروفيت تيشنولوجيز، Inc.
4X-دات (تم)، مستقبل تجارة الفوركس (تم)، وتكنولوجيا الأرباح العالمية (تم) هي علامات تجارية لشركة غلوبال بروفيت تيشنولوجيز، Inc.

ما هو الفوركس؟
الفوركس، والمعروف أيضا باسم العملات الأجنبية، فكس أو تداول العملات، هو السوق العالمية اللامركزية حيث جميع العملات في العالم التجارة. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $. وجميع أسواق الأسهم العالمية مجتمعة لا تقترب من ذلك. ولكن ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ نلقي نظرة فاحصة على تداول العملات الأجنبية وقد تجد بعض الفرص التجارية المثيرة غير متوفرة مع الاستثمارات الأخرى.
فوريكس ترانزاكتيون: كل شيء في التبادل.
إذا كنت قد سافرت في الخارج، كنت قد أجريت معاملة الفوركس. القيام برحلة إلى فرنسا وتحويل جنيهك إلى اليورو. عند القيام بذلك، فإن سعر صرف العملات الأجنبية بين عملتين - على أساس العرض والطلب - يحدد كم يورو تحصل على جنيه الخاص. ويتقلب سعر الصرف بشكل مستمر.
جنيه واحد يوم الاثنين يمكن أن تحصل على 1.19 يورو. يوم الثلاثاء، 1.20 يورو. هذا التغيير الصغير قد لا يبدو وكأنه صفقة كبيرة. ولكن التفكير في ذلك على نطاق أوسع. قد تحتاج شركة دولية كبيرة لدفع العاملين في الخارج. تخيل ما يمكن أن يفعله في النتيجة النهائية إذا كان، كما هو الحال في المثال أعلاه، ببساطة تبادل عملة واحدة لتكاليف أخرى كنت أكثر اعتمادا على متى كنت تفعل ذلك؟ هذه البنسات القليلة تضيف بسرعة. في كلتا الحالتين، قد ترغب - كمسافر أو صاحب نشاط تجاري - في الاحتفاظ بأموالك حتى يصبح سعر صرف العملات الأجنبية أكثر ملاءمة.
الفرص في الفوركس: ما رأيك؟
تماما مثل الأسهم، يمكنك تداول العملة على أساس ما تعتقد قيمته (أو حيث توجهه). ولكن الفرق الكبير مع الفوركس هو أنه يمكنك التداول صعودا أو هبوطا بنفس السهولة. إذا كنت تعتقد أن العملة سوف تزيد في القيمة، يمكنك شرائه. إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض، يمكنك بيعه. مع السوق هذا كبير، العثور على المشتري عندما كنت بيع والبائع عندما كنت شراء هو أسهل بكثير مما كانت عليه في الأسواق الأخرى. ربما تسمع على الأخبار أن الصين تخفض قيمة عملتها لجذب المزيد من الأعمال الأجنبية إلى بلادها. إذا كنت تعتقد أن هذا الاتجاه سيستمر، يمكنك جعل تجارة الفوركس من خلال بيع العملة الصينية مقابل عملة أخرى، على سبيل المثال، الدولار الأمريكي. وكلما انخفضت قيمة العملة الصينية مقابل الدولار الأمريكي، كلما ارتفعت أرباحك. إذا زادت العملة الصينية في القيمة في حين لديك موقف بيع الخاص بك مفتوحة، ثم زيادة الخسائر الخاصة بك وتريد الخروج من التجارة.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
جعل التجارة: كيفية شراء وبيع العملة.
لديك رأي. ماذا الآن؟ فتح الخاص بك مجانا منصة التجريبي الفوركس والتجارة رأيك.
جميع العملات الأجنبية تنطوي على عملتين لأنك تراهن على قيمة العملة مقابل آخر. فكر في زوج العملات ور / أوسد، الأكثر تداولا في العالم. اليورو، العملة الأولى في الزوج، هي القاعدة، والدولار الأمريكي، والثاني، هو العداد. عندما ترى السعر المعروض على النظام الأساسي الخاص بك، فإن هذا السعر هو مقدار اليورو واحد يستحق بالدولار الأمريكي. كنت دائما نرى اثنين من الأسعار لأن واحد هو سعر الشراء واحد هو بيع. الفرق بين الاثنين هو انتشار. عند النقر فوق شراء أو بيع، كنت شراء أو بيع العملة الأولى في الزوج.
لنفترض أنك سترتفع في قيمة اليورو مقابل الدولار الأمريكي. زوجك هو ور / أوسد. منذ اليورو هو الأول، وكنت تعتقد أنه سوف ترتفع، يمكنك شراء ور / أوسد. إذا كنت تعتقد أن اليورو سينخفض ​​في القيمة مقابل الدولار الأمريكي، فإنك تبيع ور / أوسد.
إذا كان سعر شراء ور / أوسد هو 0.70644 وسعر البيع هو 0.70640، فإن الفارق هو 0.4 نقطة. إذا كانت التجارة تتحرك لصالحك (أو ضدك)، ثم، بمجرد تغطية انتشار، هل يمكن أن يحقق الربح (أو الخسارة) على التجارة الخاصة بك.
فاكتيونس أوف A بيني: ترادينغ أون مارجين.
إذا تم اقتباس الأسعار إلى مائة سنت، كيف يمكنك أن ترى أي عائد كبير على الاستثمار الخاص بك عند تداول العملات الأجنبية؟ الجواب هو الرافعة المالية.
عند تداول الفوركس، كنت تقترض فعليا العملة الأولى في الزوج لشراء أو بيع العملة الثانية. ومع وجود سوق تبلغ قيمته 5 تريليون دولار أمريكي، فإن السيولة شديدة العمق بحيث أن مزودي السيولة - البنوك الكبيرة تسمح لك أساسا بالتداول بالرافعة المالية. للتداول مع الرافعة المالية، يمكنك ببساطة تخصيص الهامش المطلوب لحجم التداول الخاص بك. إذا كنت تتداول نفوذا 200: 1، على سبيل المثال، يمكنك تداول 2،000 جنيه استرليني في السوق في حين تضع فقط £ 10 في الهامش في حساب التداول الخاص بك. لرافعة مالية 50: 1، فإن حجم التجارة نفسه لا يزال يتطلب فقط حوالي 40 £ في الهامش. هذا يمنحك المزيد من التعرض، مع الحفاظ على الاستثمار رأس المال الخاص بك إلى أسفل.
ولكن الرافعة المالية لا تزيد فقط من احتمال الربح. فإنه يمكن أيضا زيادة الخسائر الخاصة بك، والتي يمكن أن تتجاوز الأموال المودعة. عندما كنت جديدا على الفوركس، يجب عليك دائما بدء التداول الصغيرة مع نسب الرفع الأدنى، حتى تشعر بالراحة في السوق.
لماذا التجارة مع فكسم؟
لأننا شركة رائدة في مجال الفوركس في جميع أنحاء العالم، عندما تتداول مع فكسم، يمكنك فتح الوصول إلى فوائد فقط وسيط أعلى يمكن أن توفر. انت مستمتع:
خدمة العملاء الحائز على جائزة: احصل على خدمة 24/7 عندما كنت في حاجة إليها، أينما كنت التنفيذ المشهود: لدينا مبتكرة لا التعامل مع نموذج مكتب ينتشر تنافسية وتنفيذ مجهول مجانا التعليم الممتاز: مع الدروس بناء على الطلب، ندوات والتعليم في الوقت الحقيقي ، يمكنك الحصول على حافة التداول التي تحتاج إليها.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التداول على محطة التداول الخاصة بنا، واحدة من منصات التداول الأكثر ابتكارا في السوق. فتح حساب تجريبي فوريكس مجاني لبدء ممارسة تداول العملات الأجنبية اليوم.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على الحسابات القائمة على العمولة التاجر ونشط. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
حساب الممارسة الحرة.
احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.
تهانينا،
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

الفوركس فكس 4x
لا إيداع مكافأة الترويج.
تقدم عروض ميفكس ماركيتس الترويجية الخاصة فوائد التداول للعملاء الاندونيسيين حصرا. افتح حسابك الحقيقي الأول واحصل على رصيد بقيمة 30 دولارا غير قابل للانسحاب. يمكنك تجربة خدمتنا ومنصة على حسابك الحقيقي مجانا.
تلقي ما يصل إلى 20٪ في مكافأة الإيداع.
عروض ترويجية خاصة من ميفكس ماركيتس تقدم مكافأة بنسبة 20٪ تجاه الإيداع. لتلقي المكافأة الخاصة بك، يرجى عليك الاتصال جبسوبورت @ ميفسماركيتس مرة واحدة كنت قد قدمت الودائع الخاصة بك.
شروط الاستخدام الجيد.
إذا اشتبهت ميفكس ماركيتس في أن العميل قد أساء استخدام أو حاول إساءة استخدام العرض الترويجي أو تصرف بخلاف حسن النية تجاهنا، تحتفظ ميفكس ماركيتس بالحق، بناء على تقديرها الخاص، في رفض أو رفض أو سحب ترويج مكافأة التداول أو أي والترقية الأخرى من ذلك المستخدم، وإذا لزم الأمر لإلغاء أي شروط وأحكام فيما يتعلق بذلك المستخدم، إما بشكل مؤقت أو دائم، أو إنهاء وصول هذا المستخدم إلى الخدمة و / أو حظر حساب تداول هذا المستخدم.
وعلاوة على ذلك، إذا اشتبهت ميفكس ماركيتس في أن العميل قد أساء استخدام القواعد العادلة لمكافأة التداول من خلال التحوط من مراكزه داخليا (باستخدام حسابات تداول أخرى مع أسواق ميفس أو خارجيا (باستخدام حسابات تجارية أخرى مع وسطاء آخرين)، تحتفظ ميفكس ماركيتس الحق في عكس الفور مكافأة التداول الممنوحة من حساب العميل (حسابات) العميل أو من حساب التحوط الفائز دون موافقة العميل. تحتفظ ميفكس ماركيتس بحق تغيير شروط وأحكام البونص في أي وقت بإخطار العملاء بالتغييرات ونشر التعديلات على هذه الصفحة أو على أي صفحات أخرى متعلقة بموقعها الإلكتروني.
سيتم حل أي نزاعات أو حالات سوء فهم محتملة قد تحدث نتيجة لهذه الشروط والأحكام من قبل إدارة أسواق ميفس بطريقة تقدم أفضل الحلول لجميع الأطراف المعنية. وبمجرد اتخاذ مثل هذا القرار، يعتبر نهائيا و / أو ملزما لجميع المشاركين. في حالة ترجمة بنود وشروط المكافأة إلى أي لغة أخرى غير الإنجليزية، فإن النسخة الإنجليزية الأصلية هي التي يجب أن تسود لتجنب عدم الاتساق أو الغموض.
تحذير: ينطوي سوق الفوركس على مخاطر كبيرة، بما في ذلك الخسائر المحتملة الكاملة للأموال. وبالتالي فإن التداول غير مناسب لجميع المستثمرين والتجار. من خلال زيادة زيادة مخاطر الرافعة المالية أيضا.
ميفكس الأسواق، الاسم التجاري لموريس رئيس، يوفر لك الموارد التعليمية لمساعدتك على أن تصبح مألوفة مع جميع الميزات التجارية والأدوات في منصة التداول. مع حساب تجريبي يمكنك اختبار أي استراتيجيات التداول التي ترغب في بيئة خالية من المخاطر. يرجى الأخذ في الاعتبار أن نتائج معاملات حساب الممارسة هي افتراضية، ولا تعكس أي ربح حقيقي أو خسارة أو بيئة تداول حقيقية، في حين أن ظروف السوق قد تؤثر على كل من الاقتباس والتنفيذ. منتجات الفوركس هي منتجات مستدقة و تداول فكس ينطوي بالتالي على مستوى عال من المخاطر التي قد لا تكون مناسبة للجميع. توصي ميفكس ماركيتس بأن تضمن أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها اتخاذ أي قرار بشأن منتجات ميفكس ماركيتس. وينبغي التماس مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.
القانونية: موريس برايمي، الذي هو الاسم التجاري ميفكس الأسواق، ينظمها لجنة الخدمات المالية (فسك) من جمهورية موريشيوس. رقم الشركة التجارية العالمية رقم 1 هو C115014181 ورقم تسجيل الشركة هو C130207.

فوركس الفوركس-4X.
زيارة فوريكس-فكس-4x.
الفوركس التحليل الفني | فكس برايس أكتيون | معنويات السوق.
فوركس الفوركس-4X.
ملخص البيانات القابلة للعد.
يتم تتبع الفوركس-فكس-4x من قبلنا منذ مايو 2018. على مر الزمن تم تصنيفه يصل إلى 476 099 في العالم. كانت مملوكة من قبل عدة كيانات، من نيك سيمبسون إلى نيكولاس سيمبسون 123-ريج، تم استضافته من قبل تسو المضيف، تسو المضيف وغيرها. بينما ويبوسيون لت. كان أول مسجل لها، والآن يتم نقلها إلى 123-ريج المحدودة.
فوركس-فكس-4x لديه جوجل جوجل باجيرانك لائق ونتائج سيئة من حيث مؤشر ياندكس الاقتباس الموضعي. وجدنا أن الفوركس-فكس-4x ضعيف "اجتماعيا" فيما يتعلق بأي شبكة اجتماعية. وفقا ل ميوت، سيتادفيسور و غوغل تحليلات التصفح الآمن، الفوركس فكس-4x هو مجال جدير بالثقة تماما مع عدم وجود استعراض الزوار.
الجمهور في جميع أنحاء العالم.
يبدو أن عدد الزيارات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.
تحليل حركة المرور.
يبدو أن عدد الزائرين ومشاهدات الصفحات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.

أرقام جولة كبيرة & # 8211؛ سيناريوهات استراتيجية التداول.
هذه المقالة سوف تنظر في لندن المفتوحة يوم الجمعة 21 سبتمبر وكيف كان ور / أوسد كان يتداول حول الجولة الكبيرة رقم 1.3000. أعطى حركة السعر وديناميكيات تدفق النظام بعض الاجهزة المثيرة للاهتمام التي تناسب مع النهج المفضل لدي تجاه التداول في الأسواق. يمكنك أن ترى مقالة أخرى عن أرقام جولة الفوركس هنا.
دعونا نبدأ مع نظرة على الخطوة الأولى إلى 1.3000 مستوى عدد مستديرة.
يظهر الرسم البياني أدناه أدناه أن اليورو مقابل الدولار الأميركي بلغ 1.3000 في وقت سابق من هذا الأسبوع، ووجد الدعم. وقد أعطى هذا نقطة مرجعية حديثة تشير إلى أن السوق قد يكون تدفق النظام في مكان حول المقبض 1.3000. ثم نقوم بالتكبير ونرى أن الرسم البياني الثاني أدناه يظهر اليورو مقابل الدولار الأميركي على جدول زمني أسبوعي & # 8211؛ وهذا يدل بوضوح أن 1.3000 كان مستوى رئيسيا عند الرجوع إلى الصورة الأكبر.
عودة إلى اليوم؛ وجد السعر مقاومة أولية وراجع حوالي 20 نقطة بعد أن وصل إلى 1.3000. قد يرى تجار اللمس العدواني هذا فرصة للتخلي عن معرفة أن السعر قد ارتفع نحو 80 نقطة منذ انخفاض الأمس وكان يضرب أقل وأعلى مقاومة الإطار الزمني.
وشكلت شمعة انحراف هبوطي بعد الضربة الأولى على الرقم المستدير الكبير. وانخفض السعر بعد ذلك بنحو 25 نقطة بعد التحرك دون أدنى انخفاض هبوطي (مما أدى إلى كسر)؛ قد يرى متداولو حركة السعر هذا بمثابة دخول مؤكد لقصر اليورو مقابل الدولار الأميركي مع وقف الخسارة فوق المقبض 1.3000 وأخذ الربح حول مكافأة خطر 1: 1، أو نقل وقف الخسارة إلى التعادل حتى بعد تأمين قدر معين من الربح في .
ما سبق هو بالطبع تقديرية للغاية ولكن النطاق كان هناك لاحتمال اعتماد أي من نهج استراتيجية التداول المذكورة أعلاه. ور / أوسد هو زوج العملات الأكثر سيولة المتاحة، وبالتالي أكثر ملاءمة لهذا النوع من النهج من بعض من الصلبات النقد الأجنبي أكثر غرابة.
مع الأخذ في الاعتبار أعلاه العديد من المشاركين في السوق قد يكون يبحث عن سيناريو إعطاء استمرار الهبوط. في هذه المرحلة وجد اليورو قوة وحشد بقوة في عدد مستديرة كبيرة.
كسر بسيط فوق أعلى مستويات الصباح (حول لندن المفتوحة) سوف يؤدي في كثير من الأحيان إلى اختراق الزخم عالية ولكن الإعداد اليوم كان أكثر بكثير الذهاب لذلك.
كسر فوق قمة الإفتتاح الأوروبية ل ور / أوسد كسر فوق 1.3000 عدد مستديرة مع احتمال تدفق النظام في مكان بعد الارتداد السابق (الخسائر المحتملة وقف أوامر الشراء المضاربة) كسر فوق خط الاتجاه كما يمكن أن يرى على الرسم البياني أدناه (تم حذف خط الاتجاه من الرسوم البيانية السابقة للوضوح)
ربما هذا المنصب سوف يذوق شهيتك للنظر في هذه الطريقة من تداول العملات الأجنبية حول أرقام مستديرة كبيرة بمزيد من التفصيل. كما هو الحال من أي وقت مضى، يرجى ملاحظة أن أيا من ما سبق يشكل المشورة التجارية؛ ويهدف هذا المقال كتعليق السوق فقط.
داخل شريط تعليمي.
داخل بار استراتيجيات التداول (فوريكس-فكس-4X) هذا شريط تعليمي داخل يغطي كلاسيكي وغالبا ما يساء فهمها الإعداد التجاري & # 8211؛ داخل شريط. يمكن أن يكون داخل شريط / داخل شمعة / داخل اليوم (المشار إليها فيما يلي باسم شريط داخل) استمرار الاتجاه أو تشكيل عكس ويتم تعريفها من قبل شريط الذي يشكل تماما ضمن النطاق السعري من & # 8230؛ أكمل القراءة.
داخل يوم اختراقات كاذبة.
داخل يوم اختراقات كاذبة (الفوركس فكس 4X، أفكار استراتيجية التداول، والعمل السعر) هذا المنصب سوف توسع لدينا في الداخل اليوم التعليمي مع نظرة على استراتيجية الاختراق كاذبة. هذا شيء قد ترغب في اختبار نفسك والتجارة ورقة لمعرفة ما إذا كان يكمل النهج الحالي الخاص بك. كما هو الحال في أي وقت مضى، هذا ليس & # 8230؛ أكمل القراءة.
أنماط متناسقة لتداول العملات الأجنبية.
أنماط متناسقة يستخدم المتداولون في نمط الأسعار المتناسق أرقام فيبوناتشي وهندسة لتحديد المناطق المحورية المحتملة. تسمح الأنماط التوافقية للمتداولين بتحديد منطقة منطقية لوضع وقف الخسارة & # 8211؛ وبالتالي تحديد نسبة المخاطر المحتملة / المكافأة قبل الدخول إلى المنصب. في هذه المقالة سوف ننظر في بعض الأمثلة نمط السعر التوافقي وكيف & # 8230؛ أكمل القراءة.
تعزيز أداء التداول من خلال التأمل.
تعزيز أداء التداول من خلال التأمل (الفوركس فكس 4X المقالات، التداول العقل وعلم النفس والانضباط) الضغوط والضغوط النفسية هي حقيقة كل يوم من التداول في سوق الفوركس. قدرتنا على التعامل مع هذه العواطف الصعبة يمكن أن يكون لها تأثير على النتيجة النهائية. كيف تتعامل مع الصفقات الخاسرة؟ كيف تشعر & # 8230؛ أكمل القراءة.
الفوركس فيبوناتشي التقاء.
الفوركس فيبوناتشي التقارب (الفوركس فكس 4X، تحليل التداول فيبوناتشي، السعر العمل التعليمي) قبل أن ننظر في التقاء فيبوناتشي سنناقش مستويات فيبوناتشي الأساسية وكيفية استخدامها عادة. أزواج العملات الأجنبية / العملات الأجنبية غالبا ما يسافرون في أنماط إيقاعية. ويتبع الاتجاه العلماني في نهاية المطاف حركة تصحيحية قبل فترة طويلة أخرى من ارتفاع & # 8230؛ أكمل القراءة.
تداول يوم الفوركس مع تحليل إطار زمني متعدد.
يوم التداول مع حركة السعر وتحليل عدة إطار زمني ليس من غير المألوف أن نرى الناس الجدد في الأعمال التجارية التداول في محاولة للاستفادة من الرسوم البيانية 5 دقائق وتجربة العديد من الخسائر في عملية القيام بذلك. هذا لا يعني أن تداول جداول زمنية أطول هو مسار بسيط للنجاح & # 8211؛ & # 8230؛ أكمل القراءة.
يعيش التقويم الاقتصادي مدعوم من الاستثمار، البوابة المالية الرائدة.
ما هو وقف الخسارة الصيد هذا المنصب ينظر في ظاهرة تسمى "وقف الصيد". هل تتواجد؟
فيبوناتشي كونفلانس ترادينغ ماذا يحدث عند محاذاة مستويات فيبوناتشي متعددة، لدينا التقاء فيبوناتشي.
تقرير كوت تقرير رئيسي من كفتك.
تداول الفوركس أنماط متناسقة يتم تغطية الأنماط المتناغمة في هذه المقالة.
إرتباط ارتباطات العملات تداولات أخرى نظرة أخرى على الارتباطات العملة وتحليل السوق عبر.
إشيموكو كلاود تناقش هذه المقالة نمط الرسوم البيانية إيشيموكو كينكو هيو / إشيموكو كلاود من اليابان.
داخل بار استراتيجية اختراق كاذبة في بعض الأحيان الاختراق الأولي لليوم الداخلي ليست الصفقة الحقيقية.
إستراتيجية الإختراق على المدى الطويل تحظى تداولات المتداولين بشعبية كبيرة مع التجار الفنيين.
تعزيز أداء المتداول من خلال التأمل المقالة ثس ينظر في كيفية التأمل قد تكون ذات فائدة للتجار.
فوركس روند نومبرس هذا المنصب يبحث في مستويات عدد مستديرة نفسية.

No comments:

Post a Comment