Saturday 24 February 2018

الخيارات الثنائية النخبة


الخيارات الثنائية النخبة
سجل لدينا فريدة من نوعها محاكمة 3 أيام تغطي أسرار للتداول الناجح.
تعلم استراتيجية التداول قوية - لايف.
حضور تجريبية مجانية وتعلم بالضبط كيفية استخدام استراتيجية التداول قناص لدينا لتداول العملات والمؤشرات والسلع.
من نحن.
النخبة إشارات تجارة - وصف قصير عنا.
النخبة إشارات التجارة هي المجتمع الرائدة في صناعة الخيارات الثنائية. لقد تم مساعدة الناس لكسب المال من خلال تداول الخيارات الثنائية منذ 3 سنوات من قبل أكبر مجموعة "النخبة التجار".
إذا كنت تعبت من استخدام برامج الضغط على زر والخدمات وهمية وهمية، ثم الانضمام إلى المجتمع الحقيقي مع أشخاص حقيقيين حيث يتداول الجميع والتعلم وتبادل المعرفة. لدينا جلسات حية كل يوم من الاثنين إلى الجمعة على أساس الأخبار وفرص السوق الأخرى. إذا كنت ترغب في الانضمام معنا، كنت موضع ترحيب.
نحن لا ننصحك لاستخدام أي زر ضغط البرمجيات لتصبح غنية بين عشية وضحاها. أقترح عليك أن تفعل التجارة نفسك مع إدارة المال السليم واستراتيجية التداول جيدة جدا. هذا هو ما نقوم به أفضل لتجار النخبة مثلك. نراكم في مجموعات جلساتنا قريبا، لذلك الانضمام الآن!
كيف يعمل - تبدأ الآن!
نحن نفعل البحث بالنسبة لك.
انتظر الإشارات ووضع الصفقات.
مجرد الاسترخاء وانتظر حتى تنتهي صلاحية الإشارات.
الشهادات - التوصيات.
نسمح لعملائنا القيام الحديث.
جيف سولومان.
صاحب عمل صغير.
& كوت؛ لقد أعجبت حقا مع خدمة ومتابعة الفريق. أنا أوصي للتجار الجدد الذين يحتاجون إلى دعم أول في التداول & كوت؛
دانيال رايت.
العمل في المنزل أمي.
& كوت؛ أعجب جدا مع مدى السرعة التي كسبتها باستخدام الإشارات. المحاكمة حتى يعطيني نجاحا كبيرا مما يجعلني للذهاب للاشتراك الكامل. شراء الإشارات كان أفضل قرار من أي وقت مضى في بلدي تجربة التداول. لقد وجدت الإشارات الدقيقة التي أبحث عنها، وبسعر معقول. & كوت؛
توني جولدلي.
لقد زادت نسبة فوزي من 10٪ إلى 75٪ منذ أن انضممت إليت سيغنالس ترادينغ. هذه هي المجموعة الأكثر شفافية والتدريب الذي يمكنك العثور عليه على شبكة الإنترنت. التدريب إست مفيدة جدا في تعلم كيفية استخدام الرسوم البيانية. أنا قادرة على اتخاذ صفقات حاسمة مع إست المساعدة. شكرا جزيلا. في صحتك!!
بيتر روس.
لقد تم استخدام العديد من المؤشرات على مدى السنوات ال 3 الماضية ولكن لا شيء يبدو أن العمل بالنسبة لي. بعد أن حاولت الفترة التجريبية مع النخبة إشارات التجارة أدليت $ 500 في 2 أيام فقط من التداول. كان هذا هو الوقت الذي قررت أن التمسك بهم ومواصلة رحلتي في التداول مع إشارات النخبة. رجال العمل العظيم، وذلك بفضل لمساعدة الناس العاديين مثلي كسب دخل إضافي بطريقة غير عادية.
مساعدة صغار التجار خلق أرباح كبيرة.
النخبة إشارات التجارة لديها 5500 + الأعضاء!
نحن 100٪ مبتدئ ودية. الانضمام إلى أكبر مجتمع التجار ثنائي. انها مجانية للانضمام.
فوائد استخدام إشارات النخبة.
ما يصل الى 95٪ معدل الفوز!
العديد من المستخدمين لدينا تولد من 75٪ تصل إلى 95٪ معدل الفوز مع استراتيجياتها وأنظمتها باستخدام إشارات النخبة لدينا.
مبتدئ فريندلي.
إشارات النخبة لدينا بسيطة بشكل لا يصدق. تحتاج فقط لفتح حساب مع أي وسيط ومجرد اتباع 3 خطوات بسيطة ورعاية لك على استعداد لكسب الربح في أي وقت من اليوم.
اختيار الاستراتيجية الخاصة بك.
يمكنك اختيار استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك ومؤشرات للحصول على الحد الأقصى للفوز في الصفقات الخاصة بك.
التداول التلقائي.
لدينا فريق النخبة تلقائيا وضع الصفقات في حسابك بالنسبة لك. هذا يسمح لك للتداول على مدار الساعة والقيام بالأشياء الهامة الأخرى التي تهمك.
تقليل خسارة الميزة.
تقليل الخسائر الخاصة بك مع شركائنا في فقدان الخسارة مقدما. يمكنك تعيين لك خسائر على أساس يومي بعد يوم لتجنب خسائر فادحة.
اختر وسيطك.
لدينا فريق النخبة تلقائيا وضع الصفقات في حسابك بالنسبة لك. هذا يسمح لك للتداول على مدار الساعة والقيام بالأشياء الهامة الأخرى التي تهمك.
إذا كان لديك أي أسئلة واسمحوا لنا أن نعرف أو الاتصال بنا على: أوك +44 1617680323.
اشترك في النشرة الإخبارية.
ويرتبط التداول في الأسواق المالية مثل الفوركس والخيارات الثنائية والأسهم والمشتقات والسلع التبادلات مع مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال فقدان الأموال. يجب أن تكون على بينة تامة من تعرضك للخطر، ويجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسرها. تحت أي ظرف من الظروف النخبة إشارات التجارة وجميع الكيانات المرتبطة به تتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع، الناجمة عن أو المتعلقة بأي معاملات على الإطلاق.
حقوق الطبع والنشر © النخبة إشارات تجارة 2017. جميع الحقوق محفوظة.

7 الخيارات الثنائية.
المزيد والمزيد من الناس اللحاق على الخيارات الثنائية. لذلك فإنه ينمو في شعبية مع التجار الذين هم مخلصون على كسب بعض المال الصادق تداول الخيارات الثنائية، وهناك الكثير من المحتالين وغير شريفة الناس الذين يتطلعون إلى البنك في نجاحها كذلك.
النخبة الذهب الأرباح هي منصة تداول الخيارات الثنائية الآلي تهدف لكسب كميات هائلة من الأصول تداول الأموال الذهب سوق تداول الخيارات الثنائية. هل هذا النظام هو الشيء الكبير المقبل أو مجرد عملية احتيال؟ تحقق من مراجعة النخبة الذهب الأرباح لمزيد من التفاصيل.
معلومات اساسية:
& # 8211؛ الموقع هو جذابة وسهلة الاستعمال.
& # 8211؛ البرنامج مؤتمتة بالكامل.
& # 8211؛ السماسرة والبرمجيات نفسها ليست مرخصة أو معتمدة.
& # 8211؛ عدم وجود إثبات للأرباح.
& # 8211؛ نسبة الفوز غير واقعية.
& # 8211؛ عدم الاستجابة من دعم العملاء.
7BO الحكم:
ما هي أرباح الذهب النخبة؟
نايجل بيرسون، المطور المزعوم أو النخبة الذهب الأرباح البرمجيات يدعي أنه صمم نظام للتنبؤ المتداولة التي لها علاقة مع تذبذب الذهب في السوق المالية. ويدعي أن أرباح الذهب النخبة لديها معدل ربح 98.7٪ ويمكن أن تكسب التجار بقدر 1،369.75 دولار في اليوم. هل يمكن الوثوق بهذا النظام؟
كما هو الحال دائما، نحن بحاجة لتحذير القراء أن نسبة الفوز من 98.7٪ ليست فقط يمكن تحقيقها. حتى مع تلك الأنظمة التجارية التي كانت موجودة لسنوات. حتى تطبيقات البرمجيات التجارية الأكثر نجاحا وثقة لديها حول نسبة نجاح 85٪. والنسب المئوية الفائزة والأرباح الموعودة التي تزيد عن ألف دولار يوميا ليست واقعية. لدينا بالفعل شعور سيء حول أرباح الذهب النخبة.
بيرسون أيضا يظهر لنا لقطات من المشاهير مثل أمثال بيونسي وجورج كلوني ويخبرنا أن هذه الرموز الشهيرة قد اختبرت النخبة الذهب الأرباح واستفادت من استخدامه. نحن نشك في أن هؤلاء المشاهير الشهيرة حتى على بينة من بيرسون أو النخبة الذهب الأرباح. في أي وقت ترى تأييد المشاهير دون شهادة الفيديو الفعلية من هذا الشخص، يمكنك أن تكون على يقين من أن اسمها يتم استخدامها دون إذن منهم.
أيضا، خلال بحثنا من النخبة الذهب الأرباح اكتشفنا أيضا أنه لا البرامج ولا سماسرة هم مرخصة أو المنظمة. نحن لا ننصح أبدا التداول مع تطبيق البرمجيات التي لا تنظمها هيئة إدارة.
حتى الآن، نحن لسنا أقل قليلا أعجب مع هذا النظام التجاري.
لقطة شاشة.
كيف تبدأ؟
من أجل أن تكون قادرة على التجارة مع النخبة الذهب الأرباح، تحتاج إلى بدء حساب مع واحد من وسطاء الموصى بها. مرة أخرى، ونحن نذكركم بأن السماسرة الخاصة بهم لا تنظم بحيث لم يكن لديك لمتابعة المبادئ التوجيهية الصارمة التي تنطبق على سوق تداول الخيارات الثنائية. ثم تحتاج إلى تمويل حسابك مع 250 $ على الأقل قبل أن تتمكن من بدء التداول. ثم يمكنك اختيار الإعدادات الخاصة بك والسماح للنظام جعل الصفقات الآلي بالنسبة لك. عندما تحصل على أي شيء، يمكنك تقديم نموذج الانسحاب. ومع ذلك، تختلف الإجراءات من قبل كل وسيط لذلك عليك أن تكون على علم بأن الشروط قد تختلف.
الخاتمة النهائية: هل الذهب النخبة يحقق أرباحا؟
بعد التحقيق المتعمق لدينا من النخبة الذهب الأرباح نظام، لا يمكننا أن نقول ما إذا كان هو، في الواقع، عملية احتيال كاملة، ولكن نحن لا نشعر أنه يمكن الوثوق بها كمنصة التداول قابلة للحياة. ونحن نحث بشدة القراء للعثور على نظام التداول أكثر موثوقية. هناك عدد كبير جدا من الشكاوى المسجلة والمراجعات السلبية بشأن النخبة الذهب الأرباح. وقد اشتكى العديد من التجار المسجلين من أنهم لم يكسبوا شيئا مع هذا النظام فحسب، بل فقدوا أيضا استثماراتهم الأولية ولم يتمكنوا من الحصول على رد من خدمة العملاء.
الوسطاء الموصى بهم:
المحتوى ذو الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
أفضل روبوت تجارة السيارات.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.
أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.
وسيط الموصى بها.
أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.
تتجه السمسار التعليقات.
أفضل وسيط الولايات المتحدة.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.
7 الخيارات الثنائية الأخبار.
النشرة الإخبارية.
روبوت الموصى بها.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.
معلومات عنا & # 038؛ تنصل.
تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.
تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

7 الخيارات الثنائية.
آخر المشاركات التي كتبها مارسيو (انظر جميع)
بلوس 500 قد منح رخصة لتشغيل من سنغافورة - 13 ديسمبر 2017 إق الخيار يعلن عن بلوكشين استنادا "شبكة التداول المفتوحة" - 22 نوفمبر 2017 مقابلة مع جوليا (فريق دعم الخيار إق) - 28 سبتمبر 2017.
التجار النخبة هو عملية احتيال أخرى التي تدعي لتعطيك سر جعل حمولة شاحنة من المال في وقت قصير. هذه المرة حول التجار النخبة يدعي أن برامجهم لديها مفتاح لتحديد ميلي ثانية واحدة للدخول في والخروج من الصفقات.
بالإضافة إلى ذلك، فإنهم يبيعون مختلف دروس الفيديو والتقارير التي تدعي بأنك بدأت. في الماضي كان هؤلاء الناس يبيعون خدمة إشارات حيث تم حث التجار على أن يصبحوا أعضاء عن طريق الاشتراك وتلقي ما يسمى "إشارات موثوقة" ولكن في الواقع أنها تلقت القمامة.
أكبر مشكلة لدينا مع التجار النخبة هي أنها لا تساعد التجار تحقيق ما يقولونه. وقد اشتكى أولئك الذين اشتركوا في خدمة الإشارات الكاذبة في الماضي من الأموال التي فقدوها من اليوم الأول من الاشتراك في النظام. لذلك، هذا هو شيء يستحق معرفة.
وقد دفعت جميع الشكاوى التي قرأنا عن التجار النخبة لنا أن تأخذ وجهة نظر سلبية من التطبيق التداول. نحن لا نريد أي مزيد من الناس الوقوع في فخ وضعت من قبل هؤلاء المحتالين. بالإضافة إلى ذلك، هناك بضعة أشياء تستحق معرفة هؤلاء الناس.
التجار النخبة هو عملية احتيال أن معظم الناس يعرفون بالفعل عن.
خلق مايكل نوروك وفريقه من رجال العصابات شبكة من مواقع احتيال ولا يعرفون شيئا عن التداول. وأدى ذلك إلى انتهاء عملائها ببيانات تداول سيئة تسببت بالتالي في معظم زبائنهم الذين يتابعونهم عمياء لتفقد المال.
وقد أدت "خدمة الحسابات المدارة" التي أدخلت مؤخرا إلى خسارة ضخمة بنسبة 85٪ لمعظم أصحاب الحسابات في شهر واحد فقط. إذا كان أي شيء هو شهادة على مدى أنهم لا يعرفون عن التداول.
نظرة أعمق داخل التجار النخبة.
والحقيقة هي أن ليس فقط التجار النخبة خدمة إشارة فظيعة ولكنهم أيضا خداع التجار عن قصد. على الرغم من أن الأعضاء مضمون بين 2000-3000 نقطة كل شهر ولكن هذا ليس ما يحصلون على المشتركين، والاستعراضات التي من الواضح.
كل هذه الحقائق كاذبة، من الواضح.
تحقق من نظامهم، وأنه من الواضح جدا أن لكل تجارة ناجحة (وهو أمر نادر) التجار يفقدون ثلاثة أضعاف. عندما يضرب 45 نقطة وقف الخسارة، يشار إلى 45 نقطة التي فقدت. لذلك، موقف كل شخص هو فقط 1/3 من موقفهم بأكمله.
عندما ينتهي التجار في المال، يتم إضافة جميع المراكز الثلاثة فجأة بدلا من تقسيمها إلى 3 كما ينبغي أن يكون. لذلك، يتم إعطاء التجار التصور الخاطئ أن الفوز في التجارة يعني أنه سيكلف لهم 3X أرباحهم وهو ما ينطبق في 99٪ من الحالات.
جميع قياسات الأداء الماضية هي خطأ.
كل الحديث عن قياسات الأداء فقط يتلخص في حقيقة أن مايكل نورون هو المتكلم السلس المهنية. ومن المثير للاهتمام هؤلاء الناس أيضا خدمة تجارة نسخة التي تدعي أنها قادرة على استخراج قطع ضخمة من النقاط من السوق وتجعلك غنية في غضون شهر. على ما يبدو أن يحدث أبدا.
وتبين أبحاثنا في خدمة تداول النسخ أن أولئك الذين استخدموها قد أبلغوا عن خسارة تصل إلى 2050 نقطة إن لم يكن أكثر في المتوسط. يشير الأداء من يوليو وسبتمبر زورا إلى أن التجار تمكنوا من الحصول على ما يصل إلى 4000-5000 نقطة.
على مدى فترة من الزمن، اتهم التجار صراحة التجار النخبة من سرقة اشتراكهم من خلال تزويدهم بتقارير أداء وهمية. إلا إذا كنت تريد أن تفقد الكثير من المال التداول، ليس هناك سبب للاشتراك في التجار النخبة. ليس فقط سوف تفقد رسوم الاشتراك الشهري ولكن أيضا ولكن أيضا الاستثمار الخاص بك الذي اتضح أن تكون كمية كبيرة جدا.
كيف تخدع مبتدئين التجار؟
إنشاء نظام نسخ التجارة من السهل جدا على أي شخص الذي استخدم خدمة مستشار الخبراء في الماضي. جميع إعدادات المال / المخاطر من السهل جدا لتعيين جدا. لذلك، يجب أن لا ينخدع في التفكير بأن هذه الأشياء تضيف أي نوع من القيمة إلى محفظة التداول الخاصة بك. على الرغم من أنك سوف تتعرض إلى الجحيم منذ الخسائر الخاصة بك وسوف تضخيم فقط كل دقيقة على الرغم من أنك قد يكون هذه الميزات تفعيلها.
يستخدم ترادرس النخبة نظام التذاكر الذي لا يخدم أي غرض في الممارسة العملية. لا يوجد شيء ليكون سعيدا لأن ميزة لن تذهب إلى الإجابة على أي رسائل البريد الإلكتروني. وهذا شيء يمكنك أن تكون متأكدا من!
يتم بيع جميع الحزم الخاطئة إلى الناس المطمئنين من خلال وصفها بأنها "بأسعار معقولة". ومع ذلك، فإنك لن تتلقى أي قيمة مقابل المال لأنها ليست في متناول الجميع على المدى الطويل والقصير.
الشركة لا يعالج القضايا.
يدعي التجار النخبة أنها تقدم الناس دليلا لتعلم كيفية عمل الأشياء على منصة بهم. على الرغم من أن دليل المستخدم هو مزيج المباراة من القضايا النحوية، المشاكل الإملائية وتشغيل الجمل مما يجعل من الصعب أن نفهم. وهو يشير إلى أن أحدا لم يأخذ الوقت الكافي لكتابة شيء أن الناس الذين يستخدمون النظام سوف تجد مفيدة.
النظام ليس حرا على الإطلاق، لذلك هذا غير صحيح.
السبب في أنها لم تأخذ من الوقت لكتابة شيء يستحق القراءة هو لأنها لا تنوي على يجري حولها لفترة طويلة. لذلك، لماذا أي شخص في عقولهم اليمنى يريدون الاستثمار في النظام الذي لا يهتمون تفاصيل أدق المتعلقة خدمتهم؟
الشيء الآخر الذي يتعارض مع احتيال التجار النخبة هو استخدام رمز الذهب. في حين أن الموقع يستخدم بوضوح شاو / أوسد، وهو أمر مختلف. على الرغم من أن الدليل المكتوب بشكل ضعيف على الرغم من قراءته عدة مرات ليس له ذكر. لذلك، وهذا يكفي لكثير من الخبراء الآخرين، ونحن لتسمية ذلك عملية احتيال.
والدعم ضعيف عمدا.
بعد أن كنت قد اشتركت في النظام، وأنت تسير أن تلاحظ شيئا غريب يحدث فجأة. ليس لدينا أي فكرة عما إذا كان هؤلاء الناس يركزون على توليد إشارات جيدة أو مجرد محاولة لتغيير الأسعار لأنها لم تجيب على أي أسئلة أو المخاوف التي تثيرها. ومن الواضح أنهم لا يهتمون.
يتم الإبلاغ عن الصفقات في ميفسبوك.
فشل مقدم الخدمة في الإبلاغ عن جميع الصفقات في ميفسبوك لسبب ما. إن التقارير التي يقومون بها غير شريفة، على أقل تقدير. لذلك، فإن النتيجة هي شيء لن يرقى أبدا، وهذا هو العلم الأحمر الضخم للتجار للنظر فيها.
وجود وسائل الاعلام الاجتماعية هو عملية احتيال أيضا.
يدعي التجار النخبة أن لديهم 3.3K مستخدمي الفيسبوك الذين أعجبوا صفحتهم. ولكن عندما راجعنا الصفحة، لم يكن لديها أي نشاط مستخدم.
قد يعتقد المرء أن صفحة الفيسبوك التي تضم أكثر من 3000 مستخدم لن تواجه مشكلة في جذب المستخدم. ولكن كيف لا أحد يعلق حتى هنا أو مناقشة المنتج. ومن الواضح أن هؤلاء المستخدمين هم وهمية.
الحكم النهائي.
التجار النخبة هو منتج رهيبة الذي هو أقرب إلى عملية احتيال التي يجب توجيه بعيدا. على الرغم من أننا نعترف بأن هناك أنظمة جيدة مثل الخيار الروبوت هناك، ولكن الغالبية العظمى من هذه هي الحيل. لا يبدو التجار النخبة لرعاية صورتها أو المالية من تجارها. لا يمكننا الوثوق بها خاصة بعد أن أبلغ العديد من التجار عن خسائر.
يتطلب إيداع لا دليل على الأرباح تكتيكات شادي.
المحتوى ذو الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
أفضل روبوت تجارة السيارات.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.
أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.
وسيط الموصى بها.
أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.
تتجه السمسار التعليقات.
أفضل وسيط الولايات المتحدة.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.
7 الخيارات الثنائية الأخبار.
النشرة الإخبارية.
روبوت الموصى بها.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.
معلومات عنا & # 038؛ تنصل.
تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.
تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

24Option استعراض وسيط.
24Option الخيارات الثنائية وسيط هي واحدة من أكبر وسطاء شعبية في صناعة الخيارات الثنائية، مما يسمح للعملاء للتداول الخيارات الثنائية، كفد & أمب؛ فوركس. لقد بنوا تماما سمعة جيدة لأنفسهم مما يجعلها تبرز في صناعة الخيارات الثنائية.
معلومات أساسية عن الوسيط.
المالك - رويلر المحدودة، للتجار غير الأوروبيين، وتعود ملكية الموقع من قبل ريتشفيلد كابيتال البلدان المحدودة المتاحة - جميع البلدان باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا مرخص - نعم منظم - مقر سيسيك - كولوناكيو الشارع، أيوس أثاناسيوس، ليماسول، قبرص البرمجيات - منذ - 2018 الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ $ 250 الحد الأدنى للاستثمار & # 8211؛ $ 24 الحد الأقصى للاستثمار & # 8211؛ $ 100،000 الإرجاع الأقصى - 88٪ موبيل - متوفر لل أندرويد & أمب؛ يوس حساب تجريبي - متوفر إيداع / سحب بطاقة الائتمان - فيزا، ماستر كارد، اكتشف، عشاء نادي، جسب، كارت بلو، دانكورت، كارتاسي، ليزر الدفع الإلكتروني - سكريل، نيتيلر حوالة مصرفية الاتصال البريد الإلكتروني - إنفو @ 24option نومبر & # 8211؛ +357 25 262 063 (قبرص)، +44 161 960 0200 (المملكة المتحدة) بالنسبة لبلدان أخرى، استخدم صفحة الاتصال بنا في 24Option لرقم هاتف في منطقتك الأصول - أكثر من 200 الأصول الأساسية بما في ذلك أزواج العملات (ور / أوسد، غبب / أوسد وما إلى ذلك)، والمؤشرات (مستقبل داكس 30، كاك-40 في المستقبل، S & أمب؛ P 500 الخ) والأسهم (الفيسبوك، آي بي إم، أبل الخ)، والسلع (الذهب والفضة والنفط وغيرها)
خدمة العملاء الممتازة سحب متعددة / خيارات إيداع أكثر من 200 الأصول الأساسية التي ينظمها سيسيك دعم العملاء مخصص إطارات زمنية مختلفة من 60 ثانية، 5 دقائق الخ منصة التداول جيدة تجارة المحمول مجموعة جذابة من الحوافز والمزايا إشارات مجانية السمعة الحسنة في الصناعة جوائز نقدية كبيرة ل المنافسة التجارية.
غير متوفر في حساب تجريبي الولايات المتحدة يتطلب $ 250 وديعة قبل منح الوصول.
بيناريوبتيونليت التصنيف:
فتح حساب مجاني.
24Option وسيط نظرة عامة.
هنا سوف ننظر في بعض المعلومات التفصيلية عن 24Option التي من شأنها أن تعطيك نظرة أفضل على ما يمكن توقعه قبل استخدام الوسيط، والتي تشمل:
24Option سمعة.
وقد بنيت 24Option سمعة طيبة لأنفسهم، كما أنهم شركاء فخور مع نادي كرة القدم المعروفة يوفنتوس. وهذا يعطي 24Option سببا لتكون موثوق بها باعتبارها ناد كبير السمعة مثل يوفنتوس لن شريك مع العلامة التجارية التي ليست حقيقية.
أيضا، 24Option ديدن & # 8217؛ ر تتوقف فقط في ذلك، فهي أيضا شركاء فخور مع كونور ماكجريجور الشهيرة، مما يجعل علامتها التجارية أكثر جديرة بالثقة وسمعة طيبة.
منصة التداول.
24Option يستخدم منصة طرف ثالث تسمى تيكفينانسيال، وهي شركة إسريالي. منصة سهلة الاستخدام ويمكن تكييفها بسهولة مما يجعل من الممكن للمستثمرين للتداول بسهولة. أيضا، يمكن للمستثمرين التجارة في اللغات المفضلة التي يختارونها مما يعطي المستثمرين تجربة تجارية أفضل.
فوائد من التداول مع المنصة:
السعر في الوقت الحقيقي اقتباس:
يمكنك الحصول على الوقت الحقيقي ما يصل إلى تاريخ يقتبس التي تمكن التجارة في السوق بشكل صحيح.
التحليل الفني والأدوات:
منصة يأتي مع أدوات التداول لإرشادك وتمكين الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات قبل وضع التجارة مما يزيد من فرصك في وضع الصفقات الصحيحة.
نوع الخيارات الثنائية المتاحة على 24Option:
خيارات عالية / منخفضة لمسة واحدة وليس خيار اتصال خيار الحدود خيار 60 ثانية.
منصة متنقلة.
24Option يدعم التداول المحمول. لديهم التطبيق المحمول للتحميل لكل من أجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية التي تتوفر في مخازن كل منها. هذا هو ميزة مع استخدام 24Option لأنه، مع منصة متنقلة، يمكنك التجارة من أي مكان تريد دون الحاجة إلى الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر.
التداول التجريبي.
ليس كل الوسطاء تقدم التداول التجريبي، وعلى الأخص وسطاء احتيال. 24Option يقدم للمستثمرين حساب التداول التجريبي المجاني مع المال الظاهري الذي يعطي المستثمرين القدرة على اختبار استراتيجيات دون المخاطرة استثماراتهم الفعلية. هذا هو بالإضافة إلى وسيط 24Option، كما أنه من الضروري للمستثمرين لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع حساب تجريبي أخرى من المخاطرة رأس المال الحقيقي. أيضا، يمكن أن تكون بمثابة أداة للمبتدئين لممارسة واختبار مهاراتهم التجارية.
طرق الإيداع / السحب:
بطاقة الائتمان: ماستر كارد، فيزا الدفع الإلكتروني: سكريل، نيتيلر، فاساباي، سوفورت، ويب ماني، كيوي، إديال، بوليتو، كاش يو، جيروباي.
أنواع التجارة.
24Option يقدم 4 أنواع رئيسية من عقود التداول، والتي تشمل؛
الثنائيات الكلاسيكية.
هذا النوع من الثنائيات يتكون من أعلى / أسفل و عالية / خيارات منخفضة.
لمسة واحدة الثنائيات.
هذا النوع من الثنائيات تنازلات اللمس / لا اللمس وارتفاع العائد اللمس الثنائيات.
حدود الحدود.
هذا النوع من الثنائيات يشمل العائد القياسي وخيارات الحد الأعلى للعوائد.
أنواع الحسابات.
24Option لديها حساب مختلف للمستثمرين مختلفة، وتعلق خدمات مختلفة لأنواع الحسابات.
وفيما يلي أنواع الحسابات المختلفة، والفوائد المرتبطة بها.
24Option وقت انتهاء الصلاحية.
عند التحقق من أي وسيط الخيارات الثنائية للاستخدام، ووقت انتهاء الصلاحية هو شيء يجب أن تولي اهتماما ل.
24Option يقدم فئتين من وقت انتهاء الصلاحية، والذي يتضمن؛
وقت انتهاء الصلاحية قصير الأجل.
فترة قصيرة الأجل يسمح لك لوضع الصفقات في غضون فترة قصيرة من الزمن. ويشمل؛
60 ثانية، 2 دقيقة، 5 دقائق، 30 دقيقة، 60 دقيقة.
وقت انتهاء الصلاحية على المدى الطويل.
وقت انتهاء الصلاحية على المدى الطويل يسمح لك وضع الصفقات التي تستمر لفترة طويلة من الزمن. ويشمل؛
خدمات رعاية العملاء.
24 الخيار يقدم واحدة من أفضل خدمة رعاية العملاء في صناعة الخيارات الثنائية مع 17 لغة رئيسية. يمكنك الوصول إلى فريق الدعم من خلال وسائل مختلفة بدءا من البريد الإلكتروني، الدردشة الحية والهاتف. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين الدوليين الوصول إلى قائمة من الأرقام المجانية والمترجمة التي يمكن الاتصال بها للحد من رسوم الهاتف.
هو 24Option A سكام؟
24Option ليست عملية احتيال ويمكن الوثوق بها، فقد بنوا سمعة جيدة لأنفسهم إلى مستوى حيث يمكن الوثوق بها لا يخيب عملائها.
استنتاج.
في رأينا، 24Option هو وسيط الخيارات الثنائية القياسية السمعة التي تحولت إلى أن تكون واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في صناعة الخيارات الثنائية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مجموعة من الحوافز التي تقدم 24Option للتجار هو بالتأكيد الأكثر جاذبية حول في صناعة الخيارات الثنائية وبعد بحث شامل على وسيط، فإنه من الصعب العثور على أي خطأ مع وسيط.

يرشد.
الأشياء الأساسية التي يجب معرفتها للحصول على تجربة تداول الخيارات الثنائية الناجحة.
للتداول الخيارات الثنائية، ومعرفة أساسيات المسألة الكثير، حتى لا يخطئ والحصول على الخلط على طول الطريق. وهناك الكثير من التجار الخيارات الثنائية إنهاء تداول الخيارات الثنائية لأنها لا تعرف ما يفعلونه أو ربما ما يجب القيام به، وهو في الواقع لأنهم & # 8217؛ لم تجمع المعلومات الصحيحة بشأن تداول الخيارات الثنائية.
هنا، سوف نناقش أساسيات تداول الخيارات الثنائية والخطوات التي يجب اتخاذها لتصبح تاجر الخيارات الثنائية جيدة.
ما هو تداول الخيارات الثنائية؟
الخيار الثنائي هو أداة استثمار مالية تداول عبر الإنترنت مربحة للغاية، والتي عليك تحديد ما إذا كانت قيمة الأصول (السلع والأسهم والمؤشرات وأزواج العملات) سوف تزيد أو تنقص على مدى فترة معينة من الوقت، ودفع تعويضات ثابتة مبلغ العائد على الاستثمار لا شيء. ولفهم أفضل، فإن كلمة "ثنائي" تعني ببساطة "اثنين" و "خيارات" تعني "فعل اختيار أو اختيار"، ويصف هذا المصطلحين معا الخيارات الثنائية كفعل الاختيار أو الاختيار من أمرين هما الاتصال ( مما يعني أن سعر الأصول سوف يرتفع من موضع في إطار زمني معين) ويضع (وهو ما يعني أن سعر الأصول سينخفض ​​من موقع ما في إطار زمني معين)
كيف يعمل الخيار ثنائي.
الوسائل الثنائية & # 8216؛ اثنان & # 8217؛، والخيار يعني & # 8216؛ فعل اختيار أو اختيار & # 8217 ؛. وضع المعانيين معا، أنت & # 8217؛ سوف نرى أن تداول الخيارات الثنائية، يعني ببساطة & # 8216؛ اختيار أو الاختيار بين أمرين & # 8217؛. الخيارين لديك في تداول الخيارات الثنائية هي & # 8216؛ كال & # 8216؛ و & # 8216؛ بوت & # 8216 ؛. كما ذكر أعلاه & # 8216؛ اتصل & # 8217؛ يعني ببساطة أن سعر الأصول سوف ترتفع من موقف ضمن إطار زمني معين، في حين & # 8216؛ وضع & # 8217؛ يعني ببساطة أن سعر الأصول سينخفض ​​من موقع في إطار زمني معين.
لذلك، تداول الخيارات الثنائية ببساطة يقول ما إذا كان الأصل الأساسي سوف يذهب فوق أو أقل من سعر معين في غضون فترة معينة من الزمن. لذلك، إذا كان المتداول يعتقد أن سعر الأصل سوف يرتفع في وقت معين، فإنه يشتري الأصول وضع & # 8216؛ خيار الاتصال & # 8217؛ وإذا كان يعتقد خلاف ذلك، وقال انه يبيع الخيار عن طريق وضع & # 8216؛ وضع الخيار & # 8217؛.
أنواع الخيارات الثنائية.
هناك أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية وكمتداول، يجب عليك اختيار واحد الذي يناسبك، متخصصون والتمسك بها. يشملوا.
خيارات منخفضة منخفضة.
هذا هو النوع الأكثر شيوعا من الخيارات الثنائية في صناعة الخيارات الثنائية. في هذا النوع من الخيارات الثنائية، يمكنك وضع صفقة تحدد إذا كان سعر الأصل سيذهب أعلى أو أقل من السعر الذي تم اختياره اعتبارا من وقت وضع الصفقة ضمن إطار زمني معين. هذا هو النوع الأكثر شيوعا من تداول الخيارات الثنائية.
خيارات بلمسة واحدة.
تعتمد خيارات اللمس الواحد على احتمال أن يصل سعر الأصل إلى سعر محدد خلال فترة زمنية معينة. هذا النوع من الخيارات الثنائية هو ببساطة وضع التجارة أن سعر الأصول سوف تلمس مستوى سعر محدد مرة واحدة على الأقل ضمن إطار زمني معين.
خيارات الحدود / المدى.
هذا النوع من الخيارات الثنائية ينطوي على اختيار ما إذا كان سعر الأصل سوف يرتفع أو ينخفض ​​ضمن نطاق / حدود معينة والتي سوف تغلق داخل أو خارج النطاق المحدد مسبقا.
خيارات انتشار.
هذا النوع من الخيارات الثنائية هو تحديد ما إذا كان سعر الأصل سيكون أعلى أو أقل من مستوى السعر الذي توفره الشركة عند انتهاء صلاحيتها.
60 ثانية الخيارات الثنائية.
تماما مثل الاسم، وهذا النوع من الخيارات الثنائية هو ببساطة تحديد ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو إلى أسفل في غضون 60 ثانية الإطار الزمني.
الخيارات الثنائية طويلة الأمد.
هذا هو نوع تداول الخيارات الثنائية المصممة للتداول لتستمر لفترة طويلة جدا والتي تشمل ساعات وأيام وأسابيع وشهور.
كيفية البدء مع تداول الخيارات الثنائية.
الخطوات الأولى مع الخيارات الثنائية بسيطة جدا وسوف يستغرق سوى بضع دقائق لإنجاز.
الاشتراك في وسيط الخيارات الثنائية.
كل ما تحتاجه للبدء هو حساب وسيط، وليس فقط أي وسيط الخيارات الثنائية ولكن مرخصة ومنظمة. معظم المهنيين الخيارات الثنائية التجار بما في ذلك نفسي الاستفادة من أكثر من وسيط واحد في أخرى أن يكون الذي ينصح بشدة لجميع التجار الخيارات الثنائية. وهنا أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في السوق التي أنا شخصيا استخدام والتوصية إلى أي شخص مهتم في تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛
حدد مادة العرض للتداول.
جميع الخيارات الثنائية وسطاء جيدة هناك أصول مثل.
أزواج العملات (ور / أوسد، أوسد / جبي ...) المؤشرات (مؤشر داو جونز الصناعي، S & P 500، كاك 40 ...) السلع - المعادن: الذهب والفضة والنحاس. الطاقة: النفط الخام والغاز الطبيعي؛ الزراعة: الذرة وفول الصويا.

No comments:

Post a Comment