Monday 12 February 2018

اعتماد استراتيجية العلامة التجارية


توقيع العلامة التجارية.


ناقش تعزيز العلامة التجارية في مقدمة لمنتديات الإعلان، وهي جزء من بم الجنة للبكالوريوس في فئة وسائل الإعلام المنتدى. استراتيجية العلامة التجارية للتأييد هي نسخة معدلة من العلامات التجارية المزدوجة. فإنه يجعل اسم المنتج العلامة التجارية أكثر أهمية والشركات.


مدير العمليات في مب.


مومباي، الهند | إدارة التعليم.


العلامة التجارية يحصل على تأييد أنه ينتمي إلى شركة محددة. مثلا كيت كات يعطي الإشارة إلى أنه ينتمي إلى نستله و يوميات الحليب ينقل أنه ينتمي إلى كادبوريس. يؤكد سينثول & # 8217؛ s الاتصالات أنه منتج غودريج. على الرغم من أن هذه العلامات التجارية تتمتع صورة فريدة من نوعها، في مكان ما في الصورة جمعية صناع هو أيضا جزء. تربط العلامة التجارية المصادقة التوازن بين المظلة والعلامات التجارية للمنتجات.


العمل معنا بدوام جزئي / بدوام كامل كمحفل المنتدى. مراسلتنا سيرتك الذاتية على وظائف @ ماناجيمنتباراديس الرجاء الضغط على زر شكرا إذا كنت ترغب في بلدي.


لعرض الروابط أو الصور في التوقيعات، يجب أن يكون عدد المشاركات 0 أو أكبر. عدد المشاركات: 0 عدد الإعجابات:


العلامات التجارية والمشاهير المؤيدين.


ومن المعروف نايك في جميع أنحاء العالم لكونها واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة. وقد تم تصنيفها مؤخرا كعلامة تجارية في العالم ال 29 الأكثر قيمة من حيث قيمة علامتها التجارية - 12.6 مليار دولار أمريكي - من خلال أكبر 100 استطلاع عالمي لأسبوع الأعمال في العالم. وعلى الرغم من العديد من المناورات في السوق (مثل الاندماج الأخير بين أديداس وريبوك)، ظلت نايك رائدة في فئتها.


نايك هو أيضا معروفة جدا لجانب آخر وهذا هو الاستخدام المستمر للمشاهير لتأييد العلامة التجارية. في الواقع واحدة من أنجح التعاون بين العلامة التجارية والمشاهير هو من نايك ومايكل جوردان. وكان النجاح الناجح هو التعاون الذي أطلقته شركة نايك والأردن على نوع جديد من العلامات التجارية يسمى خط الهواء في الأردن للأحذية الرياضية.


نايك سحب انقلاب مماثل جدا في صناعة الرياضة عندما انضمت القوات مع لاعب الجولف الآس تيغر وودز لدخول فئة الغولف مع الملابس والمعدات والاكسسوارات. كان نايك أي خبرة في لعبة الغولف من قبل. وعلاوة على ذلك، الغولف كونها لعبة النخبة جدا، كان يعتبر عموما أن العلامة التجارية مثل نايك لن تكون ناجحة جدا. وربما كان هذا صحيحا ربما اختار نايك الطريق التقليدي لبناء أسهمه في ملعب الغولف. ولكن نايك اختار أن يربط مع أفضل لاعب غولف في العالم ويكون له تأييد العلامة التجارية. وكما هو معروف اليوم، ظهرت نايك ناجحة للغاية في الغولف.


هذه القناة المستخدمة حاليا من قبل العديد من العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم يثير بعض الأسئلة الحاسمة حول طرق بناء العلامات التجارية وأيضا عن تأثير هذا التعاون على العلامات التجارية. هل يرتبط مع أحد المشاهير البارزين أسهل طريقة لبناء العلامة التجارية؟ هل ينبغي أن يكون تأييد المشاهير القناة الرئيسية لاتصالات العلامة التجارية؟ كيف يمكن للعلامات التجارية أن تقرر بشأن مؤيدي العلامات التجارية المحتملين؟ ما هي مزايا وعيوب هذا التأييد؟ هو تأييد المشاهير دائما مفيدة لهذه العلامة التجارية؟ كيف يعزز المشاهير صورة العلامة التجارية؟ الإجابات على هذه الأسئلة والعديد من الأسئلة الأخرى ذات الصلة هي محتوى هذه المقالة.


المشاهير المؤيدين - مقدمة موجزة.


إن الاعتماد هو قناة للاتصال بالعلامة التجارية حيث يعمل أحد المشاهير كمتحدث باسم العلامة التجارية ويشهد على مطالبة العلامة التجارية وموقعها من خلال توسيع شخصيته أو شعبيته أو مكانته في المجتمع أو خبرته في هذا المجال إلى العلامة التجارية. في سوق مع انتشار كبير جدا من العلامات التجارية المحلية والإقليمية والدولية، وكان يعتقد تأييد المشاهير لتوفير تمييز متميز.


ولكن على مر السنين، قفزت العديد من العلامات التجارية الطموحة في آسيا إلى هذه العربة تأييد المشاهير. على الرغم من أن التأييدات اتخذت مكانة شبه صناعية، لا يكاد يكون هناك أي تعاون ناجح بشكل كبير مثل تلك التي نايكي. هناك أسباب كثيرة لمثل هذا الحدوث. ويتناول القسم التالي هذه المسألة.


أساسيات موافقات المشاهير.


على الرغم من أن المراقب قد يبدو أن نجاح نايك يستند كليا على جمعية النمر الخشب مع العلامة التجارية، لا شيء يمكن أن يكون بعيدا عن الحقيقة. كعلامة تجارية، أنشأت نايك هوية العلامة التجارية القوية جدا وشخصية العلامة التجارية على مر السنين. ما فعلته نايك هو استخدام تأييد المشاهير باعتبارها واحدة من القنوات الرئيسية لتوصيل علامتها التجارية لمجموعة مركزة للغاية من العملاء. لذلك، كان ارتباط نايك مع تيغر وودز واحدة من أجزاء من عملية العلامة التجارية بأكملها التي نايك تم ممارسة باستمرار. وخلافا لذلك، فإن معظم العلامات التجارية في آسيا التي استخدمت موافقات من المشاهير استخدمتها كأداة بناء العلامة التجارية الرئيسية. قبل أي علامات العلامة التجارية على المشاهير، ينبغي أن تنظر في ثلاثة جوانب رئيسية.


جاذبية المشاهير: ينص هذا المبدأ على أن مقدم الجاذبية سيكون له تأثير إيجابي على المصادقة. وينبغي أن يكون الجاذب جذابا للجمهور المستهدف في جوانب معينة مثل المظهر الجسدي، والقدرات الفكرية، والكفاءة الرياضية، وأسلوب الحياة. وقد ثبت أن المؤيد الذي يبدو جذابا كما هو محدد أعلاه لديه فرصة مبشرة لتعزيز الذاكرة من العلامة التجارية التي هو / هي تأييدها.


مصداقية المشاهير: ينص هذا المبدأ على أن أي تعاون العلامة التجارية المشاهير لتكون ناجحة، والمصداقية الشخصية للمشاهير أمر بالغ الأهمية. يتم تعريف المصداقية هنا على أنها الخبرة المشهود 'المشهود' والثقة. كما الموافقات من المشاهير بمثابة جديلة الخارجية التي تمكن المستهلكين من خوض من خلال فوضى العلامة التجارية الهائلة في السوق، عامل مصداقية المشاهير يؤثر بشكل كبير على قبول مع المستهلكين.


معنى نقل بين المشاهير والعلامة التجارية: هذا المبدأ ينص على أن نجاح التعاون العلامة التجارية المشاهير يعتمد بشكل كبير على التوافق بين العلامة التجارية والمشاهير من حيث الهوية والشخصية، وتحديد المواقع في السوق تجاه المنافسين، ونمط الحياة. عندما علامة تجارية على المشاهير، وهذه هي بعض عوامل التوافق التي يجب أن توجد للعلامة التجارية للاستفادة القصوى من هذا التعاون.


على الرغم من أن هذه المبادئ الثلاثة الرئيسية يجب أن تلتزم بها الشركات، عمليا قد يكون من الصعب العثور على المشاهير التي تلبي جميع هذه الشروط الثلاثة. اعتمادا على طبيعة العلامة التجارية ونوع المنتج المستخدم، يمكن للشركات التأكيد بشكل انتقائي على عامل واحد على الآخر.


موافقات من المشاهير - هل و لا.


يجب أن تكون جميع العلامات التجارية على بينة من بعض الجوانب الهامة من العلامات التجارية المشاهير كما نوقشت أدناه:


التناسق والالتزام طويل الأجل: كما هو الحال مع العلامات التجارية، يجب على الشركات محاولة للحفاظ على الاتساق بين المصادقة والعلامة التجارية لإنشاء شخصية قوية والهوية. والأهم من ذلك، ينبغي للشركات عرض موافقات المشاهير والقرارات الاستراتيجية طويلة الأجل التي تؤثر على العلامة التجارية.


ثلاثة شروط مسبقة لاختيار المشاهير: قبل التوقيع على المشاهير لتأييد العلامات التجارية الخاصة بهم، تحتاج الشركات للتأكد من أنها تلبي ثلاثة شروط أساسية، وهي أن يكون المصور جذابا، يكون لها صورة إيجابية في المجتمع، ويتم النظر إلى أن يكون لديهم المعرفة اللازمة ( على الرغم من أنه قد يكون من الصعب على المشاهير لتلبية جميع الشروط الثلاثة).


مباراة المشاهير-العلامة التجارية: بما يتفق مع المبادئ التي تمت مناقشتها في وقت سابق، يجب على الشركات ضمان مطابقة بين العلامة التجارية التي يتم اعتمادها والمصادقة بحيث التأييد قادرة على التأثير بقوة على عمليات التفكير من المستهلكين وخلق تصور إيجابي للعلامة التجارية.


مراقبة مستمرة: يجب على الشركات مراقبة سلوك وسلوك وصورة عامة من المصادقة باستمرار للحد من أي دعاية سلبية محتملة. واحدة من أكثر الطرق فعالية للقيام بذلك هي التأكد من أن عقود تأييد المشاهير يتم صياغتها بفعالية، مع الأخذ بعين الاعتبار أي أحداث سلبية من هذا القبيل.


اختيار المؤيدين الفريدين: يجب على الشركات محاولة جلب على متن تلك المشاهير الذين لا يؤيدون منتجات المنافسين أو غيرها من المنتجات المختلفة تماما، بحيث يكون هناك نقل واضح للشخصية والهوية بين المعلق والعلامة التجارية.


توقيت: كما يقود المشاهير ثمن عال، يجب أن تكون الشركات على اطلاع مستمر للمشاهير الناشئة الذين يظهرون بعض الوعود والإمكانات وتوقيع عليها في سنوات التكوينية إذا كان ذلك ممكنا لضمان وضع مربح للجانبين.


العلامة التجارية على المصادقة: عندما يتم استخدام المشاهير لتأييد العلامات التجارية، يمكن أن تكون واحدة نتيجة واضحة احتمال طغت العلامة التجارية من قبل المشاهير. يجب على الشركات التأكد من أن هذا لا يحدث من خلال صياغة ضمانات الإعلان والاتصالات الأخرى.


تأييد المشاهير هو مجرد قناة: يجب أن تدرك الشركات أن وجود المشاهير تأييد العلامة التجارية ليست هدفا في حد ذاته. بل هو جزء من مزيج الاتصالات الذي يقع تحت فئة أوسع من التسويق الرعاية.


عائد الاستثمار المشاهير: على الرغم من أنه من الصعب قياس آثار موافقات المشاهير على العلامات التجارية للشركات، يجب أن الشركات لديها نظام يجمع بين التدابير الكمية والنوعية لقياس التأثير العام للموافقات من المشاهير على العلامات التجارية الخاصة بهم.


عقود العلامات التجارية والعقود القانونية: يجب على الشركات التأكد من أن المشاهير الذين يستأجرون هم على الشروط القانونية المناسبة بحيث لا تؤيد منتجات المنافسين في نفس فئة المنتج، مما يخلق الارتباك في أذهان المستهلكين.


وتهدف هذه المبادئ التوجيهية إلى تزويد الشركات إطارا مفيدا التي يمكن استخدامها أثناء اتخاذ قرار بشأن المشاهير لتأييد علامتهم التجارية.


استنتاج.


الجانب المهم أن الشركات يجب أن نلاحظ أن الموافقات من المشاهير لا يمكن أن تحل محل عمليات بناء العلامة التجارية الشاملة. مع تطور العلامة التجارية كأنضباط يجب على الشركات أن تكون أكثر حذرا لاستخدام كل قناة ممكنة للاتصال بدلا من مجرد تأييد المشاهير. عندما يتم اتباع جميع الخطوات الأخرى في عملية العلامة التجارية وتنفيذها، ثم قنوات مثل موافقات من المشاهير يمكن أن توفر طليعة كما فعلت لنيكي.


مقالات ذات صلة.


إصدار الكتاب الجديد.


توفر استراتيجية العلامة التجارية الآسيوية رؤى ومعرفة رئيسية حول العلامات التجارية الآسيوية المتزايدة بما في ذلك. وأطر النماذج، وحالات العلامات التجارية وقوائم المراجعة على العلامات التجارية الآسيوية. تحميل عينة الفصل.


تأثير القيادة.


مارتن رول تمكن العملاء العالميين من تحقيق تأثير الأعمال ودفع قيمة طويلة الأجل. تعرف على المزيد حول خدماتنا وكيف يمكن لشركتك المضي قدما.


أحدث النتائج.


الموجة الكورية (هاليو) & # 8211؛ صعود الاقتصاد الثقافي في كوريا & # 038؛ ثقافة فن البوب.


توغ تي & # 8211؛ العلامة التجارية الآسيوية التي قدمت الشاي شرب ترف.


أموريباسيفيك & # 8211؛ شركة الجمال الكورية الذهاب العالمية.


هل أنت زعيم؟ 10 أسئلة لفهم جوهر القيادة.


SPEAKER.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 شركة مارتن رول - جميع الحقوق محفوظة.


Distility®


[تحديث: أفضل الممارسات في بنية العلامة التجارية: ما هي العلامة التجارية إندورسر يمكن الآن العثور عليها في كتابتنا العلامة التجارية الحرة الكتاب الاليكتروني، وكيفية تنظيم العلامات التجارية الخاصة بك. حمله اليوم.]


الهندسة المعمارية العلامة التجارية إندورسر.


تتكون بنية العلامة التجارية للمصادقة من العلامات التجارية الفردية والمميزة، والتي ترتبط معا من قبل العلامة التجارية الأم المعتمدة. وتؤدي العلامة التجارية الأم المصادقة دورا داعما وربطيا، ويمكن في كثير من النواحي النظر إلى بنية العلامة التجارية للمصادقة على أنها انعكاس لهندسة العلامة التجارية للعلامة التجارية الفرعية.


تنجح بنية العلامة التجارية للمصادقة عندما تربط عائلة من العلامات التجارية للمنتجات من خلال وعد مشترك مشترك رفيع المستوى، والذي يقدره العملاء المستهدفون.


السمات الرئيسية لهيكل العلامة التجارية تأييد هي على النحو التالي.


العلامات التجارية للمنتجات أو الخدمات (للبساطة، جميعها يشار إليها باسم & # 8220؛ ماركات المنتجات & # 8221؛ في هذه المشاركة) مرتبطة معا من قبل علامة تجارية معتمدة. سوف العلامات التجارية والمنتجات والعلامات التجارية تأييد كل سمات العلامة التجارية الخاصة بها، بما في ذلك اسم، والشعار، وعد العلامة التجارية، والموقف والشخصية. العلامات التجارية للمنتجات سيكون لكل منها تسويق العلامة التجارية الخاصة بها وسوف تحتاج إلى الاعتماد على مقترحات القيمة الخاصة بها لتحقيق النجاح. وعلى الرغم من تميز كل ماركة من المنتجات، فإن العنصر الأساسي لنجاح بنية العلامة التجارية المعتمدة هو أن هناك صلة بين (1) وعد العلامة التجارية ذات المستوى الأعلى للعلامة التجارية الأم المعتمدة (2) والعلامة التجارية للمنتج. هذا الرابط هو ما يوفر ضمان للعميل أنه إذا كانوا يحبون منتج واحد في عائلة العلامة التجارية تأييد، ثم العلامة التجارية الأخوة هي أيضا تستحق النظر.


نابيسكو هو مثال معروف من بنية العلامة التجارية المصادقة. نابيسكو كما العلامة التجارية الأم تأييدا واردة بشكل متميز على جميع التعبئة والتغليف في الأسرة من العلامات التجارية للمنتجات. تربط شركة نابيسكو خطوط منتجات الكوكي والتكسير، بما في ذلك أوريو، ريتز، و أرووت، وبنت وعدها بنضارة عالية الجودة للسلع المخبوزات المعلبة في عائلة العلامة التجارية. ومع ذلك، فمن العلامات التجارية للمنتجات الفردية التي هي واردة في تسويق العلامة التجارية ولها شخصيات مميزة، والمواقف، وعود، والتعبئة والتغليف.


العلامة التجارية إندورسر ضمان الجودة.


العلامة التجارية المصادقة هي بنية العلامة التجارية قيمة إذا كان التصديق سيزيد ثقة المشتري في العلامات التجارية للمنتجات. مرة أخرى النظر في نابيسكو، بنيت نابيسكو علامتها التجارية على التعبئة والتغليف الابتكار الذي سمح لها الوفاء بوعد نضارة واستخدمت نابيسكو تأييد العلامة التجارية الأم كضمان لنضارة الكعكة والعلامات التجارية تكسير لعملائها.


نقاط قوة العلامة التجارية إندورسر.


بالنسبة للماركات التي تحتوي على محافظ كبيرة مبنية على ابتكارات رئيسية أو مجموعة من الابتكارات، يمكن أن تكون بنية العلامة التجارية للمصادقة بديلا جيدا للعمارة الرئيسية. تسمح بنية العلامة التجارية للمصادقة بإبداع أو وعد رئيسي ليتم تسليط الضوء عليه وتعزيزه في تسويق العلامة التجارية لأسرة المنتجات. التسويق العلامة التجارية التي تعزز العلامة التجارية الأم تأييدا يوفر دفعة لكل ماركة المنتج. بنية العلامة التجارية المصرح يسمح درجة عالية من العلامة التجارية تسويق الحرية لكل ماركة المنتج. مديري المنتجات والمسوقين والقيادة الداخلية في كثير من الأحيان يفضلون وجود الحرية لخلق استراتيجية العلامة التجارية المميزة، اسم، شعار، تصميم، حملات الإبداعية والرسائل. يمكن أن تساعد الصلة بين العلامات التجارية للمنتجات في البيع المتقاطع.


إندورسر العلامة التجارية نقاط الضعف.


بالنسبة لمجموعة صغيرة من العلامات التجارية، قد لا يكون هناك ما يبرر تكلفة هيكل العلامة التجارية المصادقة. مع كل العلامة التجارية المعتمدة الجديدة تأتي التكاليف الإبداعية والقانونية، والوقت إلى السوق. وسيتم توزيع الدولار التسويق على العلامات التجارية المنتج متميزة والعلامة التجارية تأييد، بدلا من التركيز على جميع الإنفاق التسويقي على ماستربراند. النظر في ما إذا كان هناك قيمة في تأييد العلامة التجارية الأم المصادقة للعميل المستهدف. هو الضمان المقدم من قبل العلامة التجارية المصادقة التي يقيمها العميل؟ يجب أن يكون أي ضمان للعلامة التجارية المؤيدة مؤطر بطريقة مفيدة للعملاء. بالنسبة لنابيسكو، فإن التأكيد على النضارة وليس الابتكار في مواد التعبئة والتغليف. خذ بعين الاعتبار إذا كان لديك محفظة كبيرة بما فيه الكفاية لعلامة تجارية مؤيدة ليكون يستحق تعقيد التسويق العلامة التجارية الخاصة بك. لن يكون من المفيد أن يتعرض العميل المستهدف فقط لعلامة تجارية واحدة أو منتجين. جميع العلامات التجارية في عائلة العلامة التجارية سوف تعاني إذا كان أي من العلامات التجارية تذهب إلى أزمة.


لمزيد من المعلومات حول بنية العلامة التجارية.


هذا المنصب هو السادس في سلسلة لدينا على بنية العلامة التجارية. لدينا خمس وظائف السابقة تغطي أساسيات العلامة التجارية العلامة التجارية (ما هي العلامة التجارية العمارة؟ وكيفية اختيار بنية العلامة التجارية الخاصة بك) وأنواع العلامة التجارية العلامة التجارية الأولية (العلامة التجارية الفرعية، ماستيربراند والهندسة المعمارية العلامة التجارية قائما بذاته). سنقوم بتغطية نوع الهندسة المعمارية المختلط الذي نمت فيه الأعمال التجارية بمرور الوقت أو اكتسابها أو خطرها مع عدد من أنواع الهندسة المعمارية، وقد نحتاج إلى النظر في العمل العلاجي لجعل هيكلها أقوى وأقوى، أكثر فعالية.


ما هي العلامة التجارية المعتمدة؟


استراتيجية بنية العلامة التجارية تتألف من إنشاء العلامات التجارية الفرعية مع هويتهم الخاصة لبعض وحدات الأعمال تحت العلامة التجارية الأم، والتي يتم تجميعها معا إضافة الهيبة والمصداقية.


هيكل مركزي ومختلط؛ هو أكثر مرونة من ماركة عائلية، على الرغم من أن الحفاظ على العلامة التجارية المختلفة تعمل بالتوازي يتطلب استثمارات إعلانية أكبر، وتطوير الهويات البصرية المميزة وإنشاء بنية التسمية.


دليل استراتيجية هندسة العلامة التجارية.


بنية العلامة التجارية هي الهيكل المنطقي والاستراتيجي والعلائقي للعلامات التجارية الخاصة بك أو وضع طريقة أخرى، فمن الكيان "شجرة العائلة" من العلامات التجارية، والعلامات التجارية الفرعية والمنتجات المسماة. غالبا ما يستخدم المصطلحان المختصران لوصف الطريقة التي تدير بها المنظمة بنية علامتها التجارية:


1. & # 8220؛ براندد هاوس & # 8221؛ يعني أن معظم أو جميع المنتجات والخدمات التي تقدمها تلك المنظمة تحمل في المقام الأول اسم العلامة التجارية للمنظمة. فيديكس، جوجل، كوكا كولا والعذراء على سبيل المثال.


2. & # 8220؛ هاوس أوف براندس & # 8221؛ يعني أن منتجات وخدمات الشركة تحمل مجموعة واسعة من الأسماء التجارية بدلا من اسم العلامة التجارية للمنظمة. شركة كرافت هاينز، جنرال موتورز، بيبسيكو وبروكتر & أمب؛ غامبل على سبيل المثال.


والغرض من بنية العلامة التجارية هو معالجة كل مما يلي:


ما هو نهج العلامة التجارية الشاملة - العلامة التجارية الرئيسية، العلامة التجارية / الفرعية العلامة التجارية، وأيد العلامة التجارية، والعلامات التجارية المستقلة، بما في ذلك أو مزيج من هذه كم عدد من العلامات التجارية يجب أن توجد ما هي أنواع العلامات التجارية موجودة في كل مستوى كيف العلامات التجارية على مختلف المستويات تتصل إذا كان على الإطلاق قواعد القرار لإنشاء علامات تجارية جديدة هويات العلامات التجارية هي المهيمنة والتي هي المتنحية ما هي أنواع الأسماء التي تستخدمها المنظمة - صاغ، وصفية التوصيفية أو العامة - وفي الظروف التي (عادة ما تكون خاضعة لرقابة قواعد القرار ) أي العلامات التجارية هي الميزات في كل وسائل الإعلام، والسيارة، والوضع والظرف (على سبيل المثال بطاقات الأعمال والقرطاسية وكتالوجات المنتجات، والموقع، وصناديق الشحن، لافتات السيارة، زي الموظفين، لافتات البناء، وما إلى ذلك)


وكثيرا ما تجد المنظمات نفسها في مرحلة من مراحل تطورها، حيث أصبح عدد العلامات التجارية والمنتجات التي تديرها تدار خارج نطاق السيطرة. وقد يعود ذلك إلى سلسلة من عمليات الاندماج والاستحواذ أو النمو المستمر للمنتجات والخدمات الجديدة مع مرور الوقت. تجد هذه المنظمات أن محافظها من العلامات التجارية وغيرها من الكيانات المسماة قد أصبحت صعبة للغاية أو مكلفة لإدارة. في كثير من الأحيان، لا توجد معايير التسمية. يدعى كل منتج أو خدمة جديدة كما يتم إنشاؤه، مع عدم وجود رأي إلى الصورة العامة. وأحيانا، يقوم الموظفون بإنشاء اختلافات أو إصدارات جديدة من العلامات التجارية الحالية للكيانات والبرامج مثل برامج التدريب الداخلي، أو نزهات الشركات أو برامج مكافأة الموظفين. إذا كان بعض أو كل هذا ينطبق على مؤسستك، فمن المرجح أنك بحاجة إلى المساعدة في توضيح وتبسيط بنية العلامة التجارية.


في ما يلي الأسباب التي قد تجعل الشركة ترغب في الاحتفاظ بماركات أو علامات تجارية فرعية مختلفة:


إذا كانت هناك مشاكل تعارض القناة، خاصة إذا كان العملاء الرئيسيون الذين يبيعون للمستهلك النهائي يريدون تقديم شيء مختلف عن المنافسين. إذا تم بيع المنتجات نفسها (أو مشابهة جدا) عند نقاط سعر مختلفة & # 8211؛ والعلامات التجارية منفصلة أو العلامات التجارية الفرعية خلق المزيد من المسافة بين العروض. إذا مجموعة واحدة من المنتجات الراقي أو قسط، في حين أن الآخر هو معيار أو قيمة المنتجات. إذا كانت ماركة واحدة تناشد قطاعا مختلفا من السوق مع احتياجات مختلفة من العلامة التجارية الأخرى (مما يجعل الرسائل مختلفة).


عادة، ليس هناك خطر كبير على ربط العلامات التجارية، وخاصة إذا كان أحد أقرتها من قبل الآخر. الاستثناء من ذلك هو إذا كانت إحدى العلامات التجارية تنحرف بطريقة أو بأخرى عن العلامة التجارية الأخرى. تأييد العلامة التجارية يشير إلى الربط ولكن أيضا يخلق بعض المسافة بين اثنين من العلامات التجارية. العلامات التجارية المعتمدة تجعل العلامة التجارية الأم ذات الصلة أو على الأقل يزيد وعيها إلى السوق التي تخدمها العلامة التجارية المعتمدة.


ميزة استخدام عدد أقل من العلامات التجارية أو العلامة التجارية المفردة هو التسويق الكفاءة في بناء العلامة التجارية والاتصالات العملاء.


لا توجد قواعد مطلقة تنطبق في جميع الحالات بنية العلامة التجارية، ولكن هنا بعض قواعد بسيطة من الإبهام:


• أبسط نظام أفضل.


• من الناحية المثالية، لا يوجد أكثر من مستويين من التسلسل الهرمي.


• يجب أن يكون النظام مرنا بما فيه الكفاية لمعالجة جميع حالات التوسيم الحالية والمتوقعة.


• يجب أن تكون العلامة التجارية المهيمنة هي التي تنوي بناءها على مر الزمن.


• ینبغي إنشاء العلامات التجاریة الفرعیة بشکل متقطع، ومع ذلك یمکن بناءھا لجعل العلامة التجاریة الرئیسیة أو الأم أکثر صلة بقطاعات العملاء الجدیدة.


• عند استخدام العلامة التجاریة الحالیة، لا ینبغي إنشاء علامات تجاریة جدیدة.


• ينبغي وضع الفكر الدقيق في أي خطوط تستخدم على المستوى.


• تطورت العديد من المنظمات إلى أنظمة العلامات التجارية / العلامات التجارية الفرعية مع توفير بعض المرونة والمرونة.


• المزيد والمزيد من المنظمات تحاول بناء والاستفادة من العلامات التجارية للشركات أو الوالدين أو المنظمة كوسيلة لتوفير المال عند تسويق المنتجات والخدمات.


• فقط العلامات التجارية التي (أ) متباينة إلى حد كبير، (ب) سيتم الحفاظ عليها لعدة سنوات على الأقل و (ج) سوف تكون مدعومة من قبل موارد تسويقية كبيرة مع مرور الوقت يجب أن يكون صاغ الأسماء.


• ينبغي تصميم بنية العلامة التجارية مع وضع جمهور خارجي في الاعتبار. وينبغي ألا تصمم بحيث تعكس الكيانات القانونية أو الهيكل التنظيمي الداخلي.


• يجب تطوير املاركات الفرعية لتلبية احتياجات قطاعات السوق املختلفة. وهذا يتطلب فهما عميقا لتلك القطاعات.


نهج بليك مشروع & # 8216؛ s هو إجراء ورشة عمل لمدة نصف يوم ليوم كامل مصممة لمعالجة جميع القضايا بنية العلامة التجارية بما في ذلك تلك المذكورة أعلاه. نحن نقدم توصية في ورشة العمل ولكن بعد ذلك المضي قدما في العمل من خلال كل سيناريو بنية العلامة التجارية الممكنة مع عملائنا للتأكد من أن النظام هو قوي وقادر على معالجة كل حالة الحالية والمستقبلية. على سبيل المثال، هذا الأسبوع العلامة التجارية العالمية التي تتحرك من خلال فترة مزدحمة من عمليات الاندماج والاستحواذ اتصلت بنا لقيادة جهدهم استراتيجية هندسة العلامة التجارية. استنادا إلى احتياجاتهم، وهذا هو الناتج يمكن أن نتوقع من ورشة عمل لدينا بنية العلامة التجارية:


ما هي بنية العلامة التجارية الشاملة يجب أن تكون، بما في ذلك إلى أي درجة يجب أن يكون منزل من العلامات التجارية مقابل منزل وصفت كيفية التعامل مع العلامات التجارية المكتسبة كيفية ربط العلامات التجارية الفرعية إلى العلامة التجارية الأم كيف بقوة للانتقال العلامات التجارية الأخرى إلى هوية العلامة التجارية الأم كيف لعلاج العلامات التجارية الفرعية عندما تكون ضرورية اصطلاحات التسمية المناسبة.


وقد تم التحقق من صحة ورشة عمل العلامة التجارية لدينا من قبل مجموعة واسعة من المنظمات والنتائج في المزايا التالية:


انخفاض تكاليف التسويق بشكل ملحوظ وضوح تسمية العلامة التجارية القدرة على بناء الوعي بالعلامة التجارية بسرعة أكبر وكفاءة أفضل (وأكثر شمولا) فهم العملاء لمنتجك وعروض الخدمات، بما في ذلك انخفاض ارتباك المنتج زيادة المرونة لإضافات العلامة التجارية المستقبلية الوضوح والثقة بين أصحاب المصلحة الرئيسيين في الاستراتيجية اتجاه العلامات التجارية الخاصة بك.


ورشة عمل بنية العلامة التجارية مشروع بليك لديها عنصر تعليم العلامة التجارية قوية لضمان صناع القرار فهم كامل الآثار المترتبة على كل قرار.


تصميم بنية العلامة التجارية هو واحد من أصعب المهام إدارة العلامة التجارية، ليس فقط بسبب إغوس والسياسة ولكن أيضا بسبب تعقيدها والحاجة إلى ذلك لاستباق مجموعة واسعة من السيناريوهات المستقبلية. لا نقلل من قيمة أخذ الوقت للتفكير من خلال استراتيجية العمارة العلامة التجارية الخاصة بك. علاماتك التجارية & # 8217؛ موقف في العقل قد تعتمد عليه.


مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية ورشة عمل العلامة التجارية بليك & # 8217؛ s العلامة التجارية يمكن أن تستفيد مؤسستك.


استراتيجية العلامة التجارية من الداخل هو خدمة من مشروع بليك: استشارات العلامة التجارية الاستراتيجية المتخصصة في بحوث العلامة التجارية، واستراتيجية العلامة التجارية، والترخيص العلامة التجارية والتعليم العلامة التجارية.


يوصي هذه القصة.


الاشتراك، متابعة والبقاء على اتصال بسي.


اتبع استراتيجية العلامة التجارية من الداخل.


2 تعليقات.


في 06 فبراير 2017 قال.


آخر آخر عظيم. شكرا لكم.


لقد وجدنا أنه من المفيد أن تبدأ من & # 8220؛ معنى العلامة التجارية & # 8221؛ منطق الهندسة المعمارية وإدارة المحافظ.


في فبراير 07th، 2017 قال.


يمكن حقا أن يكون من الصعب اختيار خط سوف العلامة التجارية الخاصة بك تتطور على. وعما إذا كان اختيار علامة تجارية واحدة أو السماح لبعض العلامات التجارية الفرعية للمساعدة. ولكن، كما ذكرت، إذا تم تعيين التسلسل الهرمي الصحيح، فأنت في منتصف الطريق لتحقيق النجاح.


المزيد من الوظائف في بنية العلامة التجارية.


هندسة العلامة التجارية والتهديد العلامة التجارية الأم.


هل يجب دمج علامتك التجارية؟


الصوت بنية العلامة التجارية يتطلب قتل ضعيف.


العلامة التجارية العلامة التجارية والعلاقات العلامة التجارية الفرعية.


ما العلامات التجارية كسب من بنية العلامة التجارية الصوت.


استراتيجية وفات العلامة التجارية سليل.


بنية العلامة التجارية لعمليات الاندماج والاستحواذ.


كيف تعمل هندسة العلامة التجارية M & # 038؛ نجاح.


كيف أبل كمبيوتر الحصول على اسم العلامة التجارية؟ 17 نوفمبر 2018 • 3 تعليقات 21 أنواع مختلفة من العلامة التجارية 27 يناير 2018 • 2 تعليقات العلامة التجارية وجيزة وراء نايك & # 8217؛ مجرد القيام به الحملة أغسطس 06th، 2018 • 5 تعليقات علم النفس اللون في التسويق يونيو 22nd، 2008 • 3 تعليقات إدارة العلامة التجارية: العملية والمسؤوليات 30 يناير 2018 • 0 تعليقات.


أسطورة أكثر جيل الألفية واعية اجتماعيا يناير 03rd، 2018 • 0 تعليقات العلامة التجارية ثقافة ورشة عمل يناير 02nd، 2018 • 0 تعليقات عندما مؤسسي فشل ماركاتهم 28 ديسمبر 2017 • 0 تعليقات 25 يجب قراءة مقالات للعلامات التجارية أقوى 27 ديسمبر 2017 • 0 تعليقات بناء العلامات التجارية على الطقوس والاستهلاك المقدس ديسمبر 26th، 2017 • 0 تعليقات.


كيفية تقديم بيان المهمة إلى الحياة من قبل كيفن ووكر - منذ 2 أسابيع استراتيجية تسمية العلامة التجارية من قبل آدم ديغنز - 3 ديسمبر 2017 @ 03:24 كيف أبل الكمبيوتر الحصول على اسم العلامة التجارية؟ من قبل سالي ويلش - 2 ديسمبر 2017 @ 09:00 بناء العلامات التجارية المرتكزة على الإنسان من قبل دان G - 2 ديسمبر 2017 @ 08:16 استخدام البهجة لبناء العلامات التجارية من قبل ايمانويل بروبست - 12 نوفمبر 2017 @ 13:26.


الاشتراك، اتبع.


والبقاء على اتصال بسي.


برامج تعليم العلامة التجارية.


"مستقبلك يعتمد على أشياء كثيرة، ولكن في الغالب على لك".


إذا وجدت لدينا قطع التفكير على استراتيجية العلامة التجارية وإدارة العلامة التجارية الثاقبة، ونود أن تفهم أعمق لنفسك، فرق التسويق الخاصة بك أو فرق القيادة يمكننا تطوير مشاركة التعلم مصممة خصيصا لك.


العلامة التجارية التعليم هو الكفاءة الأساسية لمشروع بليك، والاستشارات التجارية وراء استراتيجية العلامة التجارية من الداخل. كما الممارسين والمعلمين ونحن نقدم ورش عمل تعليم العلامة التجارية التفاعلية وخطابات رئيسية تهدف إلى مواءمة الأفراد والمنظمات على المفاهيم الأساسية في إدارة العلامة التجارية وتمكينهم من إطلاق كامل إمكانات العلامات التجارية الخاصة بهم.


بالإضافة إلى ذلك، نستضيف حدث التعلم تنافسية فريدة من نوعها سنويا: مؤتمر الأمم المتحدة: 360 درجة من استراتيجية العلامة التجارية لعالم متغير يضم براندينغو: إدارة العلامة التجارية لعبة سفاري.


وبالنسبة للمنظمات التي تسعى إلى تحويل وتعبئة موظفيها حول العلامة التجارية، نقوم بتصميم وتنفيذ أكاديميات تجارية / مراكز متميزة للتميز تشمل التدريب المباشر والتعليم عن بعد مدعوم من i-ستوري، وتكنولوجيا التعلم الخاصة بنا.


أبوت، الخطوط الجوية الفرنسية / كلم، باير، مطاعم داردن (حديقة الزيتون، الأحمر لوبستر وآخرون)، جنرال إلكتريك، غلاكسوسميثكلين، كاواساكي، أوجيلفيريد، مونسانتو، يونيليفر، الجيش الأمريكي و ويندهام العالمية هي بعض المنظمات التي تحولت إلى مشروع بليك للمساعدة في تحقيق أهداف التعلم.


"يجب تحسين المعرفة، والتحدي، وزيادة باستمرار، أو أنه يختفي".


استراتيجية العلامة التجارية من الداخل يساعد القادة الموجهة نحو التسويق والمهنيين بناء العلامات التجارية القوية. ونحن نركز على تبادل الخبرات إثارة الفكر الذي يعزز محادثة مرتفعة على استراتيجية العلامة التجارية وإدارة العلامة التجارية ويعزز المجتمع بين المسوقين. بسي هي خدمة من مشروع بليك، الرائدة في مجال الاستشارات العلامة التجارية مقرها في الولايات المتحدة، خدمة المسوقين في جميع أنحاء العالم.


&نسخ؛ 2006 - 2018 مشروع بليك. كل الحقوق محفوظة. نشرت بموجب ترخيص. مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment