Saturday 10 February 2018

استراتيجية الأكاديمية جامعة دورهام


أهلا بك.


مرحبا، والترحيب الحار بسغ في دورهام، والذي يحتوي على معلومات حول كيفية الاتصال بسغ مع الطلاب دورهام.


سوف توفر لك الصفحات التالية معلومات عن الأحداث القادمة في الحرم الجامعي، وفريق التوظيف، وإجراءات تطبيق الأدوار بدوام كامل والتدريب الصيفي.


آمل أن تساعد هذه الصفحات كنت تقرر متابعة مهنة في الاستشارات الاستراتيجية معنا. أعتقد أنك سوف تجد أن بسغ لديها الكثير لتقدمه لكم، سواء من حيث التطوير الوظيفي وتجربة الحياة.


إذا كان لديك أي أسئلة حول مكتب لندن، يرجى البريد الالكتروني لونريكرويتينغ @ بسغ؛ وإذا كان لديك أي أسئلة حول مكاتبنا الدولية، يرجى البريد الالكتروني أوكينترناتيونالريكوتينينغ @ بسغ.


وعلاوة على ذلك، إذا كنت مهتما في بسغ ولكن ليس على استعداد لتقديم طلب للحصول على وظيفة، يرجى إنشاء ملف تعريف هنا وتقول لنا عن نفسك. إذا كنت قد سجلت من قبل، يمكنك تسجيل الدخول في أي وقت لتحديث أي معلومات الملف الشخصي.


جامعة المملكة المتحدة مدير التوظيف.


فريق التوظيف.


جامعة المملكة المتحدة مدير التوظيف.


انضم هارشا إلى بي سي جي في يناير 2018، بعد أن عمل سابقا كطبيب في نهس وعبر مختلف الشركات الناشئة التي أسسها أو انضم إليها. تخرج في الطب من جامعة ادنبره وحصل أيضا على شهادة في الإدارة من امبريال كوليدج لندن. وتركز "هارشا" على مجالات ممارسة الرعاية الصحية والمؤسسات المالية، وعملت مع العملاء في مجال التأمين الصحي، والأسهم الخاصة، والمستشفيات، والبنوك، والمستحضرات الصيدلانية.


جامعة المملكة المتحدة المجند.


لوسي هي المملكة المتحدة، منسقة جامعية لتعيين بسغ، بعد انضمامها إلى فريق التوظيف في مايو 2018. عملت سابقا في شركة توظيف بوتيك لأكثر من 2 سنوات كمدير مرشح وضع استراتيجية والاستشاريين الإداريين على مشاريع مستقلة. يحمل لوسي شهادة البكالوريوس في علم النفس من جامعة ليدز.


منسقة توظيف كبار الموظفين الدوليين.


انضمت إيلي سايكس إلى بي سي جي في مكتب لندن كمنسق توظيف دولي في يوليو 2018، وهي تعمل في حملات كلية لندن للأعمال وغيرها من الجامعات البريطانية. انضمت إيلي بسغ بعد 2 سنوات خبرة التوظيف في نب المجموعة وتايلور الجذر. تخرجت من جامعة دورهام مع بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في الموسيقى.


مدير التوظيف الدولي.


انضم أولي أشبي إلى فريق التوظيف الدولي في بكغ في يناير 2017، ويقع مقره في مكتب لندن، حيث يعمل على حملات كلية لندن للأعمال وغيرها من الجامعات في المملكة المتحدة. وقبل انضمامه إلى شركة بي سي جي، القبول فريق ماجستير في إدارة الأعمال بدوام كامل في كلية لندن للأعمال. قضى أولي 5 سنوات في المجموع في لبس تجنيد المرشحين من جميع المناطق والعمل مع الشركات التي ترعى طلاب الماجستير في إدارة الأعمال. وهو خريج برنامج القادة الناشئين في كلية إدارة الأعمال في لندن وخريج جامعة أكسفورد بروكس في التاريخ والسياسة.


رئيس لندن التوظيف.


انضم كيت إلى فريق التوظيف في لندن في ديسمبر 2018. ويرأس كيتي وظيفة التجنيد، وهو مسؤول عن إدارة الفريق والإشراف على توظيف الاستشارات لدينا من خلال قنوات الجامعة، ماجستير في إدارة الأعمال والصناعة. قبل انضمامه إلى بسغ، ترأس كيت حتى قسم توظيف الخريجين لشركة محاماة أمريكية مقرها في لندن. قضى كيت 6 سنوات تصميم وتنفيذ برنامج تدريب الدراسات العليا الحائز على جائزة قبل تغيير القطاعات إلى الاستشارات الإدارية. تخرج كيت من جامعة إيست أنجليا في إدارة الأعمال.


أسباير - ورشة عمل المرأة.


تكون جريئة. كن فضولى. فتح إمكاناتك.


البدء في بناء الأساس لمستقبلك في ورشة عمل المرأة بسغ لدينا. تطوير المهارات الشخصية والمهنية. التواصل مع النساء الموهوبات الأخرى واكتشاف كيف يمكن أن تنمو مع بسغ.


نحن نبحث عن طالبات جامعات (برامج جامعية، ماجستير، دكتوراه) من جميع مجالات الدراسة مع الصفات التالية:


سجل الأداء الأكاديمي المتميز والأنشطة اللامنهجية عقل غريب يبحث عن تحديات جديدة محرك الأقراص لتحقيق تأثير.


التطبيقات وثيقة في 17 سبتمبر 2017.


لتطبيق، يرجى زيارة هذا الرابط.


الجر - ورشة عمل الهندسة.


ورشة عمل استراتيجية للمهندسين، 4-11 نوفمبر 2017 بالقرب من باريس.


الجمع بين الكمال مع الإنتاج. الاستفادة من خبرتك لتحليل نظام الإنتاج من صانع السيارات قسط. مع وجود مجموعة منتجات موسعة ومواد وتقنيات جديدة، هناك حاجة متزايدة إلى عمليات أكثر مرونة وكفاءة. العمل جنبا إلى جنب مع فريق بسغ الدولي وحوالي 50 من كبار الطلاب من الجامعات في أوروبا والشرق الأوسط، واكتشاف كيف يمكنك تطوير نظام الإنتاج الذكية، وبالتالي تساعد على تشكيل الصناعة 4.0-إنتاج الغد. على طول الطريق، وسوف تتعلم منهجيات ونهج الاستشارات الاستراتيجية الرائدة في العالم وتواجه تحديات جديدة من شأنها أن تمكنك من النمو شخصيا ومهنيا.


نحن نبحث عن طلاب الجامعات (البكالوريوس، الماجستير، أو دكتوراه) من جميع مجالات الهندسة مع تقارب للاستراتيجية والصفات التالية:


الأداء الأكاديمي المتميز، جنبا إلى جنب مع أدلة على التميز في الأنشطة غير الأكاديمية والأنشطة اللامنهجية خلفيات متنوعة والتعرض الدولي القوى السريعة من الفهم، العقل التحليلي الحاد، الفضول، الابتكار، وتقارب للأرقام بقدر ما بالنسبة للأشخاص الرغبة في فهم ليس فقط وهو الوضع، ولكن لتغيير هذا الوضع نحو الأفضل. الخبرة السابقة في مجال الهندسة من خلال التدريب هو موضع ترحيب ولكن ليس شرطا مسبقا.


التطبيقات الآن مفتوحة وتغلق في 8 أكتوبر 2017.


لتطبيق، يرجى زيارة هذا الرابط.


عملية التطبيق.


وظائف بدوام كامل (أسوسياتس أند سينيور أسوسياتس)


عملية الاختيار لدينا هي صارمة. أولا، تحتاج إلى تطبيق على الانترنت وإرفاق السيرة الذاتية الخاصة بك، خطاب تغطية والنصوص. لدينا تجنيد الخريف تطبيق على الانترنت مفتوح من 13 سبتمبر إلى 26 أكتوبر 2017. المتقدمين الناجحين سوف تمر من خلال مراجعة السيرة الذاتية، وسوف تدعى إلى المقابلات الجولة الأولى. نحن بحاجة إلى سجل أكاديمي متميز (لا يقل عن 2: 1 درجة أو ما يعادلها)، بالإضافة إلى دليل على التميز في الأنشطة غير الأكاديمية وغير اللاصفية.


تتكون الجولة الأولى من مقابلة مدتها 45 دقيقة وجها لوجه، واختبارا رياضيا مكتوبا. في الجولة الثانية، سيكون لديك اثنين من 45 دقيقة وجها لوجه على أساس المقابلات والدورة النهائية سوف تتكون من اثنين إلى ثلاث دقائق وجها لوجه مقابلات على أساس الحالة مع الشركاء وكبار مدراء مكتب لندن.


انقر هنا لتطبيقه خلال التواريخ المناسبة.


الصيف التدريب الداخلي / زيارة الزميلة المواقف.


تقدم بسغ لندن برنامج التدريب الصيفي للطلاب في العام الماضي. وفترة تقديم الطلبات لطلاب السنة قبل الأخيرة المهتمة في التدريب الصيفي في مكتب لندن يفتح في 1 يناير 2018 ويغلق في 27 يناير 2018. أولا، تحتاج إلى تطبيق على الانترنت وإرفاق السيرة الذاتية الخاصة بك، خطاب تغطية والنصوص. سوف يمر المتقدمين الناجحين من خلال مراجعة السيرة الذاتية، وسوف تتم دعوتهم إلى المقابلات الجولة الأولى. نحن بحاجة إلى سجل أكاديمي متميز (لا يقل عن 2: 1 درجة أو ما يعادلها)، بالإضافة إلى دليل على التميز في الأنشطة غير الأكاديمية وغير اللاصفية.


عن أي أسئلة بخصوص عملية التطبيق والجدول الزمني لمكتب لندن، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في لونريكرويتينغ @ بسغ.


عن أي أسئلة بخصوص عملية التطبيق والجدول الزمني في جميع مكاتبنا الدولية الأخرى، يرجى الاتصال بفريق المملكة المتحدة الدولي مباشرة في أوكينترناتيونالريكروتينغ @ بسغ.


للحصول على نصائح للتحضير للمقابلات، يرجى زيارة صفحة "نصائح المقابلات".


انقر هنا لتطبيقه خلال التواريخ المناسبة.


&نسخ؛ 2017 مجموعة بوسطن الاستشارية الخصوصية شروط الاستخدام اتصل بنا شارك صفحة مشاركة تابعونا.


مجموعة بوسطن الاستشارية هي شركة تكافؤ الفرص. وسيتلقى جميع المتقدمين المؤهلين النظر في العمل دون اعتبار للعرق أو اللون أو العمر أو الدين أو الجنس أو الميل الجنسي أو الهوية الجنسانية أو التعبير أو الأصل القومي أو الإعاقة أو وضع المحاربين القدامى المحميين أو أي سمة أخرى محمية بموجب القانون الاتحادي أو الولاية أو القانون المحلي ، حيثما ينطبق ذلك، وتلك التي لها تاريخ جنائي سيتم النظر فيها بطريقة تتفق مع قوانين الدولة والقوانين المحلية المعمول بها.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين الأداء الوظيفي والأداء. إذا تابعت تصفح الموقع، فإنك تعطي موافقة ضمنية على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. راجع سياسة ملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل.


استراتيجية جامعة دورهام الجديدة.


ونحن نعمل عن كثب مع جامعة دورهام لتعزيز مساهمتها الإيجابية في الشمال الشرقي. في الآونة الأخيرة، أطلقت الجامعة استراتيجية جامعة دورهام الجديدة 2017-2027.


ويستكشف البروفيسور ستيوارت كوربريدج، نائب رئيس الجامعة، دور الجامعة في الشمال الشرقي.


جامعة دورهام هي واحدة من الجامعات الكبرى في العالم واحدة من الأكثر تميزا. فضلا عن كونها جامعة عالمية حقا، مع وصلات في جميع أنحاء العالم و 150 جنسية ممثلة بين موظفينا والطلاب، ونحن فخورون جدا بالمساهمة الإيجابية التي نقدمها للمجتمعات المضيفة لدينا، دورهام سيتي و ستوكتون، والشرق الشمال الأوسع من إنكلترا.


ووجدت دراسة مستقلة مؤخرا أننا يستحقون 1.1 مليار جنيه استرليني سنويا للاقتصاد البريطاني ودعم 13600 وظيفة - بما في ذلك أكثر من 600 مليون جنيه استرليني و 10،330 وظيفة هنا في شمال شرق انجلترا.


أنشطة ثقافتنا ذات الصلة تلعب دورا حاسما في جعل دورهام مكانا جذابا للدراسة والعمل والعيش وزيارة والاستثمار. نحن أيضا تقديم مساهمة اجتماعية كبيرة، بما في ذلك من خلال موظفينا والطالب التطوع، المدارس التوعية والشراكات الرياضية.


إن أبحاثنا الرائدة عالميا والمتغيرة عالميا، مع تحسين الحياة في جميع أنحاء العالم، لها أيضا تأثير حقيقي على مقربة من المنزل، كما يمكن أن نرى من خلال شراكتنا الرائدة مع أوكلاند كاستل تروست، الذي نعمل على إنشاء مركز زورباران ل أسباني، أيضا، أمريكا اللاتينية، طريقة، إلى داخل، الأسقف، أوكلاند، سكان القاليم، دورهام.


سواء أكانت شراكة مع المبتكرين في الصناعة، أو التعاون مع القادة الثقافيين في الفنون أو دعم القضايا المحلية الجيدة، يذهب تأثيرنا إلى ما هو أبعد من جامعة دورهام.


ولكننا نريد أن نفعل ما هو أفضل. نريد أن نكون شريكا نشطا في المناقشات الإقليمية والوطنية والدولية، ومعالجة القضايا الكبيرة والصغيرة، محليا وعالميا، لما فيه خير مجتمعاتنا والمنطقة والأمة والعالم. ونحن نطمح إلى أن نكون جامعة تنتج الوظائف والابتكار والازدهار - وفي القيام بذلك، تلعب دورنا في تقديم الخطة الاقتصادية الاستراتيجية لشرق الشمال ليب.


وعلى وجه الخصوص، سنقوم بإنشاء وظائف جديدة ذات مهارات عالية - زيادة عدد أعضاء هيئة التدريس لدينا من 300 في الفترة إلى 2027؛ والعمل مع دورهام الأعمال ومجلس مقاطعة دورهام لتطوير المرحلة الثالثة من نيتبارك. ودعم إنشاء المزيد من الشركات التدريجي، استنادا إلى النجاح الذي حققناه في الماضي مع شركات مثل كروميك، P2i و إيكون سسينس.


وتشمل استراتيجية جامعة دورهام 2017-2027 مقترحات طموحة لضمان استدامتنا على المدى الطويل وتقديم البحوث على مستوى عالمي والتعليم وتجربة أوسع للطلاب.


إنه وقت مثير جدا ليكون جزءا من جامعة دورهام، أو في الواقع متصل بها. ودعوتي هي: شريك معنا. معا، يمكننا أن نكون أكثر من ذلك بكثير.


وقد رحبت شراكة المشاريع المحلية الشمالية الشرقية (ليب) اليوم بالأخبار التي تفيد بأن استراتيجية الوظائف الجديدة للحكومة ستركز حول مقاييس غاتسبي الجيدة للتوجيه المهني الثمانية التي تم تجريبها هنا في شمال شرق البلاد. في سبتمبر 2018، أصبحت ستة عشر مدرسة وكليات داخل منطقة شمال شرق ليب الأولى في المملكة المتحدة لاختبار [& هيليب؛]


وفد من خبراء التعليم من فورد الجيل القادم التعلم في الولايات المتحدة الأمريكية يزور المدارس في الشمال الشرقي، كما تستعد المنطقة لتصبح أول مكان خارج أمريكا لتنفيذ نموذج جديد من التعلم الذي حول الطريقة التي يتعلم الشباب و تحقيق عبر ناشفيل وأكثر من [& هيليب؛]


حالة الأمة 2017: فرص العمل وتوفير المشاريع في تقرير المدارس في انجلترا نشرت من قبل وظائف & أمب؛ شركة المؤسسة هو تذكير كبير للدور الذي لعبت شمال شرق في تشكيل التعليم الوظيفي في جميع أنحاء المملكة المتحدة. هنا الميسر الوطني ليب الشرق الأوسط لالمعيار الوظيفي التجريبية، ريان جيبسون، يتحدث من خلال [& هيليب؛]


وسيتم تقاسم نجاح التوجيه التوجيهي الوظيفي شمال شرق في جميع أنحاء أوروبا. وتعتبر منطقة شراكة المشاريع المحلية في شمال شرق البلاد أول منطقة في البلاد تجرب المعايير القياسية الوطنية الثمانية التي حددها السير جون هولمان ومؤسسة غاتسبي. استغرقت ستة عشر مدرسة وكليات في منطقة شمال شرق ليب [& هيليب؛]


وقد تم اختيار الشمال الشرقي كأول مكان خارج الولايات المتحدة الأمريكية لتنفيذ نموذج جديد للتعلم الذي نجح في رفع كبير في تحصيل الطلاب في المدارس في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية. في عام 2005، نفذت 12 مدرسة ثانوية عبر ناشفيل نهجا جديدا للتعلم الذي يضع مشاركة أصحاب العمل في قلب الطلاب [& هيليب؛]


حول جامعة دورهام.


"لقد أدركت دورهام أن لديها القدرة على أن تخرج من كل ما يتناسب مع حجمها، وأنا لا أعرف أي مكان أن يكون أكثر حميمية وانهائية في آن واحد".


بيل برايسون، المؤلف الدولي والمستشار السابق لجامعة دورهام.


جامعة دورهام مميزة - جامعة جامعية سكنية ذات تقاليد طويلة وقيم حديثة. ونحن نسعى إلى أعلى درجة من التميز في البحث والمنح الدراسية وملتزمون بالتميز في جميع جوانب التعليم ونقل المعرفة. لدينا البحوث والمنح الدراسية تؤثر على كل قارة.


نحن فخورون بأن نكون مجتمع علمي دولي يعكس طموحات الثقافات من جميع أنحاء العالم. نحن تعزيز المشاركة الفردية، وتوفير التعليم مدورة فيها الطلاب والموظفين والخريجين كسب كل من المهارات الأكاديمية والشخصية المطلوبة للازدهار.


كاتدرائية دورهام من أوينغات.


قسم الآثار.


دورهام، أفق المدينة.


مكتبة بيل بريسون، مونتجوي السفلى.


قسم علوم الأرض.


مركز التعلم كالمان.


مكتبة القصر الأخضر.


مكتبة بيل بريسون، مونتجوي السفلى.


مساهمة البحث لدينا.


تعرف على المزيد حول مساهمة بحثنا.


معرض الفيديو والوسائط المتعددة.


قس التصنيف العالمي.


مجموعات البحث.


التوظيف الأكاديمي.


الأقسام الأكاديمية.


موقعك.


اتصل بنا.


اكتشف المزيد.


مثلنا في الفيسبوك للحصول على أحدث الأخبار والصور والقصص.


تجربة جامعة دورهام: زيارة قناة يوتيوب لدينا.


إستراتيجية الجامعة 2017-2027.


مقدمة من نائب المستشار.


دورهام هي واحدة من الجامعات الكبرى في العالم واحدة من الأكثر تميزا.


مستقبلنا مشرق. نحن جذب طلاب رائعة من جميع أنحاء العالم، ونحن مستعدون لاحتضان التغيير.


قمنا ببناء استراتيجيتنا الجامعة الجديدة على مدى 18 شهرا. بدأ نائب المستشار راي هدسون العملية وشرفت لإكمال ذلك، والعمل مع فريق متخصص من الأكاديميين وأعضاء الخدمات المهنية، وكذلك الطلاب.


وكان نهجنا في بناء الاستراتيجية متميزا بثلاث طرق رئيسية.


أولا، لم نكن على يقين من أننا سوف نبني هيئة التدريس أقوى، وتحسين العقارات لدينا، وتعزيز عرض التعليم لدينا أو جعل خدماتنا المهنية أكثر كفاءة. واتفقنا على أننا سنربط دائما هدفا بالعمل.


ثانيا، وضعت الاستراتيجية بهدف إشراك مجتمع جامعة دورهام بأقصى قدر ممكن. وقد رأت هيئاتنا الرئاسية، مجلس الشيوخ والمجلس، جميع الفصول كأوراق خضراء وبيضاء وأوساط الجامعة الأوسع نطاقا كان بإمكانها الوصول إلى موقع تفاعلي على الشبكة. وقد ركزت مشاورات خارج الجامعة على منطقتنا ماستر بلان ولكن لا شيء قد عقدت مرة أخرى.


ثالثا، إن تطوير الاستراتيجية لم يقيد الجامعة من اتخاذ بعض القرارات الرئيسية خلال فترة الحمل. على العكس من ذلك: وافق المجتمع الجامعي خلال عام 2018 على تأييد مجموعة من مقترحات السياسة التي من شأنها تغيير جذري في حجم وشكل ورسالة الجامعة.


تبدأ الاستراتيجية بإعلان أن دورهام أكثر من مجرد جامعة رائدة في مجال البحوث. نحن جامعة جامعية، جامعة تاريخية، وهي الجامعة التي تقدر تجربة الطالب على نطاق أوسع بقدر ما نقدر التعليم والبحث.


ثم نبين كيف سنبني على النجاح لتشكيل مستقبلنا. وقد حددنا بعض المجالات الرئيسية للتحسين. وقد اقترحنا إجراءات لوضع الجامعة على قدم وساق ونحن نمضي قدما. بعض هذه الإجراءات تنطوي على تغيير جذري، كما سترى.


بعد ذلك، تصف الاستراتيجية كيف سنبني على نقاط القوة لدينا للقيام بذلك أكثر من ذلك بكثير في مجال البحوث والتعليم وتجربة الطالب الأوسع. ونحن نعتقد بقوة أن أفضل ما زال في المستقبل.


وسوف نعمل بجد لعولمة دورهام وجعلها لاعبا أكثر أهمية في منطقتنا، المملكة المتحدة وخارجها. وسوف نفعل ذلك أكثر من أي شيء من خلال الاستثمار في أصولنا الأساسية: شعبنا.


وتختتم الإستراتيجية بخطة الإستثمار العقاري والفصول الخاصة بعلاقات الخريجين وتمويلنا المستقبلي وخصائصنا وقيمنا وكيفية قياس أدائنا.


على طول الطريق، سوف يجتمع بعض الأكاديميين لدينا، وموظفي الخدمة المهنية والطلاب ونرى بعض المباني لدينا، الجديدة والقديمة. سوف يجتمع أيضا بعض من أعضائنا مدى الحياة، والخريجين لدينا.


وآمل أن تجد استراتيجية الجامعة 2017-2027 بالمعلومات. كما آمل أن تستمتع بقراءتها.


البروفيسور ستيوارت كوربريدج.


نائب المستشار والمدير.


بناء على القوة.


البحث والمشاركة.


تجربة الطالب الأوسع نطاقا.


دورهام العالمية.


السكن والعقارات.


ما وراء جامعة دورهام.


ثقافات المودة.


تمويل مستقبلنا.


الخصائص والقيم.


قياس أدائنا.


اكتشف المزيد.


المعالم الرئيسية.


روابط ذات علاقة.


جامعة دورهام: نحن أكثر من ذلك بكثير.


دورهام هي أعلى 100 جامعة في العالم مع سمعة عالمية للتميز في مجال البحث والتعليم. ولكن نحن أكثر من ذلك بكثير. دعونا نقول لكم كيف.


جامعة دورهام نادي العمل.


حول هذه المجموعة.


يوفر جامعة دورهام نادي العمل فرصة للأشخاص مثل التفكير في لقاء ومناقشة السياسة اليسارية!


- المتحدثون الضيوف مناقشة القضايا السياسية ومستقبل حزب العمل - المناسبات الاجتماعية، شريط يزحف، الإفطار، العشاء.


- الحملات، في الحرم الجامعي وفي الدائرة المحلية - العمل مع نوادي العمل الأخرى وجماعات الحملات.


إذا كنت ترغب في الانضمام أو مجرد معرفة المزيد يرجى الحصول على اتصال!


أخبار & أمب؛ الإعلانات.


الطلاء بالي نغ مع توري s!


بينتبالينغ، الأحد 20 فبراير. سوف نقاتل المحافظين، في الطلاء والروح. ...

No comments:

Post a Comment