Wednesday 21 February 2018

استراتيجيات تداول الخيارات السلع


5 مزايا السلع مقابل خيارات الأسهم.
استنادا إلى الخبرة مع تجار السلع الجديدة، وجدنا أن حوالي 80٪ منهم لديهم تاريخ مع خيارات الأسهم. ويعبر معظم هؤلاء التجار، عند الضغط عليهم، عن رغبة غامضة في التنويع كأحد أسبابهم الرئيسية لاتخاذ الخطوة التالية للسلع الأساسية. ومع ذلك، فمن المثير للاهتمام أن قلة منهم لديهم فهم قوي للمزايا الحقيقية التي يمكن أن توفرها الخيارات السلعية - خاصة إذا كانوا معتادين على القيود التي يمكن أن يضعها خيار بيع الأسهم على المستثمر.
لا تساء فهم: يمكن أن تكون خيارات حقوق الملكية بمثابة استراتيجية مربحة في اليد اليمنى. ومع ذلك، إذا كنت واحدا من عشرات الآلاف من المستثمرين الذين يبيعون خيارات الأسهم لتعزيز أداء محفظة الأسهم الخاصة بك، قد يفاجأ لاكتشاف حصانا يمكنك الحصول عليها عن طريق تسخير هذه الاستراتيجية نفسها في السلع.
وفي عصر يشهد فيه التقلب المفاجئ والمفرط أمرا شائعا، فإن التنويع أهم من أي وقت مضى. ولكن المزايا لا تنتهي هناك.
خيارات البيع (تعرف أيضا باسم الكتابة) يمكن أن تقدم فوائد للمستثمرين في كل من الأسهم والسلع. ومع ذلك، هناك اختلافات كبيرة بين كتابة خيارات الأسهم وخيارات الكتابة على العقود الآجلة. ما يتجلى عموما هو هو الرافعة المالية. توفر خيارات العقود الآجلة المزيد من الرافعة المالية، وبالتالي، يمكن أن تقدم المزيد من المكافآت المحتملة (بالإضافة إلى مخاطر أكبر).
في بيع خيارات الأسهم، لم يكن لديك لتخمين اتجاه السوق على المدى القصير لتحقيق الربح. وينطبق الشيء نفسه على العقود الآجلة، مع بعض الاختلافات الرئيسية:
متطلبات الهامش األدنى) أي عائد استثمار أعلى (. هذا هو العامل الرئيسي الذي يجذب العديد من التجار خيار الأسهم إلى العقود الآجلة. يمكن أن تكون الهوامش التي يتم نشرها للاحتفاظ بخيارات الأسهم القصيرة 10 إلى 20 ضعفا من الأقساط التي يتم تحصيلها للخيار. بيد أنه مع نظام حساب الهامش في صناعة العقود الآجلة، يمكن بيع الخيارات بمتطلبات الهامش من جيب الفرد بأقل قيمة تتراوح بين مرة ونصف مرة. على سبيل المثال، قد تبيع خيارا بمبلغ 600 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وبعد إضافة هامش يبلغ 700 دولار فقط (إجمالي متطلبات الهامش مطروحا منها الأقساط المحصلة). وهذا يمكن أن يترجم إلى عائد أعلى بكثير على رأس المال العامل الخاص بك. ويمكن جمع أقساط جذابة لضربات عميقة من خارج المال. على عكس الأسهم - حيث لجمع أي قسط يستحق الثراء، يجب أن تباع الخيارات واحد إلى ثلاثة أسعار الإضراب من المال - خيارات العقود الآجلة في كثير من الأحيان يمكن بيعها في أسعار الإضراب بعيدا عن المال. في مثل هذه المستويات البعيدة، والتحركات السوق على المدى القصير عادة لن يكون لها تأثير كبير على قيمة الخيار الخاص بك؛ وبالتالي، قد يسمح بتآكل قيمة الوقت للعمل أقل عرقلة بسبب التقلب على المدى القصير. السيولة. ويشكو العديد من تجار خيارات الأسهم من ضعف السيولة مما يعيق الجهود الرامية إلى الدخول إلى المراكز أو الخروج منها. في حين أن بعض العقود الآجلة لها مصلحة مفتوحة أعلى من غيرها، معظم العقود الرئيسية، مثل المالية والسكر والحبوب والذهب والغاز الطبيعي والنفط الخام، لديها حجم كبير وفائدة مفتوحة، وتقدم عدة آلاف عقود مفتوحة لكل سعر الإضراب. تنويع. وفي ظل الوضع الحالي للأسواق المالية، يسعى العديد من المستثمرين إلى التنويع الثمين بعيدا عن الأسهم. من خلال التوسع في خيارات السلع، لا تكتسب فقط الاستثمار الذي لا يرتبط للأسهم، مواقف الخيار أيضا يمكن أن تكون غير مترابطة مع بعضها البعض. في الأسهم، فإن معظم الأسهم الفردية، وخياراتها، تتحرك تحت رحمة المؤشر ككل. إذا كانت مايكروسوفت في الانخفاض، وهناك احتمالات الخاص بك اكسون وكوكا كولا مقتنيات تتساقط كذلك. أما بالنسبة للسلع الأساسية، فإن سعر الغاز الطبيعي ليس له علاقة تذكر بسعر القمح أو الفضة. وهذا يمكن أن يكون فائدة كبيرة في تخفيف المخاطر. التحيز الأساسي. عند بيع خيار الأسهم، يعتمد سعر هذا السهم على العديد من العوامل، وليس أقلها أرباح الشركات، وتعليقات الرئيس التنفيذي أو أعضاء مجلس الإدارة، والإجراءات القانونية والقرارات التنظيمية أو اتجاه السوق الأوسع. إلا أن فول الصويا لا يستطيع طهي كتبهم، ولا يمكن أن يعلن أن النحاس لا يفشل كثيرا في الفشل.
إن صورة العرض / الطلب للسلع هي منظف تحليلي. إن معرفة أساسيات سلعة ما، مثل أحجام المحاصيل ودورات الطلب، يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة عند بيع خيارات السلع الأساسية. في السلع الأساسية، هو في كثير من الأحيان أساسيات العرض والطلب القديمة التي تملي في نهاية المطاف السعر، وليس تصرفات الرئيس التنفيذي سيئة التصرف. معرفة هذه الأساسيات يمكن أن تعطيك ميزة في تحديد خيارات البيع.

أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.
خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.
اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.
في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.

أنواع استراتيجيات تجارة السلع.
استراتيجيات تجارة السلع هي خطط لشراء وبيع العقود الآجلة للسلع والخيارات للاستفادة من التحركات في الأسعار. من المهم وضع خطة استراتيجية قبل البدء في تداول السلع والمخاطرة بأي رأس مال.
مشاهدة الأخبار المالية وقراءة النشرة الإخبارية للسلع للحصول على أحدث النصائح التجارية لن توفر للمتداول المهارات اللازمة للنجاح في أسواق السلع.
ومع ذلك، فإن الاستراتيجيات الثابتة التي تختبرها من خلال المحاكاة مع مرور الوقت تسمح للمتداول في مهدها لفهم المخاطر والمكافأة فضلا عن الطبيعة المتقلبة للأسواق.
العديد من استراتيجيات تجارة السلع تستخدم التحليل الفني عندما يتعلق الأمر بالدخول والخروج من مراكز المخاطر في أسواق العقود الآجلة والأسواق الآجلة. لقد وجدت أن التحليل الفني وحده لا يوفر سوى جزء من الصورة في الأسواق.
إن تحليل العرض والطلب الأساسي هو تكملة حاسمة من شأنها أن تساعد المتداول على تجنب تغييرات غير متوقعة تميل إلى حدوثها عندما يتعلق الأمر بتطور الإنتاج والاستهلاك في أسواق المواد الخام. ستجد أدناه بعض استراتيجيات تداول السلع الأساسية باستخدام التحليل الفني. ثم سوف ننظر في بعض المعلومات حول استخدام التحليل الأساسي للسلع التجارية.
العديد من استراتيجيات تجارة السلع تدور حول نطاق التداول أو منهجية الاختراق.
كل نوع من الاستراتيجيات لديه إيجابيات وسلبيات، لذلك الأمر متروك للتاجر الفردي لاختيار أي نوع من الاستراتيجية قد تعمل بشكل أفضل. أنا أميل إلى استخدام الاختلافات من كلا النوعين من الاستراتيجيات في تداول بلدي.
استراتيجية التداول المدى.
ويعني تداول المدى في السلع ببساطة محاولة إجراء عمليات شراء بالقرب من الطرف السفلي من المدى (الدعم) والبيع في أعلى هذا النطاق (المقاومة).
ويعتمد نجاح هذه الاستراتيجية على القدرة على شراء سلعة ما بعد البيع مما يجعل السعر ينخفض ​​إلى حالة ذروة البيع. الإفراط في البيع يعني أن السوق قد استوعبت كل بيع وشراء من المرجح أن تظهر. على العكس من ذلك، يمكن للمرء أن يتطلع إلى بيع سلعة بعد ارتفاع طويل يجعل السعر يرتفع إلى حالة ذروة الشراء حيث ينخفض ​​الشراء ويظهر البيع.
هناك العديد من المؤشرات التي تقيس مستويات التشبع في الشراء وشراء البيع مثل مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوشاستيك ومعدل الزخم ومعدل التغير. هذه الاستراتيجيات تعمل بشكل جيد عندما لا يكون للسوق اتجاه واضح ومتناسق. ومع ذلك، فمن الممكن أن تظل الأسواق في منطقة ذروة شراء أو ذروة البيع لفترات طويلة من الزمن. خطر تداول النطاق هو أن السوق يتحرك دون الدعم الفني أو فوق المقاومة.
فواصل التداول.
استراتيجية تركز على هروب التداول في عالم السلع يعني أن المتداول سوف يبحث لشراء سلعة لأنها تحقق ارتفاعات جديدة أو تبيع سلعة لأنها تجعل مستويات منخفضة جديدة. يمكن بسهولة رصد الارتفاعات والانخفاضات الجديدة على الرسم البياني، حيث أنها قمم وأحواض التحركات السابقة. العديد من التجار المحترفين استخدام هذه التقنيات عندما يديرون مبالغ كبيرة من المال وتبحث عن اتجاه رئيسي لتطوير.
السلع هي أدوات متقلبة وليس من غير المألوف بالنسبة لهم لمضاعفة أو نصف في السعر أو أكثر خلال فترات زمنية قصيرة نسبيا.
فلسفة هذه الاستراتيجية بسيطة - السوق لا يمكن أن يستمر اتجاهه دون تحقيق مستويات قياسية جديدة أو مستويات جديدة. وتعمل هذه الاستراتيجية بشكل أفضل عندما تكون الاتجاهات قوية وطويلة الأمد. لا يهم ما إذا كان الاتجاه صعودا أو هبوطا، حيث يقوم المتداول بشراء مستويات قياسية جديدة وبيع (تقصير) عند مستويات جديدة. وتتمثل إحدى العوائق الحرجة في هذه الاستراتيجية في أنها تؤدي أداء ضعيفا عندما لا تتمكن الأسواق من إقامة اتجاهات قوية وتجارة في النطاقات.
استراتيجية التداول الأساسية.
في حين أن التداولات أو نطاقات التداول عادة ما تكون لها قواعد محددة بشأن وقت الشراء والبيع، فإن التداول الأساسي يعتمد على عوامل تؤثر على العرض والطلب على السلعة المعنية.
على سبيل المثال، قد يقوم تاجر بشراء فول الصويا لأن الطقس جاف خلال الصيف مما يؤدي إلى توقعات لمحصول أصغر. من ناحية أخرى، يمكن للمرء أن يتوقع زيادة الطلب على النفط الخام من الصين، مما أدى إلى موقف طويل في العقود الآجلة للنفط.
التجار والمستثمرين الجدد في الأسواق يميلون إلى صعوبة في التداول الأساسي لأنه ينطوي على كمية هائلة من الواجبات المنزلية وعدد الطحن. وعلاوة على ذلك، فإن المواقف الأساسية تحتاج عادة إلى مزيد من الوقت والصبر وتتطلب المزيد من المخاطر لأن التطورات قد تستغرق وقتا طويلا لكي تتكشف.
ومن الصعب أيضا تحديد مكان الشراء والبيع عند التداول على أساسيات وحدها. أحب الجمع بين الاستراتيجيات التقنية والأساسية. يمكنني استخدام أساسيات لتحديد اتجاه السعر (أعلى أو أقل) والتحليل الفني لتحديد نقاط الدخول والخروج للمناصب.

استراتيجيات تداول خيارات السلع
كل الخيارات تفقد في نهاية المطاف كل من & كوت؛ قيمة الوقت. & كوت؛ آل & كوت؛ أوت-أوف-ذي-ماني & كوت؛ خيارات تنتهي لا قيمة له. الأسواق فقط & كوت؛ الاتجاه & كوت؛ 1/3 من الوقت؛ فإنها تتحرك جانبية 2/3 الأخرى.
انتشار طويل انتشار أو انتشار الدب (التقلب إلى أسفل)
نسبة انتشار المكالمات.
العقود شبه الآجلة طويلة (تقلب)
دعوة كوندور قصيرة.
طويل، إستدعاء، بطريقات.
العقود شبه الآجلة الطويلة (تقلب لأسفل)
قصيرة كوندور الأمعاء الحديد.
طويل، القناة الهضمية، حديد، البطريقات.
قصيرة كوندور الحديد.
بطريقات طويل، حديد.
كوندور قصيرة وضع.
بطريقات طويل، وضع.
طويل، القناة الهضمية، سترانغل.
سياج قصير (تقلب يصل)
الفراشات الطويلة اتصل.
دعوة طويلة الاصطناعية.
سياج قصير (تقلب لأسفل)
طويل، الفراشات، غوت، حديد.
طويل دعوة شبه الآجلة الاصطناعية (تقلب يصل)
طويل، الفراشات، حديد.
طويل دعوة شبه الآجلة الاصطناعية (تقلبات أسفل)
الفراشات الطويلة، وضع.
وضع طويل الاصطناعية.
شورت، وضع شجرة عيد الميلاد.
طويل، اتصل، شجرة عيد الميلاد.
وضع طويلة شبه-- مستقبلية الاصطناعية (تقلب حتى)
قصيرة انتشار انتشار أو الثور انتشار (تقلب يصل)
نداء طويل انتشار أو الثور انتشار (تقلب يصل)
وضع طويلة شبه-- مستقبلية الاصطناعية (تقلب أسفل)
انتشار قصير الانتشار أو انتشار الثور (تقلب لأسفل)
نداء طويل انتشار أو الثور انتشار (تقلبات أسفل)
العقود شبه الآجلة القصيرة (تقلب لأسفل)
العقود شبه الآجلة قصيرة (تقلب)
دعوة طويلة كوندور.
ضع نسبة الانتشار.
طويل، الأمعاء، حديد، كوندور.
دعوة قصيرة الباتروس.
طويل، حديد، كوندور.
القصير، القناة الهضمية، بطريقات الحديد.
قصير القناة الهضمية.
طويل كوندور وضع.
بطريقات حديد قصير.
دعوة قصيرة الاصطناعية.
سياج طويل (تقلب)
وضع بطريقات قصير.
قصيرة دعوة شبه الآجلة الاصطناعية (تقلب يصل)
سياج طويل (تقلب لأسفل)
قصيرة الفراشات دعوة.
قصيرة دعوة شبه الآجلة الاصطناعية (تقلبات أسفل)
القصير، القناة الهضمية، حديد، الفراشات.
قصيرة وضع شبه الآجلة الاصطناعية (تقلب حتى)
حديد، الفراشات.
قصيرة وضع شبه-- مستقبلية الاصطناعية (تقلب أسفل)
شجرة عيد الميلاد.
وضع الفراشات قصيرة.
قصيرة وضعت الاصطناعية.
وضع طويلة انتشار أو انتشار الدب (تقلب يصل)
دعوة قصيرة شجرة عيد الميلاد.
انتشار طويل انتشار أو انتشار الدب (التقلب إلى أسفل)
انتشار المكالمة القصيرة أو انتشار الدب (التقلب لأعلى)
العقود شبه الآجلة طويلة (تقلب)
انتشار المكالمة القصيرة أو انتشار الدب (التقلب إلى أسفل)

25 استراتيجيات ثبت.
البحث عن 25 استراتيجيات ثبت استخدامها في خيارات التداول على العقود الآجلة. ومن الأمثلة على ذلك الفراشات، والستائر، والانتشار الخلفي والتحويلات. وتتضمن كل استراتيجية توضيحا لتأثير تسوس الوقت على علاوة الخيار الكلي.
خيارات على العقود الآجلة رتبة بين لدينا أدوات إدارة المخاطر الأكثر تنوعا، ونحن نقدم لهم على معظم منتجاتنا. سواء كنت تتاجر الخيارات لأغراض التحوط أو المضاربة، يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك إلى المبلغ الذي دفعت مقدما للخيار مع الحفاظ على التعرض لحركات السعر مفيدة.
معلومات مميزة.
حول مجموعة سم.
كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان التخفيف من عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.
تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment