Thursday 22 February 2018

أفكار تجارة الفوركس


أفكار تجارة الفوركس.
الفوركس المخبرين.
اختر فترة:
لدينا المحللين.
مدير قسم التحاليل الباري.
محلل ألباري كبار.
ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.
Чтобы опубликовать аналитический обзор на Вашей странице в соцсети، нажмите кнопку «Поделиться».
مزيد من المعلومات الأذونات عرض التفاصيل تقديم تقرير الإبلاغ كغير لائق يقدمه ВКонтакте ».
У вас есть 24 часа، чтобы получить 50 бонусных баллов за свой репост! Эти баллы вы сможете использовать для улучшения торговых и инвестиционных условий в Альпари، а также уменьшения комиссий за денежные переводы.
если у вас его еще нет.
Обратите внимание، что для получения баллов нужно разрешить доступ к своей странице ВКонтакте сайту ألباري / رو /.
Для этого на странице «Мои настройки» во вкладке «Приватность» в разделе «Прочее» вашего аккаунта ВКонтакте в пункте «Кому в интернете видна моя страница» выберите «Всем».

فوركس تريد إيدياس: توب ترادينغ أوبورتونيتيز فور 2018.
لقد مرنا عام من الشكوك الهائلة، والزخم المستمر وظروف السوق غير العادية. وبالنظر إلى عام 2018، فإن التغيرات الرئيسية التي تطرأ على مستويات النشاط الأساسية والاتجاهات الطويلة الأمد تمثل إمكانيات تجارية كبيرة. وفيما يلي أهم فرص التداول في ديليفس لعام 2018.
جون كيكليتر، كبير المحللين في مجال العملات.
كادجبي | اليورو مقابل الفرنك السويسري - استباق عودة الثقة، كاري التجارة.
ديفيد رودريجيز، الاستراتيجى الكمي.
أوسجبي - ردود الفعل على مجموعات السياسة النقدية الفيدرالية توب تريد أوف 2018.
جيمي سيتيل، مت، كبير الاستشاريين الفنيين.
يورود | أودنز & نداش؛ الدولار الاسترالي لديه الكثير من غرفة لتحويل.
إيليا سبيفاك، المحلل الإستراتيجي في العملات.
يورسيك | أودنز & نداش؛ نظرة اتجاهات المخاطرة السابقة على الصفقات القائمة على الغلة الكلاسيكية.
مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات.
غبوسد | غبببي - الجنيه البريطاني توطيد ل أونرافلوك أعلى في عام 2018 على بنك انجلترا.
ديفيد سونغ، محلل العملات.
ورغب | أودنزد - التمسك بالاتجاهات طويلة الأجل في 2018.
كريستوفر فيشيو، محلل العملات.
غبكاد - البقاء بعيدا عن كارني!
جون كيكليتر، كبير المحللين في مجال العملات.
كادجبي | اليورو مقابل الفرنك السويسري - استباق عودة الثقة، كاري التجارة.
وبالنظر إلى عام 2018، هناك الكثير من الاضطرابات التي لا يزال يجب أن يتم العمل بها من النظام. وعلاوة على ذلك، يستمر التباطؤ الاقتصادي خلال الجزء الافتتاحي من السنة، وستزداد آثاره في تفاقم الوضع المعقد حيث تكون الغلة منخفضة للغاية، وتتعثر إعادة التوازن المالي والاستقرار المالي في الاقتصادات الصعبة الأخرى، ويظل رأس المال المضاربة على هامش ويتم إحياء التقلب. أنا من الاعتقاد الراسخ بأن التحفيز يقوده التقدم في أسواق رأس المال هذه الأشهر الماضية والسنوات سوف نرى تصحيح خطير لجلب الأسواق مرة أخرى إلى & لسكو؛ القيمة العادلة و [رسقوو]؛.
وهذا بالتأكيد سيكون لها تأثير على كادجبي، ولكن هذا ليس هناك زوج مع الكثير من المخاطر قسط وراء ذلك. أنا أبحث عن الانسحاب من هذا الزوج من أجل الدخول في موقف طويل يمكن أن تستمر لعدة أسابيع وربما أشهر. قد يكون الإدخال 80 أو 75 اعتمادا على مدى قوة محرك الأقراص النفور المخاطرة يثبت. ومع ذلك، فإن النفور من المخاطرة لن يؤدي إلا إلى دفع الأسواق إلى الحد الذي انخفضت فيه مشاركة المضاربة إلى أدنى مستوى لها منذ 15 عاما (عدد أقل من الناس للخروج من الأسواق). هذا الزوج هو واحد من أفضل وضع للحد من التراجع والاستفادة من تقدمها. من جانب الدولار الكندي، فإن بنك كندا ربما كان البنك المركزي الأكثر صقرا وصندوق النقد الدولي قد وضعت العملة قيد الاستعراض للحصول على وضع الاحتياطي. أما بالنسبة للين الياباني، فإن التحمل هو خطر (دفع عملة التمويل أعلى)؛ ولكن الجهود التي تبذلها الحكومة لتقليص قيمة وتفاني نظام منخفض الغلة من خلال المستقبل المنظور يحدد الإقلاع عن الفائدة التي تحملها قبل بدء المخاطرة.
كان اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف) هو أسوأ خطأ تجاري في العام الماضي و هيليب، وهو أيضا أحد أهم عملياتي في عام 2018. بعد أن انتظر لمدة خمسة أشهر تقريبا في الرافعة المالية العالية لهذا الزوج ليتخلى أخيرا عن مستوى 1.2000 في سبتمبر الماضي؛ تركت الجشع تولي وحاولت تغيير في دخول أقل عندما جعل السوق أول محرك ثابت من الدعم. في المستقبل، أعتقد أن مشكلة منطقة اليورو ستشهد تضخم واحد أو اثنين أخطر على الأقل قبل أن يتمكن السوق من رؤية طريق ثابت للمضي قدما في المنطقة المضطربة. ما إذا كان & لوت؛ خطر الذيل و [رسقوو]؛ ويأتي من احتجاج ل & لسكو؛ المساواة في المعاملة و [رسقوو]؛ من أعضاء الاتحاد الأوروبي الآخرین الذین تم إنقاذھم بحثا عن ظروف مواتیة مثل ما عرضتھ الیونان أو فقدان مفاجئ لضغط المقصورة من أجل تمویل إسبانیا، فإن التأثیر علی الیوروکف سوف یکون ھو نفسھ: انخفاض في رأس المال یتم نقلھ من منطقة أوروبا المضطربة وفي سلامة القطاع المصرفي السويسري.
وقد تعهد البنك الوطني السويسري للحفاظ على تأمين الكلمة التي فرضت مرة أخرى في سبتمبر من عام 2018، وأنا لا شك في أنها سوف تستمر في عقد. أنا أبحث عن دخول بالقرب من 1.2000؛ ونظرا للسوق من جانب واحد، وأنا على استعداد لاتخاذ النفوذ وراء بلدي الحد الأقصى العادي. إذا، لا يمكننا العودة على طول الطريق إلى هذه القاعدة المرسومة جيدا، وسوف تبدأ تبحث عن دخول أعلى. ولكن حجم سيكون ضمن بلدي المعدل الطبيعي. وقد يستغرق الأمر وقتا طويلا لكي تعمل الديون والأزمات المالية في أوروبا، ولكن هذا الزوج يوفر مستوى من المرونة غير عادي لدعم الانتظار إلى هذا الاحتمال.
ديفيد رودريجيز، الاستراتيجى الكمي.
أوسجبي - ردود الفعل على مجموعات السياسة النقدية الفيدرالية توب تريد أوف 2018.
في العام الماضي قلت أني اعتقدت أن أوسجبي طويلة سيكون أعلى صفقة لعام 2018، وأعتقد أن 2018 سيكون عاما جيدا آخر للزوج تحلق مؤخرا. وقد كان اتجاهها غير مباشر، ولكنها مستعدة لإنهاء العام 8 في المئة أعلاه حيث بدأت. الأسباب بسيطة: السياسيين اليابانيين سيبحثون عن انخفاض الين الياباني ويبدو أن عائدات الولايات المتحدة سترتفع.
ولا يزال الين الياباني واحدا من أكثر العملات حساسية في أسعار الفائدة في العالم. وقد أدى تراجع عائدات الخزانة الأمريكية إلى مستويات قياسية إلى انخفاض كبير في مستوياتها التاريخية المماثلة في أوسجبي. ومع ذلك أعلن مجلس الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة مؤخرا أنه سيقدم المزيد من التحفيز للحفاظ على أسعار الفائدة أقل في المستقبل المنظور. كيف تتفاعل الأسواق؟ دفع العائد على المدى الطويل أعلى.
على الغلة وحدها، وأنا أحب التجارة أوسجبي. يجب على التجار أن يكونوا حذرين من حقيقة أن تجارة الين الياباني (أوسجبي-لونغ) قد اكتظت مزدحمة جدا في وقت متأخر، ومن المرجح أن التصحيحات. ومع ذلك أود شراء أي انخفاضات أخرى في أوسجبي كما أعتقد أن انعكاس في عائدات الولايات المتحدة على المدى الطويل والسياسة اليابانية سوف تترك الاتجاه الصعودي سليمة.
جيمي سيتيل، مت، كبير الاستشاريين الفنيين.
يورود | أودنز & نداش؛ الدولار الاسترالي لديه الكثير من غرفة لتحويل.
من ديسمبر 2008 إلى أغسطس 2018، انخفض اليورو من 2.10 إلى 1.16. وتتيح التطورات الأخيرة فرصة للقيام بتعديل كبير لهذا الانخفاض. وكان خط الاتجاه الذي يمتد من أعلى مستوياته في الفترة من ديسمبر 2008 وسبتمبر 2018 بمثابة الدعم عند أدنى مستوى في أغسطس. الارتفاع من ذلك الانخفاض في أغسطس هو حاد، الاندفاع، وأسفرت عن مستويات عالية للغاية مؤشر القوة النسبية على اليومية. وخلافا للاعتقاد السائد، فإن قراءات الزخم العالية جدا تشير غالبا إلى بداية أو منتصف الخطوة بدلا من النهاية (وهذا هو السبب في أن الزخم غالبا ما يتناقض مع السعر عند المنعطفات). وتراجع الانخفاض إلى منتصف نوفمبر / تشرين الثاني أكثر بقليل من نصف الزيادة من أغسطس. ويعزز انخفاض شباط / فبراير من المنطقة أهمية. التداول من خلال 13029 من شأنه أن يضمن استراتيجية اختراق للاستمرار نحو 14300 و 15200-15450. حافظ على ذلك في قائمة المراقبة في عام 2018.
إعداد جيمي سيتيل، مت.
التمسك بموضوع الدولار الاسترالي الهبوطي، و أودنز يؤكد رأس متعدد السنوات والكتفين أعلى (الآن). الدببة تعود لأكثر بعد كسر كاذبة في فبراير شباط. الآثار المترتبة على هذا النمط هي لانهيار نحو الرأس والكتفين الهدف بالقرب من 11000. 11800 (تمديد 100٪ من الانخفاض من عام 2018 عالية) وربما دعم قبل الهدف.
إعداد جيمي سيتيل، مت.
إيليا سبيفاك، المحلل الإستراتيجي في العملات.
يورسيك | أودنز & نداش؛ نظرة اتجاهات المخاطرة السابقة على الصفقات القائمة على الغلة الكلاسيكية.
وقد نجا اليورو من التحدي المتمثل في التنافس مع البنك المركزي األوروبي المتشدد على الرغم من بداية الركود في منطقة اليورو حيث أن البنك المركزي قد أمضى الكثير من جهوده في إصلاح قنوات نقل السياسات التي مزقتها أزمة الديون في المنطقة. إن خطر خروج اليونان غير المنضبط من كتلة العملة الموحدة يتراجع الآن مرة أخرى في حين تراجع عائدات السندات في إسبانيا وإيطاليا وندش]؛ أكبر من ما يسمى & لدكو؛ بييغس & رديقو؛ وبالتالي الأكثر إثارة للقلق وندش]؛ تعكس تخوف المخاوف من وجود أزمة وجودية وشيكة. في حين أن هذا يبشر بالخير بالنسبة للاستقرار السيادي، فإنه يفتح أيضا الباب أمام البنك المركزي الأوروبي لإعادة توجيه جهوده نحو إعادة نمو النمو حيث أن أقساط المخاطر المتقلصة تخلق فتحا للتحفيز النقدي الفعال.
يعرض وضع ورزك القصير التعرض لهذا الموضوع. وتعكس هذه التجارة انعكاسات سلبية على التحول النقدي في سياسة البنك المركزي الأوروبي بشأن اليورو نفسه، في حين أن التأثيرات الداعمة لهذا السيناريو ستكون على الطلب داخل كتلة العملة. وفي الواقع، تعد السويد مصدرا رئيسيا لمنطقة اليورو، مما يعني أن االرتفاع في منطقة العملة الموحدة سيكون داعما للنمو ومساعدة أسعار الفائدة. في الواقع، تشير التوقعات إلى أن البنك المركزي السويدي سيختتم دورة تخفيفه قبل نهاية السنة التقويمية مع خفض معدل الفائدة النهائي بمقدار 25 نقطة أساس في اجتماع سياسة ديسمبر، مع امضاء عام 2018. في بيئة حيث يتخذ البنك المركزي الأوروبي موقف أكثر مرونة، وهذا يفتح الباب ورسيك لعكس الاتجاه الهابط مع الفجوة في العائد بين العملتين تضييق لصالح الوحدة السويدية.
وفي الوقت نفسه، أستراليا وندش]؛ ومن المتوقع أن تستمر فجوة الغلة في نيوزيلندا في التضييق، مما يضع ضغطا هبوطيا على أودنزد. ويواصل المتداولون السعر بكميات كبيرة من تخفيف بنك الاحتياطي الاسترالي في العام المقبل في حين لا يزال نظيره الكيوي في الانتظار. وتشير التعليقات الأخيرة من محافظ بنك الاحتياطي النيوزيلندي الجديد غرايم ويلر إلى أن تعيينه لم يكن يمثل تحولا حذرا من سلف آلان بولارد، حيث يبدو أن كلا الزعيمين يشهدان دعما للنمو الاقتصادي من جهود إعادة البناء في كانتربري كسبب كاف للحفاظ على معدلات الفائدة. وفي الوقت نفسه، أصبح بنك الاحتياطي الاسترالي غلين ستيفنز صاخبا على نحو متزايد حول تأثير تشديد ارتفاع سعر الصرف، مما يشير إلى بنك الاحتياطي الاسترالي قد تكون بداية لرؤية بلدان أخرى و [رسقوو]؛ (ك) التي تزيد بشكل غير طبيعي الطلب القائم على العائد على الدولار الاسترالي وصياغة استجابة السياسة. استمرار عدم اليقين بشأن جبهة تقبل المخاطر يعزز نداء أودنزد. كل من العملات في الزوج هي موجهة نحو المخاطرة، لذلك عندما كنت تأخذ واحدة ضد الآخر أن هذا العنصر هو في الواقع إلى توسيع كبير والنقدية توقعات السياسة النقدية يمكن أن تألق حقا كمحركات العمل السعر.
مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات.
غبوسد | غبببي - الجنيه البريطاني توطيد ل أونرافلوك أعلى في عام 2018 على بنك انجلترا.
وبعيدا عن ديناميكيات السوق التي دفعت حركة السعر خلال عام 2018، يبدو أن الجنيه الإسترليني مستعد للتفوق على أداء العام المقبل وسط التحول في توقعات السياسة. من وجهة نظر أساسية، يبدو أن بنك انجلترا من المرجح أن يقف على خلفية المزيد من تدابير التخفيف حيث تستمر المخاوف التضخمية للحد من نطاق البنك المركزي لمزيد من التيسير الكمي. وفي الواقع، أشار السير ميرفن كينغ إلى توقعات بأن يرتفع التضخم إلى أعلى من هدف 2٪ على مدى الأشهر ال 18 المقبلة، مما يشكل عائقا أمام المزيد من التحفيز السياسي. وفي المقابل، فإن عددا متزايدا من مسؤولي البنوك المركزية قد يتبنون لهجة أكثر صرامة في عام 2018، حيث يبدأ مخطط تمويل الإقراض في العمل من خلال الاقتصاد الحقيقي.
في اجتماع لجنة السوق المفتوحة في ديسمبر، أعلن برنانكي عن تحول كبير في سياسة تخفيف البنك المركزي مع رئيس يتعهد 85 مليار $ شهريا في حقن السيولة في ختام عملية تويست في نهاية هذا العام. ويتطلع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الآن إلى الحفاظ على موقفه التكافلي طالما ظل التضخم دون 2.5٪ والبطالة لا تزال أعلى من 6.5٪. ولكن مع توقعات فومك الفردية التي تشير إلى أن التضخم سيعمل عند أو أقل من 2٪ على المدى الطويل، سيظل التركيز على سوق العمل. وعلى هذا النحو، فإن قوة الدولار قد تظل محدودة على المدى القصير إلى أن يحدث تحسن كبير في معدل البطالة، مما يدعم مزيدا من التحيز مقابل الجنيه.
ارتفع الجنيه الإسترليني بأكثر من 3.6٪ هذا العام مع دفع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الدعم الرئيسي عند تصحيح فيبوناتشي على المدى الطويل بنسبة 23.6٪ مأخوذ من الانخفاض في أواخر عام 2007. وقد عقد هذا المستوى كدعم منذ يوليو من عام 2018، وسوف يكون بمثابة عتبة رئيسية ونحن نتجه إلى عام 2018. نظرة على هيكل شامل يرى الزوج يستمر في تعزيز في قمة تشكيل مثلث يعود إلى أدنى مستوياته في عام 2009 مع المقاومة الرئيسية التي شوهدت عند التقاء مقاومة المثلث عند الارتداد 38.2٪ عند 1.6455. ابحث عن اختراق فوق هذا المستوى لفضح أهداف أعلى عند الارتداد 50٪ عند مستوى 1.7050 المحوري و ارتداد بنسبة 50٪ عند 1.7350 مع أهداف كسر مستطيلة تظليل مفتاح تصحيح 61.8٪ عند 1.8250. فقط كسر أسفل الارتداد 23.6٪ عند 1.5340 يلغي التحيز اتجاهنا أوسع. لاحظ أن مؤشر القوة النسبية الاسبوعي واصل التمسك فوق عتبة 40 مع مذبذب مما يجعل ارتفاعات متعددة من دعم خط الاتجاه رسي يعود إلى أدنى مستوياته في عام 2009. وتشير العديد من الخروقات فوق عتبة 60 إلى أن الزخم لا يزال يؤيد التقدم الصعودي مع خرق فوق مستويات أعلى مما يقدم المزيد من الإدانة على تحرك ما وراء عتبة 1.6455.
الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني هو أيضا زوج من الفائدة تتحرك إلى 2018 حيث من المرجح أن تسارع خسائر الين من خلال تخفيف السياسة العدوانية من بنك اليابان. وقد تعرض الزوج مؤخرا لمقاومة خط الاتجاه التي تعود إلى أعلى مستوياتها في عام 2009 مع ثلاثة رفضات من 120 التعامل مع على مدى السنوات الأربع الماضية التي أصدرت إدانة على شوق ضد هذه العلامة. تقف المقاومة الرئيسية على المدى القصير عند امتداد فيبوناتشي 100٪ المأخوذ من أدنى مستويات 2018 و 2018 عند 135.40 مع كسر فوق أهداف العتبة هذه بين التمديد 161.8٪ و ارتداد 23.6٪ المأخوذ من تراجع 2007 عند 145.70-148.50. إغلاق أسبوعي فقط تحت مستوى المحورية 126 يلغي التحيز اتجاهنا أوسع.
ديفيد سونغ، محلل العملات.
ورغب | أودنزد - التمسك بالاتجاهات طويلة الأجل في 2018.
في عام 2018، أخذت التوقعات الهبوطية لليورو مقابل اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ورغب) حيث أن أزمة الديون قد قوضت توقعات منطقة اليورو، ويجب على الزوج استئناف الانخفاض من 2018 وسط الانحراف في توقعات السياسة. وبما أن الركود المتزايد في أوروبا يهدد استقرار الأسعار، ينبغي أن نرى البنك المركزي الأوروبي يواصل الشروع في دورة تخفيفه في العام المقبل. وفي المقابل، يبدو مجلس الإدارة مستعدا لدفع سعر الفائدة القياسي إلى مستوى قياسي جديد في محاولة لوقف المخاطر السلبية المحيطة بالمنطقة. في المقابل، رأينا بنك انكلترا (بنك انجلترا) يخفض لهجة الحمائم للسياسة النقدية وسط الحساسية في نمو الأسعار. ويبدو كما لو أن لجنة السياسة النقدية ستلتزم بالحوافز طوال النصف الأول من عام 2018 حيث من المتوقع أن يستمر التضخم فوق 2٪ على مدى السنتين القادمتين. بدوره، فإن عددا متزايدا من مسؤولي بنك انجلترا قد يبدأ في مناقشة استراتيجية خروج مؤقتة في الأشهر المقبلة، وسوف أحافظ على توقعات هبوطية لليورو مقابل اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ورغب) حيث أن الزوج يحافظ باستمرار على قمة أدنى قبل العام الجديد. وبما أن اليورو مقابل الدولار الأمريكي لا يزال موجودا حول الرقم 0.8150، فإن التوقعات الضعيفة لمنطقة اليورو يجب أن تقود الزوج إلى إعادته للارتداد من أدنى مستوى له في أكتوبر 2008 (0.7693). بالإضافة إلى ذلك، قد نرى أن أداء الجنيه الاسترليني يتفوق في العام المقبل حيث يتطلع بنك إنجلترا إلى معالجة مخاطر التضخم.
في الوقت نفسه، أنا أمسك نظرة مماثلة ل أودنزد وأنا أتوقع البنك الاحتياطي الأسترالي (ربا) لحمل دورة التيسير في السنة التالية. ويبدو أن بنك الاحتياطي النيوزيلندي يخفف من نفوذه الحمائم للسياسة النقدية وسط التهديد المتزايد لفقاعة الأصول. ومع بدء جهود إعادة البناء من زلزال كرايستشيرش، أدت تكاليف االقتراض املنخفضة إىل تأجيج قروض القطاع الخاص نتيجة ارتفاع أسعار املنازل. قد يرى محافظ بنك الاحتياطي النيوزيلندي غرايم ويلر مجالا لرفع سعر الفائدة النقدي من 2.50٪ من أجل تحقيق التوازن بين المخاطر المحيطة بالتوقعات الأساسية. من ناحية أخرى، فإن بنك الاحتياطي الاسترالي قد يكون خيارا سوى توفير حافز نقدي إضافي كما الصين وندش]؛ أستراليا و رسكو؛ s أكبر شريك تجاري و نداش؛ تواجه خطرا على & [رسقوو]؛ الهبوط الثابت، و [رسقوو]؛ وقد يدفع محافظ البنك المركزي، جلين ستيفنز، سعر الفائدة الرئيسي إلى ما دون أدنى مستوى له منذ 49 عاما، حيث أن البنوك التجارية في اقتصاد 1T $ لا تزال مترددة في تمرير تخفيضات الأسعار من عام 2018. مع أودنز نحت قمة كبيرة في عام 2018، فإن الاتجاه التنازلي في سعر الصرف ينبغي أن يستمر في التبلور في السنة المقبلة. الزوج قد يعيد في نهاية المطاف انتعاش من عام 2018 كما توقعات السياسة النقدية يعزز التوقعات الهبوطية للالدولار الاسترالي والكيوي.
كريستوفر فيشيو، محلل العملات.
غبكاد - البقاء بعيدا عن كارني!
وقد انخفض مؤشر غكباد على مدى 5000 سنة، ولكن قد لا يتم ذلك. نظرة على المخططات تظهر مثلث متماثل (ربما ينظر بالتناوب على أنها متعددة الدب بير العلم) تشكيل قبالة من أدنى مستوياته. يقترح الرسم البياني أن النمط يمكن أن ينكسر إلى الجانب الهبوطي لقيعان جديدة. وبالنظر إلى أن نقطة إنهاء هذا النمط تأتي في أغسطس 2018، الإعداد للانتقال إلى مستويات جديدة قد تقدم نفسها في وقت ما في الربع الثاني 13؛ يمكن الحصول على خطوة نحو 1.4000 بحلول الربع الرابع و [رسقوو]؛ 13.
ومن الناحية المثالية، فإن حافزا أساسيا يمكن أن يقدم نفسه للمساعدة في إطلاق عملية البيع. ولحسن الحظ، فإن محافظ بنك انكلترا، مارك كارني، سيترك منصبه ليتخذ نفس المنصب في بنك انكلترا في يوليو 2018. وهذا أمر مهم لسببين: الحاكم كارني قد أقر خطة اسمية لاستهداف الناتج المحلي الإجمالي، وهذا يعني كميات لا نهاية لها من التحفيز للحصول على المستوى المطلوب من النمو الاقتصادي، أو أساسا، الاقتصاد المخطط؛ في حين أن الاقتصاد البريطاني يواجه وضعا غير مرغوب فيه للغاية من النمو المنخفض، وارتفاع التضخم، وارتفاع معدل البطالة، وهو وضع يعرف باسم الركود. وكان القليل من الجهود التي بذلها بنك انجلترا ذات مغزى حتى الآن، ومع وزير الخزانة مؤخرا أعلن أن سنة أخرى من التقشف ستكون ضرورية، فإن مستوى المملكة المتحدة من الجدارة الائتمانية سيصبح بالضرورة موضع شك. تخفيض من الموقرة & لسو؛ آا و [رسقوو]؛ تصنيف من شأنه أن يضر الجنيه.
هذه التجارة أكثر أو أقل عن ضعف الجنيه البريطاني. ومع الاقتصاد الكندى المرن، وسرعان ما يكون حذرا جدا مارك كارنى الاستيلاء على حاكم بنك انكلترا، و غبكاد هو في الواقع مستعدة للتداول أقل طوال عام 2018.
كتبه فريق البحث ديليفس.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أفكار تجارة الفوركس
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
أفكار التجارة.
مراجعة بلدي Q4 الفوركس مدونة الأداء.
يتم Q4! مع التداول وبعض عطلة عطلة أوتا الطريق، وحان الوقت لمراجعة سريعة لنرى أين يمكنني تحسين للعام الجديد القادم. افحصها!
Q4 2017 فكس كومدولز بلوق ريفيو.
الآن وقد انتهى عام 2017 أخيرا، كان قادرا على التعافي من خسائري في وقت سابق؟ وفيما يلي استعراضي ربع السنوي.
Q4 2017 فكس كروسس بلوغ ريفيو.
كان لدي الكثير من الاجهزة القائمة على قيد الحياة للربع لكنني انتهى بأخذ ثلاث مسرحيات فقط. وإليك كيف تحولت هذه!
Q4 2017 فوركس ماجورس تريد ريفيو.
هل يمكن أن تعتقد أن آخر تداول العملات الأجنبية قد حان وذهب؟ وفيما يلي أرقام التداول الخاصة بي خلال الأشهر الثلاثة الماضية. لا تتردد في مشاركة لك!
التحديثات التجارية: إيقاف التكيف على أود / جبي، مغلق أود / كاد في وقت مبكر.
حتى الآن جيد جدا على بلدي أود / جبي التجارة طويلة! مع حفاز آخر من الدرجة الأولى الخروج، اعتقدت كنت لفة بلدي وقف أعلى للحد من التعرض بلدي.
الرئيسية فكس أزواج التداول الإعدادية (18-18 ديسمبر)
ليس هناك الكثير من الأحداث الكبرى على الصنبور هذا الأسبوع، ولكن هذا لا يعني أننا لن نرى التقلب بين أزواج الدولار الرئيسية! وهنا نقاط انعطاف والمحفزات قد ترغب في الحفاظ على علامات التبويب على مقربة.
كومدول تجارة كيت (18-22 ديسمبر): توقعات السوق.
نقاط انعطاف قريبة تحتفظ بشكل جيد ل أود / أوسد، أوسد / كاد، و نزد / أوسد كما هدفين كومدولز لآخر أسبوعين من عام 2017.
ويكسلي فكس كروسس واتش (18-22 ديسمبر)
لم تتمكن العملات الأوروبية من التمسك بمكاسبها من الأسبوع الآخر، مرتفعا عن مستويات المقاومة القريبة. هل يمكن أن يستمر الانخفاض؟
قائمة الرغبات التجارية: تمديد الاتجاه الهبوطي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي؟
مع كل من البنك المركزي الأوروبي ومجلس الاحتياطي الاتحادي تقاسم سنتين هذا الأسبوع، وكنت أعتقد أننا سوف نرى المزيد من التقلب لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. هل ننظر إلى اتجاه هبوطي موسع لليورو؟
فكرة التجارة: ارتفاع الاتجاه في ور / كاد.
لربما فكرة التجارة الأخيرة من السنة، أنا ذاهب مع آخر الإعداد الاتجاه كتاب على اليورو / كاد نأمل انتزاع بعض النقاط اللحظة الأخيرة لعام 2017!
تحديث التجارة: أود / جبي على المدى الطويل قناة تصاعدي.
ربما كنت قد كنت في وقت مبكر من الذهاب في موقف طويل على هذا واحد، ولكن أنا أرى المزيد من علامات على الاتجاه الصعودي المحتمل. ماذا تظنون يا جماعة؟
تجارة التعليقات: أود / نزد شورت & أمب؛ غبب / أود طويل.
قرر إغلاق صفقاتي الاسترالي المفتوحة لتحقيق ربح قبل البيانات الاسترالية من المستوى الأعلى. وإليك مراجعة سريعة!
قناة تصاعدية الدعم على ور / نزد.
لا تبدو الآن، ولكن اليورو / نزد يقترب من اختبار آخر لقناته الصاعدة التي كانت تحتجز لمدة عام كامل تقريبا! وهنا حيث كنت تخطط للدخول.
الرئيسية فكس أزواج تجارة الإعدادية (11 ديسمبر - 15)
أنا أرى طن من نقاط انعطاف واعدة والمحفزات لأزواج الفوركس الرئيسية! في ما يلي المستويات والأحداث الاقتصادية التي يجب أن نشاهدها على مدى يومي التداول التاليين.
مجموعة التداول كومدول (11-15 ديسمبر): توقعات السوق.
على الرغم من أن الكومدولز ليس لديها الكثير من المحفزات كومين 'حتى هذا الأسبوع، فإن قرار اللجنة الفيدرالية قد يؤدي إلى خطوات كبيرة ل أود / أوسد، أوسد / كاد، و نزد / أوسد.
فكس فكس كروسس واتش (11-15 ديسمبر)
أقام الجنيه الإسترليني تجمعا قويا قرب نهاية الأسبوع السابق، والآن أرى تصحيحات قصيرة الأجل من تلك الهروب.
قائمة مراقبة التجارة: غبب / أوسد قصيرة الأجل أوبيند.
الآن بعد أن بدأ الاتحاد الأوروبي وبريطانيا في المستوى التالي من محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، قد يشهد كابل اتجاها صعوديا لفترة من الوقت. وهنا الإعداد لأولئك الذين صعودي على الجنيه!
فكرة التجارة: أوسد / تشف أوبسيد برياكوت.
في يوم الثلاثاء، أشرت إلى اثنين من السيناريوهات المحتملة ل أوسد / تشف ويبدو أن واحد قد أثار. الآن أبحث عن فرصة دخول للعب تحيز طويل على الزوج.
أود / جبي على المدى الطويل قناة تصاعدي.
وقد يكون بيان بنك الاحتياطي الاسترالي هذا الأسبوع غير مستقر على هذا النحو بمثابة تغيير في سعر الدولار الاسترالي، ويمكن أن يكون كافيا للحفاظ على زوج العملات أود / جبي فوق دعم القناة.
قائمة الرغبات: أوسد / تشف للاستئناف أوبيند؟
كان الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في تراجع في معظم نوفمبر، ولكن مع المحفزات الصاعدة الآن في الأعمال، هو التجمع الثالث في الربع على استعداد لاستئناف؟
النجاح هو الحصول على ما تريد. السعادة هي ان تريد ما تحصل عليه. إنغريد بيرغمان.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

أفكار تجارة الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

Быстрое исполнение на МТ4 благодаря молниеносной ликвидности.
Самая популярная платформа в мире.
Создано опытными трейдерами для трейдеров.
، ма понимаем، что нужно трейдерам. с с - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex Forex. Узкие спреды и быстрое исполнение являются стандартом для всех наших счетов، а для надежности мы работаем только в проверенной и четко организованной среде.
Преимущества فوريكس торговли с أكسيترادر.
Австралийские владельцы، управление и стандарты.
Ликвидность от 14 крупнейших мировых банков.
Персональный менеджер и круглосуточная клиентская поддержка.
Средства، управляемые по доверенности в Австралии.
Преимущества أكسي.
Инструменты торговли.
ميتاترادر ​​4 с бесплатным учебным счетом.
Абсолютно бесплатная 30-дневная демо версия с балансом виртуальных средств в размере 50 000 долларов США.
Присоединяйтесь к нам на.
Открыть счет.
Наше преимущество.
Наши продукты.
Платформа MT4.
О компании أكسيترادر.
Партнеры и организации.
الطلبات (2) براند نيم: نون؛ Напоминаем، что убытки могут превышать ваши изначальные инвестиции. Данный тип онлайн торговли может не подходить для всех инвесторов и запрещается лицам، которым не исполнилось 18 лет. Мы рекомендуем хорошо ознакомьться с торговыми рискмми при инвестциях на рынке Форекс Предупреждению о рисках. При необходимости обратитесь за советом к независимому финансовому советнику. Перед тем، как Вы примите решение об использовании брокерских услуг компании AxiTrader، мы рекоммендуем ознакомиться с ключевыми документами доступными на axitrader / المملكة المتحدة Клиентский договор и политика исполнения،
& # 169؛ كوبيرايت 2018 أكسيكورب.
Благодарим вас за то، что посетили أكسيترادر!
أنت غير متصل حاليا،
Резиденты страны $ country_name перейдите на сайт $ corre_website где мы предоставляем более удобную возможность пройти регистрацию в вашем регионе.
Если вы все-таки хотите продолжить، просто закройте это окно.

No comments:

Post a Comment