Wednesday 28 February 2018

الخيار الثنائي التمديد


إستراتيجية الخيارات الثنائية.


معظم التجار خيار ثنائي المعروفة تسمح للتجار لاستخدام استراتيجية واحدة كبيرة حقا أن تدعم أنشطة التداول - اسمها هو "التمديد". إذا كنت خبيرا، ثم يجب أن نعرف أن هذه الميزة هي مفيدة جدا، وخاصة إذا تم استخدامه بحكمة وبشكل صحيح. فمن أفضل مساعد في حال كنت ترغب في تحسين الأرباح الخاصة بك. من ناحية أخرى، إذا كنت لا تعرف كيفية استخدامه قد تسجل خسائر فادحة. في هذه المقالة سوف تظهر لك كيفية استخدامه في الطريق الصحيح.


ويعتمد المفهوم المركزي لهذه الاستراتيجية على الحد من الخسائر. وبفضل هذه الميزات سيكون للمتداولين أداة واحدة أخرى يمكن أن تساعدهم على حفظ اليوم في حالة المواقف المفتوحة حاليا على وشك الفشل. على الرغم من أن استراتيجية التمديد كله قد تبدو بسيطة حقا عليك أن تكون حذرا أثناء استخدامه وعليك أن تتبع بعض القواعد قبل تطبيقه. وهذه القواعد هي:


1. تنفيذ استراتيجية التمديد فقط على التجارة الحية وفقط عندما كنت تسجيل فقدان.


2. رولوفر يمكن تنفيذها مرة واحدة فقط في التجارة.


3. إذا كنت ترغب في الاستفادة من التمديد، عليك أن تعرف أن هناك عمولة التي سيتم محاسبتها من قبل الوسطاء. وعادة ما يصل إلى 30٪ من القيمة التجارية.


4. معظم الوسطاء هناك سوف تتيح لك تنفيذ التمديد على المناصب التي لديها أقل من 20 دقيقة قبل انتهاء الصلاحية.


5. بمجرد تحديد التمديد، سيتم تمديد فترة انتهاء الصلاحية عادة إلى المرة التالية المتاحة.


لديك بعض الخبرة مع تداول الخيارات الثنائية لأن التشغيل مع التمديد يتطلب مهارة لأنه لا يوجد 100٪ من النجاح. ومع ذلك، يمكن التمديد حفظ اليوم في حال كنت على وشك أن تفقد المواقف التي قمت بفتحها بالفعل.


هنا مثال، لجعل كل شيء أبسط. لنفترض أنك قمت بتنفيذ خيار ثنائي من نوع كال بناء على زوج العملات غبب / أوسد. لقد أودعت 200 $ وكان سعر الإضراب 1.5100 بينما تم تعيين وقت انتهاء الصلاحية في 4.00 بتوقيت جرينتش.


أعلى تصنيف الخيارات بروكرز فور 2018.


الوقت هو 3:30 بتوقيت جرينتش وترى أن موقعك الحالي يولد خسارة لأن القيمة الحالية هي 1.5085. بفضل تجربتك قمت بإجراء التحليلات الفنية والأساسية التي أظهرت أنه في الساعة الأخيرة بدأ الزوج يتجمع بقوة.


في مثل هذه الظروف قد لا يكون فكرة سيئة لتمديد وقت انتهاء من قبل، دعونا نقول، 2 ساعة. ويمكن تحقيق ذلك بسهولة باستخدام إستراتيجية التمرير. هذا قد يساعد في الواقع لك وتحقيق الأرباح الخاصة بك وفي نهاية المطاف تعظيم لهم.


مثال يوضح متى وكيفية استخدام التمديد.


كل تلك الأحداث الأساسية التالية تدعم تنفيذ الخيار الثنائي كال على أساس زوج العملات من ور / أوسد. "العملة الموحدة تمدد مكاسبها مقابل الدولار الأمريكي ونتيجة لذلك هو مزاد ديون إسباني وإطلاق بيانات اقتصادية مشجعة من الصين. 14؛ 00 بتوقيت جرينتش تم اختياره وقت انتهاء الصلاحية ورهبا رهان 100 $.


ضرب زر تقديم وتبدأ الصفقة. الآن التجارة في الوقت الحقيقي.


هناك 20 دقيقة متبقية قبل انتهاء والموقف لا تولد أي أرباح. ومع ذلك، يظهر التحليل الأساسي أنه في الساعة الأخيرة بدأ زوج العملات في الارتفاع فوق سعر الافتتاح. هذه لحظة جيدة يمكنك فيها استخدام إستراتيجية التمرير. وسوف تسمح لك لزيادة وقت انتهاء الصلاحية وتسجيل الأرباح في نهاية المطاف. لا ننسى أن هناك عادة لجنة من 30 $ لهذه الخدمة.


عندما انتهى وقت انتهاء الصلاحية الجديد تمكن زوج العملات من الانتهاء فوق سعر الافتتاح الأولي وبهذه الطريقة أنت الآن في حالة "في المال".


بفضل استخدام التمديد كنت قد تمكنت من تحقيق أرباح جيدة. تم جمع عائد قدره 234 $، وكل ذلك بفضل هذه الاستراتيجية. بطبيعة الحال، يجب عليك محاولة للحد من المخاطر الخاصة بك وتقليل النفقات الخاصة بك بدلا من مجرد حلم كيفية زيادة الأرباح - وهذا هو أهم شيء عليك أن تتعلم عندما يتعلق الأمر التداول عبر الإنترنت ثنائي.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


مايكل هو تاجر نشط ومحلل السوق. وقد شارك في الدراسات الاستقصائية المتعلقة بالنظم التجارية التي تتبع الاتجاهات.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


ما هو "التمرير" في الخيارات الثنائية؟


قد تلاحظ أن بعض وسطاء الخيارات الثنائية تسمح لك باستخدام ميزة تسمى "التمديد" في التداول الخاص بك. وتسمى ميزة ذات الصلة "مضاعفة". هذه الميزات، عند استخدامها بذكاء، قد تساعدك على زيادة المكاسب الخاصة بك إذا كانت التجارة تسير في صالحك. تستخدم دون التفكير متأنية، فإنها يمكن أن تساعدك على فقدان المال بشكل أسرع. دعونا نلقي نظرة على كيفية عملها وعندما يكون من المناسب استخدامها.


كيفية التمرير في الخيارات الثنائية العمل.


لنفترض أنك في تجارة الخيارات الثنائية، وانها ستنتهي في غضون ساعة. لاحظت أن مادة العرض التي استثمرت فيها بدأت الآن في الاتجاه، ولا ترى أي سبب يحتمل أن يتوقف هذا الاتجاه. إذا كنت تتداول الفوركس، يمكنك إضافة إلى موقفكم. ما يعادل إضافة إلى موقفكم في تداول الخيارات الثنائية هو لتحديد التمديد أو مضاعفة الخيار. مع التمديد، يمكنك تمديد وقت انتهاء الصلاحية. ستتم مطالبتك بإضافة نسبة معينة إلى استثمارك. لذلك قد تستثمر 30٪ إضافية من ما كنت بالفعل الرهان والتي من شأنها تمديد فترة انتهاء الصلاحية بمقدار معين. إذا انتهت صلاحية الأداة المالية في المال في نهاية تلك الفترة، يمكنك كسب المزيد من المال. إذا كان ينتهي من المال في نهاية تلك الفترة، تفقد المزيد من المال.


دوبلينغ أوب & # 8211؛


مضاعفة هو مفهوم مماثل. انها بالضبط ما يبدو. كنت مضاعفة الاستثمار الخاص. لذلك يمكنك إما كسب المال مرتين بسرعة أو تخسر المال مرتين بأسرع، كل ذلك يعتمد على ما إذا كانت التجارة يذهب لصالحك أو ضدك. كيف يمكنك معرفة ما إذا كان يجب مضاعفة، أو استخدام ميزة التمديد، أو عصا مع الاستثمار الذي قمت به بالفعل؟


هذا هو واحد فقط من العديد من جوانب التداول التي تحتاج إلى اختبار قبل أن تقرر أن تفعل ذلك العيش. انها مسألة إدارة الأموال - كيف تقرر ما للاستثمار في كل صفقة. بالنسبة لبعض التجار، فمن الأسهل تجنب التمديد أو مضاعفة؛ وهذا يجعل مبلغ المال الذي تستثمر متسقة كل التجارة. التجار الآخرين التفوق باستخدام هذه الميزات ومع ذلك، فمن المنطقي للاستفادة من حالة جيدة عندما تتحرك الأمور لصالحك. تحتاج إلى أن تكون واثقا من أنها حقا تتحرك صالحك ومع ذلك، تعلم كيفية التعرف حقا هذه الحالات هي مسألة ممارسة. حاول ممارسة على البيانات التاريخية ومن ثم اختبار التجريبي قبل أن تقرر ما إذا كان الاستفادة من هذه الميزات أم لا. أساليب مختلفة تدعو إلى تقنيات مختلفة، وشخصيات مختلفة هي مناسبة من قبل أساليب إدارة الأموال المختلفة. الطريقة الوحيدة لمعرفة ما هو أفضل بالنسبة لك هو لاختبار.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


الخيارات الثنائية استراتيجية رولوفر.


الخيارات الثنائية "التمديد" هي ميزة شعبية أن العديد من السماسرة الخيارات الثنائية تقدم الآن قبل انتهاء على & # 8216؛ من المال & # 8217؛ انكماش.


مع واحد فقط & # 8216؛ انقر & # 8217؛، وقسط صغير، كنت قادرا على تمرير العيش من عقد المال على حسابك حتى وقت انتهاء الصلاحية المقبل. هذا يوفر لك بشكل فعال فرصة ثانية للعقد لإنهاء في المال.


كيف تعمل.


إستراتيجية التمديد غير متوفرة على جميع عقود التداول على الرغم من أن عددا من كبار وسطاء الخيارات الثنائية يقدمونها. وبدلا من ذلك يتم تقديمها فقط على عقود "مفتوحة" محددة تخضع للمعايير التالية. يتم تقديم القدرة على تمديد عقدك فقط على عقود التداول "خارج المال" الحية التي تفتح حاليا في حسابك. ولا تقدم غالبية الوسطاء هذا التسهيل إلا على أساس عقود كل ساعة، أي قبل 10-20 دقيقة من انتهاء مدة العقد. أنت تدفع رسوم إضافية إلى وسيط لتنفيذ التمديد. هذا يمكن أن يكون ما يصل الى 30٪ من قيمة الموقف المفتوح. هذا مبلغ إضافي "مخاطرة" إذا كان العقد ينتهي من المال. تقوم رولوفرز بتمديد العقد الذي فتحته في حسابك خلال المدة التي تم فيها تعيين العقد الأصلي. على سبيل المثال، عندما يتم طي عقد لمدة ساعة واحدة فإنه سوف تنتهي بعد ذلك في الوقت التالي 1 انتهاء الصلاحية.


مزايا وعيوب ميزة التمديد.


وتهدف هذه الميزة في المقام الأول إلى التجار الذين لديهم قناعة عالية في تحليل التداول السابقة. قد يشعرون بأنهم ببساطة "أسيئوا" الاتصال وبالتالي فإن الفرصة لاتخاذ "لدغة الثانية من الكرز" يعطي فرصة أخرى لتسجيل الفوز.


على سبيل المثال، ربما توقعت أن ينتهي زوج العملات ور / أوسد لأعلى. مع 10 دقيقة للذهاب الاتصال يجلس بضع نقاط بعيدا عن الانتهاء في المال. ومع ذلك، مع استمرار التحليل الأساسي والتقني تشير إلى أعلى، عليك أن تقرر لدفع رسوم إضافية على لفة على الاتصال بالساعة القادمة. هذا هو توقعا لتحويل العقد إلى فائز حازم في وقت انتهاء الساعة التالي.


هناك أمران أن من المهم أن نتذكر ومع ذلك. أولا، من المهم معرفة وقت استخدام التمديد. وهي تعمل فقط في الحالات التي يكون فيها إدانتك في النتيجة عالية. في كثير من الأحيان إذا كان الموقف الذي اتخذته قد انتقل ضدك أنها سوف تستمر في الخسارة. لا تضاعف الخسائر الخاصة بك. لن تتحول هذه الميزة إلى موقف خاسر إلى فائز.


الشيء الثاني الذي تحتاج إلى التفكير هو التكلفة. معظم السماسرة خيار ثنائي سوف تهمة ما يصل الى 30٪ في عمولة لتمديد العقد. لذلك عليك أن تفكر مليا في ما إذا كنت أفضل حالا تمديد عقد موجود، أو ببساطة فتح واحدة جديدة.


مثل العديد من الميزات التجارية المتقدمة التي هي الإساءة من قبل الوسطاء، والاستفادة من استراتيجية التمديد يمكن أن يثبت أن سيف ذو حدين. لا توجد قواعد صعبة وسريعة حول متى وكيف يجب استخدامه. فإنه يمكن منعك من تحقيق خسارة على العقد الخاص بك أو أنه يمكن ببساطة فقدان الخسائر الخاصة بك. فإنه يدفع إلى تجريب استراتيجية لاستخدام التمديد على حسابك وتحديد متى لاستخدامها.


الوسطاء الأعلى تقييما.


آخر المشاركات.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


استراتيجية الخيارات الثنائية للتمديد الفعال.


استراتيجية الخيارات الثنائية للتمديد الفعال.


نشره عادل في ذو، 10/23/2017 - 09:33.


أفضل شيء في استراتيجية الخيار الثنائي التمديد هو أن معظم وسطاء الانترنت تسمح باستخدام هذه الاستراتيجية. تجار الخبراء في كثير من الأحيان استخدام هذه الاستراتيجية لجعل المتكررة في المال الصفقات حتى عندما رقائق يبدو أن أسفل! إذا تم استخدام هذه الاستراتيجية بحكمة وبدقة، فإن فرص تحقيق أرباح كبيرة هائلة وإذا لم تكن جيدة في استخدام هذه الاستراتيجية، تستعد لنفسك لخسائر كبيرة.


استراتيجية التدوير تدور أساسا حول أساليب لتقليل أو الحد من عدد من الصفقات خارج المال. وهو واحد من الاستراتيجيات القليلة الوحيدة التي تسمح فعلا للتجار لإنقاذ اليوم عندما يبدو أن صفقاتهم تتجه نحو خسارة كبيرة.


ليس هناك العديد من المتطلبات لاستخدام هذه الاستراتيجية ولكن كل منهم مهم جدا.


يجب على الوسيط تقديم ميزة التمديد.


قد تبدو القواعد التالية بسيطة جدا، ولكن يجب مراعاة الرعاية في تنفيذها أو قد لا تكون النتائج تصل إلى علامة.


استخدام هذه الاستراتيجية فقط عند العمل مع الصفقات الحية وفقط عند تسجيل الخسارة. ويمكن تنفيذ عملية التجديد مرة واحدة لكل عملية تداول. ضع في اعتبارك ميزة التمديد هذه كخصم مشحون. عادة ما يتقاضى الوسطاء رسوما لاستخدام ميزة التمديد التي تصل إلى 30٪ من القيمة التجارية. هناك نافذة زمنية يحددها الوسطاء ويجب عليك استخدام التمديد قبل ذلك. في حالة انتهاء نافذة الوقت، لن تتمكن من استخدام ميزة التمرير. عادة ما تغلق نافذة الوقت قبل 20 دقيقة من وقت انتهاء الصلاحية. نافذة الوقت رينيتيليزس كلما كنت تستخدم ميزة التمديد.


# 1: قمت بتنفيذ تداول كال على زوج العملات من غبب / أوسد عن طريق إيداع 200 $ وتحديد سعر الإضراب من 1.5100 وتعيين وقت انتهاء الصلاحية في 04:00 بتوقيت جرينتش. في الساعة 03:30 بتوقيت جرينتش، القيمة الحالية هي 1.5085 وتؤدي تجارتك إلى خسارة. يمكنك إجراء تحليل أساسي وتقني سريع مما يتيح لك إشارة إلى أن الاتجاه الحالي يشير إلى أن سعر الإضراب سيتم الوفاء به في الساعتين التاليتين. هذا هو وضع جيد حيث يمكنك استخدام ميزة التمديد عن طريق تمديد وقت انتهاء الصلاحية لمدة ساعتين. سوف التجارة الخاصة بك تصبح في المال، وكنت قد تحولت حالة الخسارة إلى واحد الفوز.


# 2: قمت بتنفيذ تداول كال على زوج العملات من ور / أوسد عن طريق إيداع 100 $ واختيار سعر الإضراب من 1.5100 وتعيين وقت انتهاء الصلاحية في 14:00 بتوقيت جرينتش. هناك 25 دقيقة فقط متبقية حتى وقت انتهاء الصلاحية والتجارة الخاصة بك لا تولد أي إيرادات. يظهر تحليل في الوقت المناسب أن التجارة الخاصة بك وسوف تصبح في المال في 45 دقيقة القادمة. في مثل هذه الحالة يجب عليك استخدام ميزة التمديد 30 $ بأسعار وكسب $ 234 العائد على الاستثمار قبل علامة ساعة المقبلة.


أعلى وسطاء التداول.


Finmax.


ما يصل الى 100٪ مخاطر المكافأة تجارة حرة عوائد تصل إلى 80٪


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


تصل إلى 100٪ مكافأة إيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


تصل إلى 100٪ مكافأة إيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


Nadex.


ما يصل إلى 300٪ إرجاع أيام التداول الحرة كتك-ريجولاتد.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


حول إنتليترادرز.


لدينا هدف واحد. ليعلمك كيفية جعل التداول المال.


إنتليترادرز ليس نظام تداول سريع الغني. نحن مجتمع تجاري من التجار مساعدة التجار.


حان الوقت للاستفادة من عالم مربحة من التداول عبر الإنترنت. المضي قدما، انضم الآن. انها حرة 100٪!


المشاركات الاخيرة.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


أفيليات بروغرام (قريبا) اتصل بنا التسميات البيضاء (قريبا)


حقوق الطبع والنشر 2006-2018 إنتليترادرز. كل الحقوق محفوظة.


إستراتيجيات الخيارات الثنائية.


وهناك عدد من وسطاء الخيارات الثنائية الأولية تسمح لك الاستفادة من مرفق مفيد يسمى "التمديد" لدعم أنشطة التداول الخاصة بك.


الخيارات الثنائية استراتيجيات التمديد، عند نشرها بشكل صحيح وحكمة، يمكن أن تساعدك في تحسين الربحية الخاصة بك. ومع ذلك، يمكن أن يؤدي الاستخدام غير السليم إلى خسائر طويلة. تهدف هذه المقالة لإثبات لك كيف ومتى لاستغلال التمديد بنجاح.


تم بناء التمديد مع الحد من الخسارة كمفهومها المركزي. هذه الميزة تمكن التجار لمحاولة حفظ اليوم إذا كانت مواقفهم الحالية تنتهي نحو الفشل في الوقت الذي تنتهي فيه أوقات انتهاء الصلاحية الأولية من صفقاتهم. على الرغم من أن المفاهيم وراء التمديد هي بسيطة نسبيا، تحتاج إلى أن تكون على بينة من بعض القواعد الهامة التي تحكم عملها قبل زرعه. على الرغم من الظروف التشغيلية المتفاوتة بين الوسطاء، القواعد هي الأكثر شيوعا على النحو التالي:


1. يمكن أن يتم تنفيذ التمديد فقط عندما التجارة الحية هو تسجيل حالة "خارج المال". من الواضح أنك لن تحتاج إلى ترفيه مثل هذا الخيار مع الصفقات الفوز.


2. يمكنك فقط تنفيذ التمديد مرة واحدة في التجارة.


3. سماسرة تهمة عمولة لاستخدام التمديد التي يمكن أن تصل إلى 30٪ من قيمة التجارة الحية. ومع ذلك، وكثير منهم سقف هذه التكلفة في 30 $. وتعني هذه السمات أنه في حالة تنفيذ التمديد وتداولك لا يزال يتم الانتهاء من "خارج من المال، ثم سيتم فقدان كامل الودائع الخاصة بك بما في ذلك رسوم التمديد اضافية.


4. معظم السماسرة تسمح لك فقط لتنفيذ التمديد على المناصب مع 15 إلى 20 دقيقة لا تزال قائمة حتى انتهاء الصلاحية.


5. عند تحديد التمديد، يتم تمديد وقت انتهاء الصلاحية عادة إلى واحد متاح. انظر المثال أدناه لمزيد من التوضيح.


يتطلب التمديد التشغيلي بشكل فعال درجة من المهارة والخبرة حيث لا توجد قواعد محددة يمكن تطبيقها لضمان نجاح متسق. ومع ذلك، فإن مرفق التمديد مفيدة يمكن أن تأتي لمساعدتكم إذا الصفقات الخاصة بك هي "خارج من المال" كما نهج انتهاء الصلاحية. في ظل هذه الظروف، يمكنك تقييم صلاحية تمديد أوقات انتهاء صلاحية الصفقات الخاصة بك إذا استنتجت أنه سيكون لديهم إمكانيات جيدة لإنهاء في المال.


على سبيل المثال، تخيل أنك قمت بتنفيذ خيار ثنائي كال على أساس غبب / أوسد؛ أودعت 200 دولار؛ وكان سعر الإضراب 1.5100 ووقت انتهاء الصلاحية في 4.00 مساء بتوقيت جرينتش.


في الساعة 3:30 مساء بتوقيت جرينتش، ستلاحظ أن خيارك الثنائي يسجل حالة "خارج المال" مع قيمة غبب / أوسد التي تبلغ قيمتها الحالية 1.5085. ومع ذلك، تشير الدراسات التقنية والأساسية بقوة إلى أن هذا الزوج قد بدأ في الارتفاع بقوة في الساعة الأخيرة بعد إجراء تراجع تصحيحي.


ونتيجة لذلك، عليك أن تقرر تمديد فترة انتهاء الصلاحية الخاصة بك عن طريق 2 ساعة من خلال تنفيذ الخيار التمديد من أجل السماح للسعر ما يكفي من الوقت لتسجيل وضع "في المال". عادة ما يتقاضى الوسطاء عمولة تبلغ حوالي 30 دولارا امتياز استخدام هذا المرفق.


مثال يوضح كيفية ومتى استخدام التمديد.


تم استخدام منصة التداول تراديروش لإنتاج الرسوم البيانية التالية. ارتفع زوج العملات ور / أوسد فقط فوق مستوى المقاومة الرئيسي، كما هو موضح في الرسم البياني التالي.


وأيدت الأحداث الأساسية السائدة التالية تنفيذ خيار ثنائي للمكالمات كال على أساس ور / أوسد: "كانت العملة الموحدة توسع مكاسبها مقابل الدولار الأمريكي نتيجة لمزاد دين إسباني أفضل مما كان متوقعا والإفراج عن الصينية المشجعة بيانات اقتصاديه.'


تم اختيار وقت انتهاء الصلاحية من الساعة 14.00 بتوقيت غرينتش الذي كان حوالي 60 دقيقة من بدء التجارة. وقد أودع رهان قدره 100 دولار كما هو مبين في الرسم البياني التالي امتثالا لتوافق الخبراء.


بعد ضرب "تقديم"، تم عرض تفاصيل الصفقة للموقف كما هو موضح في الرسم البياني التالي. ثم تم تتبع التجارة في الوقت الحقيقي.


مع بقاء 20 مرة قبل انتهاء الصلاحية، كان الموقف لا يزال تسجيل وضع "خارج من المال". ومع ذلك، توفر الاعتبارات الفنية أدلة كافية على أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي كان من المقرر أن يرتفع فوق سعر الافتتاح للموقف تحقيق نتيجة الفوز. ونتيجة لذلك، تم تنفيذ "التمديد" من أجل إطالة مدة انتهاء الصلاحية ثلاثين دقيقة، كما هو موضح في الرسم البياني التالي. وقد دفعت لجنة قدرها 30 دولارا لدعم هذا الخيار.


عندما انقضى وقت انتهاء الصلاحية الجديد، نجح زوج العملات ور / أوسد في الانتهاء من سعر الافتتاح، وسجل الموقف وضع "في المال" كما هو موضح في الرسم البياني التالي.


وقد ساعد استغلال مرفق التمديد خلال هذه التجارة على تحقيق نتيجة "في المال". ودفع مبلغ 234 دولارا كما يتضح من الرسم البياني التالي. من أجل توليد الأرباح جديرة بالاهتمام باستمرار عند تداول الخيارات الثنائية محاولة للحد من التعرض للخطر كمسألة ذات أولوية عليا. ضع في اعتبارك الحد الأقصى التالي الذي ينصح "برعاية خسائرك أولا والسماح لأرباحك برعاية أنفسهم".

No comments:

Post a Comment