Monday 26 February 2018

إد سيكوتا الفوركس


إد سيكوتا: توب ماركيت ويزارد و تريند بعد التاجر.
الحكمة من إد سيكوتا:
آها! عملية تقع في قلب تغير الأسعار. على سبيل المثال، النظر في سلسلة: أوتفس. ما هو الحرف التالي؟ هذا اللغز يخلق التوتر & # 8211؛ حتى ترى الأحرف الأولى من الأرقام الترتيبية & # 8211؛ واحد، اثنان. آها! قول انت. وهناك الكثير يحدث خلال آها. يموت اللغز ويتبدد التوتر. أها الاجتماعي! محركات الأقراص السعر. قراءة الصحف والمجلات الإخبارية خلال خطوة كبيرة. في البداية، لا أحد يحصل لماذا يحدث هذا التحرك. هناك & # 8217؛ ق الكثير من الارتباك. جزء من الخطوة & # 8217؛ ق يصل، بعض الناس الحصول عليه. في النهاية، الجميع يحصل عليه. يتم حل التوتر والانتهاء من هذه الخطوة.
وقد وضع السيد سيكوتا نفسه سجل إدارة الأموال مع عائدات ما يقرب من + 60٪ صافي الرسوم على مدى ثلاثة عقود من حياته المهنية التجارية & # 8230؛
تورتلترادر ​​ممتنة بشكل خاص لتوجيه إد & # 8217؛ ق والنفوذ. يمكنك قراءة المزيد عن إد في كتاب تريند فولوينغ. تداول كمتابع الاتجاه، تحولت إد سيكوتا 5000 $ إلى 15،000،000 $ على مدى فترة 12 سنة في حساب نموذجه & # 8211؛ حساب العميل الفعلي. كان إد يدرس ذاتيا، لكنه أثر في وقت مبكر في حياته المهنية من قبل كتابات ريتشارد دونشيان & # 8217. وقد عمل مدرسا ومرشدا لبعض التجار الكبار بما في ذلك مايكل ماركوس، ديفيد دروز وجيم هامر.
ما يجعل إد خاصة فريدة من نوعها هو له استمرار الفحص الذاتي والالتزام لدراسة المكونات النفسية للتداول في حين يساعد أيضا التجار الآخرين تحقيق إمكاناتهم.
في أوائل 1970s، تم تعيين سيكوتا كمحلل من قبل شركة وساطة كبرى. قام بتصميم وتطوير أول نظام تجاري تجاري محوسب لإدارة العملاء & # 8217؛ المال في أسواق العقود الآجلة. مقتطف من ومقابلة إد سيكوتا في سوق ويزاردز من قبل جاك شفاغر:
س. كيف شاركت أولا في التداول؟
أ. في أواخر الستينات، قررت أن الفضة كانت في الارتفاع عندما توقفت وزارة الخزانة الامريكية بيعه. فتحت حساب هامش السلع للاستفادة الكاملة من بلدي البصيرة. بينما كنت في انتظار، أقنعني وسيط لي لقصر بعض النحاس. سرعان ما حصلت على توقفت وفقدت بعض المال وبكرتي التجارة. لذلك عدت إلى الانتظار لبدء سوق الثور الكبير، الذي لا مفر منه في الفضة. وأخيرا، وصل اليوم. اشتريت. الكثير لدهشتي والضرر المالي، بدأ السعر السقوط! في البداية بدا من المستحيل بالنسبة لي أن الفضة يمكن أن تقع على مثل هذه الصفقة الصعودية. ومع ذلك فقد انخفض السعر وكان ذلك حقيقة. قريبا توقف بلدي حصلت ضرب. كان هذا تعليما مذهلا جدا حول طريقة الأسواق خصم الأخبار. أصبحت أكثر فأكثر مفتونا بكيفية عمل الأسواق. في ذلك الوقت، رأيت رسالة نشرها ريتشارد دونشيان، مما يعني ضمنا أن الاتجاه الميكانيكي المحض لنظام التالي يمكن أن يضرب الأسواق. بدا هذا أيضا مستحيلا بالنسبة لي. لذلك كتبت برامج الكمبيوتر (على بطاقات لكمة في تلك الأيام) لاختبار النظريات. ومن المدهش، نظرياته [دونشيان] اختبار صحيح. حتى يومنا هذا، أنا لست متأكدا من أنني أفهم لماذا أو ما إذا كنت حقا بحاجة إلى. على أي حال، ودراسة الأسواق، ودعم آرائي مع المال، كانت رائعة جدا بالمقارنة مع بلدي فرص وظيفية أخرى في ذلك الوقت، أن بدأت التداول بدوام كامل من أجل لقمة العيش.
المزيد عن سيكوتا.
سيكوتا هو آخر في خط طويل من الخريجين من شركة السلع الأسطوري.
الاتجاه الأنظمة التالية.
تريد معرفة المزيد والبدء في التداول الاتجاه الأنظمة التالية؟ أبدأ هنا.
المشاركات الاخيرة.
سبيكولاري ديسمبر 6، 2017 تهب فقاعات يترك فرصة كبيرة في السوق نوفمبر 17، 2017 تبين لي الاتجاه بعد المال نوفمبر 16، 2017 وول ستريت المصطلحات مصممة لتبديد لكم 5 نوفمبر 2017 توقعات الاستثمار من مايكل كوفيل 4 نوفمبر 2017.
أرشيف المشاركة اليومية.
أرشيف المتداولين.
الكتب الكلاسيكية & أمب؛ فيلم.
الاتجاه التالي بودكاست.
تريند فولوينغ ™ تحتل المرتبة العالية مثل # 2 على اي تيونز الاستثمار مع 6M + يستمع. الاستماع مجانا في كل مكان: اي تيونز، إهيرتراديو، جوجل، خياطة، رسس.
دروس معالج السوق.
# 1 رجل بلدة صغيرة يبدأ في محطة وقود 1970s ويصبح أسطورة التداول بقيمة 100 مليون $. إرسال البريد الإلكتروني والحصول على الفيديو مجانا.
# 2 الملياردير ديفيد هاردينغ بدأت صغيرة، وأصبح أتباع الاتجاه والآن هو أسطورة التداول. قراءة قصته هنا.
اشترك واستلم فيديو معالج السوق.
&نسخ؛ 2004-17 تورتلترادر ​​& ريج؛ و تريند بعد والتجارة. كل الحقوق محفوظة. | خريطة الموقع | RSS.
معلومات عن الاتجاه التالي والتجارة؛ شبكة المواقع قد لا يتم نسخها أو إعادة طباعتها أو إعادة توزيعها دون الحصول على إذن خطي من مايكل كوفيل و تريند فولوينغ (ولكن يتم الحصول على إذن كتابي بسهولة ومنح عادة). والغرض من هذا الموقع هو تشجيع التبادل الحر للأفكار عبر الاستثمارات والمخاطر والاقتصاد وعلم النفس والسلوك البشري وريادة الأعمال والابتكار. وتستند محتويات هذا الموقع على آراء مايكل كوفيل، ما لم يذكر خلاف ذلك. وتستند المواد الفردية إلى آراء المؤلف المعني، الذي قد يحتفظ بحق المؤلف كما هو مذكور. وتهدف المعلومات على هذا الموقع كما تقاسم المعارف والمعلومات من البحوث والخبرة من مايكل كوفيل ومجتمعه. لم يتم تصميم المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لاستخدامها كدعوة للاستثمار مع أي مستشار لمحة. جميع البيانات على هذا الموقع مباشرة من كفتك، سيك، ياهو المالية، وجوجل وثائق الإفصاح من قبل المديرين المذكورين هنا. نحن نفترض أن جميع البيانات لتكون دقيقة، ولكن لا تتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو السهو أو الأخطاء الكتابية التي أدلى بها المصادر. الاتجاه التالي والتجارة؛ الأسواق وتبيع مختلف البحوث الاستثمارية والمنتجات الإعلامية الاستثمارية. القراء هم وحدهم المسؤولون عن اختيار الأسهم والعملات والخيارات والسلع والعقود الآجلة، والاستراتيجيات، ومراقبة حسابات الوساطة الخاصة بهم. الاتجاه التالي والتجارة؛ والشركات التابعة لها والموظفين والوكلاء لا تطلب أو تنفذ الصفقات أو تقديم المشورة الاستثمارية، وغير مسجلة كوسطاء أو مستشارين مع أي وكالة اتحادية أو حكومية.
الاتجاه التالي والتجارة ؛، تورتلترادر ​​& ريج ؛، تورتلترادر ​​& ريج؛ هي علامات تجارية / علامات الخدمة من تريند التالية. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالية والتجارة؛.
الاتجاه الوحيد بعد والتجارة؛ فيلم وثائقي: مشاهدة.
© 2004-17 تريند فولوينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.
تريند فولوينغ ™، TurtleTrader®، TurtleTrader® هي علامات تجارية / علامات خدمة تريند فولوينغ. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالي.
تحقق من بلدي 2017 ملحمة الإصدار: الاتجاه التالي: كيفية جعل ثروة في الثور، الدب والأسود بجعة الأسواق. منقحة وممددة مع ضعف المحتوى. الطبعة الخامسة من 24 أبريل 2017.

إد سيكوتا: 5 قواعد التداول التي تعمل في الواقع.
إد سيكوتا هي واحدة من أفضل التجار في عصرنا، إن لم يكن أفضل.
على الرغم من أنه لا يتاجر بالعملات أو يستخدم حركة السعر في حد ذاته، فإن الدروس التي يمكن أن نتعلم منه هي قيمة بنفس القدر.
أجد أن هذا صحيح لجميع التجار الناجحين. السوق لا يجعل التاجر. بعد كل شيء، انها مجرد الملعب.
ما يسمح فعلا لشخص مثل إد سيكوتا للتجارة على هذا النطاق، وبهذا النجاح الهائل، هي مجموعة محددة من القواعد الفنية والعقلية.
أنا على وشك مشاركة هذه القواعد معك.
إذا كنت لا تزال تكافح لتحقيق أرباح متسقة، وقد كتب هذا المنصب بالنسبة لك. حتى لو كنت قد وجدت نجاحا كالتاجر، دروس اليوم سوف تكون بمثابة تجديد.
اقرأ القراءة لمعرفة القواعد الخمس التي استخدمها إد سيكوتا لتحقيق نجاح هائل على مر السنين.
من هو إد سيكوتا؟
وقد حافظت إد سيكوتا دائما على الانظار. إذا لم يكن للكتب جاك شواجر في السوق ويزاردز، وهناك احتمالات أنني لن أكتب هذا المنصب.
بدأ حياته المهنية في السبعينات، عندما تم تعيينه من قبل شركة وساطة كبرى. كان هناك أن إد وضعت واحدة من أول أنظمة التداول التجارية لإدارة المال في سوق العقود الآجلة.
بعد بضع خلافات حول الطريقة التي تتدخل بها الإدارة في نظامه، قرر سيكوتا الخروج من تلقاء نفسه.
فما هو أداءه التجاري مثل في السبعينات والثمانينات؟
واعتبارا من منتصف عام 1988، كان أحد حسابات زبائنه - الذي بدأ ب 5000 دولار في عام 1972 - يزيد على 250،000 في المئة على أساس نقدي على أساس نقدي.
إذا تطبيعنا للسحب، فإن الحساب قد ارتفع عدة ملايين في المئة.
هذه هي نتائج مذهلة حقا. نضع في اعتبارنا أن هذه الأرقام امتدت لأكثر من عقد من التداول، لذلك لم يكن هذا حظا أو بعض الفوز الفوز سلسلة.
ما يلي هو شرح مفصل إلى حد ما لقواعد سيكوتا الخمسة الأكثر عزيزة للتجارة.
وهو يتضمن بعض تفسيراتي ورؤيتي الخاصة، فضلا عن اقتباسات من الرجل نفسه.
القاعدة رقم 1: قطع الخسائر.
أنا متأكد من أنك قد سمعت القول المأثور القديم حول قطع الخسائر والسماح للفائزين تشغيل. لقد تم نطقه مرات لا حصر لها على مر السنين.
ولكن هل تعلم؟ انها حقيقة.
هناك سبب لماذا أول سيكوتا حكم التداول هو خفض الخسائر. ذلك لأن حماية رأس المال الخاص بك هو عملك الأساسي كمتداول. كسب المال يأتي في المرتبة الثانية.
وسوف أضيف شيئا واحدا إلى حكم إد، ومع ذلك. بدلا من مجرد القول "خفض الخسائر"، دعونا تغييره إلى "خفض الخسائر في وقت مبكر".
فكر في الأمر. دون المال، لا يمكنك التجارة. لذلك إذا فشلت في خفض الخسائر في وقت مبكر عليك في نهاية المطاف ضربة حسابك.
أنت تفعل ذلك وانها أكثر من لعبة.
وفيما يلي بعض النصائح من إد سيكوتا على فقدان:
احتضان خسائر التداول.
بسيطة لكنها صحيحة جدا. للمضي قدما في هذا العمل، عليك أن تتعلم لتفقد مثل الفائز.
وهذا يعني قبول خسارة لحظة يلغي السوق فكرة التجارة الخاصة بك.
إذا قمت بخطأ على أمل أن يتحول السوق في صالحك، كنت قد فقدت بالفعل.
أفضل طريقة لاحتضان خسائر التداول هي أن يكون لديك خطة. الجمع بين ذلك مع الرهانات الصغيرة وعليك أن تكون ليغتيارس قبل المتداولين الفوركس الآخرين.
إذا كنت لا يمكن أن تأخذ خسارة صغيرة، عاجلا أم آجلا سوف تأخذ أم جميع الخسائر.
يمكن لأي شخص تم تداوله لأكثر من شهر أن يرتبط بالاقتباس أعلاه.
لدينا جميعا قصة واحدة على الأقل تنطوي على أخذ خسارة كبيرة. وإذا كنت قد تم التداول لسنوات، من المحتمل أن يكون لديك العديد من القصص أن أقول. أنا بالتأكيد.
الوجبات الجاهزة من نصيحة إد سيكوتا هي مباشرة. إما تعلم التعامل مع خسائر صغيرة أو خطر تهب حسابك بأكمله. إذا كنت لا تستطيع أن تفعل السابق، وهذا الأخير أمر لا مفر منه.
فقدان الموقف هو تفاقم، في حين أن فقدان العصب الخاص بك هو مدمر.
هذا الاقتباس يذهب جنبا إلى جنب مع آخر واحد.
ما يقوله إد هو أنه من بخير أن تأخذ خسارة. على الرغم من أنها ليست ممتعة أبدا، والخسائر هي جزء من الأعمال التجارية.
ما هو بخير أبدا هو فقدان العصب الخاص بك.
أفضل طريقة لضمان أنك لن تفقد الأعصاب الخاص بك هو لخفض الخسائر في وقت مبكر. انها واحدة من أبسط الطرق للحفاظ على الانضباط الخاص بك وتجنب اتخاذ القرار العاطفي.
القاعدة رقم 2: الفائزين بالركوب.
تريد أن تعرف كيف تصبح مربحة باستمرار؟
انها في الواقع بسيطة جدا.
قطع الخسائر وركوب الفائزين. هذا وفقا ل إد سيكوتا وفقط عن كل تاجر مربح لقد تحدثت من أي وقت مضى إلى أو درس.
هناك سبب لماذا أوصي مخاطر إيجابية لمكافأة نسبة. ذلك لأن الفائزين لديك لدفع ثمن الخاسرين الخاص بك.
ترى، التداول ليس عن وجود معدل ربح 70٪ أو 80٪. لأنه يأتي إلى مقدار كنت جعل عندما كنت على حق، وكم كنت تفقد عندما كنت على خطأ.
هذا هو الشيء الوحيد الذي يهم. كل شيء آخر هو تافهة.
واسمحوا لي أن أتوسع في هذه الفكرة للحظة.
كل واحد من الأسماء المذكورة أدناه هو المليونير (أو الملياردير) التاجر أو المستثمر.
أنا متأكد من أنك قد سمعت هذه الأسماء مرة واحدة على الأقل في حياتك. على الأرجح أنها قد تأتي مرارا وتكرارا في البحث عن أرباح متسقة.
لا اثنين من اللاعبين في السوق أعلاه هي نفسها. ولكل منها أسلوب فريد من نوعه ووجهات نظر مختلفة حول الأسواق، والتقنيات مقابل الأساسيات، وحتى إدارة المخاطر.
ومع ذلك، فإنهم جميعا يتقاسمون قاعدة مهمة للغاية. يمكنك تخمين ما هو؟
وهي تتطلب جميعا مخاطر غير متناظرة على نسبة المكافأة. هذا هو وسيلة الهوى للقول أن المكافآت يجب أن تفوق بشكل كبير المخاطر.
الطريقة الوحيدة لتحقيق عوائد غير متناظرة هي ركوب الفائزين.
انه لشيء رائع أن نعرف أن لديك لركوب الصفقات الفوز الخاص بك. ولكن كيف بالضبط يمكنك أن تفعل ذلك؟
معرفة أنك يجب أن تفعل شيئا هو شيء واحد. معرفة كيف وجود الانضباط لرؤيتها من خلال مسألة أخرى تماما.
في ما يلي بعض طرقي المفضلة للسماح بتشغيل الأرباح:
1. استخدام نهج نهاية اليوم.
هناك أكثر من سبب يجعلني أؤيد الإطار الزمني اليومي. وكثيرا ما نتحدث عن زيادة موثوقية الإشارات اليومية، ولكن هناك سبب آخر له نفس القدر من الأهمية.
اتجاهات السوق هي أسهل بكثير لتحديد على الرسم البياني اليومي. أنها توفر "صورة كبيرة" عرض غير متوفر على 5 دقائق أو حتى 30 دقيقة الرسم البياني.
من اليوم، أستطيع أن أرى أين كان السوق هذا العام. باستخدام هذه المعلومات، يمكنني تحديد بسرعة حيث من المرجح أن تذهب السوق طالما هناك نمط واضح أو الاتجاه.
ميزة أخرى لاستخدام الإطار الزمني اليومي هو أنه يجبر لك على البقاء المريض.
إذا كنت بحاجة فقط للتحقق من الرسوم البيانية الخاصة بك مرة واحدة في اليوم الواحد، وكنت أقل احتمالا بكثير للخروج من التجارة قبل الأوان. هذا يمنحك القدرة على ركوب اتجاه حتى لو كان هناك بعض التقلبات اللحظية. وكما يقول سيكوتا،
وجود آلة الاقتباس هو مثل وجود فتحة آلة على مكتبك - في نهاية المطاف تغذية ذلك طوال اليوم. أحصل على بيانات الأسعار بعد إغلاق كل يوم.
نعم، سيكون الرسم البياني اليومي أبطأ من الرسم البياني لمدة 5 دقائق. أبطأ بكثير في الواقع. ولكن هذا شيء جيد إذا كنت مهتما في السماح للفائزين الخاص بك تشغيل.
2. تحديد ما يحدث حقا.
فمن السهل جدا أن ننشغل في استراتيجيات التداول، وإدارة المخاطر وغيرها من جوانب مختلفة من التداول.
ومع ذلك، فإن أفضل التجار رؤية السوق في ضوء مختلف.
بدلا من مجرد البحث عن شراء وبيع إشارات، هؤلاء التجار يفهمون أن هناك شيء أكبر بكثير في اللعب.
كل سوق يحكي قصة. نظرة على الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي، وهناك قصة وراء العمل السعر. وينطبق الشيء نفسه على غبوسد، أودوس أو أي زوج عملة أخرى.
ويركز معظم التجار على العثور على إشارات شراء وبيع بأنهم يتجاهلون القصة تماما. ما لا يدركونه هو أن القصة، التي تتشكل من أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها في السوق، هي المفتاح لإتاحة الأرباح.
مرة واحدة كنت قادرا على رؤية ما يحدث حقا عن طريق الاتجاهات والأنماط على الرسم البياني الخاص بك، انها مجرد مسألة تحديد المواقع.
من أجل ركوب الصفقات الفوز الخاص بك، تحتاج إلى وضع نفسك مع الزخم. هذا هو المكان الذي المال الذكية وانها حيث يتم تحقيق أكبر الأرباح.
3. المشي بعيدا.
وبصرف النظر عن العوامل التقنية التي ناقشناها للتو، قدرتك على السير بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك التداول هو أهم قطعة واحدة من اللغز.
ليس سرا أن معظم تجار التجزئة يحومون فوق موقفهم المفتوح.
ونحن نعلم أيضا أن معظم تجار التجزئة (أكثر من 90٪، وفقا لمعظم المصادر)، فشلت في كسب أرباح متسقة.
هل هذا مصادفة؟ اشك به.
من أجل ركوب الصفقات الفوز الخاص بك، يجب أن تكون قادرا على المشي بعيدا. وينطبق هذا بشكل خاص إذا كنت تستخدم الإطار الزمني اليومي.
إعطاء السوق بعض الغرفة للتنفس. لن تكون قادرا على ركوب الصفقات الفوز الخاص بك إذا كنت لا تعطي السوق مساحة كافية والوقت لرؤية الاتجاه من خلال الانتهاء.
القاعدة رقم 3: الحفاظ على الرهانات الصغيرة.
واحدة من أفضل الطرق للحفاظ على المشاعر في الخليج أثناء التداول هو الحفاظ على الرهانات الصغيرة. إذا كنت خطر كثيرا على أي تجارة واحدة، والخوف والجشع تجد بالتأكيد لك.
هنا كيف يدير إد سيكوتا للحفاظ على رهاناته صغيرة:
التكهن مع أقل من 10٪ من صافي القيمة السائلة. خطر أقل من 1٪ من حساب المضاربة الخاص بك على التجارة. هذا يميل للحفاظ على التقلبات في حساب التداول صغيرة، نسبة إلى صافي القيمة.
لاحظ أن خطره في التجارة أقل من 1٪ من رصيده. هذا يسمح لك لتحمل خطوط فقدان دون أن تفقد حسابك أو أعصابك.
ومع ذلك، فإنه يحدد أيضا نسبة من صافي قيمته السائلة. ويشمل ذلك النقد والأصول الأخرى التي يمكن تحويلها بسهولة إلى نقد.
وكما ينص حكمه، فإنه يسمح فقط للمضاربة (باستخدام حسابه التجاري) مع أقل من 10٪ من صافي قيمته السائلة.
لماذا هذا مهم؟
لأنه يدفع المنزل أهمية التداول مع الدخل المتاح. وبعبارة أخرى، المخاطرة المال الذي لا تحتاج إلى الإيجار، والمرافق، ومحلات البقالة أو غيرها من الضروريات.
كتبت عن هذا المفهوم، الذي غالبا ما يشار إليه بالتداول مع المال الخائف.
عند الجمع بين جميع قواعد سيكوتا، سترى أنه لا يوجد مجال للتداول مع المال خائفة أو المخاطرة الكثير من رصيد حسابك.
هذا هو مزيج الفوز إذا كنت تسألني.
كما يدربنا،
المخاطر لا أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر، وأيضا خطر بما فيه الكفاية بحيث الفوز هو ذات مغزى.
لقد كتبت أيضا عن فكرة أن الفوز يجب أن يكون ذا مغزى. ما يثير الاهتمام هو أنني لم أرى تعليق إد سيكوتا في كتاب جاك شفاغر حتى بعد أن كنت قد كتبت بالفعل درسا حول هذا الموضوع.
إذا كنت ترغب في المضي قدما كمتداول الفوركس، لديك لتحقيق التوازن بين المخاطرة كثيرا وليس كافيا.
المخاطر أكثر من اللازم والخوف سيتولى. ما هو أسوأ هو أن تقف فرصة جيدة لفقدان الأعصاب الخاصة بك وتهب في نهاية المطاف حساب التداول الخاص بك.
ولكن هنا شيء & # 8230؛
إذا كنت لا خطر بما فيه الكفاية، فإن هذا الإعداد الذي انتظرت لمدة أسبوعين لن تنتج ربحا هادفا. عندما يحدث ذلك، فإنه من السهل أن تبدأ أوفيرترادينغ لأنك تشعر أن المكافأة لا يستحق الانتظار.
الحل هو المخاطرة بما فيه الكفاية أن النتيجة المربحة هي ذات مغزى ولكن ليس ذلك بكثير أن خسارة يفرض لك أن تفقد العصب الخاص بك.
القاعدة رقم 4: اتبع القواعد دون سؤال.
قواعد التداول حيوية و إد سيكوتا يعرف ذلك.
سواء كانت قاعدة تحدد مقدار ما يسمح لك بالمخاطرة أو ما يفترض أن تفعله خلال سلسلة خاسرة، قواعد التداول حاسمة لنجاحك.
أنا لن ندخل في تفاصيل قواعد إد لأن الحقيقة هي وأنا مختلفة جدا. انه يستخدم نظام التداول الاتجاه في حين أنا العمل سعر التجارة.
أكثر من ذلك، معظم قواعده هي الملكية وبالتالي فهي ليست متاحة للجمهور.
ومع ذلك، نحن لسنا بحاجة إلى معرفة قواعده لمعرفة أنها جزء مهم من أي أسلوب التداول.
كما التجار نعيش في عالم من دون حدود كثيرة.
يمكنك وضع على وإقلاع الصفقات كلما أردت والمخاطر بقدر أو القليل كما تريد. يمكنك تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أودوس أو أي زوج عملة أخرى يقدم الوسيط الخاص بك.
الآن، مقارنة ذلك لبقية حياتك.
عندما تحصل في سيارتك لقيادة مكان ما، لا يمكنك فقط القيام بكل ما يرضي لك. هناك قواعد الطريق التي تكون بمثابة حدود لما يمكنك وما لا تستطيع القيام به.
وينطبق الشيء نفسه على عملك. وهناك احتمالات لا يمكنك أن تظهر وتترك وقتما تشاء. ويتوقع رئيسك أيضا القيام بعمل معين في غضون فترة زمنية محددة.
هذه الحدود في كل مكان في الحياة. باستثناء التداول.
عندما تجلس لوضع التجارة، لا أحد يخبرك كم للمخاطر أو ما إذا كان لشراء أو بيع. الامر يرجع لك.
هذا هو السبب في قواعد التداول هي في غاية الأهمية. أنها تساعد على إبقاء لكم منضبطة في عالم من دون حدود كثيرة.
تفضل بزيارة الرابط أدناه للحصول على أفكار حول قواعد التداول التي يجب عليك تطويرها لنفسك.
القاعدة رقم 5: معرفة متى يجب كسر القواعد.
قد يبدو هذا عكسيا لما قمنا بتغطيته. بعد كل شيء، ناقشنا فقط مدى أهمية اتباع القواعد.
الآن أنت من المفترض أن كسر لهم؟
إد سيكوتا يقوم بعمل ممتاز يشرح لماذا التوازن بين القواعد التالية وكسرها هي في غاية الأهمية.
هنا هو ما يقوله حول كسر القواعد:
في بعض الأحيان أنا التجارة تماما قبالة الجزء الميكانيكي، وأحيانا أنا تجاوز الإشارات على أساس مشاعر قوية، وأحيانا أنا فقط استقال تماما. إذا لم أسمح لنفسي بحرية تصريف جانبي الإبداعي، قد تتراكم إلى نوع من الانفجار. ويبدو أن إكتساب بيئة عملية يعزز طول العمر التجاري، وهو مفتاح النجاح.
وبعبارة أخرى، يشعر الأمعاء غالبا ما تكون بنفس أهمية قواعد التداول الخاصة بك.
وسوف أعترف أن الأمعاء يشعر والحدس وعلمها. لا أحد يولد مع القدرة على التنبؤ مسار السوق المحتمل إلى الأمام للحدس وحده. انها شيء يأتي مع آلاف الساعات من وقت الشاشة.
شيء واحد أن ضربني في المرة الأولى التي قرأت المقطع أعلاه هو الجزء عن الإقلاع عن التدخين تماما.
ما هو إد سيكوتا في اشارة الى هنا؟
يقول إنه إذا كان هناك شيء لا يشعر الحق، وقال انه يبقى على هامش بغض النظر عن ما قواعده تقول له القيام به.
هذه ملاحظة رئيسية. وكما ذكرت سابقا في المقال، فإن وظيفتك الأولى كالتاجر هي حماية رأس مالك وهذا هو بالضبط كيف يستخدم إد حدسه.
الكلمات الأخيرة.
إد سيكوتا هو بلا شك واحدة من أنجح التجار في عصرنا. قد لا يكون المتداول حركة السعر، ولكن الدروس التي يمكن أن نتعلم منه لا تقدر بثمن مع ذلك.
وهو يعلم أن معدل الفوز غير هام. ما يهم هو وجود الربح غير المتماثلة إلى نسبة الخسارة.
إد سيكوتا هو أيضا مؤمن كبير في القواعد. ويستند كل ما يفعله على قواعد تجارية صارمة انه حدد لنفسه. انها كيف يتمكن من الحفاظ على الهدوء حتى عندما لا تسير الأمور طريقه.
ومع ذلك، فإنه يدرك أيضا أهمية معرفة متى لكسر القواعد. بعد أن تداولت الأسواق لعدة عقود، أصبح حدسه و "شعور الأمعاء" أكثر أصوله فائدة.
كما هو الحال دائما، وإيجاد نهج التداول الذي يناسب شخصيتك أمر حيوي. يقول سيكوتا،
لا أعتقد أن التجار يمكن أن يتبعوا قواعد لفترة طويلة ما لم يعكسوا أسلوب التداول الخاص بهم. في نهاية المطاف، يتم التوصل إلى نقطة كسر والتاجر لديه لإنهاء أو تغيير أو العثور على مجموعة جديدة من القواعد انه يمكن اتباعها. ويبدو أن هذا جزء من عملية تطور ونمو المتداول.
الموارد والقراءة إضافية.
الان حان دورك…
هل أنت مستعد لوضع قواعد التداول الخمسة في سيكوتا موضع التنفيذ؟
اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات أدناه.
لطيف! لاحظ يمكن ش يرجى التحقق من الرأس والكتف نمط على غببيبي و غبشف على H4 شمعة أو مجرد عيني اللعب شكرا!
أنا أستمتع حقا مشاركاتك! نهج التداول الخاص بك هو عملي جدا ومباشرة.
اقتباس واحد من مشاركة اليوم & # 8217؛ s & # 8230؛
& # 8220؛ وسوف أعترف أن الأمعاء يشعر والحدس وعلمها. لا أحد يولد مع القدرة على التنبؤ مسار السوق المحتمل إلى الأمام من الحدس وحده. إنه شيء يأتي مع آلاف الساعات من وقت الشاشة. & # 8221؛
هذا هو بالضبط هذه القطعة من اللغز (تطوير & # 8220؛ تاجر & # 8217؛ s الحدس & # 8221؛) الذي أدى لي لخلق ألفادوغ سريع للتجارة. لقد كان بضع سنوات في صنع و هو مجرد عن استعداد ل طرح. وأعتقد أنه يمكن أن تسرع إلى حد كبير تاجر & # 8217؛ ق القناة الهضمية يشعر. نلقي نظرة واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك.
مرة أخرى، معلومات كبيرة!
شكرا لك، ملهمة جدا.
بلدي 1rst التداول اقامة (استخدام ليكون): ركوب هذا الاتجاه.
ثم تحولت نهج السوق بلدي: مجموعة السوق.
أنا حقا أحب أن آخر يقول لي أن كل ما أفعل كم هو صحيح. لدي أسلوب التداول الخاصة التي تحتاج إلى أن تكون مؤيدة في ذلك اليوم في اليوم. أستطيع & # 8217؛ ر التجارة شخص آخر وضع التداول وحتى لو كنت أحاول ذلك بعد أيام سأعود إلى بلدي. أنا فقط بحاجة إلى اتباع مسار بلدي أنا وضعت. شكرا لهذا المنصب جوستين كنت مفيدة حقا.
مرحبا جوستين! نقدر جهودكم وحماس في تعليمنا! يمكنك القيام بعمل قيمة جدا! شكرا لكم!
مثيرة جدا للاهتمام، وسوف وضعه على الممارسة. ومع ذلك، يرجى وضع هذه (جميع) المواد على بدف شكرا.
كنت حقا تساعد على تشكيل نهجي في التداول. نقاط تثقيفية جدا.
معلومات قيمة عالية للتاجر.
تفسير جيد ونصائح & # 8230؛ .. المبتدئين مثلي يجب أن تتبع بدقة كما ذكر أعلاه لإنقاذ عاصمتنا.
بالضبط ما تقصد في الفقرة السابقة حيث قلت: من أجل ركوب التجارات الرابحة، تحتاج إلى وضع نفسك مع momentum. I تعتقد أنك في اشارة الى كيفية قراءة وفهم الحقيقة الكامنة وراء ما نراه على chart. Can الرجاء شرح هذا more. Regards. Jacob.
هذا هو أفضل 5 قواعد لقد تأتي من أي وقت مضى عبر.
ملصق ممتاز. شكرا لكم.
رائع & # 8230؛. شكرا للأفكار التجارية العظيمة & # 8230؛
شكرا جزيلا إنفور، هل يمكن أن يرجى مساعدتي أريد أن أعرف كيفية إرفاق مخطط تخطيط فكرة التداول من بلدي منصة لمشاركة بلدي التعليقات.
إن الطريقة الأكثر اتساقا للاستفادة من التداول هي عدم تحقيق أرباح كبيرة على جميع الصفقات، ولكن لتجنب أي خسارة في كل صفقة. وبهذه الطريقة، يمكن للمتداولين تحقيق أرباح صغيرة على كل صفقة وإضافة باستمرار إلى حساب التداول الخاص بهم. هذا يزيد من حجم الموقف في كل تجارة لاحقة ويضاعف أيضا أرباح التجار. تعلم أهمية تفاقم وفن تداول العملات الأجنبية من ويسترنفكس.
أنا مسرور حقا أن تأتي عبر مشاركتك وحياتي التداول سوف نيفر تكون هي نفسها. .. لقد تم تحويل. شكر.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

إد سيكوتا فوريكس
Atribui SEU ساكسيسو أفعى غيست & atilde؛ س دي dinheiro، قمع الأعمال غير المشروعة capacidade دي cortar perdas ه AO سيستيما دي البرودة؛ الصقيع التداول دي ل& aacute؛ ليز ر و [إكت]؛ cnica كيو ايلى mesmo desenvolveu.
تجار التجارة أنتيغوس e ترادس إكسيرينتس، ماس إكسيستيم ميتوس بوكوس ترادرس أنتيغوس e إكسيرينتس.
فيلوسوفيا دي ترادينغ: إد & إيكوت؛ أم الاتجاه أتباع كوم alguns toques دي intui وccedil؛ & atilde؛ عمر الفاروق recomenda س seguintes باسوس نسا ordem دي الاستيراد و[أسرك]؛ سانيت 1) Olhar سمبر لتميل وecirc، سانيت دي لونغو prazo 2) السراج PADR & otilde؛ وفاق القيام غرام & aacute؛ فيكو ه بور & uacute؛ ltimo 3) إيكسيكو & سيديل؛ & أتيلد؛ o كيو & إيكوت؛ بيجار أم بوم بونتو نو غر & أكوت؛ فيكو بارا إنترار e سير.
Segredo الفقرة س ساكسيسو: دي acordo كوم Seykota existem muitos التجار agressivos لا ميركادو، ماس existem poucos التجار agressivos وتيرة MUITO لا ميركادو، seja أوو، ما يجب عمله موندو و [إكت]؛ أغريسيفو بور أم تيمبو، ماس بوكوس ترادرس كونسترويم أوما كاريرا سيندو أغريسيفوس، أو أريسكاندو ميتو. بور إيسو إيل أكرديتا كيو جيرنسيامنتو دي ريسكو & إيكوت؛ الأساسية.
Cortar كما perdas: ايلى acredita كيو existem نظام التشغيل آر & ecirc؛ ق elementos importantes م تجاري ل& atilde؛ س 1) Cortar كما perdas 2) Cortar كما perdas ه 3) Cortar كما perdas.
بسيكولوجيا e أناليس دي ميركادو: A بسيكولوجيا موتيفا a كواليديد دا أناليس e a كولوكا إم أوسو. A بسيكولوجيا و إيكوت؛ o كيو ديريسيونا، ماس a أناليس & إيكوت؛ o مابا.
سيستيماس دي ترادينغ e بيرفيل: ألغو فوندامنتا كواندو إم أم سيستيما دي ترادينغ & إيكوت؛ a أدابتا & سيديل؛ & أتيلد؛ o سوا بيرسوناليديد، بويس إست & أكوت؛ و[إكت]؛ a & أوكوت؛ نيكا فورما دي فوك & إسيرك؛ كونسغوير سيغوي-لو.

إد سيكوتا فوريكس
إد سيكوتا هي واحدة من التجار الأكثر شهرة في كل العصور، وجاءت إلى اهتمام العديد من التجار، عندما تمت مقابلته في كتاب سوق ويزاردز من قبل جاك شواغر. هنا سوف ننظر في بعض من أفضل الاسعار والحصول على بعض النصائح التداول كبيرة للربح.
تحولت إد سيكوتا 5000 $ إلى 15،000،000 $ على مدى 12 عاما في حساب العميل وتأثرت بشكل كبير من قبل اتباع آخر اتجاه كبير - ريتشارد دونشيان. وكان رائدا من حيث تطوير أنظمة التداول المحوسبة التقنية ومدير المال، لديه أداء كبير على المدى الطويل:
"السيد سيكوتا نفسه قد وضعت معا سجل إدارة الأموال مع عائدات ما يقرب من + 60٪ صافي الرسوم على مدى ثلاثة عقود من حياته المهنية التداول .." (مجلة العقود الآجلة)
لديه سجل حافل من وجهة نظري، ونقلت له، هي بعض من أفضل من حيث تعطيك نظرة ثاقبة ما يلزم ليكون تاجر الفوركس كبيرة. لذلك دعونا نلقي نظرة على علامات الاقتباس واستراتيجية التداول له بمزيد من التفصيل.
فلسفة التداول - موجات الاتجاهات والشاطئ.
"إذا كنت تريد أن تعرف كل شيء عن السوق، انتقل إلى الشاطئ. دفع وسحب يديك مع الأمواج. وبعضها موجات أكبر، بعضها أصغر. ولكن إذا حاولت دفع الموجة عندما تأتي في، فإنه لن يحدث أبدا. السوق هو دائما على حق "
يجب قراءة ما سبق من قبل العديد من التجار الفوركس الذين يحاولون ومحاربة السوق والسماح للخسائر تشغيل - السوق هو مثل المحيط لها كل قوة وتحتاج إلى احترام ذلك. الاحترام يختلف عن الخوف لأن الأسواق إذا كنت تحترم لهم ومعرفة أساسيات التداول، يمكن للسوق تعطيك كمية كبيرة من الأرباح.
"على المتداولين و المتصفحيين التعامل مع مشاعر المفقودين على تلك الصغيرة، حتى يأتي واحد كبير على طول. كما يتعين عليهم التعامل مع مشاعر البقاء مع الكبار ".
ويرتبط ذلك بأخذ خسائر صغيرة. إذا كنت ترغب في الفوز تحتاج إلى الحفاظ على رأس المال التداول الخاص بك، من خلال اتخاذ عدد منهم حتى تأتي الاتجاهات الكبيرة وبعد ذلك، يمكنك الاحتفاظ بها لتغطية الأرباح الخاصة بك. كل من أخذ خسائر صغيرة وتشغيل الأرباح تتطلب الانضباط التداول وسوف ننظر في هذا بمزيد من التفصيل في لحظة ولكن أولا دعونا ننظر في طريقة التداول سيكوتا.
إستراتيجية التداول في سيكوتا طويلة المدى وتستند إلى الاتجاهات طويلة الأجل في السوق واستنادا إلى ما يلي:
"من حيث الأهمية بالنسبة لي هي: 1) الاتجاه على المدى الطويل، 2) نمط الرسم البياني الحالي، و 3) التقاط بقعة جيدة لشراء أو بيع".
مفتاح النجاح في الاتجاه على المدى الطويل التالية هو التركيز على الصورة الكبيرة والعمل على مستويات عالية المكافآت لشراء وبيع عبر الرسوم البيانية. يبدو يسير إلى الوراء ولكن عندما يكون الاتجاه في الحركة وكان لديك لتنفيذ إشارة التداول، تحتاج إلى الحصول على توقيت السوق الصحيح.
"الأسواق هي نفسها الآن كما كانت منذ خمس إلى عشر سنوات لأنها تتغير باستمرار - تماما كما فعلوا ذلك الحين".
هذا صحيح - الأسواق لا يمكن التنبؤ بها ودائما في حالة من التغير. لكثير من التجار الفوركس يقضون وقتهم في محاولة لوضع صيغة التي الأسواق تتحرك إلى ولكن لا توجد صيغة. إذا كنت ترغب في الفوز، ونظام التداول الخاص بك الفوركس يحتاج إلى إبقاء هذا في الاعتبار - يمكن أن يكون نظام التداول بسيط جدا ولكن يجب أن لا تحاول والتنبؤ.
أحب اقتباسه أدناه الذي هو رأي، وأنا حصة من حيث - أسطورة استخدام استراتيجيات التداول المتقدمة والتفكير أنها سوف تقودك إلى النجاح في تداول العملات الأجنبية.
"التكنولوجيا المتقدمة لتحليل الأسواق مثيرة للاهتمام، ومسلية، وتشتيت، وحتى عكس نتائجها إلى التوصل إلى اتفاق مع ردود الفعل العاطفية إلى عدم اليقين والتقلب".
لا يستند نجاح تداول العملات الأجنبية على أنظمة التداول المتقدمة - ينبغي أن يقوم على نظام تداول بسيط مع إدارة المال الجيد الذي يمكنك تنفيذ مع الثقة والشجاعة والانضباط.
قد يكون مملة موضوع مملة لكثير من التجار ولكن الأساس الذي تستند إليه أي استراتيجية تجارية ناجحة - إدارة الأموال السليمة.
"هناك تجار قديمون وهناك تجار جريء، ولكن هناك عدد قليل جدا من التجار القديم والجريء".
الرسالة في الاقتباس اعلاه هو واضح - على فضح نفسك من حيث حجم الموقف، وسوف تخسر الذي هو بطبيعة الحال ما يفعله معظم التجار - كانوا على النفوذ مواقفها وفي نهاية المطاف فقدان - الاقتباس أدناه، أجد مسلية ولكن لها تماما صحيح:
"عناصر التداول الجيد هي: 1، وخفض الخسائر. 2، وقطع الخسائر. و 3، وقطع الخسائر. إذا كنت تستطيع اتباع هذه القواعد الثلاث، قد يكون لديك فرصة. "
طيب انه يجري لطيف في هذا الاقتباس ولكن لا يمكنك أكثر من الضغط عليه بما فيه الكفاية، وأنك لن يفوز من أي وقت مضى، إلا إذا كنت يمكن أن تبقي خسائر تسيطر عليها.
"محاولة التجارة خلال سلسلة خاسرة مدمرة عاطفيا. محاولة اللعب "اللحاق" هو ​​قاتلة. "
"أوقفت وقائي توقف في نفس الوقت أنا أدخل التجارة. أنا عادة ما تتحرك تلك توقف في لقفل في الربح مع استمرار الاتجاه ".
اقتباس أعلاه يتعلق كيف يفقد التجار بسبب مشاعرهم وسبب رئيسي واحد التجار يفقدون انهم يريدون الحصول على خسائر مرة أخرى بسرعة وينتهي الأمر تهب حساباتهم تصل. يجب عليك أيضا تعيين وقف وقائية على دخول حتى لا يميل إلى تشغيل خسارة وإذا الاتجاه التالي، فإنه ينبغي نقله مع تطور الاتجاه وهدفكم هو للقبض على الجزء الأوسط من هذا الاتجاه. لديك غير مهتم في التنبؤ بداية أو نهاية - أنت فقط تريد الجزء الأوسط.
"جون (بولينجر) يقول لي يمكن للجمهور الجلوس لساعات والاستماع إليه وصف له الشهيرة، وبسيطة، والمعادلة. لكنهم لا يستطيعون الاستماع إلى النصيحة حول إدارة المخاطر أو التمسك بنظام ما ".
هذا لن يتغير أبدا - معظم تجار الفوركس هم الجشع ويعتقدون أنها يمكن أن تجعل من السهل المال من أسواق الفوركس وتفقد. كما أنهم يعتقدون أنهم سيفوزون في معظم إشارات التداول الخاصة بهم ولها توقيت السوق الكمال ولكن بالطبع هذا هو مجرد حلم واقع سيكون لديك خسائر وتحتاج إلى التعامل معها.
"الرئتين تفقد الهواء حوالي نصف الوقت"
اقتباس لطيف ويعني حقا - سوف تفقد حوالي نصف الصفقات الخاصة بك. معظم التجار لا يفهمون ذلك ولكن كقاعدة عامة، إذا كنت الفوز 50٪ من إشارات التداول الخاصة بك، وسوف تكون حتى مع أفضل التجار في العالم.
"الأسواق متقلبة بشكل أساسي. لا وسيلة حوله. مشكلتك ليست في الرياضيات. لا توجد الرياضيات لتحصل على الخروج من عدم اليقين ".
اقتباس أعلاه هو جيد في توضيح أن تجارة الفوركس هو تجربة عاطفية - عليك التعامل مع المشاعر الخاصة بك والتعامل مع السوق التي سوف تتطلب منك، للحفاظ عليها تحت السيطرة واتباع خطة التداول مع الانضباط.
"لا أعتقد أن التجار يمكن أن يتبعوا قواعد لفترة طويلة جدا ما لم يعكسوا أسلوب التداول الخاص بهم. في نهاية المطاف، يتم التوصل إلى نقطة كسر والتاجر لديه لإنهاء أو تغيير، أو العثور على مجموعة جديدة من القواعد انه يمكن أن يتبع. ويبدو أن هذا جزء من عملية تطور ونمو المتداول "
جميع التجار كبيرة تتبع مسار الخاصة بهم وتطوير الأساليب التي تناسبهم وراحة بهم. تحتاج إلى أن يكون لديك الثقة في الاستراتيجية الخاصة بك وهذا يأتي من التعليم وبناء الخاصة بك.
"فقدان الموقف يتفاقم، في حين أن فقدان العصب الخاص بك هو مدمر".
لها مفتاح الفوز في الفوركس - تحتاج إلى الحفاظ على تداول خطتك بالطريقة التي كان من المقرر أن يتم تداولها. إذا فقدت الانضباط الخاص بك، سوف تفقد حسابك.
الجميع يحصل على ما يريدون من الأسواق.
"الفوز أو الخسارة، الجميع يحصل ما يريدون الخروج من السوق. يبدو أن بعض الناس يحبون فقدان، حتى يفوزون بفقدان المال. يمكن للتاجر الخاسر أن يفعل القليل لتحويل نفسه إلى تاجر فائز. تاجر خاسر لن يريد تحويل نفسه. هذا هو الشيء الذي يفوز به التجار. "
اقتباس صحيح جدا وصحيح - معظم التجار يعرفون الخاسرين في أعماقهم لأنها لن تفعل ما هو ضروري للفوز. الفوز التجار، وتعلم أساسيات وتطوير الاستراتيجيات التي مريحة مع وفهم السيطرة العاطفية هو سر حقيقي للتداول مربحة.
"كل شيء عن التمسك خطتك وتجربة المشاعر عندما تنشأ. إذا كنت غير راغبة في الشعور مشاعرك، والإغراء هو تجنبها من خلال القفز من النظام الخاص بك "
ما سبق هو كل شيء عن فهم، وسوف تشعر أنك العواطف عند التجارة ولكن هذا هو إيجابي ليس سلبيا طالما كنت أفهم، لماذا تشعر بالطريقة التي تفعلها وتظل منضبطة سوف يفوز على المدى الطويل.
في وصفتك للنجاح، لا ننسى الالتزام - والاعتقاد العميق في حتمية نجاحك.
Winners tend to believe that they will win at any challenge they take up and know they can do it. Losers lack confidence and look for short cuts to success and as Ed Seykota says – “everyone gets what they want from the market” so if you want to win, then you can but you need to get the right education and more importantly adopt the mindset of a winner – if you do, your well on your way to trading currencies like the pro traders do.

Trader Fact File – إد سيكوتا.
الفريق الاجتماعي.
نحن فريق اجتماعي سهل. تابعنا على تويتر، الفيسبوك، G +، يوتيوب & أمب؛ ينكدين لمزيد من المواد كبيرة، وأشرطة الفيديو، ومسابقات، نصائح، والأخبار، وأكثر!
Born in 1946, Ed Seykota is a commodities trader who is known for pioneering systems trading. He graduated with degrees in Electrical Engineering from MIT and Management from the MIT Sloan School of Management.
Legend has it that he started experimenting with systems trading as early as the 1970s when he used early punched card computers to test market ideas. His development and utilization of these systems were first tested on a mainframe IBM computer.
His first foray into trading was in 1960 when he decided to go long on silver after the US Treasury stopped selling it. However this, and a short copper trade that he was convinced by a broker to open, eventually hit his stop and caused him to lose a lot of money. From this, he learned a hard lesson about the way the markets react to news.
Seykota tried a computerized trading system for a futures brokerage house he worked for before venturing out on his own and getting clients. Later on, this same brokerage house adopted his system for their futures trades.
His first trading system was based on exponential moving averages. He improved this system over time and made adjustments to fit his style and preferences. He then added more risk management rules and pattern triggers to improve the algorithms.
In 2005, he published a book called The Trading Tribe in which he discusses a common set of practices known as the Trading Tribe Process (TPP).
Seykota is known to prefer trend-following systems, citing that trend systems do not intend to pick tops or bottoms but rather ride sides. “Fundamentalists figure things out and anticipate change. Trend followers join the trend of the moment. Fundamentalists try to solve their feelings. Trend followers join their feelings and observe them evolve and dissolve,” he said.
Ed Seykota is also known for his controversial claims in physics, among which is his support for the Bernoulli principle.
Among his trader students are Michael Marcus, David Druz, Dean Giordano, and Jason Russell of Acorn Global Investments.
For Seykota, trading requires skill in reading the markets and managing your anxieties. He also mentioned that risk management has a lot to do with allowing your stop loss to do its job.
Perhaps one of the most impressive achievements of Seykota is that he is mostly self-taught when it comes to developing systems trading.
According to his profile on Market Wizards, Seykota was able to turn one client’s account from $5,000 to $15,000,000 in just 12 years.
Seykota does his trading mostly from his home office and is able to generate trading signals from his computer programs. He also mentors traders through his website, along with his Trading Tribe or like-minded community of traders.

No comments:

Post a Comment