Friday 23 February 2018

الفوركس m5 الاستراتيجية


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.
استراتيجية الفوركس M1 / ​​M5 نظام رسغ.
ويستند استراتيجية الفوركس M1 / ​​M5 رسغ نظام على إشارات اثنين فقط من المؤشرات البسيطة الفوركس: إما و ماسد، ولكن استخدامها عدة مرات وعلى أطر زمنية مختلفة، ونحن سوف تحصل على إشارات تجارية جيدة جدا للمعاملات على فترات صغيرة، وهي M1 و M5.
أوصى لتداول زوج العملات يوروس (يمكنك التداول على أزواج العملات الأخرى، ولكن هذا، في رأيي، هو الأنسب، وعلاوة على ذلك، جميع المعلمات من المؤشرات المختارة لهذا الزوج معين).
وستجرى المعاملات للإطار الزمني M5 (اجتماع التوجيه) لإجراء تحليل أولي على النطاق M1 (أونمينوت).
وهكذا لبداية مجموعة المؤشرات التالية الفوركس:
3 المتوسطات المتحركة الأسية: إما (21)، إما (1934)، إما (144) & # 8212؛ تطبق على الإغلاق.
إي الحصول على نوع من & # 171؛ إشارات المرور & # 187؛ & # 8212؛ الأحمر، الأصفر، الأخضر & # 8212؛ إشارة للانتقال إلى الفاصل الزمني M5.
يبدو وكأنه الجدول الزمني بعد تثبيت جميع المؤشرات، انظر أدناه (للتكبير انقر على الصورة & # 8212؛ يفتح في نافذة جديدة):
سهولة تركيب مؤشرات & # 8212؛ استخدام قالب في نهاية استراتيجية الفوركس هذه.
نفس المتوسطات المتحركة الأسية الثلاثة: إما (21)، إما (1934)، إما (144) & # 8212؛ تطبق على الإغلاق.
يبدو وكأنه الجدول الزمني بعد تثبيت جميع المؤشرات، انظر أدناه (للتكبير انقر على الصورة & # 8212؛ يفتح في نافذة جديدة):
سهولة تركيب مؤشرات & # 8212؛ استخدام قالب في نهاية استراتيجية الفوركس هذه.
يرجى ملاحظة أن يتم تعيين كل خط ماسد-هيستوغرام إشارة إلى 1، ولذا فإننا سوف تكون مهتمة كإشارة & # 8212؛ ماسد فقط التقاطعات مع & # 171؛ خط الصفر & # 187 ؛!
إشارات في ختام المعاملات على استراتيجية الفوركس M1 / ​​M5 رسغ النظام.
مثال على الصفقة يمكنك ان ترى في راسبولوزنوم الصورة أدناه:
ويدعي صاحب البلاغ استراتيجية، ماكس وقف الخسارة يكفي لوضع بعيدا 10 نقاط الدخول إلى السوق (إذا كان يتم وفقا للقواعد المذكورة أعلاه). وأعتقد أن أفضل أمر وقف الخسارة السلامة وضعت تحت أقرب الحد الأدنى المحلي (للبيع) أو أعلى أقرب ماكسيما المحلية (للبيع).
مع وقف الخسارة في 10 نقطة هدف الربح هو 30 نقطة!
لم يتم تعيين هدف الربح، والخروج من المعاملة في الحالات التالية:
1) عبور الماكد الأحمر أو البرتقالي خط الصفر & # 8212؛ الطريقة المحافظة للخروج من الصفقة!
2) بمجرد أن إما (21) أو إما (34) على الإطار الزمني M1 يعبر إما (144) & # 8212؛ معتدلة العدوانية للخروج من الصفقة!
3) بمجرد أن إما (21) أو إما (34) على الإطار الزمني M5 يعبر إما (144) & # 8212؛ وسيلة عدوانية للخروج من الصفقة!
إذا كان أحد الماكد (في أي إطار زمني) قد عبر بالفعل خط الصفر من قبل، وبقية ماكد أكد إشارة & # 8212؛ فمن الممكن إبرام الصفقة، شريطة أن يعبر كل خط الماكد عن خط الصفر في اتجاه واحد بشكل ثابت.
أ) الإطار الزمني M1 الأخضر ماسد هو بالفعل فوق خط الصفر، في حين أن 2 آخرين عبروا خط الصفر حتى & # 8212؛ بأمان التوصل إلى اتفاق مع إشارة تأكيد إلى M5. ولكن في نفس الوقت حذار من الاختلاف! & # 8212؛ في هذه الحالة من الأفضل الامتناع عن تقديم عروض الأسعار & # 8230؛
ب) عبر كل 3 ماسد عبر خط الصفر على M1 و ماسد على M5 بالفعل فوق خط الصفر & # 8212؛ لذلك فمن الممكن لإبرام صفقة لشراء!
أو قد تكون مماثلة للحالة على بيع أو مزيج آخر من ماسد.
تحميل القالب (للفاصل الزمني M1) لميتاتريدر 4 (أرشيف) & # 8212؛ 1m rsg. tpl.
تحميل القالب (للفاصل الزمني M5) ل ميتاتريدر 4 (أرشيف) & # 8212؛ 5m rsg. tpl.
لا ننسى أن القوالب يجب أن بفك أولا!
إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:
نشر تعليق.
غيرها من 20 استراتيجيات الفوركس فئات "استراتيجيات، استنادا إلى مؤشرات الفوركس"
عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: استراتيجيات، استنادا إلى مؤشرات النقد الاجنبى.
آخر 5 استراتيجيات الفوركس.
استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»
استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ يستند إلى مجموعة من المؤشرات القياسية: مؤشر ماكد يحدد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛
اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛
ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛
إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]
تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:

توب 5 أفضل مربحة بسيط الفوركس مؤشر سلخ فروة الرأس التداول، النظام والاستراتيجية.
تحميل مجاني 5 أفضل الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس واستراتيجية & # 8211؛ ينطوي سلخ فروة الرأس الفوركس عموما على مبالغ كبيرة من الرافعة المالية بحيث يكون التغير الصغير في العملة مساويا للربح المحترم. يمكن أن تكون استراتيجيات نظام سلخ فروة الرأس الفوركس يدوية أو آلية. يتضمن النظام اليدوي تاجر يجلس على شاشة الكمبيوتر، ويبحث عن إشارات وتفسير ما إذا كان لشراء أو بيع. في نظام التداول الآلي، يقوم المتداول & # 8220؛ بتعليم & # 8221؛ البرنامج ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها.
ويعتقد أن التداول الآلي يأخذ علم النفس البشري من التداول، وهو أمر مهم في سلخ فروة الرأس فوركس لأن البيئة سريعة الخطى يمكن أن يكون من الصعب على التجار للمعدة.
الفوركس M1-M5 الأرباح المرتفعة نظام سلخ فروة الرأس.
أود مشاركة هذا & # 8216؛ الفوركس M5 الأرباح المرتفعة سكالبينغ سيستيم & # 8216؛ معكم ونأمل أيضا أن نتمكن من البدء في مساعدة بعضنا البعض لجعل هذا النظام أكثر قوة.
ينطوي سلخ فروة الرأس الفوركس عموما على مبالغ كبيرة من الرافعة المالية بحيث يكون التغير الصغير في العملة مساويا للربح المحترم. يمكن أن تكون استراتيجيات نظام سلخ فروة الرأس الفوركس يدوية أو آلية. يتضمن النظام اليدوي تاجر يجلس على شاشة الكمبيوتر، ويبحث عن إشارات وتفسير ما إذا كان لشراء أو بيع.
نعم، ينطوي سلخ فروة الرأس الحقيقي على المخاطر وكذلك أي نوع آخر من التداول.
ولكن إذا فعلت بشكل صحيح يوفر سلخ فروة الرأس الفوركس درجة إضافية من إدارة المخاطر نتيجة للاحتفاظ صفقات التداول لفترة قصيرة جدا من الزمن، فضلا عن رصد مستمر للسعر وجمع الأرباح السريعة كما تظهر.
الفوركس صفر لاغ ستوكاستيك مذبذب سلخ فروة الرأس الاتجاه استراتيجية الزخم التداول.
دقة عالية الفوركس سكالبينغ نظام التداول & # 8211؛ زيرو لاغ مؤشر ستوكاستيك مؤشر سلخ فروة الرأس سلخ فروة الرأس. مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر الزخم الذي يستخدم على نطاق واسع في تداول الفوركس لتحديد انعكاسات الاتجاه المحتملة. ويقيس هذا المؤشر الزخم من خلال مقارنة سعر الإغلاق إلى نطاق التداول خلال فترة معينة.
مؤشر ستوكاستيك هو مذبذب زخم بسيط طوره جورج سي لين في أواخر عام 1950. وكونه مؤشر مذبذب، فإن مؤشر ستوكاستيك يمكن أن يساعد في تحديد متى يكون زوج العملات في ذروة الشراء أو ذروة البيع. منذ مذبذب هو فوق 50 سنة، فقد وقفت اختبار الزمن، وهو سبب كبير لماذا العديد من التجار استخدامه حتى يومنا هذا.
الفوركس سهلة ناجحة ماسد سلخ فروة الرأس نظام التداول والاستراتيجية.
من السهل جدا ناجحة الفوركس ماسد سلخ فروة الرأس نظام التداول واستراتيجية & # 8211؛ اختيار هذا ماسد طريقة سلخ فروة الرأس وتكون متسقة.
ويمثل تباين متوسط ​​تقارب التقارب (ماسد) مؤشر الزخم التالي للاتجاه الذي يبين العلاقة بين متوسطين متحركين للأسعار.
يتم احتساب مؤشر الماكد من خلال طرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما. إيما لمدة تسعة أيام من الماكد، ودعا & # 8220؛ خط إشارة & # 8220؛، ثم تآمر على رأس الماكد، وتعمل كمحفز لإشارات الشراء والبيع.
فوركس ماسد تسي سلخ فروة الرأس نظام طريقة سهلة لكسب المال.
فوركس ماسد تسي استراتيجية التداول سلخ فروة الرأس هي الفوركس طريقة سهلة لكسب المال & # 8211؛ ماسد تسي نظام سلخ فروة الرأس هو استراتيجية الزخم الاتجاه استنادا إلى مؤشر ماسد و تسي. أفضل إطار زمني: 15 دقيقة أو 5 دقائق جلسة لندن والولايات المتحدة، وأفضل أزواج العملات: الاختصاصات: ور / أوسد، غبب / أوسد (فروقات منخفضة).
مؤشر قناة السلع هو أداة مفيدة للغاية للتجار لتحديد دوري شراء وبيع النقاط. ويمكن للمتداولين الاستفادة من هذه الأداة بأكبر قدر من الفعالية من خلال (أ) حساب الفاصل الزمني الدقيق و (ب) استخدامه بالاقتران مع عدة أشكال فنية أخرى.
M1 M5 رسيوما نظام سلخ فروة الرأس الفوركس مع مؤشر تصحيح فيبوناتشي السيارات.
رسيوما الفوركس نظام سلخ فروة الرأس مع مؤشر فيبوناتشي السيارات رتراسيمنت. مؤشر رسيوما ميتاترادر ​​- يأخذ هذا المؤشر متوسطين متحركين، ويحسب مؤشر القوة النسبية (رسي)، ثم يضيف أيضا متوسط ​​متحرك لمؤشر القوة النسبية المحسوب. هذين الخطين الآن يمكن أن تشير بدقة التغييرات الاتجاه.
وهي تظهر في نافذة منفصلة حيث تتغير من 0 إلى 100. ويظهر مؤشر الرسم البياني إضافية للإشارة سريعة تحت الأسطر.
فيبوناتشي ريتراسيمنت & # 8211؛ المصطلح المستخدم في التحليل الفني الذي يشير إلى مجالات الدعم (توقف السعر عن الانخفاض) أو المقاومة (توقف السعر عن الارتفاع). ارتداد فيبوناتشي هو الارتداد المحتمل للتحرك الأصلي للأصل المالي.
تستخدم تصحيحات فيبوناتشي خطوط أفقية للإشارة إلى مجالات الدعم أو المقاومة عند مستويات فيبوناتشي الرئيسية قبل أن تستمر في الاتجاه الأصلي. يتم إنشاء هذه المستويات من خلال رسم خط الاتجاه بين اثنين من النقاط المتطرفة ثم تقسيم المسافة العمودية بنسبة فيبوناتشي الرئيسية من 23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪ و 100٪.
اليورو المفتوحة M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول والاستراتيجية.
اليورو المفتوحة M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول & # 8211؛ هو نظام متسابق الاتجاه، وهذا يعني أنك التجارة فقط في اتجاه هذا الاتجاه. التجار جيدة دائما التجارة في اتجاه هذا الاتجاه.
قراءة المقالات والمنتديات والحصول على فكرة حيث يكون الاتجاه للأسبوع والشهر. نسخ جميع المؤشرات إلى الخبير & غ؛ مؤشرات ملف ميتاتريدر 4. تحميل فوركسوت-m5trading قالب النظام. تحقق من الاتجاه الذي يسير من بيجينينغ من اليوم.

فوريكس m5 ستراتيغي
MA3 يعبر الأوسط بب من تحت وماكد الرسم البياني المصلبات 0 يصطف، وشراء.
الهدف هو شهية التجار ولكن لا يقل عن 20 نقطة.
الغموض هو المنتج النهائي للجهل.
مهلا! ما هو الرسم البياني ما '
كم من الوقت يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية؟
يمكن أن تخبرني ما هو أفضل وقت للتجارة مع تلك الاستراتيجية؟
كم من الوقت يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية؟
الغموض هو المنتج النهائي للجهل.
مهلا! ما هو الرسم البياني ما '
استراتيجية لطيفة جدا هنا. شكرا جزيلا لنشر هذا هنا بالنسبة لنا. ولكن ما هي النتيجة في مجال عملي للتداول؟ هل اختبرت هذا إما التداول الحقيقي أو التجريبي؟ اسمحوا لنا أن نعرف قصة نجاحك.
الغموض هو المنتج النهائي للجهل.
مهلا! ما هو الرسم البياني ما '
سأحاول الخروج من النظام.
جيد جدا ولكن أعتقد أنه يمكن عكس في ثانية واحدة فكيف يمكننا وضع وقف الخسارة وأخذ الربح وأعتقد أن وقف الخسارة يجب أن تكون مزدوجة من أخذ الربح.

20 نقطة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس مع المتوسط ​​المتحرك الخطي المرجح.
نظام سلخ فروة الرأس ديناميكي آخر يتكون من متوسطين متحركين: المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الخطي لفترة 144 و 5 فترة تمهيد المتوسط ​​المتحرك. نحن نبذل قرارات الشراء والبيع على أساس كروس من هذين المتوسطين المتحركة. استراتيجية الفوركس ممتازة للمبتدئين. لنبدأ & # 8217؛
المؤشرات: 144 فترة المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الخطي، 5 فترة متوسط ​​متحرك.
الإطار الزمني المفضل: 5 مخططات دقيقة.
جلسات التداول: لندن والولايات المتحدة جلسة.
أزواج العملات المفضلة: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي (تذبذب متوسط)
غبب / أوسد M5 ترادينغ إكسامبل.
كما ترون في الرسم البياني أعلاه، فإنه من السهل حقا للاستفادة من هذه الاستراتيجية. 4 إشارات التداول: 3 فائزين مقابل 60 نقطة وخسارة واحدة لمدة 15 نقطة (لم تصل إلى هدف الربح 20 نقطة).
يمر المتوسط ​​المتحرك 5 خلال الفترة الزمنية المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح لخط الطول 144 من الأسفل.
الشروع في تجارة شراء. وقف الخسارة: أسفل نقطة منخفضة متأرجحة الأخيرة أو 15 نقطة (أيهما يأتي أولا).
السعر المستهدف: خروج لمدة 20 نقطة.
ويمتد المتوسط ​​المتحرك 5 خلال الفترة الزمنية لأسفل إلى المتوسط ​​المتحرك المتحرك المتوسط ​​الخطي البالغ 144 فترة من الأعلى.
بدء تجارة البيع. وقف الخسارة: أعلى نقطة التأرجح الأخيرة أو 15 نقطة (أيهما يأتي أولا).
السعر المستهدف: خروج لمدة 20 نقطة.
الوظائف ذات الصلة.
فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
تداول العملات الأجنبية: من السهل سلخ فروة الرأس في M5 على أي مخطط.
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
دقة بسيطة جدا وعالية.
(2) ستوكاستيك مذبذب: كبيريود 14، تباطؤ 7، دبيريود 3، مستوى 25،50،75.
(3) مؤشر قناة السلع (تسي): الفترة 14، المستوى + 100،0، -100.
ستوبلوس: 10-15 نقطة (يجب أن يكون في حالة انعكاس الاتجاه المفاجئ)
تاكيبروفيت: 10 نقطة ولكن يوصى باستخدام مؤشر الخروج على النحو التالي للحصول على أقصى قدر من الأرباح.
إنتر - السعر فوق ما (14) خط + ستوش صعودا إلى أعلى + تسي (14) عبر مستوى 0 في الاتجاه التصاعدي.
إكسيت - ستوك عبرت بين المستوى 75 و 100 و تتجه لأسفل أو / و تسي خروج +100 منطقة أو عكس 3 بارات.
إنتر - السعر أدنى ما (14) خط + ستوش هيدينغ دونوارد + تسي (14) عبر مستوى 0 في اتجاه هبوطي.
إكسيت - ستوك عبرت بين المستوى 25 و 0 وتجهز صعودا و / و خروج تسي - منطقة 100 أو عكس 3 بارات.
القيام عدة اختبار الظهر قبل تطبيق هذه التقنية. حظا طيبا وفقك الله!

No comments:

Post a Comment