Monday 22 January 2018

401k مقابل خيارات الأسهم


401k مقابل خيارات الأسهم.


العديد من الشركات تحفز موظفيها للمساهمة في k عن طريق مطابقة جزء من مساهماتهم. على الرغم من أنها غير مطلوبة، فإن العديد من أصحاب العمل يتطابقون مع نسبة ما يساهم به موظفوهم في حساباتهم. وفي حالات أخرى، قد یخطط الموظفین لممارسة التمارین في آخر یوم ممکن، ولکن قد یشتت انتباهھم وبالتالي یخفقون في اتخاذ الإجراءات اللازمة. ولكن مع كل ميزة تأتي المبادلات. هناك حد عام لكمية ما يمكن أن تذهب إلى حساب k الخاص بك كل عام.


فيديو حسب الموضوع:


هل من الأفضل تداول الخيارات مقابل الأسهم؟ ما هو المفضل لديك؟


4 الردود على & لدكو؛ 401k مقابل خيارات الأسهم & رديقو؛


واحدة من الطرق الأكثر أمانا لإيداع الأموال في السماسرة الخيارات الثنائية المشروعة هو اختيار مونيبوكيرز (سكريل).


تأسست في عام 2018، أفضل مبيعات السيارات هي الأسرة التي تملكها وتشغلها.


النتائج 1 - 30 من 53002 - التسويق التابعة جعلت سهلة.


وغالبا ما يتم تداول الخيارات الثنائية من قبل المبتدئين، ولكن يمكن للمبتدئين حقا كسب المال القيام بذلك.


مدخرات التقاعد: 401 (k) مقابل الأسهم.


و 401 (k) يحصل على الراب سيئة. ويشكو المعلمون الماليون من أنه بديل سيء جدا لخطة المعاشات التقاعدية وأنه قد تكون هناك خيارات أفضل لاستثمار أموالك. ربما واحد من تلك الخيارات الأفضل هو انتقاء والاستثمار في الأسهم الفردية. دعونا نقارن اثنين.


أولا، لأنه يأتي مع المزايا الضريبية. أي أموال تستثمر تأتي من الأرباح قبل الضرائب. بريتاكس يعني أن العم سام لا يأخذ أي من ذلك قبل أن يتم استثمارها، مما يجعل مساهمتك تبلغ ما يقرب من 30٪ أكثر من ذلك.


مكاسب رأس المال الخاصة بك معفاة من الضرائب حتى تقوم بسحب. هل تعلم أن الحياة المتغيرة 2 سنتا قمت بها على حساب التوفير المصرفي الخاص بك الشهر الماضي؟ عليك أن تدفع الضرائب على هذا المال هذا العام. (استعد لنفسك لذلك القانون). ولكن عند كسب المال على 401 (ك)، لا تدفع الضرائب حتى تبدأ في إجراء عمليات السحب، أو في 401 (ك) شروط، والتوزيعات.


دفع الضرائب في التوزيع يحافظ على المزيد من المال في حسابك، والمزيد من المال يجب أن يساوي المزيد من المكاسب مع مرور الوقت. (انظر أيضا: 10 طرق معروفة قليلا للحد من 401 (ك) الضرائب).


العديد من الشركات تحفيز موظفيها للمساهمة في 401 (ك) من خلال مطابقة جزء من مساهماتهم. وبعبارة أخرى، يمكنك الحصول على المال مجانا لإنقاذ للتقاعد. من الصعب القول لا لتحرير المال.


ولكن مع كل ميزة تأتي المبادلات. أولا، بسبب هذه المزايا الضريبية، لا يمكنك لمس المال الخاص بك 401 (ك) حتى تصل إلى سن 59½ على الرغم من وجود بعض الاستثناءات (على سبيل المثال، إذا كنت تصبح مريضة وغير قادر على العمل). إذا كنت تأخذ توزيع من الخاص بك 401 (ك) وغير مؤهلة للحصول على واحدة من الاستثناءات، سوف تدفع ضريبة الدخل بالإضافة إلى عقوبة 10٪ إرس. هذا صفقة سيئة حقا.


ثانيا، خيارات الاستثمار المتاحة لك ربما تكون محدودة. وفي كثير من الأحيان، تشمل هذه الأموال الصناديق المشتركة التي قد تكون لها رسوم ضخمة مرتبطة بها. ويقول رين بيسمر، المستشار المالي لدى شركة "كارستنس إنفستمنت": "تأكد من أن تطلب من مسؤول الخطة الخاصة بك عن الرسوم على الخطة ومراجعة خيارات الاستثمار الخاصة بك لضمان أن صناديق الاستثمار المشتركة تسمح لك لتحقيق أهدافك الاستثمارية والمالية النهائية" المحامي، وشركة، في أوماها، نيب.


بعض الخطط أفضل من غيرها - ويمكن لصاحب العمل أن يقدم خيارا ذاتيا حيث يمكنك إدارة كل أو جزء من أموالك بنفسك، مما يتيح لك الوصول إلى مجموعة أوسع بكثير من الخيارات الاستثمارية. لدى العاملين لحسابهم الخاص خيارات 401 (k) أيضا، ولكننا سنوفر ذلك لوقت آخر.


وأخيرا، قد يكون معدل الضريبة أعلى بكثير عندما حان الوقت لاتخاذ التوزيعات. إذا كان روث 401 (k) متاحا لك، فكر في هذا الخيار لتجنب دفع ضرائب أعلى لاحقا. (لمزيد من المعلومات، انظر 6 مشاكل مع 401 (ك) خطط و 401 (ك) خطط: روث أو منتظم؟)


اختيار الأسهم.


ربما ببساطة الاستثمار في الأسهم هو الخيار الأفضل. الأسهم تعطيك الحرية للاستثمار في أي شيء تريده. إذا كان لديك حساب الوساطة غير الضريبية، يمكنك الاستثمار في الأسهم ولكن أيضا السندات والخيارات والعملة، صناديق الاستثمار المتداولة، ملبس وأكثر من ذلك. يمكنك سحب أموالك في أي وقت تريد لأي سبب من الأسباب. لا توجد عقوبات بنسبة 10٪، وليس لديك لتلبية أي متطلبات.


ولكن هذا لا يجعلها الخيار الأفضل. أولا، لا توجد مباراة الشركة. رب العمل ربما لن تعطيك المال للاستثمار في حساب الوساطة الخاص بك. ثانيا، كل تلك القواعد التي تأتي مع 401 (ك) قد تكون مزعجة ومزعج، ولكن المزايا الضريبية ضخمة. إذا كنت قد استثمرت 2000 دولار في السنة وفرضت معدل نمو بنسبة 7٪ على مدى 35 عاما، فإن 401 (ك) يمكن أن تكسب حوالي 66،000 $ أكثر من حساب الوساطة بسبب المزايا الضريبية ومطابقة صاحب العمل. من الصعب أن تمر بذلك.


"إذا كنت تستثمر التقاعد الخاص بك مباشرة إلى الأسهم بدلا من حساب التقاعد، وسوف تخضع للضرائب على الأرباح وأرباح رأس المال عند بيع الأسهم. لديك أيضا تقلب أداء سعر السهم التي قد تتطلب منك أن تبيع في وقت غير مناسب. وقال كيرك تشيشولم، مدير الثروات في مجموعة إنوفاتيف الاستشارية في ليكسينغتون، ماساتشوستس: "في الوقت الذي قد ترغب فيه في الشراء والاستمرار، قد تتغير التوقعات الاقتصادية، مما يتطلب منك بيع وتحقيق مكاسب رأسمالية".


هناك أيضا مسألة مهارتك كمستثمر. هل تعرف كيفية اختيار الأسهم الفائزة؟ وتظهر الاحصاءات ان جعل المال كبير مع مرور الوقت باعتباره منتقي الأسهم أمر صعب للغاية. لذلك حتى لو كنت تفضل حرية اختيار الأسهم، فإن الاحصاءات الإحصائية لك كسب المزيد من المال من خلال 401 (ك) ضئيلة. حتى الايجابيات لديهم مشكلة تفوق على السوق بشكل عام. هذا هو السبب في صناديق مؤشر شعبية جدا.


الخط السفلي.


بالنسبة لمعظم الناس، 401 (ك) هو الخيار الأول الأفضل للمدخرات التقاعد. حتى لو كانت خيارات الاستثمار المتاحة أقل من مثالية، ومطابقة الموظف يساعد على التخفيف من هذه المسألة. التمسك بأموال الفهرس ذات الرسوم الإدارية المنخفضة.


إذا وصلت إلى حد المساهمة حيث لم يعد صاحب العمل يتطابق مع أموالك، فيمكنك استثمار أموال إضافية في حساب ائتمان أجنبي فردي أو حساب وساطة بدلا من المساهمة بهذه الأموال في 401 (k) حتى تصل إلى الحد الأقصى المسموح به للمساهمة. وإذا تجاوزت ذلك، ستحتاج بالتأكيد إلى وضع أموالك الإضافية في مكان آخر. انظر I ماكسيد خارج بلدي 401 (ك)! ماذا الآن؟


ستة أخطاء خطة الأسهم موظف لتجنب.


فهم الآثار الضريبية وقواعد خطتك هي من بين مفاتيح النجاح.


خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


خيارات الأسهم وبرامج شراء الأسهم الموظف يمكن أن تكون فرصا جيدة للمساعدة في بناء الثروة المالية المحتملة. عندما تدار بشكل صحيح، يمكن لهذه الفوائد أن تساعد في دفع نفقات الكلية في المستقبل، والتقاعد، أو حتى منزل عطلة.


ولكن العديد من المستثمرين الحصول على تعثرت، لا تولي اهتماما للتواريخ الحرجة، وإدارة عشوائيا منح الموظفين خيار الأسهم. في نهاية المطاف، فإنها تخسر على العديد من الفوائد هذه الخطط خيار الأسهم يمكن أن توفر.


للمساعدة في ضمان زيادة مزايا خيارات الأسهم إلى أقصى حد، تجنب إجراء هذه الأخطاء الشائعة الستة:


الخطأ رقم 1: السماح بانتهاء صلاحية خيارات الأسهم في المال.


توفر منحة خيار الأسهم فرصة لشراء عدد محدد سلفا من أسهم أسهم شركة صاحب العمل بسعر محدد سلفا، يعرف باسم سعر التمارين أو سعر الإضراب. عادة، هناك فترة استحقاق تتراوح من سنة إلى أربع سنوات، وقد يكون لديك ما يصل إلى 10 سنوات في ممارسة الخيارات الخاصة بك لشراء الأسهم.


يعتبر خيار الأسهم "في المال" عندما يتم تداوله فوق سعر الإضراب الأصلي. قل، افتراضيا، لديك خيار لشراء 1،000 سهم من أسهم صاحب العمل الخاص بك في 25 $ للسهم الواحد. إذا كان السهم يتداول حاليا عند 50 $ للسهم، فإن خياراتك ستكون 25 $ حصة في المال. إذا كنت تمارس لهم وباعت على الفور الأسهم في 50 $، وكنت تتمتع الربح قبل خصم الضرائب من 25،000 $.


قد يميل إلى تأخير ممارسة أطول فترة ممكنة على أمل أن يستمر سعر السهم للشركة في الارتفاع. سوف التأخير تسمح لك لتأجيل أي أثر الضرائب من الصرف، ويمكن أن تزيد من المكاسب التي تحققها إذا كنت تمارس ثم بيع الأسهم. ولكن منح خيار الأسهم هي استخدام-أنها-أو تفقد ذلك الاقتراح، مما يعني أنه يجب عليك ممارسة الخيارات الخاصة بك قبل نهاية فترة انتهاء الصلاحية. إذا كنت لا تتصرف في الوقت المناسب، كنت مصادرة الفرصة لممارسة الخيار وشراء الأسهم بسعر الإضراب. عندما يحدث هذا، قد ينتهي بك الأمر إلى ترك المال على الطاولة، دون اللجوء.


في بعض الحالات، تنتهي الخيارات في المال لا قيمة لها لأن الموظفين ببساطة ننسى حول الموعد النهائي. وفي حالات أخرى، قد یخطط الموظفین لممارسة التمارین في آخر یوم ممکن، ولکن قد یشتت انتباهھم وبالتالي یخفقون في اتخاذ الإجراءات اللازمة.


يقول كارل ستيغمان، نائب الرئيس الأول، "فليديتي ستوك بلان سيرفيسز": "اسأل نفسك عن القيمة الإضافية التي قد تحصل عليها من خلال الانتظار حتى آخر ثانية لممارسة الجائزة الخاصة بك، وتحديد ما إذا كان هذا يستحق خطر السماح للجائزة تنتهي بلا قيمة".


ضع في اعتبارك هذه العوامل عند اختيار الوقت المناسب لممارسة خيارات الأسهم:


ما هي توقعاتكم لسعر السهم وسوق الأسهم بشكل عام؟ إذا كنت تعتقد أن السهم قد بلغ ذروته أو من المرجح أن ينخفض ​​في المستقبل، والنظر في ممارسة وبيع. إذا كنت تعتقد أنه قد يستمر في الارتفاع، قد ترغب في ممارسة والاحتفاظ بالمخزون، أو تأخير ممارسة الخيارات الخاصة بك. كم من الوقت المتبقي حتى ينتهي خيار الأسهم؟ إذا كنت في غضون 60 يوما من انتهاء الصلاحية، قد يكون الوقت قد حان للعمل، لتجنب خطر السماح للخيارات تنتهي بلا قيمة. سوف تكون في نفس الشريحة الضريبية، أو أعلى أو أقل واحد، عندما كنت على استعداد لممارسة الخيارات الخاصة بك؟ الضرائب لديها القدرة على تناول الطعام في عوائد الخاص بك، لذلك قد ترغب في ممارسة وبيع عندما كنت في أدنى شريحة الضرائب ممكن - على الرغم من أن هذا هو مجرد عامل واحد للوزن في قرارك.


نصيحة: قم بمراقبة جدول الاستحقاق الخاص بك، والحفاظ على تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك، والرد على أي تذكير تتلقاه من صاحب العمل أو مسؤول خطة الأسهم.


الخطأ رقم 2: عدم فهم العواقب الضريبية لل إسو.


هناك نوعان من منح خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). عند حصولك على منحة إسو، ليس هناك أي تأثير ضريبي فوري ولن تضطر إلى دفع ضرائب دخل منتظمة عند ممارسة خياراتك، على الرغم من أن قيمة الخصم الذي قدمه صاحب العمل والربح قد يخضع لضريبة بديلة بديلة. ومع ذلك، عندما تبيع أسهم الأسهم، سيطلب منك دفع ضرائب الأرباح الرأسمالية، على افتراض أنك باعت الأسهم بسعر أعلى من سعر المخالفة. يجب أن تحمل أسهمك سنة واحدة على الأقل من تاريخ التمرين وسنتين من تاريخ المنحة للتأهل لمعدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


إذا كنت تبيع أسهم إسو قبل فترة الحيازة المطلوبة، فإن ذلك يعرف بأنه تصرف غير مؤهل. وفي مثل هذه الحالة، فإن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم في الممارسة (سعر الإضراب) وسعر المنحة - أو كامل مبلغ الربح من البيع، إن كان أقل - سيخضع للضريبة كدخل عادي، وأي مبلغ متبقي يتم احتساب الربح كمكسب رأسمالي. بالنسبة لمعظم الناس، ومعدل ضريبة الدخل العادية أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل.


في حين أن الضرائب مهمة، فإنها لا ينبغي أن تكون الاعتبار الوحيد الخاص بك. تحتاج أيضا إلى النظر في المخاطرة بأن أسعار أسهم شركتك يمكن أن تنخفض من مستواه الحالي. يقول ستيغمان: "كن على بينة من الوضع الضريبي الخاص بك، ولكن أيضا فهم أين أنت في السوق، لأن هناك أيضا مخاطر على الاستمرار في الاحتفاظ بالأسهم"، ويقول ستيغمان. "معرفة أي أسهم مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة، ما هي فترات عقد، والتعامل وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار الضرائب قبل ممارسة الخيارات أو بيع أسهم الشركة التي تم الحصول عليها من خلال خطة تعويض حقوق الملكية.


خطأ 3: لا يعرف قواعد خطة الأسهم عند مغادرة الشركة.


عندما تغادر صاحب العمل، سواء كان ذلك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، فمن المهم عدم ترك منح الأسهم الخيار الخاص بك وراء. وبموجب معظم قواعد خطة أسهم الشركات، سيكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة. على الرغم من أنك قد تتلقى حزمة فصل تستمر ستة أشهر أو أكثر، لا تخلط بين شروط هذه الحزمة وتاريخ انتهاء الصلاحية على منح خيارات الأسهم.


إذا تم الحصول على شركتك من قبل منافس أو دمج مع شركة أخرى، يمكن تسريع استحقاقك. في بعض الحالات، قد تتاح لك الفرصة لممارسة خياراتك على الفور. ومع ذلك، تأكد من التحقق من شروط الاندماج أو الاستحواذ قبل التصرف. معرفة ما إذا كانت الخيارات التي تملكها في أسهم شركتك الحالية سيتم تحويلها إلى خيارات للحصول على أسهم في الشركة الجديدة.


نصيحة: اتصل بالموارد البشرية للحصول على تفاصيل حول منح خيارات الأسهم قبل مغادرة صاحب العمل، أو إذا كانت شركتك تدمج مع شركة أخرى.


الخطأ رقم 4: التركيز كثيرا من ثروتك في أسهم الشركة.


كسب التعويض في شكل أسهم الشركة أو خيارات لشراء أسهم الشركة يمكن أن تكون مربحة للغاية، وخصوصا عندما كنت تعمل لشركة التي سعر السهم قد ارتفع لفترة طويلة. وفي الوقت نفسه، يجب عليك أن تنظر فيما إذا كان لديك الكثير من ثروتك الشخصية مرتبطة بسهم واحد.


لماذا ا؟ هناك سببان رئيسيان. من وجهة نظر الاستثمار، وجود الاستثمارات الخاصة بك مركزة للغاية في سهم واحد، بدلا من في محفظة متنوعة، يعرض لك التقلبات الزائدة، على أساس أن شركة واحدة. وعلاوة على ذلك، عندما تكون هذه الشركة هي أيضا صاحب العمل الخاص بك، رفاه المالي الخاص بك هو بالفعل مركزة للغاية في ثروات تلك الشركة في شكل عملك، راتبك، والمزايا الخاصة بك، وربما حتى المدخرات التقاعد الخاص بك.


التاريخ، أيضا، هو المتناثرة مع شركات الطيران عالية سابقا التي أصبحت في وقت لاحق معسرا. عندما قدمت إنرون لإفلاسها في عام 1999، تبخرت أكثر من 1 مليار دولار من مدخرات التقاعد للموظفين في الهواء الرقيق. في الآونة الأخيرة، ليمان براذرز الموظفين المشتركة مصير مماثل.


ضع في اعتبارك أيضا أن الدخل من صاحب العمل يدفع فواتيرك الشهرية غير العادية والتأمين الصحي الخاص بك. إذا كان حظوظ شركتك تأخذ منعطفا للأسوأ، يمكنك أن تجد نفسك من وظيفة، مع عدم وجود التأمين الصحي وبيض البيض المستنفد.


يقول ستيغمان: "الأسهم من خطة الأسهم عادة ما تكون عنصرا كبيرا من التعويضات السنوية للموظف، لذلك من السهل أن تتركز بشكل مفرط في أسهم صاحب العمل". "ولكن عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء، والنظر في كيفية تناسب هذه الفوائد في أهدافك المالية على المدى الطويل، مثل المدخرات الكلية، والتقاعد، أو عطلة المنزل، ووضع خطة لتنويع وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار مالي لضمان تنويع استثماراتك بشكل مناسب.


الخطأ رقم 5: تجاهل خطة شراء أسهم موظف الشركة.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس) تسمح لك بشراء الأسهم صاحب العمل الخاص بك، وعادة بخصم من القيمة السوقية العادلة الحالية للسهم. تتراوح هذه التخفيضات عادة من 5٪ إلى 15٪. تقدم العديد من الخطط أيضا "نظرة إلى الوراء الخيار"، والذي يسمح لك لشراء الأسهم على أساس السعر في اليوم الأول أو الأخير من فترة العرض، أيهما أقل. إذا كانت شركتك تقدم خصم 15٪ وارتفع السهم 5٪ خلال الفترة، يمكنك شراء الأسهم في خصم 20٪، بالفعل مكاسب قبل الضرائب صحية.


للأسف، بعض الموظفين فشل في الاستفادة من الشركة إسب. إذا كنت لا تشارك، قد ترغب في إعطاء إسب نظرة ثانية.


غالبا ما يختار موظفو الدخول من إسب، ويلاحظ ستيغمان. "ولكن عندما تصبح أكثر رسوخا في حياتهم المهنية وأكثر أمانا ماليا، يجب أن يعيدوا النظر في إسب. اعتمادا على الخصم تقدم الشركة، هل يمكن أن يمر على فرصة لشراء أسهم الشركة الخاصة بك في خصم كبير. "


نصيحة: انظر إلى استراتيجية التوفير الحالية الخاصة بك - بما في ذلك صندوق الطوارئ والمدخرات التقاعد - والنظر في وضع بعض المدخرات الخاصة بك في إسب. قد تكون قادرا على استخدام زيادات في المستقبل لتمويل الخطة دون التأثير على نمط حياتك.


خطأ 6: فشل تحديث معلومات المستفيد الخاص بك.


قليل من الناس يحبون التفكير في ذلك، ولكن من المهم للحفاظ على التسهيلات المستفيد الخاص بك حتى الآن. كما هو الحال مع خطة 401 (k) أو أي إيرا التي تمتلكها، يسمح لك نموذج تعيين المستفيد بتحديد من سيحصل على أصولك عندما تموت خارج إرادتك. من المهم أن نلاحظ مع ذلك أنه إذا لم يقم المتقاعد بتحديد أي مستفيد، في ظل معظم قواعد الخطة فإن المندوب (أو المشرف) سيعالج في الواقع تعويضات الأسهم كأصل من ممتلكات الوصي.


في كل مرة تحصل فيها على جائزة حقوق الملكية، سوف يطلب منك صاحب العمل ملء نموذج المستفيد. العديد من المنح تتراوح في الحياة من ثلاث إلى عشر سنوات، وخلال ذلك الوقت العديد من العوامل يمكن أن تتغير في حياتك. على سبيل المثال، إذا كنت منفردا عندما تلقيت منحة خيار، فربما تكون قد عينت أحد الأشقاء كمستفيد. ولكن بعد خمس سنوات، قد تتزوج مع أطفال، وفي هذه الحالة قد ترغب في تغيير المستفيدين إلى زوجك و / أو أطفالك. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت متزوجا وحصلت على الطلاق أو المطلقة والزواج. من المهم دائما تحديث المستفيدين.


نصيحة: مراجعة المستفيدين للحصول على جوائز الأسهم الخاصة بك، وكذلك حسابات التقاعد الخاص بك - على أساس سنوي.


أعرف أكثر.


فهم أنواع مختلفة من خطط تعويض الموظفين. قراءة وجهات النظر: "الاستفادة القصوى من أسهم الشركة."


مقالات ذات صلة.


الحفاظ على اموالك على المسار الصحيح مع قرارات السنة الجديدة.


نجاح يعتمد على نفسه: تعيين الأهداف الآن ورؤيتها من خلال.


كيفية مساعدة والديك مع التخطيط ودفع لتعليم كلية أطفالك.


الشعور بالثقة حول اختياراتك هو عنصر مهم ومهم من التخطيط.


401K خيارات الأسهم.


401k هو في الأساس حساب الادخار التقاعد الذي يسمح للموظف لبدء الادخار لصندوق التقاعد، في حين تستثمر أيضا رصيد الحساب على أساس مستمر لعائدات إضافية. وعادة ما يكون رصيد الخطة 401 ألف معفى من الضرائب، مما يعني أن رصيد الحساب وأرباح الفوائد لا تخضع لضرائب الدخل حتى يصل الحساب إلى تاريخ الاستحقاق وتسحب الأموال. طريقة واحدة أصحاب الحساب 401k استثمار أموال التقاعد هم من خلال 401k خيارات الأسهم، والتي تتوفر مجموعة متنوعة. ويعد استخدام أموال حساب 401 ألف بشكل صحيح ووضع خطة استثمار فعالة خطوة حاسمة في تعظيم صناديق التقاعد وضمان نمط حياة ممتع أثناء التقاعد. وفيما يلي بعض من الخيارات الأكثر شعبية 401k الأسهم التي يمكن دمجها في محفظة الاستثمار الخاصة بك 401k.


صناديق التمويل غير المدارة 401k الخيارات الأسهم التي ترصد باستمرار قطاع معين من سوق الأسهم، وبالتالي هي أدوات تحليلية مفيدة التي ينبغي استخدامها من قبل أي مستثمر الأسهم 401k. على سبيل المثال، يقوم صندوق مؤشر S & أمب؛ P 500 بتتبع إحصاءات الأسهم ل 500 شركة، والتي قد تشمل مؤشرات الأسهم الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، فضلا عن قطاعات سوق الأسهم الفردية مثل تلك المتعلقة بالتكنولوجيا، والرعاية الصحية، وغيرها من الصناعات.


الأسهم الصغيرة هي في الأساس مخزونات الشركات الصغيرة، وبالتالي فهي أقل قليلا من مخاطر الأسهم 401k من الأسهم المتوسطة و الأسهم الكبيرة، حيث يمكن أن ترتفع أسهم الشركات الصغيرة أو ترتفع نتيجة أحداث تجارية أكثر دقة. ومع ذلك، توفر الأسهم الصغيرة فرصة فريدة لأنها عادة ما تكون أقل من قيمتها، حيث أن معظم المستثمرين يميلون إلى التغاضي عنها. ويتمثل مفتاح النجاح في الأسهم الصغيرة في العثور على الأسهم التي ستنمو في نهاية المطاف إلى أسهم متوسطة وكبيرة في المستقبل.


في السنوات الماضية، كانت غالبية الأسهم المتوسطة أسهم في شركات التكنولوجيا الكبيرة. ومع ذلك، ومع توسع العديد من شركات التكنولوجيا هذه وأصبحت أسهم كبيرة، فإن قطاع الأسهم المتوسطة الجديدة يزداد سكانه من قبل تجار التجزئة الجدد ومقدمي الرعاية الصحية. على الرغم من أن الأسهم المتوسطة أقل خطورة من الأسهم الصغيرة، فهي أكثر خطورة قليلا من الأسهم القيادية.


ما يقرب من 75٪ من أكبر الشركات في العالم تندرج ضمن فئة الأسهم الكبيرة. ويعتمد نجاح األسهم الكبيرة بشكل رئيسي على صحة االقتصاد، حيث أنها تميل إلى األداء بشكل جيد عندما يزدهر االقتصاد والفقراء خالل االضطرابات االقتصادية. وتعتبر الأسهم الكبيرة هي الأكثر استقرارا وموثوقية خيارات الأسهم 401k، حيث أن أسهم الشركات القائمة أقل احتمالا بكثير للتراجع بشكل غير متوقع.


الأموال المستھدفة، المشار إلیھا أیضا بأموال تخصیص الأصول، ھي الصنادیق المدارة المخصصة المصممة خصیصا لتلبیة الاحتیاجات الاستثماریة لصاحب الصندوق، وتقدیم عائد مرتفع في تاریخ مستھدف محدد مدرج ضمن شروط الصندوق. وبوجه عام، تصبح الأموال المستهدفة استثمارات أكثر أمانا مع إغلاق الموعد المستهدف، حيث يميل مديرو الصناديق إلى تخصيص أموال من أجل استثمارات أكثر أمانا خلال هذه الفترة. الأموال المستهدفة هي خيار ممتاز للأفراد الذين ليسوا من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية أو على استعداد لإنشاء الخاصة بهم غير المدارة محفظة الاستثمار التقاعد.


الأسهم الدولية وأسواق الأسهم الناشئة.


وعادة ما يكون الاستثمار في المخزونات الدولية أكثر خطورة وتعقيدا، حيث يتعين على المستثمر أن ينظر في عوامل إضافية مثل الأحداث السياسية، وتقلبات العملة، والسياسات الحكومية، والأحداث الاجتماعية والاقتصادية. وبالتالي، فإن الأسهم الدولية هي بعض من أخطر 401k خيارات الأسهم المتاحة. والأنواع الوحيدة من الأسهم التي تعتبر أكثر خطورة من الأسهم الدولية هي مخزونات الأسواق الناشئة، وهي أساسا مخزونات الشركات في الصناعات الثورية والاقتصادات الناشئة. ومن الأمثلة على مخزونات الأسواق الناشئة تلك المتعلقة بالطاقة البديلة والصناعات المستقبلية الأخرى التي قد تكون أو لا تنجح في المستقبل القريب.


هل يجب علي اختيار خطة 401k أو خيارات الأسهم؟


هل يجب علي اختيار خطة 401k أو خيارات الأسهم الخاصة بشركتي؟


أنا & أمب؛ 41 سنة من العمر بدون مدخرات ولا تقاعد. لقد كنت مع وظيفتي الجديدة لمدة أقل من عام ولم أبدأ بعد الاستثمار في خطة 401k. والشركة هي شركة التكنولوجيا الرئيسية التي تفعل بشكل جيد للغاية. لدي خيار شراء الأسهم بسعر مخفض. لا أستطيع أن أفعل كلا كما أنا & أمب؛ م.


أسئلة ذات صلة.


بلغ عن سوء معاملة.


بلغ عن سوء معاملة.


بلغ عن سوء معاملة.


يسأل التكاليف 5 نقاط ثم اختيار أفضل إجابة يكسب لك 3 نقاط!

No comments:

Post a Comment