Friday 12 January 2018

استراتيجيات التداول المتقدمة


استراتيجيات متقدمة.


مقدم من إدوارد ريفي في 28 يناير 2007 - 08:11.


جنبا إلى جنب مع الفوركس استراتيجيات التداول المعقدة هذه الصفحة من المتوقع أن تكشف تدريجيا لدينا ما يسمى استراتيجيات التداول المتقدمة الفوركس.


هذه الاستراتيجيات سوف يكون لها خلفية قوية، قاعدة نظري سليمة وسوف تمثل معروفة لنا تقنيات التداول والقواعد التي يستخدمها تجار الفوركس من ذوي الخبرة. كما سنقوم بمشاركة استراتيجيات التداول التي نستخدمها في ممارسة تداول العملات الأجنبية.


لا تنسى قراءة سياسة إخلاء المسؤولية.


تذكر أيضا أن أي تداول ينطوي على مخاطر وليس هناك نظام التداول الذي هو في مأمن من الخسائر. قد تبدأ تجربتك بسهولة مع تجارة خاسرة، لذلك قبل التخلي عن نظام، تأكد من أنك قد اختبرت بشكل جيد.


الانضباط الخاص بك هو وسوف يكون دائما مفتاح النجاح. اتبع القواعد بدقة، إذا تم تعديلها، كتابة هذه التغييرات أسفل ولا تتغير كما كنت التجارة.


ووعد أن تكون تجربة جيدة!


ومع ذلك، لن يكون هناك معجزات. هذه الاستراتيجيات لن تكون ثورية استراتيجيات الفوركس في جميع الأوقات أو بعض أنظمة "الكأس المقدسة" لتجلب لك الملايين، على الأقل لا يمكننا أن نعد ذلك.


ما يمكن أن نعد به هو أنه سيكون هناك الكثير من الاشياء للتعلم والأفكار لمحاولة الخروج.


لتحقيق ذلك سنبذل قصارى جهدنا!


إدوارد ريفي وأفضل استراتيجيات الفوركس فريق.


استراتيجيات الفوركس المتقدمة:


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


احصل على تقنيات تداول الفوركس المتقدمة.


تداول الفوركس يمكن أن يكون بسيطا أو معقدا كما تريد أن يكون. في بداية الفوركس، يبدو التداول كما هو بسيط. يبدو أن وظيفتك الوحيدة كالتاجر هي اختيار اتجاه زوج العملات الذي سيذهب وجمع أرباحك. أو، ربما كنت تفكر في محاولة للعثور على نظام التداول الفوركس دقيقة 100 في المئة على شبكة الانترنت. إلا إذا كانت بسيطة.


التحوط هو وسيلة للحد من المخاطر من خلال اتخاذ كلا الجانبين من التجارة في آن واحد.


إذا سمح الوسيط الخاص بك، وسيلة سهلة للتحوط هو مجرد لبدء موقف طويل وقصير على نفس الزوج. يستخدم المتداولون المتقدمون أحيانا زوجين مختلفين لإجراء تحوط واحد، ولكن يمكن أن يكون ذلك معقدا للغاية.


على سبيل المثال، لنفترض أنك قررت أن تقصر على زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) لأنك تراه يجلس في أعلى نطاق سعري حديث. عليك أن تقرر بدء قصيرة الخاص بك. بعد إعداد الخاص بك قصيرة، عليك أن تبدأ التفكير في أن أوسد / تشف تبحث قليلا قوية، وكنت تعتقد أنه قد كسر صعودا وجعل الخاص بك قصيرة واحدة مكلفة.


للقيام بعمل موازنة متقدمة، عليك أن تبدأ النظر في أزواج دولار أمريكي أخرى. ستجد أن زوج العملات ور / أوسد يميل إلى التحرك عكسيا إلى أوسد / تشف. لإكمال التحوط الخاص بك، تذهب قصيرة على ور / أوسد. الدولار الأمريكي ينهي المقاومة ويتحرك بقوة مقابل الفرنك السويسري. تصبح تجارة اليورو القصيرة فائزا، وتجارة أوسد / تشف الخاصة بك خاسرة، ولكن خطرك محدود بسبب أنها تقريبا حتى خارج.


تداول الصفقة.


بوسيتيون يتم تداول التداول على أساس التعرض الإجمالي لزوج العملات. موقفك هو متوسط ​​سعر زوج العملات. على سبيل المثال، يمكنك إجراء تداول قصير على ور / أوسد عند 1.40. إذا كان الزوج يتجه في نهاية المطاف إلى الانخفاض ولكنه يحدث لتتبع، وكنت تأخذ قصيرة أخرى في القول 1.42، سيكون متوسط ​​موضعك 1.41.


وبمجرد أن ينخفض ​​زوج العملات ور / أوسد إلى ما دون 1.41، ستعود إلى الربح الإجمالي.


خيارات الفوركس.


خيار الفوركس هو اتفاق لشراء زوج من العملات بسعر محدد سلفا في وقت محدد. على سبيل المثال، لنفترض أنك طويل ور / أوسد عند 1.40، وكنت تشعر بأن هناك فرصة لانخفاض إلى 1.38 في التعاملات بين عشية وضحاها. لا ترغب في المخاطرة بتفاعل أعمق، عليك أن تقرر وقف عند 1.3750، وضع خسارة محتملة من 250 نقطة.


250 نقطة الصوت مؤلمة حقا، لذلك عليك أن تقرر استخدام خيار الفوركس لتخفيف الألم. يمكنك شراء خيار للساعات بين عشية وضحاها مع سعر الإضراب من 1.3750. إذا ارتفع زوج العملات ور / أوسد ولم يلمس 1.3750 بين عشية وضحاها، فستفقد القسط الذي دفعته مقابل خيار عملتك.


إذا انخفض ور / أوسد ويلمس الخيار الخاص بك ووقف الخسارة الخاصة بك، سوف تحصل على الربح من الخيار الخاص بك، اعتمادا على كم من قسط دفعت، وكنت أدرك فقدان التجارة طويلة الخاص بك على ور / أوسد. إن أرباح الخيارات ستعوض عن بعض تلك الخسارة في تجارة العملات.


سلخ فروة الرأس هو جعل تجارة قصيرة الأجل جدا لبضع نقاط عادة باستخدام رافعة مالية عالية. وعادة ما يتم تنفيذ سلخ فروة الرأس بالاقتران مع بيان صحفي وشروط تقنية داعمة.


التجارة يمكن أن تستمر في أي مكان من بضع ثوان لبضع ساعات. يبدأ الكثير من التجار الفوركس مع سلخ فروة الرأس، لكنه لا يستغرق وقتا طويلا لمعرفة كم يمكنك أن تفقد إذا لم يكن لديك أي فكرة عما تقومون به. وبوجه عام، فإن التوسع هو استراتيجية محفوفة بالمخاطر لا تدفع بشكل جيد مقارنة بمخاطرها. إذا كنت تسير لجعل الصفقات سلخ فروة الرأس، فمن الأفضل أن تفعل ذلك جنبا إلى جنب مع موقف التداول العام الخاص بك، وليس كوسيلة أساسية للتداول.


تداول الفوركس المتقدم هو حول رؤية جميع الخيارات الخاصة بك عند إجراء التجارة. وبصرف النظر عن استخدام إدارة المخاطر باهظة والحذر الشديد، يمكن أن التداول المتداول يكون وسيلة بديلة لتحقيق الأرباح والخسائر السيطرة. تقنيات التداول المتقدمة هي مجرد استخدام سلوك الأسواق لصالحك. تعلم كيفية استخدام التقنيات المتقدمة بشكل صحيح هو ما سيعطيك الحافة التي ستجعلك تقف بعيدا عن المتداول العادي.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة.


أول مكان للبدء لأي شخص يبدأ في تداول العملات الأجنبية، هو تنفيذ إعداد التداول الذي يتضمن إشارات الدخول والخروج. هذا الإعداد يعرف بأنه استراتيجية تداول العملات الأجنبية. هناك العديد من استراتيجيات التداول التي يمكنك تجربتها، ومعظم المبتدئين سيحاولون عادة تنفيذ بعض الاستراتيجيات حتى يتمكنوا من معرفة تلك التي تناسب مهاراتهم أكثر من غيرها. في هذه المقالة سنقوم بتغطية ثلاث استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة التي يمكن اعتمادها من قبل المبتدئين. وقد تم تصميم هذه الاستراتيجيات التجارية للمبتدئين التي تتطلع إلى تطوير المهارات المتقدمة. دعونا ندرس استراتيجيات وأساليب التجار المتقدمين أدناه.


سلخ فروة الرأس الفوركس - متقدم طريقة تداول العملات الأجنبية، اختبار وموثوق بها.


يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية منطقة استثمار صعبة وديناميكية، حيث لا يمكن إلا لمعلومات دقيقة عن تعقيدات وتعقيدات السوق أن تجعل أموالك ترتفع كل يوم. من المهم أن نتذكر أنه لا توجد تقنية تداول العملات مضمونة والتي تضمن النجاح المطلق. كل تقنية تنطوي على مخاطر وليس نظام التداول في مأمن من الخسائر. ومع ذلك، هناك عدد قليل من استراتيجيات التداول الفوركس المتقدمة التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أرباح تداول مرضية، واحدة منها هو سلخ فروة الرأس الفوركس.


والهدف من هذه الاستراتيجية هو الحصول على ربح محتمل بسرعة. تعتبر واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر تقدما، فكرة هذه التقنية هي أن يتم التداول في أطر زمنية صغيرة مع الأرباح المكتسبة بشكل متكرر بعد التحركات الطفيفة في سوق الفوركس. انها استراتيجية مثيرة للإعجاب ومبتكرة الفوركس، ولكنها لا تتطلب تحليلا مفصلا للسوق قبل تقديم التجارة. هذا النوع من تداول العملات يجلس بشكل جيد مع التجار اليوم الذين هم المخاطرة المخاطرة.


ومع ذلك، لا يزال العديد من الناس على الانترنت في نهايات متقابلة فيما يتعلق بتدوير الفوركس. ومع ذلك، يتفق الجميع مع الفكرة الأساسية. الصراع يأتي في التفاصيل - لا أحد يستطيع الاتفاق على ذلك. بعد تحليل وافر، تم التوصل إلى بعض التفاصيل حول الأفكار الأكثر شيوعا المحيطة بالمنهجية. يبدو أن الجميع يتفقون على أن حدوث سلخ فروة الرأس يحدث عندما يتخلص التجار من المراكز لفترة قصيرة من الزمن. المدة التي تستمر فيها الفترة هي التي لا يتفق عليها الناس.


هذه الاستراتيجية تداول الفوركس لديه القدرة على مساعدتك على تحقيق أرباح كبيرة بسرعة وكفاءة. والسؤال هو، كيف فروة الرأس الفوركس؟


في الأساس، فإنه يأخذ موقف في أي وقت أقل من خمس دقائق. هل لاحظ أن هذا يميل إلى أن يكون العائق الرئيسي لاستراتيجية تداول الفوركس هذه. إذا كنت التجارة في إطار زمني قصير، لا يمكنك جعل عائد لائق على الاستثمار الخاص. ويرجع ذلك إلى أن الأزواج فقط ترتفع أو تنخفض بمقدار نقطة أو نقطتين. كما قد تكون على علم بالفعل، جعل المزيد من النقاط يعني المزيد من الأرباح. لهذا السبب، المتسوقين الفوركس تميل إلى التجارة بكميات كبيرة. بدلا من التداول، دعنا نقول، قطعتين، أنها سوف التجارة في المتوسط ​​ما يزيد على خمس إلى خمسين لوت. وعادة ما تكون مهارات تداول الفوركس الأكثر تقدما لديك أكبر وأكبر حجما لك.


سلخ فروة الرأس هو تقنية تستخدم على نطاق واسع بين التجار الفوركس محنك. ويعتمد هذا التكتيك على التقلبات في قيمة العملة التي تحدث في السوق على فترات معينة كل يوم. عادة، والوقت بين إغلاق وموقف افتتاح قصيرة ويستمر سوى بضع دقائق. الأرباح التي تم الحصول عليها من هذا الموقف تميل إلى أن تكون منخفضة، ولكن المكاسب الإجمالية التي حققتها مواقع ضخمة يمكن أن تكون كبيرة. يتداول بعض تجار الفوركس حتى 200 وظيفة في اليوم. منح، وليس كل المواقف التي فتحها التجار يمكن أن تحقق أرباح لهم، ولكن الهدف النهائي هو أن يكون الربح الإجمالي من خلال الجمع بين جميع المواقف. تلميح واحد هو أنه عندما سلخ فروة الرأس، يجب وضع أمر وقف الخسارة قريبا جدا من سعر الافتتاح للموقف للحد من الخسائر عندما يكون هناك تذبذب في اتجاه السوق.


وبما أن هذه هي واحدة من تقنيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة، دعونا تلخيص هذه الاستراتيجية والقواعد التاجر يجب أن يتوافق مع:


لا تحتفظ بموقف مفتوح لفترة طويلة، ويفضل أن لا يتجاوز الحد الأقصى لوقت الانتظار خمس دقائق. وينبغي أن يكون حجم التجارة كبيرا نوعا ما، حيث أن حجم النقاط المكتسبة في التجارة صغير جدا. كلما ارتفع عدد الصفقات اليومية، كلما زادت فرص نجاحها في سلخ فروة الرأس فوركس. هذه الاستراتيجية صالحة فقط للتجار اليوم، وهذا يعني أنك سوف تحتاج على الأرجح لقضاء الكثير من الوقت في التداول لتحقيق النتائج معها.


هذا هو استراتيجية تداول كبيرة لأنها تسمح لك لتجربة السوق بطريقة جيدة. ومع ذلك، فمن المستحسن دائما أن تستخدم وقف الخسارة على الصفقات سلخ فروة الرأس الخاصة بك.


التداول الموضعي.


هذا هو بالتأكيد استراتيجية الفوركس المتقدمة، كما أنها تستخدم من قبل كبار التجار كسب. والميزة الرئيسية لهذه الاستراتيجية هي أنها تتطلب اهتماما أقل بكثير يوميا، ومع ذلك فإنه يمكن أن تكتمل بنجاح مع تحليل دقيق السوق على المدى الطويل. الصوت للاهتمام؟ دعونا ننظر في تفاصيل التداول الموضعي.


يتم تنفيذ معظم استراتيجيات التداول الفوركس على الأطر الزمنية الصغيرة، وهذا يعني أن الغالبية منهم هي في الواقع استراتيجيات التداول اليوم. التداول الموضعي يختلف تماما عن التداول اليومي - وهو يختلف بشكل خاص عن سلخ فروة الرأس. عندما يبدأ المتداول صفقات التداول، ومن المتوقع أن عقد موقف لفترة طويلة جدا من الزمن. فمن الصعب تحديد الحد الأدنى الموصى به عقد الوقت لأنه يعتمد أساسا على نظرة التاجر للسوق وكمية من النقاط المكتسبة.


عند استخدام التداول الموضعي، وهو واحد من أكثر تقنيات الفوركس تقدما، يجب على المتداول أن يفعل كل شيء تماما مقابل مقابل سلخ فروة الرأس فوركس. حجم التجارة يميل إلى أن يكون صغيرا نوعا ما في المقارنة مع رأس المال التجاري. في حين سلخ فروة الرأس، حاولت فتح صفقات كبيرة كما كنت تتوقع لجعل بضع نقاط في التجارة. خلال التداول الموضعي كنت تهدف للحصول على أكثر من 100 نقطة، والتي يمكن أن تجعل في الواقع موقفكم أكثر أمانا عندما يتقلب السوق. لتجنب مخاطر واسعة، يوصى المتداول بالتداول فقط على نطاق صغير، لا يضع أكثر من 2٪ من أمواله على هامش التجارة. بهذه الطريقة يمكنك بسهولة تحمل نزولا لمدة 20-30 نقطة دون إغلاق موقفكم.


واحدة من السمات الرئيسية للتداول الموضعي هو ضمان لك كسر حتى في نهاية التجارة الخاصة بك. في بعض الأحيان قد تحصل على بعض النقاط في التجارة، ولكن لا تزال تفقد الأموال. كيف يعقل ذلك؟ يحدث هذا لأن المواقف تعقد لبضعة أسابيع أو حتى أشهر، وبالتالي فهي تخضع لمقايضات. ومن المعروف أيضا مبادلة كما رسوم لنقل الموقف الخاص بك بين عشية وضحاها. قد تجد أيضا مقايضة يشار إليها باسم رولوفرز أو رسوم التمديد. وبعبارة أخرى، قد يفتح المتداول صفقة طويلة على اليورو / الدولار الأمريكي في 1 مايو ثم يتخلص من هذا المنصب في 1 يوليو، مع مكاسب إجمالية قدرها 50 نقطة. ومع ذلك، فإن المبادلات على هذا الزوج من العملات يمكن أن تكون مرتفعة لدرجة أن مكاسب 50 نقطة لن تكون كافية لتعويض رسوم تمديد 60 يوما. ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن عمليات الانقلاب ليست دائما مساوئ. في بعض أدوات التداول هناك انحرافات إيجابية. وهذا يعني أنه من خلال عقد في الواقع موقف كنت تستفيد أيضا. هناك حتى آخر استراتيجية تداول العملات الأجنبية المتقدمة تسمى تداول التداول، والتي تقوم على كسب من خلال رولوفرز.


لإجراء التداول الموضعي بنجاح، تحتاج بالتأكيد أن يكون لمحة عامة عن الوضع الاقتصادي الحالي في بلدان العملات التي تخطط للتجارة، جنبا إلى جنب مع القضايا الجيوسياسية الحالية. يجب أن يحدث معظم تحليلك قبل أن تفتح موقفا، في حين ينبغي أن يتم استخدام مزيد من التحليل في الغالب في تحديد نقطة الخروج.


تجارة نف.


يتم وصف التداول نف بسرعة في هذه المقالة. وبصفة عامة، فإن الوظائف غير الزراعية، أو الرواتب غير الزراعية، هي الأخبار الاقتصادية الرئيسية التي تصدر في الولايات المتحدة مرة كل شهر. عادة هذا النوع من أخبار السوق له تأثير كبير على التجار اليوم لأنه يمكن بسهولة تذبذب سعر أزواج الدولار الأمريكي ل 50 أو أكثر من نقطة. العيب الرئيسي لاستراتيجية التداول هذه هو أن يكون ضيقا إلى إصدارات نف، حتى تتمكن من توظيف فقط تداول نف مرة واحدة في الشهر.


نف هو مثل مستوى الفوركس المتقدم من سلخ فروة الرأس. قبل ساعات قليلة من تحديد نتائج الوظائف غير الزراعية، يبدأ السوق بالتذبذب. هدفك الرئيسي هنا هو تحديد النتائج المحتملة للخطة الوطنية للغذاء والحكم كيف سيكون مختلفا من كل من القيم السابقة والتنبؤ. يمكنك مراقبة هذه القيم باستخدام صفحة تقويم الفوركس.


عليك أيضا التأكد من أن لديك هامش كاف لحجب أي تقلبات محتملة في السوق قبل إصدار نتائج الوظائف غير الزراعية. وبمجرد انتهاء الخبر، قد يغير سعر الزوج اتجاهه بشكل كبير. إذا كان اتجاه التغيير هو الطريقة التي تتوقعها، قد تحصل على عدد كبير من النقاط في غضون ساعات قليلة. على العكس من ذلك، إذا حدث التغيير في الاتجاه المعاكس، ثم يتم تشغيل وقف الخسارة الخاص بك. وبعبارة أخرى، تداول نف هو كل شيء عن جعل العديد من النقاط من التجارة الفائزة وتقييد الخسائر الخاصة بك إذا كان التنبؤ لا يعمل بها.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استراتيجيات التداول المتقدمة.


يتضمن هذا المساق 5 + ساعات من التعليم المهم على استخدام مؤشرات متعددة الأطر أصبح أفضل المتداول & # 8217؛ عندما لا تأخذ التجارة، ومعايير لارتفاع الاحتمالات الصفقات، والعمل في انسجام مع مؤشرات أخرى، العدوانية مقابل المحافظ الاجهزة، تداول فروة الرأس، & # 8220؛ إضافة إلى & # 8221؛ والخروج من المواقف، وتحليل حجم الانتشار. لا تفوت هذه الدورة!


مواضيع ونصائح مغطاة.


إضافة إلى والخروج من الصفقات.


شريط يحتاج إلى أن يغلق قبل صنع التجارة - بار قفل في.


فقاعة - لا تستخدم المؤشرات في فقاعة.


الحفاظ على رأس المال هو جوب وان.


قواعد إعداد الحفظ (احتمال كبير)


مؤشر النار - الأزرق - استنادا إلى تحليل متعدد الأطر الزمنية.


تشكيل القيعان والقمم.


الذهاب مع الصفقات - عدواني.


أعلى أو أطول تحليل الإطار الزمني.


الإطار الزمني العالي لديه المزيد من الصلاحية.


أعلى - بروبايليتي الإعدادات - لهجة، قفل والنار.


الرسوم البيانية لكل ساعة هي الأكثر أهمية.


المؤشرات في الأسواق المالية المتعددة.


مؤشرات متف - الذهاب الظلام.


مؤشرات متف - جونيور أو كبار تل.


مؤشرات متف في انسجام مع مؤشرات أخرى.


الإطار الزمني المتعدد (متف) السعر مؤشر العمل - لهجة، قفل، النار وتوجه.


السعر مؤشر العمل فقط - أسود - التوجه.


الربح المحتملة - غرفة للذهاب والنمو.


التراجع أو التصحيحات.


النار السريع على مفت.


خطر مرتفع مع بينغ بونغ.


الدعم والمقاومة.


الدعم والمقاومة (افتراضات التحدي)


سوينغ التداول - المؤشرات صالحة جدا.


مؤشر التوجه - أسود - في وقت مبكر من تغيير الاتجاه.


اقتحام سحب التوجه.


الوقت هو المال والوقت هو خطر.


لهجة وقفل على متف يحتاج إلى أن يكون التركيز الرئيسي.


استخدام المؤشرات جنبا إلى جنب مع الاتجاه في متف.


فسا - إشارات طويلة وقصيرة مع الاتجاه.


فسا - نهج غير قياسي - الأسهم الحمراء والخضراء.


فسا - اختبارات، لا الطلب، أوبثروستس وتصبح أفضل مؤشرات التاجر.


فسا - لهجة هو مطلوب لإعطاء المصداقية.


فسا - عندما لا تشترى شراء وتبيع لا تبيعها حان الوقت ل ...


فسا - تصبح أفضل مؤشرات التاجر - لهجة وقفل أمر أساسي.


فسا - مؤشرات الحريق السريع.


عندما لا تأخذ الصفقات مع المؤشرات.


استراتيجيات التداول المتقدمة.


سيف $ 100.00 14٪


سعر العضو $ 597.00.


تصبح تاجر أفضل اليوم!


تصفح عضويتنا ومنتجاتنا لكل ما تحتاجه للتجارة مثل بطل!


صفقة خاصة من الشهر!


انقر هنا لمشاهدة المنتج المميز لهذا الشهر والاستفادة من المدخرات الكبيرة.


روب وقد ظهرت في.


روب هوفمان وتصبح أفضل تاجر، وشركة توفير الموارد التعليمية في مجالات العقود الآجلة، والفوركس والأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة مع التركيز على كل من التداول اليومي وسوينغ استراتيجيات التداول للتجار قصيرة الأجل وطويلة الأجل والمستثمرين.


جوائز بطل التجارة الدولية.


تريد التجارة مثل بطل؟


اشترك اليوم لتلقي رؤى روب مجانا اليومية - ما يصل إلى لحظة استراتيجيات السوق التي يمكنك استخدامها اليوم!


الحصول على روب السوق ليلة مراجعات.


الاشتراك في روب مجانا أشرطة الفيديو التداول ليلا!


الحصول على رؤى مجانية حول الأسهم والعقود الآجلة والخيارات والعملات كل تاجر يجب أن نعرف من تاجر ذات الشهرة العالمية روب هوفمان.


* من خلال ملء هذا النموذج فإنك توافق على تلقي لدينا أشرطة الفيديو ليلا مجانا، دعوات للعيش الأحداث التجارية مع روب، الدروس على استراتيجيات التداول الحائز على جائزة روب، والترقيات من شركتنا مصممة لمساعدتك على أن تصبح أفضل تاجر.


كن أفضل تاجر، وشركة وفريقنا تريد التأكد من أنك تفهم أن العقود الآجلة، والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات.


استراتيجيات التداول المتقدمة.


إذا كنت ترغب في التداول بنشاط بالإضافة إلى الاستثمار على المدى الطويل، وتحقق من هذه الاستراتيجيات التجارية المتقدمة شعبية!


يمكن عقد الاسترليني في المستويات الحالية؟


يتداول زوج الباوند / دولار غبب / أوسد حاليا عند 1.3205، بالقرب من أعلى مستوى له في 52 أسبوع عند 1.34427. وقد استحوذ الجنيه الإسترليني على شكل شاق في عام 2017، بدءا من حوالي 1.23، وحصل على ما يقرب من 7.3٪. مؤشر الدولار الأمريكي يشير إلى.


خيارات بسيطة استراتيجيات التداول يجب على كل مستثمر أن يعرف.


بغض النظر عما إذا كنت مستثمرا شراء وشراء منخفض المخاطر أو تاجر نشط اليوم، وهناك عدد قليل من الخيارات الأساسية استراتيجيات التداول التي يجب أن تعرف عنها. عندما يتم استخدام الخيارات بشكل صحيح، فهي وسيلة قوية للحد من المخاطر.


احتضان الايجابيات والتغلب على سلبيات: جعل الأسهم بيني العمل أصعب لأموالك.


لم يكن لديك للبحث من الصعب جدا للعثور على بعض قصص النجاح مذهلة جدا حيث ارتفع سهم قرش في القيمة وحصل على بعض المستثمرين كني ربح لائق، ولكن على الجانب الآخر، وهناك أيضا الكثير من.


كيفية تداول الفوركس باستخدام استراتيجية قائمة على المؤشرات الفنية.


عندما يتعلق الأمر بتداول العملات، هناك مجموعة واسعة من الاستراتيجيات المختلفة التي يمكنك اعتمادها لتوليد أرباح التداول. على سبيل المثال، يمكنك اتباع استراتيجية تركز على الحدث، حيث يمكنك وضع الصفقات بعد الاقتصاد الكلي الكبير الذي يتحرك في السوق أو السياسي.


هل يجب تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي؟


إن الأصول المالية الأكثر تداولا على نطاق واسع في العالم ليست أي مخزون معين أو نفط أو ذهب & # 8211؛ هو زوج العملات يوروس (اليورو / الدولار الأمريكي). ويمثل الزوج اثنين من أكبر اقتصادات العالم. تم الإنشاء.


كيفية استخدام مشتقات العملات الأجنبية لتحوط مخاطر العملة الخاصة بك.


في الأشهر الستة الماضية شهدنا تقلبا قويا في أسواق العملات العالمية. وانخفضت عملات الأسواق الناشئة بقوة مقابل الدولار الأمريكي، مما عزز بشكل كبير مما أدى إلى رفع سعر الفائدة الفيدرالي الأمريكي.


فيكي & # 8217؛ s مارس استراتيجية التداول.


المسابقة: إستراتيجية التداول في مارس القيمة النهائية للمحفظة: 101،169.24 $ إستراتيجية التداول لهذه المسابقة إستراتيجية التداول: الاستثمار لأول مرة في سوق الأوراق المالية ساحقة جدا، حتى لو تم ذلك مع المال الظاهري. سأبدأ قائلا أن التنفيذ.


مايكل & # 8217؛ s فبراير مسابقة المسابقة التجارية.


المسابقة: فبراير مسابقة التداول القيمة النهائية للمحفظة: 135،104.98 (+ 35.1٪) إستراتيجية التداول لهذه المسابقة قمت بعمل 4 صفقات في بداية الشهر على أساس الذهب بأقل من قيمتها. كنت أشتبه في ارتفاع متوسط ​​الأجل وأنا اشتريت لذلك.


هوسماناجر & # 8217؛ s مسابقة مسابقة فبراير.


المسابقة: فبراير مسابقة التداول القيمة النهائية للمحفظة: 143،899.64 (+ 43.9٪) إستراتيجية التداول في هذه المسابقة تعد القطاعات المعادن الثمينة والطاقة - لديها أكبر إمكانية للتغيير بسبب معظم & # 8220؛ المزاد & # 8221؛ عقلية & # 8221؛ في الأسهم والخيارات النشاط. بحث فهم قبعة صغيرة.


العثور على الأسهم في قطاعات محددة.


إذا كنت قد بدأت شراء بعض الأسهم، فمن المحتمل أن تكون مهتما بتنويع محفظتك بين أكثر من قطاع واحد. هذا يبدو سهلا، ولكن يمكن أن يكون صعبا جدا العثور على الأسهم من مجموعة واسعة من المصادر التي تناسب.


سغسادامك & # 8217؛ ق استراتيجية الاستثمار نوفمبر.


المسابقة الثانية: نوفمبر الثاني مسابقة الاستثمار التصنيف النهائي: 2 قيمة المحفظة النهائية: 113،134.06 (+ 13.13٪) إستراتيجية التداول لهذه المسابقة عادة ما وجدت الأسهم التي كانت ذات حجم مرتفع وجيدة في المجتمع. فضلا عن الأخبار الأسهم قصيرة الأجل جيدة. وبعد ذلك.


نيكستالكستوكس & # 8217؛ s استراتيجية مسابقة الاستثمار.


مسابقة: نوفمبر الثاني مسابقة الاستثمار الترتيب النهائي: 3 قيمة المحفظة النهائية: $ 112،739.67 (+ 12.73٪) استراتيجية التداول لهذه المسابقة أولا، شكرا للجميع لعبة كبيرة! لعبت بامتياز. هذا يجري أول مسابقة هتمو نقد، أشعر بالتواضع جدا و.


أويسوم-0 & # 8217؛ s الثالثة استراتيجية التداول اليومية في أكتوبر.


المسابقة: التحدي النهائي الثالث من تشرين الأول (أكتوبر) الترتيب النهائي: 7 قيمة الحافظة النهائية: 101،621.37 دولار أمريكي (+ 1.62٪) إستراتيجية التداول لهذه المسابقة لمسابقة 3 أكتوبر اليومية اخترت مزيجا بين صناديق الاستثمار المتداولة ثلاثية الإستثمارات وبعض الشركات التي شعرت بأنها أقل من قيمتها.


رونثير & # 8217؛ s استراتيجية التداول الثالث أكتوبر المسابقة اليومية.


المسابقة: تحدي أكتوبر الثالث النهائي النهائي الترتيب: 1 القيمة النهائية للمحفظة: 108،724.97 (+ 8.72٪) إستراتيجية التداول لهذه المسابقة الاستراتيجية التي أفضل استخدامها هي البحث عن الأسهم التي تعرضت للضرب بشكل غير عادل. العديد من الأسهم في أسفل.


أنجلريفيرا & # 8217؛ ق استراتيجية التداول سبتمبر.


المسابقة: شهر سبتمبر مليون مسابقة الترتيب النهائي: 1 قيمة المحفظة النهائية: $ 1،308،146.64 (+ 30.8٪) إستراتيجية التداول لهذه المسابقة استراتيجيتي هي العثور على شركات الأدوية / التكنولوجيا الحيوية. أجد الشركات التي تختبر المنتجات. أبحث عن أولئك الذين لديهم إعلان قادم.


ريسون أون & # 8217؛ يوم أكتوبر استراتيجية التداول يوم.


المسابقة: تحدي أكتوبر الأول للتحدي اليومي الترتيب النهائي: 1 قيمة الحافظة النهائية: 104،671.33 دولار (+ 4.67٪) إستراتيجية التداول اليوم في هذه المسابقة، قمت بشراء 4 أسهم من أسهم إتف، ثم بيعت 2 منها مرة واحدة، .


smithjjj5 & # 8217؛ s سبتمبر استراتيجية التداول.


المسابقة: مسابقة سبتمبر الرسمية الترتيب النهائي: 5 قيمة المحفظة النهائية: $ 1،119،202.95 (+ 11.19٪) إستراتيجية التداول لهذه المسابقة استراتيجيتي هي البحث عن الأسهم القصيرة التي تتحرك صعودا (30٪ +) على الأخبار ذات الحجم الأكبر من المتوسط. بكثير.


wkaraman14 & # 8217؛ s سبتمبر استراتيجية التداول.


التصنيف النهائي: 3 قيمة المحفظة النهائية: 1،181،543.46 $ (+ 18.15٪) إستراتيجية التداول لهذه المسابقة استخدمتها بشكل رئيسي & # 8220؛ مسرحيات الفجوة & # 8221 ؛؛ أنا أحلل الثغرات في بريماركيت كل يوم، وبمجرد أن تحدد ما إذا كان سيتم سد الفجوة للاستثمار على المدى القصير، I.


مستوى الخطر.


تعريف & # 8220؛ مستوى المخاطر & # 8221؛ هو مقدار المخاطر التي كنت على استعداد لقبول للحصول على مستوى معين من المكافأة. المخزونات الأكثر خطورة هي تلك التي يمكن أن تفقد أكثر أو كسب أكثر من مرور الوقت. فهم المخاطر.


غالوب استطلاع هو أفضل مؤشر السوق التاريخية.


في الواقع، واحدة من أفضل المؤشرات تاريخيا لمدى نجاح سوق الأسهم هو مجرد استطلاع غالوب، عندما تسأل الأمريكيين إذا كنت تعتقد أنه جيد.

No comments:

Post a Comment