Friday 12 January 2018

الخيارات الثنائية استراتيجيات رسي


الخيارات الثنائية استراتيجيات رسي
К сожалению، странички не существует.
Брокеров.
© 2017 - 2017. Бинарные опционы - онлайн гид в мир финансов.
Торговля бинарными опционами - деятельность، которая не подходит всем инвесторам. Торговля бинарными опционами связана с риском больших финансовых потерь. Вы не должны вкладывать больше، чем можете себе позволить проиграть. Имейте в виду، что сумма ваших убытков может быть равна сумме ваших первоначальных инвестиций. Вы не должны начинать торговать، если не понимаете уровень риска، на который вы положили свои деньги. у в в в в у у у у у п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п. Пользователи веб-сайта не обязаны полагаться на содержимое веб-сайта. Сайт несет ответственности за действия пользователей.

رسي الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول.
J. ويليس وايلدر قدم في البداية مؤشر القوة النسبية في عام 1978 في كتاب المفاهيم الجديدة في أنظمة التداول التقنية. ومنذ ذلك الحين أصبح المؤشر واحدا من أكثر الطرق شعبية لتجار الخيارات الثنائية لتحديد ما إذا كان السوق هو ذروة الشراء أو ذروة البيع، وهو عنصر حيوي في العديد من أنظمة التداول التقنية.
عادة ما يختصر مؤشر القوة النسبية (رسي)، ومؤشر القوة النسبية هو مذبذب محايد يعطي قراءات بين الصفر و 100. على الرغم من أن معظم أنظمة التحليل الفني سوف تسمح لك بتغيير عدد الفترات المستخدمة لحساب مؤشر القوة النسبية، إلا أن ويلدر يوصى باستخدام 14 فترة لهذا المعامل.
عندما يقرأ هذا المؤشر الفني الشعبي أقل من 30، يعتبر السوق ذروة البيع وقد تكون الظروف مؤاتية لتصحيح أعلى. على العكس من ذلك، عندما يقرأ مؤشر القوة النسبية فوق 70، يعتبر السوق ذروة شراء وقد يشير إلى الظروف التي يمكن أن يتوقع حدوث تراجع تصحيحي.
العديد من المتداولين البديلين يستخدمون مؤشر القوة النسبية للإشارة إلى متى قد يكون السوق مستحقا لعكس الاتجاه.
تداول إشارات مؤشر القوة النسبية باستخدام الخيارات الثنائية.
إن أبسط طريقة لاستخدام مؤشر القوة النسبية كإشارة تداول الخيارات الثنائية هي مراقبة متى ينتقل السوق الذي لديه مؤشر القوة النسبية في حالة ذروة شراء مبالغ فيها أو ذروة البيع إلى منطقة محايدة مؤشر القوة النسبية بين قراءات 30 أو 70.
على سبيل المثال، إذا كان مؤشر القوة النسبية في منطقة التشبع الشرائي فوق 70 ثم انخفض دون 70، سيكون هذا إشارة هبوطية. وتشير مثل هذه الإشارة إلى أن الشروط قد تكون مناسبة لشراء خيار وضع ثنائي على الأصل الأساسي أو زوج العملات.
بدلا من ذلك، إذا كان مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة البيع أقل من 30 ثم ارتفع فوق مستوى 30، سيكون هذا إشارة صعودية. وتشير مثل هذه الإشارة إلى أن الظروف قد تكون مناسبة لشراء خيار نداء ثنائي على الأصل الأساسي أو زوج العملات.
إن أسلوب تداول مؤشر القوة النسبية الأكثر تعقيدا ينطوي على البحث عن التباعد بين الأسعار السعوية والمستويات التي لوحظت على مؤشر القوة النسبية في نفس الأوقات، وخصوصا عندما يحدث هذا الاختلاف خارج منطقة مؤشر القوة النسبية المحايدة التي تقع بين قراءات مؤشر القوة النسبية 30 و 70.
التداول الصاعد مؤشر القوة النسبية إشارات الاختلاف باستخدام الخيارات الثنائية.
يشار إلى الاختلاف الصعودي المنتظم على الرسم البياني عندما يكون سعر الأصل الأساسي أو سعر صرف زوج العملات يجعل منخفضا جديدا لفترة، ولكن مؤشر القوة النسبية فشل لتأكيد ذلك من خلال أيضا انخفاض جديد. وبدلا من ذلك فإن مؤشر القوة النسبية لتلك الفترة لا يشكل انخفاضا جديدا.
إذا حدث هذا الاختلاف عندما يكون مؤشر القوة النسبية يقرأ في منطقة ذروة البيع تحت مستوى 30، فإنه يعتبر إشارة صاعدة قوية وموثوقة إلى حد ما.
يمكن للمتداولين الخيارين الثنائيين الذين يراقبون مثل هذا الاختلاف الصعودي في السعر رسي أن يستخدمه كإشارة لإنشاء موضع اتصال ثنائي طويل على الأساس. إذا كانت صعودية بشكل طفيف فقط، فبإمكانهم شراء الخيار الثنائي للمكالمة النقدية، في حين أن وجهة النظر الصعودية القوية تشير إلى شراء كمية أكبر من خيارات المكالمة الثنائية من أجل زيادة نفوذهم.
التداول الهابط إشارات مؤشر القوة النسبية (رسي ديفيرانس) باستخدام الخيارات الثنائية.
لوحظ الاختلاف الهبوطي المنتظم على الرسم البياني عندما يكون سعر الأصل الأساسي أو سعر صرف زوج العملات يرتفع، ولكن مؤشر القوة النسبية فشل لتأكيد ذلك من خلال تحقيق ارتفاع جديد أيضا. وبدلا من ذلك، فإن مستوى مؤشر القوة النسبية لتلك الفترة لا يؤدي إلى ارتفاع جديد.
إذا حدث هذا الاختلاف عندما يقرأ مؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء فوق مستوى 70، فإنه يعتبر إشارة هبوطية قوية وموثوقة إلى حد ما.
يمكن للمتداولين الخيارين الثنائيين الذين يراقبون مثل هذا التباين الهبوطي في السعر رسي أن يستخدمه كإشارة لوضع موقف ثنائي ثنائي طويل على الأساس. إذا كانوا فقط الهبوطي إلى حد ما، ثم أنها يمكن شراء في المال وضع الخيار الثنائي، في حين أن وجهة نظر هبوطية بقوة تشير إلى شراء كمية أكبر من المال الثنائية الخيارات وضعت لزيادة نفوذهم.
مثال على مؤشر تداول مؤشر القوة النسبية الصاعد في ور / أوسد.
يظهر الرسم البياني الشموع اليومي أدناه مؤشر القوة النسبية لمدة 14 يوما أو مؤشر القوة النسبية باللون الأزرق الباهت في صندوق المؤشرات أسفل سعر صرف زوج العملات ور / أوسد. يمكن للمتداولين خيار ثنائي يشاهد مثل هذا الرسم البياني ل رسي التبادل سعر الصرف العادية التي تحدث في المنطقة المتطرفة.
لتسهيل إجراء هذا التحليل بصريا، يتم رسم خطوط أفقية في مؤشر مؤشر القوة النسبية لإظهار منطقة حيث التشبع الشرائي يكمن في قراءات مؤشر القوة النسبية أكبر من 70، حيث تقع مستويات ذروة البيع في مؤشر القوة النسبية قراءات أقل من 30.
يوضح الرسم البياني أدناه ور / أوسد مثالا على الاختلاف الصاعد المنتظم حيث جعل سعر الصرف سلسلة من نقطتين منخفضتين هامتين في اتجاه هبوطي بشكل عام. ومع ذلك، فإن مؤشر القوة النسبية كان في منطقة ذروة البيع في كل من هاتين النقطتين، و فشل في تحقيق انخفاض جديد عندما لوحظ الانخفاض الثاني في سعر صرف اليورو / دولار.
هذا الاختلاف الصعودي المنتظم يشير إلى أن السوق في ور / أوسد قد حان للتصحيح التصاعدي. بعد أن لوحظ انخفاض مؤشر القوة النسبية الثاني عند مستوى أعلى من الأول، كان من الممكن أن يكون وقت ممتاز للتاجر قد اشترى خيار المكالمة الثنائية أت-ذي-ماني تنتهي صلاحيته خلال أسبوع أو أسبوعين.
وكما يوضح الرسم البياني، فإن سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) قد عدل بعد ذلك بشكل حاد، كما كان متوقعا. يمكن للتاجر ثم اختيار لممارسة الآن في المال في خيار المكالمة الثنائية أو يمكن بيعها مرة أخرى، إذا كان الخيار لم يكن بعد انتهاء صلاحية.
نبذة عن الكاتب.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

الخيارات الثنائية & # 8216؛ 3 & # 8217؛ الاستراتيجية التي يعمل + فيديو.
بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة مؤشرات الأكثر شعبية؛ مؤشر القوة النسبية، المتوسط ​​المتحرك البسيط ومؤشر ستوكاستيك الكامل. يمكنك التفكير في تداول الخيارات الثنائية على مستوى أعلى بكثير عند دمج هذه المؤشرات.
تحميل الاستراتيجية، التي تعمل.
تحميل المؤشرات والقوالب: إديسك و Uloz. To.
شاهد الفيديو أدناه لمعرفة كيفية عمل الاستراتيجية.
ومع ذلك، لا يوجد إنكار لحقيقة أن كل تاجر يأتي عبر الوضع الذي مؤشر واحد يستخدم من قبل جميع التجار تقريبا، وأحيانا تظهر إشارات غير دقيقة. لذا، فإن استخدام مؤشرات إضافية سيساعد في تصفية الإشارات الخاطئة. اقرأ المزيد لمعرفة المؤشرات الثلاثة المختلفة التي تم ذكرها أعلاه.
مؤشر القوة النسبية.
ما يسمى ب "مؤشر القوة النسبية" يركز على اتجاه السعر، على عكس تلك التي تبدو في الغالب على سعر التشبع في الشراء أو ذروة البيع. في هذه الاستراتيجية الثنائية تداول الخيارات مؤشر القوة النسبية 50 يقرر ما إذا كان الاتجاه هبوطي أو صاعد. إذا كان مؤشر القوة النسبية أكثر من 50، ثم من المتوقع ارتفاع في السعر.
ومع ذلك، سيحدث شراء خيار الشراء إذا كانت قيمة مؤشر القوة النسبية أكثر من 50، ولكن أقل من 70. على العكس من ذلك، يتم اقتراح خيارات الشراء إذا انخفضت قيمة مؤشر القوة النسبية ما بين 30 و 50.
مؤشرات مؤشر ستوكاستيك.
ليس فقط أنها معروفة جدا للتذبذب، ولكن أيضا لقدرات التحليل الفني لها. اتجاه مذبذب يتزامن مع اتجاه حركة السعر. تحتاج إلى العثور على مؤشر ستوكاستيك بين 20 و 80 حيث سيتيح لك ذلك معرفة الأصول الحالية في ذروة الشراء أو ذروة البيع.
شخصيا أحب تصفية الإشارات بطريقتين مع هذا المؤشر:
إما: ستوشاستيك كروسس 80 (فور بوت) أو 20 (فور كال) أو: ستوشاستيك يشير إلى أعلى (للدعوة) أو لأسفل (لوضع)
المتوسط ​​المتحرك.
وتظهر الاستراتيجيات المختلفة التي تم تطويرها عند تقاطع المتوسط ​​المتحرك مع العديد من الفترات المختلفة اللحظة المناسبة التي اتخذ فيها السوق اتجاها لا لبس فيه، في حين قرر التجار شراء أو بيع أصل ما.
هناك & # 8217؛ ق طن من الاستراتيجيات بما في ذلك المتوسطات المتحركة. فمثلا:
الجمع بين كل هذه سوف يؤدي إلى استراتيجية كبيرة!
هنا يمكنك أن ترى كيف تعمل جميع المؤشرات في الوقت الحقيقي التجارة على عكس مؤشر ستوكاستيك مع مؤشر القوة النسبية على الجانب الأيمن.
فيديو: اختبار الاستراتيجية، التي تعمل.
في الفيديو أدناه، يمكنك ان ترى عدد قليل من الصفقات الاختبار مع هذه الاستراتيجية. اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات إذا كنت ترغب في ذلك!
وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.
ما هو الإطار الزمني وما هو وقت انتهاء الصلاحية يجب أن أستعمل؟
هو مخطط 5min و 10min انتهاء الصلاحية؟
هل يمكنني فقط تأكيد الإعداد على المتوسط ​​المتحرك من فضلك. أنا أيضا أفترض أنه 5 الرسم البياني دقيقة و 15 دقيقة انتهاء ؟؟
إذا ما على الفيديو، يبدو وكأنه M10 انتهت.
السبب إذا الانتظار للشمعة الأولى مغلقة علينا أن نعول على 3 الشموع المقبل.
انه & # 8217؛ ق يفعل ذلك على الرسم البياني 30m 🤔
شكرا لرسالتك بروفيتونيست !! 🙂 🙂
لسوء الحظ، ليس لدي الوقت لذلك .. 🙁
الاستراتيجية على ما يرام، ولكن أنا لا أفهم يمكن أن يكون 1-1 التدريب على استراتيجية الثابتة والمتنقلة.
للأسف، لم نفعل ذلك. ربما شخص ما هنا سوف نتصل بك.
ما هو الإطار الزمني الذي يجب استخدامه لمدة 5 دقائق، 1M؟
60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية 99 - 100٪ الرابح (100٪ الربح مضمونة)
التي 60 استراتيجية الثانية؟
أريد أن أحاول هذه الاستراتيجية لأنها تبدو دقيقة جدا. سيتم تحديث مع أي نتائج.
مرحبا مارتن، فكيف يحدث ذلك مع & # 8220؛ استراتيجية العمل & # 8221 ؛؟ 😉
اختبرت هذه الاستراتيجية بناء على الشروط التالية:
عبر سما (14) وشمعة قريبة فوق / تحت سما.
ستوش (5،3،3) أعلى / أسفل.
مع بيانات ور / أوسد 5mins (دورة لندن) في أبريل 2017.
دقة حوالي 55٪.
شكرا على هذا. هل هناك أي طريقة لاستخدام مؤشرات تسي وحجم مع هذا؟ وقد ساعدتني هذه على تصفية مع استراتيجيات أخرى.
ما هو المتوسط ​​المتحرك المستخدم هنا، من فضلك؟
مهلا، انها & # 8217؛ ق 14 فترة 😉
هل حاول أي شخص هذه الاستراتيجية؟
نعم نيس ولكن عليك أن تكون كاريفل في أسواق التقلب منخفضة.
وهذا يعني أنه جيد في أسواق التقلبات العالية؟

التداول مع مؤشر القوة النسبية.
وتسمى أول استراتيجية تداول لدينا على binaryoptions. education التداول مع مؤشر القوة النسبية وهو ينطوي على النظر في مؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر القوة النسبية وكيفية تداول الخيارات الثنائية على أساس ذلك.
وينقسم التفسير الكامل للاستراتيجية إلى أربعة تسجيلات مختلفة (أربعة أجزاء مختلفة) وهذا النص يهدف إلى توجيه لكم من خلال الاجهزة لهذه الاستراتيجية.
أول تسجيل يتعامل مع كيفية تطبيق مؤشر القوة النسبية في الواقع على الرسم البياني وتجدر الإشارة إلى أننا نعرض كل من جفوريكس وميتاتريدر هنا. هذه هي واحدة من منصات التداول الأكثر شعبية المتاحة لعامة الناس ومؤشر القوة النسبية هو أن تكون موجودة تحت مؤشرات الزخم على منصة جفوريكس وتحت علامة التبويب مؤشرات التذبذب على ميتاتريدر.
بعد تثبيت المؤشر على الرسم البياني، تجدر الإشارة إلى أن الفترة التي سيتم استخدامها يجب أن تكون الفترة الافتراضية، وهي الفترة 14 حيث أن أي وسيط في هذا العالم سيكون فترة 14 كإعداد افتراضي لذلك. وتفسير مؤشر القوة النسبية هو الصحيح باستخدام الإعداد الافتراضي.
التداول مع مؤشر القوة النسبية هو أمر مستقيم إلى الأمام بمعنى أنه لا يوجد تاجر في هذا العالم الذي لم يسمع عن هذا المؤشر ولكن مجرد حقيقة أن شعبية جدا أنها لا تجعل من الاسهل لفهم ذلك. أيضا، ينبغي للمرء أن ينظر في نوع من التداول أو الأسواق التي سيتم تداولها مع مؤشر القوة النسبية لأنه شيء واحد لتجارة الأسواق الفورية على النقد الأجنبي على سبيل المثال أو للتجارة الخيارات الثنائية.
والثاني تسجيل هناك الغرض من عرض واحدة من الطريقتين يستخدم مؤشر القوة النسبية في التداول.
أي وسيط سوف يقدم مؤشر القوة النسبية مع مستويات 70 و 30 والتفسير القياسي هو أن أي شيء يذهب فوق منطقة 70 في مؤشر القوة النسبية يعتبر أن ذروة الشراء وأي شيء أقل من مستوى 30 في مؤشر القوة النسبية يعتبر ذروة البيع. عند تداول الخيارات الثنائية هذا هو في الواقع تترجم إلى شراء خيارات المكالمة عندما يأتي مؤشر القوة النسبية في منطقة 30 ووضع الخيارات عندما يأتي مؤشر القوة النسبية في منطقة 70.
ومع ذلك، هل هذا يعمل طوال الوقت؟ بالطبع لا. هذا يعمل دائما، كلما تم تحديد نطاق. وبعبارة أخرى، إذا كان نمط التوحيد، مثل مثلث عقد أو علم على سبيل المثال يتم تحديده على الإطار الزمني الأكبر، فإن الشيء المنطقي الذي يجب القيام به هو الانتقال إلى الأطر الزمنية الدنيا وتداول مستويات التشبع في الشراء وشراء البيع على مؤشر القوة النسبية . التسجيل الذي يأتي مع هذا الفصل يظهر لك بالضبط كيفية التعامل مع مثلث التعاقد المحدد على الرسم البياني لكل ساعة وكيفية تداوله على الرسم البياني خمس دقائق على أساس مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع، والأهم من ذلك ما تواريخ انتهاء الصلاحية لاستخدامها .
مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن الأسواق تنفق معظم الوقت في مناطق التوطيد، مما يجعل الكثير من أنماط التوحيد، وهذا النهج لاستخدامها على مؤشر القوة النسبية ويبدو أن تعمل بشكل أفضل.
ولكن ماذا تفعل عندما تنهي الأسواق مناطق التوطيد ويتجه السعر؟ هل من الممكن استخدام مؤشر القوة النسبية للعثور على بداية أو نهاية اتجاه؟ الجواب هو نعم، والطريقة للقيام بذلك هو البحث عن الاختلافات.
الجزء الثالث من هذا المشروع الصغير يظهر لك الرسم البياني الحالي أوسجبي ساعة ويوضح بوضوح ما هو الاختلاف.
وبسبب حقيقة أن مؤشر القوة النسبية هو مذبذب، وتحركاته تحتاج إلى أن تكون في خط مع التحركات السعر يجعل. ومع ذلك، من وقت لآخر، هناك حالات حيث السعر هو تباعد من مذبذب، وهذا يعني واحد يذهب إلى اتجاه واحد في حين أن الآخر يذهب إلى اتجاه مختلف تماما. وهذا ما يسمى الاختلاف وهذا يعني أن واحدا من اثنين (السعر أو مذبذب) هو الكذب. والاتفاقية هي أن الثمن هو الذي يجعل خطوة وهمية على مثل هذا الوضع لذلك يجب أن نتمسك دائما مع ما مذبذب يظهر لنا.
في التسجيل الذي يأتي مع هذا الجزء هناك بضعة أمثلة على كيفية تحديد الاختلاف وكلا الأمثلة هناك تشير إلى الاختلافات الهبوطية. يتشكل الاختلاف الهبوطي عندما يكون السعر مرتفعا مرتفعا ولكن المذبذب (رسي) يفشل في تحقيق أعلى مستوياته الثانية، وأساسا لا يؤكد ارتفاعه الثاني. إذا كنت تأخذ خط الاتجاه وربط نقطتين على السعر والنقطتين على مؤشر القوة النسبية يمكنك أن ترى خط على السعر آخذ في الارتفاع في حين أن واحد على مؤشر القوة النسبية في الانخفاض. ولكن يجب علينا دائما التمسك بمؤشر القوة النسبية ولأن السعر الثانى الثانى المصنوع لم يتم تأكيده من قبل المذبذب فإننا نقول أن هذا الاختلاف هبوطي.
ونتيجة لذلك، فإن الشيء الطبيعي هو لشراء خيارات وضع وتاريخ انتهاء الصلاحية يعتمد كثيرا على الإطار الزمني يتم تحديد الاختلاف على. في مثالنا هنا نواجه تباينا هبوطيا على الرسم البياني للساعة أوسدبي وتاريخ انتهاء الصلاحية الذي سيتم استخدامه يعتمد على لحظة الوقت خلال يوم التداول الذي يتم فيه تحديد الإشارة.
إذا، على سبيل المثال، يظهر الاختلاف في النصف الثاني من يوم التداول، حتى نهاية تواريخ انتهاء الصلاحية اليوم يمكن استخدامها كما تقدم تواريخ انتهاء الصلاحية من قبل غالبية الوسطاء والكثير من أزواج العملات. وإلا، يجب أن تعمل كل ساعة أو بضع ساعات كذلك لهذا الإطار الزمني.
الجزء الأخير من هذا المشروع يتعامل بالطبع مع الاختلاف الصاعد والأمثلة المستخدمة هي على الرسم البياني خمس دقائق. والسبب في ذلك هو أنني أردت أن أثبت أنه يعمل على أي إطار زمني وبالطبع أن تواريخ انتهاء الصلاحية لاستخدامها الآن مختلفة.
يمكن استخدام تواريخ انتهاء الصلاحية قصيرة (ستين ثانية، دقيقتين، خمس دقائق)، ولكن أيضا متوسطة (30 دقيقة، ساعة واحدة، الخ).
يظهر الاختلاف الصاعد عندما يكون السعر أدنى مستوىين متتاليين، ولكن مؤشر القوة النسبية فشل لتأكيد الانخفاض الثاني. وبعبارة أخرى، السعر يتراجع، في حين أن مؤشر القوة النسبية آخذ في الارتفاع، والشيء الذي يجب القيام به في مثل هذه الحالة هو البحث عن السعر للانتقال إلى الاتجاه الصعودي.
عند التداول بالخيارات الثنائية، يجب تداول صفقة صعودية عن طريق شراء المكالمات، وهذا يعني أنه عند سعر انتهاء الصلاحية يجب أن يكون أكبر من السعر المدهش (السعر الذي اشتريته للخيار). وهذا ما يظهره آخر تسجيل لهذا المشروع الصغير وهو يقدم فهما واضحا لما هو الاختلاف الصاعد وكيفية تداوله على الأطر الزمنية الصغيرة مع تواريخ انتهاء الصلاحية المناسبة.
وفي الختام، يمكن تداول مؤشر القوة النسبية بطريقتين مختلفتين:
تداول مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع (المستويات 70 و 30) عندما يتم تحديد نمط التوحيد مثل مثلث المقاولات للعلم؛ وتبحث عن الاختلافات بين السعر ومؤشر القوة النسبية وشراء خيارات المكالمة على الاختلاف الصعودي ووضع الخيارات عندما يتم تحديد الاختلاف الهبوطي.

استراتيجيات دقيقة 15.
تداول الخيارات الثنائية باستخدام نظام أدكس و إما كروس.
ويستند هذا النظام على مؤشرين فقط ويقدم أرباحا متسقة. ويسمى نظام أدكس و إما كروس وهو نظام غير معقد مناسب حتى لتجار الهواة. هذا النظام على انعكاس يبدو مناسبا لتداول الخيارات الثنائية كذلك. ويستند هذا النظام إلى مؤشر حركة الاتجاه المتوسط ​​(أدكس) [& هيليب؛]
15-30 دقيقة استراتيجية بسيطة ومربحة.
هذه الاستراتيجية مفيدة للمبتدئين وكذلك التجار أكثر خبرة. يمكن للمبتدئين تشغيل الاستراتيجية تلقائيا حتى فهمها بشكل أفضل ثم تطبيق بعض المبادئ الأكثر تعقيدا. تبدأ من خلال إضافة: اثنين من المتوسطات المتحركة الأسية: على فترات 50 و 200. يمكنك أيضا إضافة على 21 ولكن ليس من الضروري [& هيليب؛]
استراتيجية المهوس للمتوسطات المتحركة.
هل تبحث عن استراتيجية المتوسط ​​المتحرك للخيارات الثنائية؟ واحدة من أسهل الطرق للتجارة في أسواق الفوركس هي باستخدام استراتيجية تتحرك. وفي حين أن هذه الاستراتيجية قد تكون بسيطة، فإن المتوسط ​​المتحرك يجب أن يكون أسيا. وهذا يضمن لك إنجاز الصفقات الصحيحة عاجلا، والضغط أكثر قليلا من [& هيليب؛]
بيرسي 2.0 ستراتيغي (زبينوب) & # 8230؛ تحميله الآن مجانا.
وكانت استراتيجية بيرسي من قبل تاجر التدوين ستيفن من زبينوب واحدة من أفضل الاستراتيجيات للتجارة الثنائية في جمهورية التشيك في عام 2017. وأعقبه بيرسي 2.0، التي تتناول هذه المقالة. نحن & # 8217؛ إعطائها تماما مجانا. لا حاجة للتسجيل مع أي وسيط، لا حاجة للدخول [& هيليب؛]
الخيارات الثنائية & # 8216؛ 3 & # 8217؛ الاستراتيجية التي يعمل + فيديو.
بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة الأكثر شعبية [& هيليب؛]
مؤشر بوس & # 8211؛ استراتيجية الخيارات الثنائية.
استراتيجية بوس هو، وفقا لمصادرنا، أول استراتيجية من أي وقت مضى ليتم اختراعها ل MT4 حصريا للتجارة الخيار الثنائي. ويستخدم المدخلات من جميع المؤشرات المتاحة في جميع تكوينات وحتى يحسب فعالية إشارة من البيانات التاريخية. انها استراتيجية مدفوعة الأجر، ولكن نحن نعطيها لك مجانا تماما! كيفية [& هيليب؛]
مارسي ستراتيغي & # 8211؛ الثغرات وغيرها من الإشارات التجارية.
مارسي هي استراتيجية تستخدم خطوط الدعم والمقاومة. يتم رسم هذه تلقائيا ونحن بحاجة فقط إلى إيلاء الاهتمام عندما يظهر السهم. كيفية إعداد المخطط الزمني الإطار الزمني: نموذج M5: استراتيجية مارسي (قم بتنزيل إستراتيجية الخيارات الثنائية هنا، أو قم بتنزيلها هنا) كيف تعمل هذه الاستراتيجية بمجرد أن تكون [& هيليب؛]
تداول ثنائي مع مؤشر BOSTS_1.
التداول باستخدام مؤشر BOSTS_1 هو بسيط جدا، ولكن لا يخلو من المخاطر. ربما كنت قد رأيت هذا المؤشر قبل كما هو عادة جزء من استراتيجيات أكثر تعقيدا. وفقا لتجاربنا، يعمل هذا المؤشر باستخدام البولنجر باندز. هو مؤشر الاتجاه، وبالتالي لا تحتاج إلى استخدام الاتجاهات إذا كنت تستخدم BOSTS_1. نحن، [& هيليب؛]
استراتيجية نيثوس & # 8211؛ 75٪ نسبة النجاح.
تم إنشاء استراتيجية نيثوس من قبل التاجر مع أكثر من 3 سنوات من الخبرة في تجارة الخيارات الثنائية. لأنه يقوم على السعر العمل ولكن يستخدم أيضا المؤشرات الفنية. وعادة ما تبلغ نسبة النجاح هذه الاستراتيجية 75٪. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب:. نيثو-1.tpl كيف تعمل هذه الاستراتيجية تم إنشاء هذه الاستراتيجية من قبل تاجر من ذوي الخبرة. [و hellip؛]

No comments:

Post a Comment