Friday 19 January 2018

الفوركس تند


تجارة الفوركس.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات. وهذا يشمل جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة. من حيث حجم التداول، هو إلى حد بعيد أكبر سوق في العالم.


& كوبي؛ 2018 تداول الفوركس.


تجارة الفوركس.


دينار دينار تونسي دينار.


إن عملة الدينار التونسي في الاستخدام الأكثر تحديدا للكلمة تشير إلى المال بأي شكل من الأشكال عندما يكون في الاستخدام الفعلي أو التداول كوسيلة للتبادل، وخاصة تداول الأوراق النقدية والعملات المعدنية ك تند.


تند أسعار صرف الدينار التونسي.


تند الرسم البياني للدينار التونسي.


محول العملات.


ملخص الأخبار.


تراجعت احتياطيات تونس من العملات الأجنبية إلى "ضعيف" المستويات.


تونيس، 17 أغسطس (رويترز) - أظهرت الأرقام الرسمية يوم الخميس أن تفاقم العجز التجاري أدى إلى تآكل احتياطيات تونس من العملات الأجنبية، التي تساوي الآن 90 يوما فقط من الواردات.


غلر تبيع مصانع إعادة تدوير الورق.


أعلنت شركة "رسلفيلد ريسيكلينغ" التي تتخذ من مدينة روزفيل مقرا لها، أنها باعت جميع عمليات إعادة تدوير الورق، مستشهدا ب "فرصة جيدة". يقول الرئيس التنفيذي لشركة غلر ساندي روزين في يونيو 2017 أن الشركة باعت.


تونس ترفع أسعار البنزين بمقدار 6.7٪ لتقليص فجوة الموازنة.


يتم عرض مضخة الوقود في محطة أجيل للغاز في تونس العاصمة، 3 فبراير 2018. شركة أجيل هي الشركة الوطنية التونسية لتوزيع النفط. رويترز / زهرة بن سمرة تونس (رويترز) - الحكومة التونسية.


دعوة للمشاريع: تونس تطلق برنامجها للطاقة المتجددة | Lexology.


الوضع: تم إطلاق المرحلة الأولى من برنامج الطاقة المتجددة من قبل وزارة الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة التونسية. العمل: دعوة لمشاريع الطاقة من قبل.


تجارة الفوركس.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات. وهذا يشمل جميع جوانب شراء وبيع وتبادل العملات بالأسعار الحالية أو المحددة. من حيث حجم التداول، هو إلى حد بعيد أكبر سوق في العالم.


& كوبي؛ 2018 تداول الفوركس.


تجارة الفوركس.


تند إلى ور.


سعر الصرف، وهو سعر صرف الدينار التونسي مقابل اليورو.


اعتبارا من 2017-12-23، 100 تند = 33.97 ور وهو ما يعني أيضا 100 دينار تونسي = 33.97 يورو.


100 دينار تونسي الى اليورو.


100 دينار تونسي إلى الرسم البياني الأوروبي.


محول العملات.


ملخص الأخبار.


لماذا يبدو مسار تونس أكثر إشراقا من مصر.


لقد مرت خمس سنوات منذ أن خضعت مصر وتونس لتغيير النظام، ومازالت الدولتان تعانيان من انخفاض النمو الاقتصادي، وعجز مالي كبير، وارتفاع معدلات البطالة وارتفاع الجمهور.


مصر تبيع سندات اليورو مع نمو الثقة | الأفريقية المستقلة.


ويقول عمرو الجارحي، وزير المالية المصري، إن مصر تستفيد من ظروف السوق لسد فجوة ميزانيتها. صور: من المتوقع أن توافق حكومة بلومبرج المصرية على خطة لبيع 1.5.


باسف يعزز الأعمال النايلون مع 1.6 مليار يورو صفقة سولفاي.


الدراج ركوب الخيل دراجته الماضي مدخل مصنع باسف وموقع إنتاج سيبا السابق في سكويزرهال بالقرب من بازل، سويسرا 7 يوليو 2009. ريوترز / كريستيان هارتمان / صورة صورة.


دينار - دينار تونسي.


الدينار التونسي هو العملة التونسية. تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف الدينار التونسي الأكثر شعبية هو سعر اليورو إلى دينار. يعد كود العملة الخاص ب دينارس هو تند. ستجد أدناه أسعار الدينار التونسي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات تند أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف العملات الأجنبية.


حقائق العملة.


هل لديك المزيد من المعلومات عن الدينار التونسي؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في تند؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


دينار تونسي.


الدينار هو العملة الرسمية للعديد من الدول بما في ذلك ليبيا والجزائر والعراق والأردن وتونس. تقع في شمال أفريقيا، وتحدها تونس من البحر الأبيض المتوسط ​​إلى الشمال، والجزائر من الغرب، وليبيا إلى الشرق. رمز العملة المشتركة للدينار التونسي هو تد.


تتمتع تونس باقتصاد متنوع، بما في ذلك الصناعة والزراعة والتعدين والمنتجات النفطية والسياحة. ويتألف القطاع الصناعي من صناعة الملابس وإنتاج الآلات الكهربائية وقطع غيار السيارات. وتونس هي واحدة من أكثر الاقتصادات تنافسية في أفريقيا وتحتل المرتبة 36 عالميا. ويزدهر القطاع الزراعي وينتج سلع مثل الزيتون والحبوب ومنتجات الألبان والحمضيات واللحم البقري واللوز. وتحتفظ تونس بعلاقة اقتصادية وثيقة مع عدد من الدول الأوروبية، التي تمثل قدرا كبيرا من صادرات البلاد. وعلى الرغم من أن السياحة ليست المصدر الرئيسي لإيرادات تونس، إلا أنها لا تزال مصدرا رئيسيا للإيرادات والنقد الأجنبي.


يتم استخدام الدينار و / أو أي متغيرات حاليا من قبل ما لا يقل عن عشرة بلدان. تم إدخال الدينار في تونس في عام 1960، ليحل محل الفرنك كشكل رئيسي للعملة في البلاد. تم تحديده بمعدل 1000 فرنك = 1 دينار. بعد إدخاله في عام 1960، تم تعيين الوحدة الفرعية للدينار التونسي، والمعروفة باسم ميليم، في الألومنيوم 1،2، و 5 ميليم النقود وفي النحاس 10، 20، 50، و 100 ميليم النقود. في وقت لاحق & # 189؛ دينار، 1 دينار و 5 دينار عملات تم طرحها ووضعها في التداول. بعد عام 1960، تم توزيع الأوراق النقدية بالدينار فقط في فئات & # 189؛ دينار، 1 دينار، و 5 دينار. ذي & # 189؛ الدينار و 1 دينار تم سحبها قريبا من التداول واستبدالها بعملات من نفس القيمة. كما تمت طباعة أوراق نقدية من 10 و 20 و 30 و 50 دينارا.


الرموز والأسماء.


فواتير: 5، 10، 20، 30، 50 دينار عملات معدنية: 5، 10، 20، 50، 100 ميليم. & # 189 ؛، 1، 5 دينار.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات المرتبطة ب تند:


يتم ربط تند إلى:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


أوسد / تند - الدولار أمريكي دينار تونسي.


آخر التعليقات أوسد / تند.


شراء أوسد / تند عند 2.0310 تاكيبروفيت عند 2.0410. (اقرأ أكثر)


21 يناير 2018 04:22 غمت & ميدوت؛ الرد.


عبر الويب.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment