Wednesday 10 January 2018

أفضل خدمة تنبيه تداول الخيارات


أفضل خدمة تنبيه للتداول بالخيارات
موقع رئيس الوزراء للخيار النشط والتجار الأسهم، وتوفير الأسرع والأكثر دقة، ودقيقة تحليلات الخيارات في هذه الصناعة. أوبتيونشوك هو الأول، وأفضل، الموقع لتوفير تحليل في الوقت الحقيقي من الخيارات المؤسسية وغير عادية الصفقات.
يوفر أوبتيونشاوك تحليل خيارات اللحظي الحية، مما يتيح لك التجارة مع & # 8216؛ المال الذكية & # 8217 ؛، وأنا أراقب الصفقات المؤسسية الكبيرة ونشاط الخيارات غير عادية.
وقد ظل سوق الخيارات دائما مؤشرا رائدا على حركة األسعار في األسهم في المستقبل. لقد كنت دائما قادرة على التنبؤ التحركات الأسهم الكبيرة بسبب الاستيلاء، والأرباح، والفواصل الفنية، وغيرها من الأحداث التي تتحرك الأسهم.
قدرتي على الجمع بين خيارات النشاط مع سنوات من الخبرة في التحليل الفني والأساسي تعطيني ميزة تنافسية للعثور على فرص التداول المتفجرة التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر.
خيارات هوك يوفر استراتيجيات التداول الحية، وتحليل السوق، وأكثر من ذلك للعملاء. خيارات منتجات الصقور تجعل التجار جيدة النخبة من خلال توليد فكرة والاستراتيجيات المثلى مكافأة / المخاطر.
أغلق مؤشر S & أمب؛ P الأسبوع على ارتفاعات جديدة ومؤشر القوة النسبية الأسبوعي مرتفعا مستويات قياسية جديدة تؤكد القوة، وأحدث 2،550 / 2،600 كسر نطاق يستهدف التحرك إلى 2،650، ​​والقناة الأسبوعية يعطي مساحة كبيرة للتحرك إلى 2700. يبقى مستوى 2،550 الدعم الرئيسي على أي ضعف، وهي خطوة أقل من الأهداف عودة إلى 2،500.
يظهر آخر استطلاع رأي آي أن 35.5٪ من المستطلعين صعودا، بارتفاع 6.1٪ عن الأسبوع السابق وإن كان لا يزال قليلا أقل من المتوسط ​​التاريخي. ارتفع مؤشر تعافى نايم مرة أخرى إلى 61.5 من أدنى مستوياته في 18 شهرا. وأظهرت بيانات تدفق صندوق متواضعة تدفقات الأسهم بعد بضعة أسابيع من التدفقات القوية، في حين أن بيانات صندوق التحوط تظهر المجموعة تتعرض جدا لفترة طويلة للأسهم. في نهاية الأسبوع 589 قمم جديدة مقارنة مع 69 مستويات جديدة و 58٪ من الأسهم فوق 50 يوم ما، في حين أن 64.3٪ فوق 200 يوم ما. كبي الأسهم / وضع 50 و 150 يوم تتحرك المتوسطات بالقرب من 0.64، مما يؤدي إلى اتجاه أعلى للأسهم. نيس تراكمي أغلق مؤشر A / D الأسبوع على ارتفاعات جديدة، مؤشرا قويا على اتساع إيجابي والمشاركة. أنهى نيمو الأسبوع عند +23، وهو سوق ذروة شراء طفيفة، و سي إن إن الخوف والجشع في 57 يظهر الجشع متواضعة. في حين يرتفع صافي التذبذب في بورصة نيويورك إلى أدنى مستوياته ولكنه لا يزال بحاجة إلى التحرك فوق مستوى 8 إما. تيك التراكمي أيضا ضرب مستويات قياسية جديدة.
بريستول مايرز (بمي) سهم من قاعدة إما 20 أسبوعا اليوم ورؤية 5،000 يناير 2019 $ 80 المكالمات اشترى $ 1.21 إلى $ 1.35.
سينتاس (كتاس) على أعلى مستويات اليوم مع 600 يناير 2018 $ 150 المكالمات اشترى ما يصل الى 5.70 $ لفتح، الإعداد قوية مع أسهم توحيد تحت 52 أسبوعا أعلى و 50-ما أقل بقليل عند 147 $. بايرد إيجابية على 9/28 رؤية قوية قوة الأرباح على المدى الطويل لأنها دمج اكتساب غك الخدمات.
المشتركون المالية (سيف) المشترين حوالي 5،500 فبراير 2018 $ 34 يدعو $ 1.90 العرض، والعمل الصاعد في الاسم لا يزال يتراكم، وهي الفجوة الأخيرة أعلى على صفقة مع باي بال، وذكر أيضا باعتبارها M & أمبير؛ الهدف المحتمل ل هسك.
*** لم تعد تقدم المحاكمات كعضوية بالقرب من القدرة الكاملة ***
مؤخرا تبرز العلامات التجارية.
& # 8211؛ مغلق ماريوت (مار) يدعو 3/27 في + 242٪
& # 8211؛ مغلق موبيلي (مبلي) يدعو 3/13 في + 383٪
& # 8211؛ مغلق أليكسيون فارما (ألكن) يدعو 2/16 في + 65٪
& # 8211؛ مغلق فرتيكس فارما (فرتكس) ينتشر المكالمة على 2/15 عند + 57.5٪
& # 8211؛ مكالمات بانج المغلقة (بغ) تدعو 2/15 في + 100٪
& # 8211؛ بايدو مغلق (بيدو) التقويم كال سبريادس 2/13 أت + 60٪
& # 8211؛ إغلاق إيباي (إيباي) يدعو على 1/26 عند + 120٪
& # 8211؛ مغلق ليونديل (ليب) يدعو 1/24 عند + 129٪
& # 8211؛ مغلق نيتفليكس (نفلكس) يدعو 1/18 عند + 125٪
أنا لا أعرف كيف تفعل ذلك، ولكن تبقى لهم القادمة - جاي.
لقد كان عضوا قسط قبالة وعلى لسنوات الآن. خدمتكم من الدرجة الأولى، لا يعلى عليه. - Masmasta.

أفضل خدمة تنبيه للتداول بالخيارات
عوائد متسقة، استراتيجية الملكية، والنتائج المتميزة.
عميق سوق الأسهم البصيرة الاتجاهية.
جديد 2018 الإصدارات التجارية الخيار الشهري قريبا.
كن مستعدا ل 2018 ضخمة! ونتوقع أن یزداد التقلب في عام 2018.
الخيار استراتيجيات انتشار هو خدمة الخيارات الموجهة نحو استراتيجية الرائدة عندما يتعلق الأمر عوائد متسقة. إن موظفينا يقودون مشتركينا من خلال أوقات التقلبات المنخفضة والتقلبات العالية. على أساس منتظم نحن بحث ومناقشة، التكهن، والتنبؤ الأسهم والخيارات الحركة. هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الأسهم تداول الخيارات المعرفة & أمب؛ الخبرة غير مسبوقة. لا أعتقد أننا & # 8230؛ & # 8216؛ أذكى الرجال في الغرفة & # 8217؛. عوائد شهرية مزدوجة الرقم الصامتة مع الحد الأدنى من المخاطر هو هدف النتيجة النهائية. هذا ليس سهلا. هناك تقلبات. لن تكون جميع الأفكار التجارية مربحة. والخيارات، بطبيعتها، متقلبة. ومع ذلك، فقد أظهر التاريخ ميلا قويا للربح على أساس متسق هنا. التوقيت أمر بالغ الأهمية عند خيارات التداول. ببساطة، أنت & # 8217؛ وجدت أفضل الخيارات الاستشارية النشرة. سنوات & أمب؛ سنوات من الخبرة هو ما يسمح لهذه النشرة لجعل قرارات واثقة، بديهية. يوفر البحث المتعمق أفضل فرصة للربح عبر خيار داهية تنتشر الاستثمار على أساس شهري. نأمل أن تتخذ القرار في محاولة نشرتنا الإخبارية اليوم.
هذه الخدمة الإخبارية سوف الافراج عن واحد خيارات الأسهم فكرة الاستثمار في الشهر. في كثير من الأحيان، فإن الاستراتيجية المثلى تتداول الأسهم الخيار الائتمان ينتشر. يتم السعي للحفاظ على أفضل استراتيجيات الخيارات بينما تسعى جاهدة للسيطرة على المخاطر وتخفيف التقلب بعد. وقد شكلت البحوث الشاملة وتحليل الاستثمار عوائد متفوقة منذ هذا الموقع & # 8217؛ s إنشائها. هذه الاستراتيجيات الملكية هي اختبار الوقت. وقد أظهرت هذه الاستراتيجيات نجاحا موثقا عاما بعد عام. معرفتي صناعة الخيارات لا يعلى عليه. كل عام هذا الموقع يأخذ فخر في تفوق مؤشرات سوق الأسهم. انضم إلى أفضل نشرة تداول الخيارات اليوم & أمب؛ اسمحوا & # 8217؛ ق الحصول على العمل.

رانت و الهذيان مدونة:
خيارات تنبيهات الفيديو.
تنبيهات المستثمر المستثمر.
اشترك مجانا رسائل البريد الإلكتروني تحليل السوق.
"نيك: ذهبت من خلال المخططات المنهجية مرة أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع، انها المرة الرابعة، وأنا أيضا قراءة الملاحظات من تعليقاتكم".
"لا أستطيع أن أبدأ يومي مع أي شخص آخر غير رفاقك! ثلاثة أضعاف حسابي في غضون عام، فلماذا أتعامل مع أي شخص".
لايف البريد الإلكتروني / النص عندما يحدث العمل اتبع إيجابياتنا كما أنها خيارات التجارة خيارات حية تنبيهات الاستفادة من إشارات الملكية دخول، سترايك، انتهاء الصلاحية، الهدف، توقف عن كشف كامل شفاف ثبت سجل المسار (نشر أدناه)
99.99 دولار / شهر.
خدمة التنبيهات خيارات إنثموني يمنحك تغذية حية للمتداولين الخبراء لأنها تشتري وبيع. باستخدام استراتيجيات الملكية، وتعطى هذه الخيارات التجارة البديل سوينغ مع كل التفاصيل اللازمة لمتابعة والربح. تنبيهات البريد الإلكتروني / النص لايف تعطيك فوري رؤساء متابعة عندما يتم إدخال مواقف جديدة أو تؤخذ الأرباح.

10 الأعلام الحمراء لمشاهدة في خدمة تنبيه خيارات.
01/10/2017 8:00 آم إست.
إذا كنت تشترك حاليا في خدمة تنبيه تداول الخيارات، أو إذا كنت تنظر في القيام بذلك، وهنا بعض علامات تيلتال للبحث عن، ويقول جريج لوهر من أوبتيونسبوز.
1. الخدمة لا تملك أي صفقات خاسرة. أو ليس لديها الكثير جدا. يعد فقدان التداول جزءا طبيعيا من خيارات التداول، وإذا لم يكن هناك شخص ما لديه أي صفقات خاسرة، فهذا يعني على الأرجح أنها لا تخفيها سوى عنك. أو يمكن أن يكون كل ما يقومون به هو بيع ينتشر وضع على سبس التي هي بعيدة كل البعد عن المال. في نهاية المطاف، فإن تلك الأنواع من الصفقات تفجير في وجهك.
2. لن تظهر لك الخدمة صفقاتهم المغلقة. إذا لم يسمح لك بمشاهدة جميع التنبيهات التجارية السابقة التي أنشأتها، فماذا يختبئون؟ يجب أن تقف الخدمة وراء كل صفقاتها، سواء الفائزين أو الخاسرين.
3. الصفقات لها مخاطر كبيرة. حذار من الصفقات الخيار الذي يبيع الخيارات عارية، وهو ما يعني بيع الخيار في حد ذاته الذي يعطي التاجر خطر كبير. قد تبدو وكأنها من السهل المال، ولكن في نهاية المطاف سوف و رسكو؛ ليرة لبنانية الحصول على حرق سيئة للغاية القيام بذلك.
4. الخدمة تضخيم أرقام عائد الاستثمار. يجب حساب الأرباح والخسائر مقابل المخاطر في التجارة & مداش؛ وليس تكلفة السهم لكل سهم. ويمكن أن يؤدي استخدام تكلفة التجارة لمعرفة العائد إلى تضخيم عائد الاستثمار بشكل كبير وإظهار العوائد التي لا تتجاوز معايير المحاسبة الأكثر بدائية.
5. يستخدم لغة مثل & لدكو؛ انتشار الثور الدعوة و رديقو؛ أو & لدكو؛ الثور وضعت انتشار. & رديقو؛ وقد تم إنشاء هذه اللغة من قبل صناعة التداول ندوة الخيار لغرض الخلط بين الطلاب ومن ثم بيعها إلى المقبل 3000 $ الطبقة لمسح الارتباك. إذا كان الشخص الذي يقوم بتشغيل خدمة التنبيه التجاري الخاص بك يستخدم هذه اللغة، ثم انه على الأرجح علمت للتداول من شركة ندوة بدلا من شركة تجارية مهنية.
6. في المال ينتشر المكالمة. إذا لم يتم عرض أي وقت مضى على أي نشاط تجاري يشترى انتشار المكالمات في المال، فإن 99٪ من الوقت الذي يظهر فيه الشخص أن التجارة لا تفهم الخيارات. بيع انتشار انتشار مع نفس الضربات كما انتشار الدعوة هو صناعيا نفس التجارة في كل الاحترام، لكنه ربما يعطيك سعر دخول أفضل.
7. بيع ينتشر الائتمان يمنحك أموالك مقدما. لا توجد تجارة مفتوحة تمنحك الأموال مقدما. عندما تتاجر في انتشار الائتمان، فإنك فعلا تقلل من القوة الشرائية الخيار الخاص بك في بنفس الطريقة التي يتم فيها تخفيض القوة الشرائية الخيار الخاص بك عند تداول انتشار الخصم. مرة أخرى، هذه علامة على أن خدمة التداول الخاصة بك لا تفهم حقا كيف تعمل الخيارات.
8. قلق حول الاحالة. إذا كانت خدمتك تذكر من أي وقت مضى أن يتم تعيينها على خيار قصير قبل انتهاء الصلاحية هو شيء سيء، تشغيل في الاتجاه الآخر. لا تؤدي المهمة إلى زيادة خطورتك أو قد تتسبب في خسارة المال (بخلاف العمولة)، ولكنها قد تمنحك أرباحا أكبر. لماذا لا تتفهم خدمة التداول هذه؟
9. لا تعطيك خطة التجارة. وينبغي أن يكون لكل صفقة خطة خروج مفصلة قبل دخول التجارة. إجراء التشغيل القياسي فقط.
10. يتداول فقط في السوق الصاعد. الفكرة القائلة بأن السوق ترتفع مع مرور الوقت كاذبة. جميع الشركات في نهاية المطاف الخروج من العمل، أو يتم شراؤها. المؤشرات ترتفع مع مرور الوقت لأنها يتم التلاعب بها، ولكن الأسهم الفردية لا ترتفع دائما. مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني للجنرال موتورز. لذا، إذا لم تتمكن خدمتك من التداول في الأسواق الجانبية أو الأسفل، فستكون مجرد مهر خدعة واحدة ستفتقد الكثير من الفرص في السوق.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
أدفيس تريد، Inc.
يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.
فيكتورفيست، Inc.
2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.
لجنة تداول السلع الآجلة.
ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.

استراتيجيات التداول الخيارات النهائية.
لماذا ينضم الأعضاء.
خطة التداول الشاملة استراتيجيات باكتستد قيمة ممتازة مقابل المال منتدى التداول الأكثر نشاطا الصدق والنزاهة والشفافية استجابة سريعة للأسئلة تجربة تعليمية رائعة مجتمع قيم ومفيد رؤية النتائج.
تصبح أفضل تاجر!
كنت تريد أن تتعلم لتداول الخيارات؟ بغض النظر عن مستوى خبرتك، يمكننا مساعدتك لتصبح تاجر أفضل.
نحن خدمة استشارية تداول الخيارات التي تستخدم استراتيجيات تداول الخيارات المتنوعة لتحقيق مكاسب ثابتة وثابتة.
سيكون لديك الوصول إلى منتدى الأعضاء مع مئات من التجار من ذوي الخبرة.
نحن نقدم خطة تداول شاملة وتعليم أعضاء كيفية كسب المال في أي سوق.
ما نقدمه.
يملأ الحقيقي، وليس الصفقات الافتراضية جودة عالية التعليم إدارة المخاطر ضمنية التقلبات التجارية أفكار التجارة أكتيونابل ثابت ومتناسقة مكاسب نهج محفظة كاملة التعلم وتبادل الموارد.
التزامنا لكم: نحن نريد لكسب المال معك، وليس منك.
أعلى تصنيف الخيارات النشرة الإخبارية.
Investimonials.
مراجعات صادقة من جميع الأمور المالية.
متوسط التقييم المشاهدات 143.
"يجب أن يكون المالك كيم كليمان واحدا من أكثر الناس دراية، لكنه تمكن من البقاء متواضعا، وسلامته الشخصية تلعب دورا كبيرا في هذه الخدمة".
"واحد من الناس الوحيد الذي وجدت على الشبكة التي فعلا يتداول حقا، وتملأ يملأ الفعلية، والحقائق هي حقيقية، وليس مجرد نظريات كيم هو على دراية للغاية".
"لقد زاد فهمي لاستراتيجيات تداول الخيارات، والغيري، والتقلب الضمني، زيادة هائلة، وذلك بفضل سو. كل مناقشة التجارة وتوثيقها".
"تعلمت أكثر من منظمة العمل الدولية من أي مكان آخر للحرف يحركها الحدث مثل الأرباح، وتجاوز قيمة التعليم بكثير سعر القبول".
"لقد كنت مع منظمة الصحة العالمية منذ البداية، انها مسؤولة عن نجاح تجارتي، وكان حقا قرار تغيير الحياة، وبدون سو، لم أكن قد تعلمت ما تعلمت."
"واحدة من الأشياء التي تميز كيم عن الآخرين هي أن كل تجارة حقيقية، وتجارته الناجحة تصبح تجارتك الناجحة - لا يوجد سبب لا يمكن أن تنجح".
"هذا هو أفضل خدمة الاستثمار التي تثقيف الناس على كيفية القيام تداول الخيارات كيم هو على دراية جدا حول استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة."
"أساليب التداول واضحة وكاملة، ومفسرة جيدا لجميع مستويات المهارة، ويتم مناقشة الصفقات القادمة وتشريحها، يتم تحديد الإدخالات المثلى ومخارج".
ثلاث استراتيجيات خيارات فريدة من نوعها.
SteadyOptions.
إستراتيجيات تداول الخيارات غير الاتجاهية للمتداولين النشطين مع المحافظ $ 10،000- $ 100،000.
10-15 الصفقات شهريا. 4-6 الصفقات المفتوحة.
أهداف العائد الشهري 5-7٪ على الحساب بأكمله.
مرساة الصفقات.
محفظة صناديق الاستثمار المتداولة المتحوط عليها بخيارات مصممة خصيصا للمستثمرين على المدى الطويل بمحافظ مالية $ 50،000 +
4-5 صفقات شهريا، 3-5 صناديق الاستثمار المتداولة + خيارات.
يستهدف عوائد إيجابية في جميع ظروف السوق.
ثابت كوندورس.
صفقات الدخل المحوطة التي يديرها اليونانيون للمستثمرين في منتصف المدة والمحافظ 20000 $ +
2-3 الصفقات شهريا، 2-3 الصفقات المفتوحة.
تستهدف 2-3٪ العائد الشهري على الحساب بأكمله.
المقالات الأخيرة.
تجارة ما بعد الأرباح في فيديكس.
لقد نظرنا في الكثير من الصفقات الزخم، ولكن في الوقت الراهن، وسوف نستمر في النظر في الصفقات غير اتجاهي. هذا هو خيار تداول متقدم قليلا يبدأ بعد يومين تقويميين من أرباح فيديكس كوربوريشن (نيس: فدكس) ويستمر لمدة 19 يوما تقويميا لمتابعة، والتي كانت الفائز على مدى العامين الماضيين.
من أوفير غوتليب، الأربعاء في 03:26 بيإم.
0 تعليقات 107 مشاهدة تمت إضافة تعليق من قبل أوفير غوتليب الأربعاء في 03:26 بيإم.
خيارات أساسيات اليونانيين.
عند اتخاذ موقف الخيارات، سيكون هناك خطر والمكافأة المحتملة. خيارات الإغريق قياس العوامل المختلفة التي تؤثر على المخاطر ومكافأة موقف الخيار. قدم الرسم التوضيحي التالي شرحا موجزا لأهم اليونانيين: ثيتا، دلتا، غاما فيغا و رو وأثرها على الأسعار.
بقلم كيم، 18 ديسمبر.
0 التعليقات 123 مشاهدات أضيفت من قبل كيم ديسمبر 18.
كيف تخسر 197 مليون $ التداول فيكس.
وقد خسر تاجر التذبذب الغامض المعروف باسم "50 سنت" 197 مليون دولار في عام 2017 يراهن على ارتفاع في فيكس، والذي من شأنه أن يصاحب صدمة سوق الأسهم. 50 سينت بدأت في التباطؤ، ونشر ما يقرب من 20٪ من العقود كان لديه المعلقة خلال فصل الصيف. تم نشر هذه القصة في بوسينيس إنزيدر.
كيم 14 ديسمبر.
0 التعليقات 189 مشاهدة تمت إضافة كيم 14 ديسمبر.
ديبونكينغ أسطورة الأرباح.
"يجب أن يكون المستثمرون غير مبالين إلى 1 دولار في شكل توزيعات أرباح (مما يؤدي إلى انخفاض سعر السهم بمقدار $ 1) أو $ 1 تلقى عن طريق بيع الأسهم، وهذا يجب أن يكون صحيحا، إلا إذا كنت تعتقد أن $ 1 لا يستحق $ 1. هذه النظرية لم تكن تحدى منذ ذلك الحين باستثناء تلك التي يعضها "علة الأرباح".
بقلم جيسي، 8 ديسمبر.
0 تعليقات 292 مشاهدات أضيفت من قبل جيسي 8 ديسمبر.
إذا قمت بشراء نيتفليكس فقط عقدا.
إليك تجربة فكرية ممتعة. لنفترض أن لديك 15،000 دولار للاستثمار بالتساوي في خمسة عشر شركة مختلفة مرة أخرى قبل الركود الكبير. ثم يمكنك السماح لها ركوب من خلال تراجع السوق، وعقد الاستثمار الخاص بك بدلا من بيع أي شيء. كم سيكون لديك اليوم؟
كيم، 7 ديسمبر.
0 تعليقات 254 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم 7 ديسمبر.
لماذا تداول الخيارات ليس القمار.
أحد الانتقادات الأكثر شيوعا لأي نوع من الاستثمار هو أنه يمكن اعتباره أقرب إلى المقامرة. ليس هناك أي خطأ في هذا نظرا لأن الاستثمار في أشكال مختلفة هو نشاط قانوني ومنتظم تماما.
بقلم كيم، 4 ديسمبر.
0 التعليقات 392 مشاهدات تمت إضافة بواسطة كيم 4 ديسمبر.
خيارات المواقف المكافئة.
واحدة من السمات المثيرة للاهتمام حول الخيارات هي أن هناك علاقة بين المكالمات، يضع، والأسهم الأساسية. وبسبب هذه العلاقة، بعض المواقف خيار ما يعادل - وهذا يعني ملامح الربح / الخسارة متطابقة - للآخرين.
من ماركولفينجر، 2 ديسمبر.
0 تعليقات 280 مشاهدات أضيفت من ماركولفينجر ديسمبر 2.
نظرة عامة على الخيار سترادل.
بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية استراتيجية الخيار سترادل طويلة، بل هو استراتيجية محايدة في تداول الخيارات التي تنطوي على شراء في وقت واحد من وضع والدعوة على نفس الأساسية والضربة وانتهاء الصلاحية. التجارة لديها مخاطر محدودة (وهو الخصم المدفوع للتجارة) واحتمالات الربح غير محدودة.
بقلم كيم، 27 نوفمبر.
تعليق واحد 1،212 مشاهدة تعليق بواسطة al_g 6 ديسمبر.
الأرباح الزخم التجارة في أوراكل.
كتبنا أخيرا عن أوراكل في 2017-09-03 مع نفس الاختبار الخلفي - زخم التداول لمدة 3 أيام سوينغ قبل الأرباح، وتابعت من خلال ل 8 دورات متتالية قبل الأرباح مع العائدات الإجمالية 290٪ خلال ذلك التاريخ فترة. تاريخ أوراكل القادم هو 12-14-2017، ولكن هذا لم يتم تأكيد حتى الآن.
بقلم أوفير غوتليب، 26 نوفمبر.
0 تعليقات 414 مشاهدة تمت إضافة تعليق من قبل أوفير غوتليب 26 نوفمبر.
عكس الحديد كوندور الاستراتيجية.
و ريفيرز أيرون كوندور (ريك) هي استراتيجية محدودة المخاطر، محدودة الربح تداول تهدف إلى كسب الربح عندما يتحرك سعر السهم الأساسي خطوة حادة في أي من الاتجاهين. انتشار ريك هو حيث يمكنك شراء كوندور الحديد انتشار من شخص يراهن على المخزون الأساسي البقاء الراكدة.
كيم، 23 نوفمبر.
تعليقان 3،130 مشاهدة تعليق بواسطة كيم 23 نوفمبر.
أفضل الموارد الموارد.
المحتوى المميز في.
التنقل.
نبذة عن الموقع: خياراتنا خدمة استشارية التداول يقدم خيارات عالية الجودة التعليم والأفكار التجارية قابلة للتنفيذ. نقوم بتنفيذ مزيج من استراتيجيات تداول الخيارات على المدى القصير والمتوسط ​​على أساس التقلب الضمني.
تنويه: نحن لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار. نحن لسنا مستشارين الاستثمار. وينبغي ألا تفسر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة على أنها مشورة استثمارية ولا ينبغي اعتبارها بمثابة طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية.

No comments:

Post a Comment