Tuesday 9 January 2018

الفوركس ألبانيا


خدمات تداول العملات الأجنبية.
لماذا التجارة مع أوناسيس.
تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروقات ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.
لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.
الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.
يمكن لجميع التجار من ألبانيا إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.
اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من ألبانيا، يمكنك اختيار حساب تداول العملات الأجنبية الصغيرة أو البسيطة أو القياسية أو حتى الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.
يمكن لجميع عملائنا من ألبانيا الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية، بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.
هل كنت تعلم؟
يحصل تجار أوناسيس على.
على ودائعهم.
تتوفر أيضا في.
قياس نجاح التداول يوميا، أسبوعيا، شهريا، وسنويا لا نحكم على نجاحك التجاري في صفقة واحدة. لتكون تاجر ناجح، لا تحتاج للفوز في كل التجارة، وكنت أيضا لا تصبح غنية في تجارة واحدة، تحتاج إلى أن تكون مربحة على المدى الطويل.
2017 أوناسيس إبك.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

آل - الألبانية ليك.
ذي ألبانيان ليك هو العملة الرسمية في ألبانيا. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف ألبانيا ليك الأكثر شعبية هو ور إلى آل سعر. يعد كود العملة الخاص ب ليك هو آل، و رمز العملة ليك. ستجد أدناه أسعار الألبان الليك ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية للعملات لدينا مع أسعار وتحليلات يومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو أخذ أسعار آل أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.
أعلى جميع أسعار الصرف.
حقائق العملة.
التكرار المستخدمة: Lek1، Lek5، Lek10، Lek20، Lek50، Lek100.
الفرق المستخدمة: Lek200، Lek500، Lek1000، Lek2000، Lek5000.
بنك ألبانيا.
هل لديك المزيد من المعلومات حول ليك الألبانية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في آل؟
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

الألبانية ليك.
العملة الرسمية في ألبانيا هي ليك (آل). رمز العملة ل ليك هو L. وينقسم ليك إلى 100 كينداركا. ومع ذلك، فإن كينداركا لم تعد تنتج. في عام 1947 تم اختيار ليك كطائفة رئيسية. وحتى الآن، طبعت ألبانيا أربع طبعات من مجلة ليك.
وعلى الرغم من أن ألبانيا تعتبر بلدا فقيرا، فإن اقتصادها يتحسن بوتيرة سريعة. ووفقا لصندوق النقد الدولي، أظهرت ألبانيا نموا اقتصاديا بنسبة 2.8 في المائة في عام 2009. أما المنتجات الزراعية فهي الخضراوات والفاكهة والعنب ومنتجات الألبان والبطاطس والذرة والقمح وبنجر السكر. وتعتمد ألبانيا على استيراد معظم السلع والبلد لا يفعل الكثير من الصادرات. ويخضع اقتصاد ألبانيا حاليا لإعادة هيكلة الاقتصاد الكلي التي يقودها البنك الدولي وصندوق النقد الدولي. صناعة السياحة تزدهر وبدأت تساهم بمبلغ كبير في الناتج المحلي الإجمالي في البلاد. في عام 2008، تم اكتشاف النفط والغاز في ألبانيا، مما يساعد على تحسين الوضع الاقتصادي للبلاد.
في عام 1926، قدم ليك من قبل الملك الألباني أحمد زوغو. تم سقادة البرونز والنيكل والعملات الفضية وتوزيعها في فئتين 5 و 10 دينار. في عام 1956، تم إعادة توزيع ليك وكان متاح في الطوائف 1 ليك و 5 كيندار، 10 كيندار، 20 كيندار، و 50 كيندار. في عام 1991، و 1992 أعيدت ليك مع الطوائف المضافة من 200، 500، و 1000 ليك الملاحظات. وفي عام 1997، أتيحت سلسلة مطبوعة حديثا من الأوراق النقدية ليك. منذ عام 2002، كانت هناك قضايا خاصة من ليك؛ على سبيل المثال، في عام 2005 تم تصميم 50 ليك للذكرى ال 85 للعاصمة تيرانا.
الرموز والأسماء.
البلدان التي تستخدم هذه العملة.
العملات المرتبطة للجميع:
يتم ربط آل إلى:
البحث عن العملات الأخرى.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

الفوركس ألبانيا
كاسجا jonë إينوفاتيف në تريجون e شيربيمف فينانسيار أوفرون një مجيديس ترانزبارنت ديه të sigurtë بير individë دي إنستيتوسيون.
موندسي ليكويديتيتي.
رجيتي ynë إنستيتوسيونال، لي partnerëkë كومبتيري دي ndërkombëtarë، غارانتون أكسيس në një gamë të géerë إنستروميش دي në بوريم ليكويدتيتي.
Të أردورا فيكس.
Të أردورا فيكس بازوار مبي ستراتيججي أكتيف أوز باسيف بير أوفرويسيت e ليكويدتيتيت دو أدمينيستريت e فونديف.
بلاتينيوم إنفستمنت Sh. p.k. أوفرون موندسي إنفستيمش ألترناتيف بير تريجون شكيبتار. سيليا jonë ندوديت në Tiranë dheojjë نين ليسنسن e بانك së Shqipërisë që në فيتين 2018 ديوك أوفروار një platformë شيربيميش إينوفاتيف بير إنفستيتوري të كواليفيكوار.
بلاتينيوم إنفستمنت بيربيكيت të كوجديسيت بير كلينتيلن në مينيرن më të mirë të موندشم. أوفيرتا jonë بازوهيت në تراجنيم ده إدوكيم të فازدشيم سي بير إكيبين tonë، أشتو إده بير كلينينت tanë. ريسيتي كي سجيليم në تريجون e شيربيميف فينانسيار أوفrojnë një مجيديس ترانزبارنت دوه të sigurtë بير individë دي إنستيتوسيون.
Përfaqësojmë një إكيب të كواليفيكوار e të بيسشيم، të سيليت أنغازوهين në بلوتسيمين e أوبجكتيفاف të كلينتيف në بيربثج ​​مي كيركزات ريجولاتور ده ستاندارد të لارتا إتيك. Inkurajomë idetë إينوفاتيف ده krijimtarinë بروفيزيونال ديوك إنفستار në زفيليمين e إكيبيت tonë.
ليسنسا نر. 25، datë 26.06.2018، بانكا e Shqipërisë.
فالوتا & أمب؛ CFD.
أكسيس në një gamë të géerë إنسترومنتش دي në بوريم ليكويديتيتي.
Levë فينانسيار.
إنفستيم në مارز سيباس بروفيليت të كلينتيت دو ليرانسيس نداج ريزيكوت.
أكسيس në كوه ريل.
أكسيس ديركت në تريجج ندركومبيتار.
سيغوريا e فوندف.
زغيدهج të بيرسوناليزوارا بير të سيغوروار فونديت e كلينتيف دو أتو të comompanisë.
ميناكسيمي ط ريزيكوت.
ستراتيججي بير إنفستيتوري دي tregtarë مي كليم زفوجليمين أوز شمانجين e همبجيف نغا إكسبوزوزيمي فالوتور ده كورسي i كمبيميت.
Të أردورا فيكس.
Të أردورا فيكس بازوار مبي ستراتيججي أكتيف أوز باسيف بير أوفرويسيت e ليكويدتيتيت دو أدمينيستريت e فونديف.
Konsulencë në أدمينيستريم.
كيشيليم në أدمينيستريمين فليراف باسورور بازوار مبي بروفيلين إنفستيس دي étantancın نداج ريزيكوت.

الفوركس ألبانيا
OxTrade. al është ماركي e ريجيستروار & # 8230؛ ليكسو më shumë.
فليرات e أوكستريد.
أوكستريد MT4.
تريغتو مي أوكستريد نيبرمجيت MT4 & # 8230؛ ليكسو më shumë.
انتشار 0.4 نقطة.
سبرياد-e të أولتا ديوك فيلوا r نغا 0.4 بيب & # 8230؛ ليكسو më shumë.
ترانزاكسيونيت مي levë فينانسيار مبارتين një نيفيل të lartë ريزيكو ده نوك janë të بيرشتاتشم بير të gjithë إنفستيريت. موند të هومبيسني një pjesë أوز të gjithë كابيتالين e إنفستوار، رجيدشيمشت نوك është e كيشيلوشمي të سبيكولوني مي كابيتال që نوك موند të بيربالوني të هومبيسني. بارا سي t فيلوني të تريغتوني ليكسوني مي كوجديس ديكلاراتين بير ريزيكون.
ريزيرفو një كونسولتي فالاس.
إنفورموهو مبي لوجيت e لوغاريف دي mundısitë كي جي جيب أوكستريد.

No comments:

Post a Comment