Friday 5 January 2018

الخيارات الثنائية تركيا


وسطاء تداول الخيارات الثنائية التركية.


هناك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها عن تركيا وأسواقها الاستثمارية في حال كنت ترغب في التعامل مع تداول الخيارات الثنائية. أول شيء، أنه يجب عليك على الأرجح الحصول على دراية، ما هي الخيارات الثنائية؟ إذا كنا بحاجة إلى شرح هذا في بضع كلمات، فإنه هو حقا بسيطة - الخيار الثنائي هو نوع من الخيار الذي هو دفع مبلغ ثابت من بعض الأصول، أو لا شيء على الإطلاق - ذلك يعتمد على المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك .


كما ترون الوضع السياسي الحالي في تركيا يمكن اعتبار سكين مع اثنين من الحواف. في حال كنت تعتبر نفسك لاعب محفوف بالمخاطر وكنت حنين للحصول على أرباح ضخمة، ثم قد محاولة إعطائها وبدء التداول، ولكن إذا كنت مبتدئا في هذا العمل، فإننا نوصي أن عقد الخيول قليلا وانتظر على كل شيء لتهدئة.


مثل كل سوق أخرى هناك، الخيارات الثنائية واحد يعتمد على الوضع السياسي والنمو الاقتصادي، وهذا هو السبب في عليك أن تتبع تلك الأشياء بدقة. في الواقع هناك الكثير من المشاركين في الخيارات الثنائية وكنت قد تريد أن تعرف بعض منهم في حال كنت بحاجة إلى تحليلها. وهذه السلطات هي صناديق تحوط مختلفة، ومصارف، وشركات استثمارية، وشركات تجارية، وما إلى ذلك.


الكثير من الناس يطرحون أسئلة حول الاستراتيجيات والتكتيكات لديهم لاستخدام عندما يتعلق الأمر التداول ثنائي. حسنا، هو الفرد بشكل صارم، خاصة إذا كنا نتحدث عن بلد مثل تركيا وسيولة، والتقلبات والوضع السياسي الحالي، ولكن ربما كنت بحاجة لمعرفة بعض الأمور المتعلقة الاقتصاد وعلم النفس السوق والفائض والعجز والمضاربات.


بالطبع إذا كنت تريد أن تكون ناجحة في هذا العمل، تحتاج إلى استخدام موثوقة وسيط الخيارات الثنائية وأدناه سوف نقوم بنشر قائمة من تلك التي كانت في هذه الصناعة لسنوات وأثبتت صفاتها.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


ساندرا لديها خلفية في الأسواق المالية، بعد أن قضى أكثر من 9 سنوات في تجارة السلع لعدة شركات أوروبية وآسيوية.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


ديك رومي.


تداول الخيارات الثنائية في تركيا.


وتؤدي تركيا دورا هاما جدا باعتبارها الرابطة بين أوروبا والشرق الأوسط. ومع وجود عدد كبير من السكان الصغار والشباب، كان العديد من السكان الأتراك يبحثون عن طرق جديدة لكسب المال. في مجتمع اليوم، والتكنولوجيا المتاحة على شبكة الإنترنت، من بين أمور أخرى أدت إلى تداول الخيارات الثنائية. وقد أثار هذا ثورة جديدة بين المستثمرين الأتراك، ولكن هذا الأخير وقبلت من قبل السلطات التنظيمية التركية؟ هيا نكتشف!


عندما أصبح تداول الخيارات الثنائية أول شعبية في تركيا، كانت ممارسة الاستثمار غير معروفة على نطاق واسع وغير متطورة. منذ أن جاء في عام 2008، أصبحت شعبية على نطاق واسع بين المستثمرين والوساطة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا. ومع ذلك، مؤخرا منظم الأسواق المالية في تركيا المعروفة باسم مجلس أسواق رأس المال (سمب)، حظرت وجعلت تداول الخيارات الثنائية ممارسة الاستثمار غير المشروعة للمستثمرين والوساطة في تركيا. وقد تسبب هذا في ضجة واسعة النطاق بين المستثمرين والوساطة في تركيا.


لذلك، بما أن تداول الخيارات الثنائية يعتبر الآن غير قانوني في تركيا، فهل من الممكن تداول الخيارات الثنائية إذا كنت مواطنا تركيا؟ الجواب هو لا. لا يزال المستثمرون الأتراك لديهم خيارات متاحة لهم مع قائمة واسعة من شركات الخيارات الثنائية الدولية للاختيار من بينها.


توب بروكرز في تركيا.


أزواج العملات & أمب؛ انتشار.


وقد انخفضت أزواج العملات المشتركة التي يتداولها المستثمرون الأتراك من أجل الخيارات الثنائية بسبب القواعد الجديدة التي وضعتها سمب. في إطار الجهود المبذولة للحد من سوق الفوركس وتداول الخيارات الثنائية في تركيا، أصدر البنك المركزي الأوروبي قواعد جعلت التداول بالعملة المحلية، الليرة التركية (تري) غير مربحة تماما.


بالنسبة للمتداولين القادرين على إيجاد شركات وساطة دولية للتداول معها، فإنهم يتداولون أزواج العملات الأكثر شيوعا التي يطلق عليها اسم "ماجورس"، والتي تشمل أزواج العملات التالية؛ أود / أوسد، ور / أوسد، غبب / أوسد، جبي / أوسد، أوسد / تشف، و أوسد / كاد. هذه هي أزواج العملات الأكثر تداولا بين معظم التجار الخيارات الثنائية، ولها أشد فروق الأسعار بسبب حجم التجارة المتكرر.


ثاني أزواج العملات الأكثر تداولا هي مجموعة تسمى "الصلبان". وتشمل العملات اليورو، الين الياباني، الجنيه الإسترليني، والفرنك السويسري وغيرها. هذه المجموعة من أزواج العملات لا يتم تداولها في كثير من الأحيان، مما يؤدي إلى فروقات أسعار أكبر قليلا.


بعض التجار خيار ثنائي التركية تتمتع تداول أنواع العملة أكثر نادرة. وتسمى هذه المجموعة "الغريبة"، ولها أكبر فروق. بعض العملات المشاركة في هذه المجموعة هي مسن، تري، ثب، سغد.


منصات التداول.


وحتى الآن تم حظر جميع المنصات المتبقية التي كانت من تركيا وأغلقت من قبل سمب. ونتيجة لذلك، يتطلع التجار الأتراك إلى منصات التداول الدولية لتداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، العديد من هذه المنصات التجارية الدولية لديها عناوين إب منعت من قبل سمب في تركيا، مما يجعل من المستحيل على المستثمرين الأتراك للتداول عليها أثناء وجودهم في تركيا.


وعلى الرغم من ذلك، لا يزال هناك عدد من المنصات الدولية المتاحة للمستثمرين الأتراك، فقط تم حظر بعض من الأكثر شعبية. جميع أفضل منصات الخيارات الثنائية لديها تطبيقات المحمول وسطح المكتب أو الوصول. كما أنها تتميز تصاميم بديهية وسريعة الاستجابة مع الرسم البياني رائعة وأدوات التحليل. فهي مدعوم من قبل أعلى من خط البرمجيات التي توفر البرق بسرعة بسرعة أثناء تنفيذ الصفقات. معظم المنصات الثنائية المتاحة للتجار التركية مثيرة للإعجاب ومتقدمة تقنيا.


من الواضح، لا يوجد الآن أي مكافآت للشركات الخيارات الثنائية التركية. ومع ذلك، كان هناك قبل أن يصبح غير قانوني. الآن يستفيد التجار الأتراك من مكافآت الوسطاء الدوليين. المكافآت ليست شيئا جديدا للخيارات الثنائية. هناك العديد من العلاوات التي تقدمها الشركات لعملائها، وإغراءهم في الاشتراك، وجعل المزيد من الودائع، أو ببساطة للحفاظ على التداول مع منصة. بعض أنواع العلاوات الأكثر شيوعا هي كما يلي:


مكافأة ترحيب & # 8211؛ هذا هو النوع الأكثر شيوعا من المكافأة، وعادة ما تتلقى مبلغ من المال فقط للانضمام إلى الوساطة وتقديم الودائع الأولية. لا مكافأة الإيداع & # 8211؛ مكافأة أخرى، مثل مكافأة ترحيب، يكافئك مع المال فقط للاشتراك وحتى لا تتطلب وديعة. مكافآت الجوال & # 8211؛ هذا هو مكافأة لتحميل تطبيقات الهاتف المتحرك وساطة واستخدامه. إحالة مكافأة صديق & # 8211؛ تلقي المال للحصول على صديق للاشتراك، فإنها قد تكون هناك حاجة إلى إيداع أولي.


هناك مجموعة متنوعة ومختلفة من هذه المكافآت، ولكنها دائما تؤدي إلى توفير المتداول أو كسب بعض المال للتداول على المنصة.


خيارات الإيداع والسحب.


عادة، هناك العديد من الطرق لإيداع وسحب الأموال إلى حساب الخيارات الثنائية الخاص بك. ومع ذلك، تركيا ليست حالة عادية عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. العديد من المستثمرين الأتراك يفضلون إيداع أو سحب الأموال باستخدام مزودي المحفظة الإلكترونية مثل باي بال، نيتيلر، وسكريل. أيضا، بطاقات الائتمان هي طريقة شعبية بالنسبة للبعض. هذه الطرق شعبية بسبب جدواها للمستثمرين الأتراك.


الشرعية & أمب؛ اللوائح.


وكان تداول الخيارات الثنائية في تركيا وكان قانوني لبعض الوقت. ومع ذلك، في الآونة الأخيرة السلطة التنظيمية في تركيا، والمعروفة باسم مجلس أسواق رأس المال (سمب)، وجعلت ممارسة الاستثمار غير قانونية للسماسرة والمستثمرين داخل تركيا. وقد سمب سمب تداول الخيارات الثنائية كمنتج القمار بدلا من كونها أداة السوق المالية.


و سمب لا يأخذ تداول الخيارات الثنائية بخفة، وفرض قوانين صارمة مع عواقب وخيمة بالنسبة لأولئك الذين يعصيان. انها ليست فقط غير قانونية في تركيا، ولكن يجري الآن تجريم وساطة لتقديم خدمات الخيارات الثنائية لعملائها أيضا. ويأخذ مجلس إدارة السوق المسألة على محمل الجد ويضع تدابير لمنع الإعلان عن شركات الخيارات الثنائية الأجنبية للمستثمرين الأتراك.


هل الخيارات الثنائية القانونية في تركيا؟


لا، كان في وقت واحد، ولكن الآن غير قانوني، ويمكن أيضا أن تجرم المستثمرين والوساطة التركية للمشاركة في تداول الخيارات الثنائية.


هل من الآمن تداول الخيارات الثنائية في تركيا؟


لا يسمح بتداول الخيارات الثنائية في تركيا، مما يتسبب في بعض المخاطر التي يواجهها المستثمرون ضد القانون للتجارة مع شركات الوساطة الدولية. إذا كان المستثمرون الأتراك يرغبون في التجارة، يجب عليهم اتخاذ الاحتياطات واختيار وساطة ثنائية الخيارات المرخصة والسمعة الأجنبية التي لا يتم حظرها في تركيا.


يجب فتح حساب مع شركة استثمار دولية تقدم تداول الخيارات الثنائية. يجب ألا يتم حظر الوساطة أو حظرها من قبل سمب في تركيا. مرة واحدة يتم العثور على وسيط، ويمكن القيام به على الانترنت في بضع خطوات بسيطة. بعض الشركات لا تتطلب حتى وديعة لبدء التداول.


أفضل الوسطاء في تركيا.


تداول الخيارات الثنائية غير قانوني في تورلي، لذلك تم حظر كل أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في تركيا من توفير هذه الخدمة. يجب على المستثمرين الأتراك السعي للحصول على منصات التداول الدولية للخيارات الثنائية.


استنتاج.


حاولت هذه المقالة تسليط الضوء على سوق الخيارات الثنائية المعقدة والمؤسفة في تركيا. لقد اكتشفنا أن تداول الخيارات الثنائية غير قانوني ومسموح به بشكل صارم في تركيا، ولكن لا تزال هناك خيارات في الخارج للتجار. كذلك، لقد بحثنا في مختلف جوانب تداول الخيارات الثنائية في تركيا المتعلقة بالمستثمر التركي.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


الخيارات الثنائية في تركيا.


إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية في تركيا، هناك الكثير لمعرفة المزيد عن هذا البلد وأسواقه الاستثمارية. أولا، يجب أن نفهم بوضوح ما هو الخيار الثنائي. يمكننا أن نقدم لك بعض التوضيحات الأساسية: هو نوع من الخيار الذي يتم فيه تحديد مبلغ العائد لبعض الأصول أو، في بعض الحالات، لا شيء على الإطلاق. كل هذا يتوقف على كل ما تبذلونه من المهارات والاستراتيجيات. وفيما يلي منصة الخيارات الثنائية الأكثر شعبية في تركيا، انتقل لأسفل لقراءة المزيد:


كما ترون، يمكن اعتبار الوضع السياسي في تركيا سكينا مع 2 حواف. إذا كنت تعتبر نفسك لاعب محفوف بالمخاطر وتريد أن تحقق أرباحا ضخمة، يجب أن تعطي الخيارات الثنائية التداول في محاولة. ومع ذلك، إذا كنت جديدا في هذا المجال، فمن المستحسن أن تنتظر حتى كل شيء قد هدأت.


سوق الخيارات الثنائية، مثل أي سوق أخرى هناك، يعتمد أساسا على الوضع السياسي والنمو الاقتصادي. وهذا يتطلب منك متابعة ومراقبة هذه الأمور بعناية. في الواقع، يتأثر تداول الخيارات الثنائية من قبل العديد من المشاركين الذين يحتاجون إلى تحليل دقيق، مثل صناديق التحوط والبنوك والشركات التجارية وشركات الاستثمار، الخ.


كثير من الناس عادة طرح الأسئلة بشأن الاستراتيجيات والتكتيكات ينبغي أن تستخدم في تداول الخيارات الثنائية. في الواقع، هذه العناصر هي فردية تماما، وخاصة في بلد ذات سيولة عالية، والتقلبات والوضع السياسي مثل تركيا. ومع ذلك، فإنه ليس فكرة سيئة إذا كنت تعلم بعض الأشياء الأساسية عن الاقتصاد وعلم النفس السوق والفائض والعجز، والمضاربات.


إذا كنت ترغب في أن تكون ناجحة في الأعمال التجارية، يجب عليك اختيار وسيط الخيارات الثنائية يمكن الاعتماد عليها. أدناه سوف تجد قائمة من بعض من أفضل الوسطاء الذين كانوا في الميدان لسنوات ومعروفة لجودة خدماتها.


كل تاجر تصبح كبيرة مثلي، لقد فقدت الكثير في الماضي، وأنا أعلم كيف يشعر وكأنه فقدان الكثير من الدخل في التداول، واسمحوا & # 8217؛ ق وضع حد لكل هذا مع بلدي الجديد استراتيجية الخيارات الثنائية التجارة أنا على استعداد لمساعدتك لا تتردد في الكتابة لي؛ [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]


الخيارات الثنائية تركيا.


تركيا تحتل دورا هاما كنقطة انصهار أوروبا والشرق الأوسط، مما يعطيها تنوعا من الثقافات والخلفيات. تركيا لديها عدد من السكان الشباب مثل معظم في العالم الغربي، والتكيف مع طرق جديدة لكسب المال مثل تداول الأسواق المالية مع تكنولوجيا القرن ال 21. العملة التركية، الليرة، هي واحدة من العملات الغريبة المعروضة للتداول في سوق الفوركس. وقد أدى ذلك إلى زيادة في تداول الفوركس والخيارات الثنائية منذ إدخال تجارة التجزئة، مما دفع المنظم التركي إلى اتخاذ بعض الإجراءات لضمان تنظيم الأسواق بالطرق التي تراها مناسبة.


أفضل الوسطاء في تركيا.


يحظر تداول الخيارات الثنائية الآن في تركيا. في حين أنه من الممكن لإغلاق المواقع من وسطاء التركية المحليين مثل مولتياتريم، فإنه من المستحيل على سمب لتوسيع هذه التدابير المتطرفة للوسطاء في الخارج. لدينا قائمة من الوسطاء الذين لا يزالون يسمحون للتجار الأتراك بأداء تداول الخيارات الثنائية في تركيا، ولكن قد يحتاج المتداول إلى الوصول إلى برنامج فين ليتمكن من التداول مع هؤلاء الوسطاء. لذلك تحقق من قائمة الوسطاء التي حددناها أدناه:


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


اللائحة.


وتنظم الأسواق المالية في تركيا مجلس أسواق رأس المال (سمب). وتتولى وزارة المالية التركية مسؤولية تشكيل مجلس ادارة الهيئة. وقد تأسس المجلس في عام 1982، ويعمل بموجب قانون أسواق رأس المال لعام 1981، الذي عدل في عام 1999 لاستيعاب التغييرات الواضحة التي طرأت على هيكل السوق المالية في الألفية الجديدة. أساسا الإعداد لتنظيم بورصة اسطنبول، وقد سمب اهتمامها إلى أسواق الفوركس والخيارات الثنائية، واتخاذ مواقف التي غيرت وجه تداول الخيارات الثنائية في تركيا.


يتم توفير معظم منتجات الفوركس والخيارات الثنائية التي يستهلكها المواطنون الأتراك من قبل وسطاء في الخارج. وأجرى البنك المركزي السويسري حركة مزدوجة تهدف إلى الحد من تسويق الفوركس للمواطنين الأتراك من قبل وسطاء في الخارج. أولا، أصدر مجلس الإدارة المركزية قواعد تغيرت الطريقة التي قدم بها وسطاء الفوركس. تم تخفيض التداول على أزواج تري على وسطاء الفوركس التي ينظمها سمب إلى 1:50 لأولئك الذين لديهم حسابات تجارية أقل من 20،000 ليرة تركية، و 1: 100 للحسابات التي تزيد على 20،000 ليرة تركية. وثانيا، فإن المصرف المركزي الأوروبي يتطلب الآن من جميع وسطاء العملات الأجنبية الحصول على ترخيص سمب قبل أن يسمح لهم بتسويق منتجاتهم للمواطنين الأتراك.


وقد أدخلت هذه التغييرات دون سابق إنذار وأدت إلى إغلاق العديد من حسابات الفوركس بالتجزئة. للتعامل مع خسارة الإيرادات المفاجئة الناجمة عن القواعد الجديدة، بدأ العديد من وسطاء الفوركس في تقديم الخيارات الثنائية كمنتج بديل وذلك لإغراء العديد من التجار للتبديل والاستمرار في التداول. ولكن سمب كان أفكارا أخرى.


في خطوة مذهلة، أعلنت سمب الثنائيات كمنتج القمار وليس وسيلة للاستثمار في السوق المالية. تركيا ليست موقعة على ميفيد، و سمب لم تعلن فقط نواياها لمقاضاة بعض السماسرة الثنائية اسمه، ولكن أيضا منعت عناوين إب لمعظم هؤلاء الوسطاء في الخارج. من نظرة الأشياء، لم يتم تقديم تداول الخيارات الثنائية غير قانوني فقط، فقد تم تجريمه.


طرق الإيداع متوفرة في تركيا.


سوف يكون التجار في تركيا قادرين على استخدام الطرق التالية للمعاملات على منصات التداول.


أسلاك البنك: من غير الممكن حاليا لصناديق الأموال باستخدام أسلاك البنك مباشرة من بنك في تركيا إلى وسيط. أفضل رهان على الأرجح للعمل مع حساب مصرفي أجنبي وإجراء جميع التحويلات المالية من وإلى الحساب إلى شركة الوساطة المختارة. بطاقات الائتمان / الخصم: من الممكن استخدام بطاقات الخصم الدولي المدفوعة مسبقا للتعامل مع وسطاء في الخارج. هناك حدود لمبلغ الأموال التي يمكن إيداعها أو سحبها باستخدام هذه الطريقة. محافظ إلكترونية: يمكن استخدام المحافظ الإلكترونية الدولية فقط لإجراء معاملات الخيارات الثنائية. وتشمل هذه محافظ الرقمية من سكريل، نيتيلر و فاساباي.


هل هناك وسطاء الخيارات الثنائية المحلية في تركيا؟


كانت هناك وساطة محلية في تركيا قبل إعلان حظر الخيارات الثنائية من قبل سمب. مع التهديد الدعاوى القضائية ومع سمب اغلاق خوادم السماسرة المحلية، فمن المرجح أنه لن يكون هناك أي غادر في وقت قريب جدا.


لا. يعتبر مجلس الإدارة المركزية الخيارات الثنائية كشكل من أشكال المقامرة، وقد انتقل إلى تجريم هذا النوع من التداول في تركيا. في الوقت الحاضر، سمب سمب الوصول على شبكة الإنترنت إلى مواقع العديد من الوسطاء في الخارج.


هل من الممكن التجارة مع وسطاء الخيارات الثنائية في الخارج من داخل تركيا؟


لا، إلا أن المتداول لديه إمكانية الوصول إلى البرامج المتقدمة لتجاوز القيود المفروضة على الملكية الفكرية المفروضة على مواقع الوساطة البحرية من قبل سمب، فإنه ليس من الممكن للتجارة الثنائيات مع وسطاء في الخارج.


ما هي حالة حسابات الخيارات الثنائية القائمة للتجار الأتراك؟


وقد تسبب تهديد الدعاوى القضائية من سمب بعض الوسطاء في الخارج لبدء إغلاق الحسابات التي يحتفظ بها التجار من تركيا. وكان بعض الوسطاء المحليين قد تم سحب مواقعهم من قبل سمب. فمن الصعب للغاية للتجارة الخيارات الثنائية في تركيا في الوقت الراهن.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


تجارة الخيارات الثنائية تركيا.


التداول عبر الإنترنت برو.


وقد حظرت السلطات التركية مؤخرا تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من وجود مزيد من السيطرة على الوسطاء الذين كانوا يعملون في البلاد فإنه لا يزال من الممكن للتجارة مع وسطاء في الخارج على الرغم من أن العديد من الآن اختيار عدم تقديم خدماتها للسكان الأتراك. هناك طرق ووسائل تمكنك من التداول في الخيارات الثنائية ولكنك لن تجد وسيط محلي.


مع السكان الشباب في تركيا والوصول إلى التكنولوجيات الجديدة أصبحت التجارة في الأسواق المالية شعبية متزايدة. التداول يقدم لك وسيلة أخرى لكسب المال ومع الكثير من السماسرة تقديم المكافآت، ودفعات جيدة والكثير من الفوائد الأخرى، والشيء الوحيد الذي تحتاج للقلق حول هو أي وسيط للتجارة مع.


إذا كنت ترغب في التجارة في تركيا، نظرا للوائح الحالية، فإنك لن تجد وسيط المحلي. وهذا يعني أن لديك المال الخاص والثقة في وسيط دولي. هذا هو المكان الذي نأتي فيه. لدينا كل المعلومات عن السماسرة من جميع أنحاء العالم، والتوصية ومعدل السماسرة على عدد من العوامل الرئيسية.


كيف يمكن الوصول إلى تداول الخيارات الثنائية للمقيمين الأتراك؟ في هذا الدليل سوف تتعلم:


اللوائح والجزاءات التي وضعتها السلطات التركية كيفية العثور على وسيط في الخارج للتجارة مع وما تقدمه عملاء جدد الميزات والفوائد المختلفة للوسطاء الخيارات الثنائية كثيرة على الانترنت.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


فوائد الوسيط المحلي.


لسوء الحظ، كما تم حظر تداول الخيارات الثنائية في تركيا، فإنك لن تجد أي وسطاء المحلية المنظمة. إذا كان هناك وسطاء ثم أنها تعمل بشكل غير قانوني وليس من الحكمة أن تستثمر أموالك مع وسيط ليس له أي عقوبة للتجارة. بدلا من ذلك تحتاج إلى تعيين مشاهدك أبعد من ذلك، وننظر إلى الوسطاء التي تعمل في الخارج. عندما كنت تبحث عن وسيط يجب أن تبحث في العديد من الميزات التي تقدمها بما في ذلك ما يلي:


دفعات كبيرة.


وسطاء مختلفة تقدم دفعات مختلفة، وبعض أكثر سخاء من غيرها. وكثيرون يقدمون مطالبات جريئة بأنهم يقدمون أفضل دفعات في السوق. يجب توخي الحذر عند اختيار وسيط التي تجعل المطالبات التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا في كثير من الأحيان يمكن أن تكون. بدلا من ذلك ابحث عن وسيط الذي يقدم دفعات جيدة ولكن ليس متفائلا بشكل كبير.


تكنولوجيا الهاتف النقال.


في العصر الحديث اليوم من التكنولوجيا الجميع تقريبا لديه حق الوصول إلى الهاتف المحمول. تداول المحمول هو في غاية الأهمية لكثير منكم وأنت تنظر إلى أن تكون قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك على الذهاب. في الواقع، طالما لديك جهاز محمول والوصول إلى الإنترنت، يجب أن تكون قادرة على التجارة. عند اختيار التاجر دائما التأكد من أن لديهم موقع جيد المحمول أو التطبيق.


الحسابات التجريبية.


حساب تجريبي يعني أنه يمكنك محاولة قبل أن تشتري أو على الأقل التجارة دون المخاطرة بأموالك الخاصة. عند الاشتراك في الحساب الذي يقدم حساب تجريبي، سيتم منحك مبلغ معين من الأموال الافتراضية للتجارة على منصة التجريبي. يجب أن تكون على علم بأنك لا تتداول على منصة حية، إلا محاكاة واحدة، ولكن من الجيد أن تحصل على استخدام مختلف وظائف الموقع.


ترحيب المكافآت والعروض.


يقدم معظم الوسطاء مكافأة ترحيبية أو حافزا لتشجيعكم على فتح حساب معهم. كما أنهم جميعا يتنافسون في سوق مشبعة يحتاجون للتأكد من أنها تبرز من المنافسة. المكافآت يمكن أن تكون مفيدة، وخاصة للمستخدمين الجدد لأنها تسمح لك للتجارة دون المخاطرة بأموال الخاصة بك. ابحث عن مكافأة لا إيداع عند فتح حساب تداول الخيارات الثنائية. جنبا إلى جنب مع حساب تجريبي، مكافأة لا إيداع يمنحك فرصة كبيرة للحصول على السيطرة على المنصة.


القانونية والتنظيمية.


في السنوات الأخيرة اتخذت تركيا، أو بشكل أكثر تحديدا، مجلس أسواق رأس المال (سمب) تدابير مختلفة لحظر تداول الفوركس وخيارات ثنائية في الآونة الأخيرة. أولا، جعلوا من غير المشروع التجارة مع السماسرة الأتراك وبالتالي لم يتركوا سوى خيار التجارة مع وسطاء في الخارج.


وبالإضافة إلى ذلك، قاموا بعد ذلك بحظر وسطاء في الخارج من طلب أعمال من سكان تركيا. وهذا يعني أنه إذا كنت لا تزال ترغب في التجارة كان لديك للعثور على طريقتك الخاصة إلى وسيط وإيجاد وسيلة للوصول إلى الموقع (يتم حظر العديد من عناوين إب ولكن يسمح الوصول فين الكثير لتكون قادرة على التجارة).


ما فعلته تركيا هو السماح للسكان للتداول مع وسطاء الفوركس التي كانت تنظمها سمب حتى في حين أن بعض التقدم بطلب للحصول على الترخيص، والبعض الآخر بدأ يقدم الخيارات الثنائية للتغلب على هذا. لم يمض وقت طويل قبل سمب قطن على هذا وجعل الخيارات الثنائية غير قانونية. وقام العديد من الوسطاء بعد ذلك بسحب خدماتهم من تركيا خوفا من فرض عقوبات. ولذلك، تجدر الإشارة إلى أنه إذا اخترت التجارة مع وسطاء في الخارج تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة.


أحدث الصفقات الرابحة.


دفع الضرائب والرسوم.


من المهم أن تعلن جميع الأرباح كما أنك سوف تكون مسؤولة عن دفع ضريبة الدخل عليها. أي أرباح تقوم بها من تداول الخيارات الثنائية في تركيا، أو غيرها من التداول المالي، يتم تصنيفها كأرباح وسوف تخضع لقواعد الضرائب العادية. ما عليك أن تنظر هو حقيقة أن التداول ثنائي في تركيا محظور.


الرسوم هي موضوع آخر. أنها تكلف المال للتجارة مع السماسرة، وكيف آخر أنها سوف تجعل أموالهم؟ إذا، ما هي الرسوم التي من المرجح أن يتم تحصيل رسوم منك؟ نحن نلقي نظرة على الرسوم التي قد تتكبدها خلال عملية التداول:


رسوم الصفقات الناجحة. وسيحتفظ الوسطاء بنسبة مئوية من المال من الصفقات الفائزة رسوم السحب. وعادة ما تكون هذه الرسوم ثابتة لكل عملية سحب تقوم بها. جعل أقل، وسحب أكبر سوف تكلف أقل من الانسحاب المتكرر. رسوم تحويل العملات. إذا كنت تتداول بعملة مختلفة، فقد يتم فرض رسوم على تحويل العملة إلى بطاقة الائتمان ليرة تركية، ورسوم التحويل الإلكتروني. هناك عادة رسوم لقبول المال وخاصة من منصات مثل باي بال الذين يتقاضون نسبة مئوية.


قبل البدء في التداول فقط تأكد من أنك على بينة من الرسوم المختلفة وما هي على الأرجح لتكون بحيث تعرف كم هو يكلفك للتجارة.


كيف نوصي الوسطاء.


مهمتنا هي أن تجلب لك كل جانب من جوانب المعلومات المتعلقة بالسماسرة الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى توفير لكم مع القواعد والأنظمة في كل بلد، ونحن أيضا مراجعة السماسرة في جميع أنحاء العالم لضمان أن تختار فقط أفضل.


من المهم أن تستمتع بتجربة التداول الخاصة بك، وبالتالي اختيار وسيط يقدم ما تحتاجه أمر بالغ الأهمية. سواء كان ذلك هو المكافآت ترحيب أو دفعات جيدة، وخدمة العملاء أو التطبيق المحمول جيدة، ونحن التحقيق في كل شيء. ومن ثم متروك لكم لتحديد أي من هذه العوامل مهم لتجربة التداول الخاصة بك.


نحن لا تنفق وقتنا مجرد قراءة المعلومات على الانترنت. نذهب أعمق من ذلك للتأكد من أن المعلومات التي نقدمها لكم هو الصحيح وحتى الآن. لدينا فريق من خبراء التداول والمعلمين المالي، تجوب الأسواق وسطاء اختبار على كل جانب من جوانب خدمتهم. إذا كنا لا نحب ما نجد، ونحن لا نضع اسمنا لها.


مرة واحدة لدينا كل من المعلومات، ونحن معدل والتوصية الوسيط مع انهيار كامل للشركة. يمكنك أن تكون واثقا من أن الشركات التي نوصي لك هي موثوق بها وآمنة وتقديم تجربة جيدة. كل ما عليك القيام به هو قائمة مختصرة المفضلة لديك ومن ثم اختيار الحق واحد بالنسبة لك.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من صفحات العالم.


هل التجارة الثنائية في تركيا قانونية وآمنة؟


لسوء الحظ، تم حظر التداول الثنائي في تركيا مؤخرا ولذلك لا يوجد وسطاء محليون. هناك طرق حوله إذا كنت على استعداد للتداول مع وسطاء في الخارج ولكن كنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. من حيث ما إذا كانت آمنة، طالما كنت اختيار وسيط موثوق بها، ثم الأموال الخاصة بك وسوف تكون آمنة. المخاطر التي تأخذها هي عند التداول لذلك تحتاج إلى أن تكون على بينة من تلك المخاطر قبل أن تبدأ.


هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟


إذا كنت تحقق الربح على أي أرباح ثم تحتاج إلى أن تعلن لهم ودفع الضرائب. وهناك عقوبات على التهرب من دفع الضرائب في معظم البلدان حتى إذا كان هناك شك ثم طلب المشورة من خبير. تذكر أن أي انتصارات يقابلها الخسائر الخاصة بك لذلك تأكد من الاحتفاظ بسجل دقيق لجميع الصفقات الخاصة بك، سواء ناجحة وليس كذلك. ومن المهم أيضا النظر فيما إذا كان نشاط التداول الخاص بك قانوني.


هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟


نعم، مع العديد من السماسرة لديك خياران لاختبار المنصة قبل أن تلتزم أي من الأموال الخاصة بك. الأول هو الحساب التجريبي الذي يقدمه الوسطاء. والثاني هو لا إيداع مكافأة ترحيب أن العديد تقدم. باستخدام كل من هذه، يمكنك الحصول على السيطرة على التداول بطريقتين مختلفتين. حساب تجريبي يمنحك الأموال الافتراضية والوصول إلى منصة افتراضية. مع المكافأة، يمكنك التجارة على منصة حية.


هل من السهل جعل الودائع والسحب؟


جعل الودائع عملية بسيطة. باستخدام بطاقة السحب الآلي أو بطاقة الائتمان أو أي شكل آخر من أشكال الدفع الإلكتروني، يمكنك إيداع المبلغ الذي تريده ثم بدء التداول فورا. يتم السحب إلى نفس مصدر الإيداع ولكن يمكن أن يستغرق وقتا أطول قليلا. السماح بين ثلاثة إلى خمسة أيام عمل للأموال للوصول إلى حسابك. تحتاج أيضا إلى النظر في أنه قد يتم فرض رسوم السحب.


هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟


إذا اخترت وسيط الحق ثم، نعم، يمكنك التجارة باستخدام جهاز محمول. معظم الوسطاء تقدم إما التطبيق المحمول لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية أو موقع متنقل استجابة. يعني الاستجابة للجوال أنه يتعرف على الجهاز الذي تستخدمه ويستجيب لتناسب ذلك الجهاز. كما أنه من الأهمية بمكان بالنسبة لك لتكون قادرة على التجارة على الذهاب ثم منصة ودية المحمول مهم جدا.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.

No comments:

Post a Comment