Saturday 20 January 2018

الأمازون تداول العملات الأجنبية


حر أمازون فس فوريكس: التاجر حذار!


منذ نشر دورة الفيديو بلدي على كيفية إعداد فس فس لقد تم تلقي الكثير من الأسئلة فيما يتعلق الأمازون خدمات ويب (أوس) للتداول. مثال:


& # 8220؛ ما رأيك في أوس؟ هل تعتقد إذا كان لديه ذاكرة الوصول العشوائي كافية لدعم ثلاث حالات من mt4 في نفس الوقت مع 10 إي تعمل في كل منصة؟ & # 8221؛


الأمازون تقدم السنة الأولى من اشتراكهم مجانا، وهذا يعني أنه إذا تجار الخوارزمية نشر الروبوتات الفوركس في الأمازون أنها توفر بعض النقد على استضافة فس.


وهناك الكثير من التجار هناك لا يوصي أوس. ولكن أنا ذاهب لاتخاذ موقف مختلف: في هذا بلوق سوف أعطيك خمسة أسباب لماذا يجب أن لا تستخدم الأمازون فس لتداول العملات الأجنبية، ونأمل أن توفر لك الكثير من وجع القلب و ستوبلوسس.


الأمازون فس الفوركس.


أول الأشياء أولا، إذا لم تكن مألوفة تماما مع أوس، دعونا بسرعة تغطية هذا الخروج. وإليك اقتباس من موقعه على الانترنت:


تقدم خدمات أمازون ويب (أوس) حلول موثوقة تعتمد على السحابة لمساعدتك في تلبية احتياجات عملك.


هنا "سحابة" هو مجرد مصطلح عصري لوصف حلول تكنولوجيا المعلومات التي تقع خارج المباني، أي عن بعد.


وكما يوحي هذا الوصف، فإن التعيين الرئيسي لل أوس هو مساعدة الشركات على خفض التكاليف شراء استبدال البنية التحتية باهظة الثمن (الخوادم والكابلات والبرمجيات، الخ) مع بنية تحتية رخيصة وقابلة للتطوير للغاية في السحابة.


في حياتي الأخرى أنا & # 8217؛ م عالم البيانات وأنا يمكن أن تذهب حول أوس وسحابة تكنولوجيا المعلومات إلى الأبد 🙂 إذا أردت، يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول أوس هنا: ما هو أوس؟


ولكن ماذا عن الفوركس؟


حسنا، واحدة من الحلول التي عروض الأمازون هو EC2 الذي هو في الأساس فس، ويمكنك استخدامه لعدة أشياء مختلفة. من بينها & # 8211؛ لاستضافة محطات التداول ميتاترادر ​​4 الخاصة بك.


بالمناسبة، أنا أفترض أنه إذا كنت تقرأ هذه المقالة، أنت تعرف كيف يذهب فس الفوركس كله قصة: تحصل على فس، الإعداد MT4، إطلاق مناطق العد الخاصة بك، أنها التجارة بالنسبة لك وكسب المال. إذا لم تكن معتادا على هذا المفهوم، ببساطة تحقق من الفيديو مقدمة 3 دقائق لدورة فس الفوركس.


لذلك هذا هو ما يعتقد التجار: "سأحصل على فس مجانا لمدة 1 سنة من الأمازون، استضافة وحدات العد هناك، وحفظ بعض النقود."


تبدو كخطة؟ على الاطلاق!


لا تخطئ أوس لما ليس كذلك.


حسنا، حتى هنا الحقيقة الصعبة:


تم تصميم أمازون ويب سيرفيسز للشركات، وليس للتجار التجزئة.


كل من فوائد لا يصدق من أوس مثل قابلية، بناء على الطلب استخدام، منخفضة التكلفة & # 8211؛ والعمل فقط للشركات. بالنسبة لي وأنا & # 8211؛ كلا. ليست فكرة جيدة.


"لماذا تقول. وهنا ما سنفعله. وسوف أعطيك قائمة برو و كون من استخدام أوس للتجارة ثم سنذهب من خلال العناصر واحدا تلو الآخر.


برو وكون من الأمازون فس في تجارة الفوركس.


1 سنة مجانا.


نعم. إنه مجاني للسنة الأولى. ولكن هذه هي الميزة الوحيدة التي يمكنني التفكير فيها. كل شيء آخر & # 8211؛ مزودي فس العاديين لديهم نفس أو حتى أفضل.


بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تخطط لتداول الفوركس بشكل مربح، لماذا تريد حفظ البنسات؟ ما هو فس جيدة تكلفك هذه الأيام؟ $ 30- $ 40 شهريا.


لا دعم.


حسنا، نحن خارج إلى سلبيات.


راجع للشغل، أنا لا مجرد كتابة هذا الخروج من الهواء الرقيق. ذهبت في الواقع وحصلت على خادم أوس EC2 لاستخدامها فس الفوركس. ها هو:


أطلقت بشكل جميل في المرة الأولى. لقد قمت بتثبيت برنامج ميتاتريدر 4 (لم أرغب في تثبيت أكثر من واحد على الفور نظرا لأن ذاكرة الوصول العشوائي نادرة في هذه الأمور)، وبدأت بلدي ما كان من المفترض أن يكون شهرا من الاختبار.


فكرت، حسنا. احيانا يحدث. سيحاول مرة أخرى في غضون ساعة.


1 ساعة في وقت لاحق: لا. لا شيئ.


همم ... يجب أن يكون خلل، وأنا إعادة تشغيل فس وإعادة المحاولة.


حسنا، هذا ليس جيدا. يبدو مشكلة خطيرة، واسمحوا لي أن أعطي دعوة مكالمة ونرى ما يحدث.


لا يوجد رقم هاتف ... دردشة حية ربما؟


كلا. ماذا عن رسالة إلكترونية؟


لا؟ هل يمكنني تقديم تذكرة دعم على الأقل؟


ثم ضربني! لا يوجد أي دعم تقني على الإطلاق.


أن نكون منصفين، ودعم الرجال موجودة، ولكن للحصول على الوصول إليها، وسوف يكلفك:


هنا مستوى المطور، ويشمل فقط رسائل البريد الإلكتروني التي يتم الرد عليها خلال "ساعات العمل المحلية".


وهذا يعني إذا الخادم الخاص بك يذهب بونكيرس بين 5:00 حتي 08:00 (ناهيك عن عطلة نهاية الأسبوع!)، كنت مشدود.


لا تحكم.


من الواضح، لأن هذا كان اختبار اخترت عدم الحصول على الدعم. قررت الاستمرار في المحاولة. بالاضافة الى ذلك، لنفس السعر يمكنني الحصول على فس دفع أفضل بكثير مع الدعم المتميز المدرجة.


فعلت ذلك لبضعة أيام، لم يتغير شيء. حتى أنني أطلقت مثيل فس جديد & # 8211؛ لا يمكن الاتصال بهذا واحد على الإطلاق.


حاول مرة أخرى بعد أسبوع & # 8211؛ لم يحدث شيء. وقد انخفضت كلتا الحالتين.


للتأكد من أن الخطأ ليس على جانبي، استدعيت أحد أصدقائي وطلبت منه أن يحاول من كمبيوتر آخر في بلد آخر. نفس النتيجة & # 8211؛ أي رد من أي من بلدي الأمازون فس خوادم الفوركس.


فقط للمتعة أمس أنا خلقت مثيل واحد وفحصها اليوم، وأنها أطلقت! لا يصدق! وأتساءل كم من الوقت سوف تستمر ... واثنين آخرين لا تزال أسفل، على الرغم من أن أوس يقول لي أن كل ثلاثة تعمل:


والأسوأ في هذا الوضع كله هو الشعور الذي تحصل عليه. تخيل: لديك إي تشغيل على حساب التداول الحقيقي مع المال الحقيقي، لم تكن قادرا على تسجيل الدخول إلى الخادم الخاص بك لمدة 3 أسابيع، إعادة التشغيل لا يساعد، ليس هناك دعم تقني، وكمكافأة، لوحة التحكم ساركاستيكالي يخبرك "كل زميله جيد! يتم تشغيل مثيلاتك ".


كيف سيكون شعورك؟ عديم القوة، ربما؟ على الأقل، فإنك لن تشعر وكأنك في السيطرة على الوضع.


مع 2 من 3 خوادم بشكل دائم إلى أسفل، ومستوى السيطرة هو بالتأكيد مشكلة.


فقط رام 1GB.


الإجابة على سؤال لوكاس "من بداية هذه المدونة، وأنا استخدم الحسابات التالية لذاكرة الوصول العشوائي فس:


نظام التشغيل: الحد الأدنى 250MB كل منصة ميتاتريدر 4: 250mb آخر رام الطوارئ: 500MB.


مع 3 MT4S كنت على 1GB رام سوف يكون كشط علامة النجاح، وهذا دون الميزانية في أي احتياطي.


في هذه الحالة سوف يعتمد استقرار الملقم على مناطق العد. إذا سألتني، 10 على كل ميتاتريدر هو قليلا من امتداد لهذا النوع من الخادم ...


بمجرد أن واحدة من الروبوتات تقرر تشغيل حساب تطلبا، ستحصل على نظام التحميل الزائد، و ... حسنا، هذه هي النقطة التي سوف تحتاج إلى استدعاء الدعم. انتظر! لا يوجد شيء: الرجوع أعلاه (أنت مشدود).


بعد 1 سنة: دفع لكل ساعة.


على افتراض أن كل شيء على ما يرام في السنة الأولى، وكنت سعيدا للغاية مع الخدمة التي تحصل عليها، وهذه هي الأسعار التي سوف تكون تبحث في إذا كنت ترغب في مواصلة عقد الإيجار الخاص بك:


أول شيء لاحظت هو أنك لا تدفع شهريا، تدفعه في الساعة. لماذا هذا؟


لأنه تم تصميم أوس للشركات. واسمحوا لي أن أشرح بالتفصيل.


ترى، علماء البيانات والمحللين على حد سواء استخدام أوس لتشغيل نماذج الانحدار المعقدة وجميع أنواع التحليلات الأخرى. طريقة عمل هذه النماذج هي أنها ثقيلة الحسابية، وأنها تعمل لبضعة أيام، ولكن بعد ذلك يذهبون إلى النوم حتى تكون هناك حاجة مرة أخرى.


وهذا يعني أنه في بعض الأحيان تحتاج البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، وأحيانا & # 8211؛ ليس. دفع في الساعة مريحة للغاية في هذه الحالات، لأنك لم يكن لديك لدفع ثمن التوقف. هذا هو، اليدين أسفل، واحدة من أكبر الأسباب لماذا أوس مربحة جدا ... للشركات.


للأسف، ونحن كما تجار الفوركس، لا يمكن أن تستفيد من هذه الميزة من أوس، لأن خوادمنا يجب أن يكون تشغيل 24/7.


بالطبع، هل يمكن أن يجادل أنك سوف إيقاف فس الخاص بك خلال عطلة نهاية الأسبوع. ولكن هل حقا أن تفعل ذلك في نهاية كل أسبوع؟ فقط لإنقاذ بضعة دولارات؟


هل لاحظت أنه في كل مرة ذكرت الفعالية من حيث التكلفة باعتبارها واحدة من مزايا أوس، كنت تستخدم مائل؟


وذلك لأنه رخيص للشركات مقارنة بتكاليف تكنولوجيا المعلومات الجارية في الشركة. ليس لتجار التجزئة.


دعونا نلقي نظرة على الأسعار أعلاه ...


كما ناقشنا، 1GB ليس الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي. لنفترض أنك تريد خادم فس لائق لروبوتات الفوركس الخاص بك واخترت الذهاب مع 4GB.


حسنا، 7.2 سنتا / ساعة لا يبدو مثل الكثير. ولكن، كم هو أن يكلفك شهريا؟


لا يبدو قليلا جدا الآن، أليس كذلك؟ تحقق الآن من ذلك:


4 فس ويندوز فس. وعدد محدد من وحدات المعالجة المركزية (وليس "متغير" مثل الأمازون). و 24/7 الدعم التي هناك لرعاية لك.


للحصول على الكشف الكامل، أنا التابعة ل فوتونفس. وذلك لأنني أحب منتجاتهم، وأنا استخدمه بنفسي، وأنا أعلم أنه يمكن الاعتماد عليها. ولكن تقول لي & # 8211؛ التي تعتقد أنك أفضل صفقة؟


ملخص: أمازون فس الفوركس.


ليس لدي أي شيء ضد الأمازون، وأعتقد أنهم يقومون بعمل عظيم في مجال تحليلات البيانات. ومع ذلك، لا خطأ أوس لما ليس كذلك. تم تصميم أوس للشركات، وليس للناس.


عن طريق اختيار أوس قد حفظ $ 16 / الشهر (وهذا هو مقدار تكاليف 1GB فس في فوتونفس)، ولكن في المقابل سوف تحصل أكوام من عدم اليقين وأطنان من الصداع إذا كان هناك شيء تعطل.


وعلاوة على ذلك، لا ننسى أننا لا تلعب ألعاب الكمبيوتر هنا. نحن الفوركس التجار. إذا كان هناك شيء تعطل على فس الخاص بك وليس هناك فريق الدعم لمساعدتك على الخروج، يمكنك أن تفقد الكثير أكثر من 16 $. هو المفاضلة حقا يستحق كل هذا العناء لك؟


سوف أترك لكم مع اقتباس من واحد من رجال الأعمال المفضلة لدي، الذين أنا أتعلم الكثير، راميت سيثي:


"هناك حد لمقدار ما يمكنك حفظه، ولكن ليس هناك حد لمقدار ما يمكن أن تكسبه".


التركيز على الكسب، وليس الادخار.


اسمحوا لي أن أعرف أفكارك في التعليقات أدناه!


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


أنا فوريكس التاجر، عالم البيانات، رجل أعمال، مدرب على الانترنت. تلك هي مهنتي الرئيسية. لقد كنت في تجارة الفوركس منذ عام 2007، وكما يقولون، لقد رأيت الخير، والسيئة، والقبيح. لقد نجت من غفك وتعلمت الكثير على طول الطريق. اليوم أريد أن أشارك كل ما عندي من المعرفة والأفكار معك.


أولا، اسمحوا لي أن أشكركم على عملكم في تجميع هذه الدورات الإعلامية. لا أتفق تماما مع & # 8216؛ لا تحكم & # 8217؛ الاستنتاجات المتعلقة أوس. ولكنني أتفق على أن التاجر الذي لا يميل من الناحية الفنية ويتطلب الدعم يريد التمسك بمزود لديه خط ساخن لدعم التكنولوجيا. في الواقع، فإن المستخدم التجزئة التي قد تتطلب عقد اليد ليست السوق المستهدفة أوس. كما أنني أتفق أيضا على أن الطبقة الحرة لا تملك القدرة الكافية لتشغيل MT4 بشكل موثوق.


أنا إدارة البنية التحتية الافتراضية الخاصة بي على أوس لبلدي وظيفة اليوم، لذلك كان مناسبا الطبيعي بالنسبة لي لتوفير بسرعة آلات افتراضية لنفسي لاستخدام فس. في حالتي الخاصة، لم يكن لدي أبدا مشاكل الاتصال مع أوس كما وصفت. إذا حدث مثيل لسبب ما وفقدت الوصول، يمكنك دائما إنهاء / إعادة تشغيل مثيلات من لوحة التحكم أوس، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابات الفوركس الخاص بك من جهاز (أو محلي) مختلفة.


لاحظ أيضا أن أوس لديه آلية مجموعة الأمان حيث يمكنك تحديد عنوان إب الذي يمكنك الوصول إلى الأجهزة الظاهرية. هذا يمنع الوصول غير المشروع إلى فس الخاص بك من الشبكات التي لا تعرف آمنة. في & # 8216؛ عدم التحكم & # 8217؛ ، ربما حاولت الاتصال من عنوان مختلف لم يكن في مجموعة الأمان لمثيلات فس. على سبيل المثال، أصدر موفر النطاق العريض عنوان إب الخاص بك على شبكة فرعية مختلفة، أو ربما حاولت الاتصال من شبكة فعلية أخرى (المنزل / العمل). سيناريو من هذا القبيل يؤدي إلى عدم تمكنك من الاتصال بالخوادم الخاصة بك عن طريق رديب. ومن المحتمل أن تكون هناك إضافة بسيطة لشبكتك الجديدة إلى المجموعة الأمنية لمعالجة المشكلة. وبعبارة أخرى، إنه & # 8217؛ s ليس خلل، هو & # 8217؛ ق ميزة! 🙂


واحد فائدة أوس لطيفة: كنت قادرا على تحديد موقع أوس مركز البيانات في العالم الذي كان الأقرب إلى خادم وسيط & # 8217؛ ق، مما أدى إلى استجابة فائقة السرعة / مرات بينغ. هذا يكلف أكثر قليلا بالطبع ولكن يستحق ذلك لقطعة من العقل أن الصفقات سوف تنتقل موثوق.


مرة أخرى، شكرا لدورات كبيرة!


شكرا لك على تعليق رائع وهذه الأفكار القيمة! كنت متحمسا لسماع من شخص يستخدم أوس مهنيا، وأنا & # 8217؛ م متأكد من القراء الآخرين سوف نقدر كثيرا هذا أيضا.


تعليق مثير للاهتمام فيما يتعلق مجموعات أمن الملكية الفكرية. ومن شأن ذلك أن يفسر سبب فشل محاولة تسجيل الدخول من بلد آخر. وكان من الرائع أيضا أن نسمع عن اختيار الموقع. هذا هو حقا ميزة هامة واحدة أن التجار مثلك، مع تجربة أوس، ويمكن ويجب الاستفادة من.


وأنا أتفق على أن المستخدمين أوس يتقن تقنيا لا تزال تستفيد من فس الأمازون لتداول العملات الأجنبية. كما هو الحال مع المثال الخاص بك حية العديد من النقاط في هذا الاستعراض ببساطة دون & # 8217؛ ر تطبيق كما يمكنك بسهولة التغلب على كل التحديات. ومع ذلك، أعتقد أننا نتفق على نقطتين:


1. أوس ليست الحل المناسب لتجار الفوركس تجار التجزئة غير الدهاء من الناحية الفنية. من أجل عدم الإساءة إلى أي شخص يقرأ هذا، وأنا قد حتى اتخاذ هذه الخطوة أبعد من ذلك: أوس ليس حلا مناسبا لتجار الفوركس الذين لم يعتادوا على استخدام أوس. أي. قد تكون متقن تقنيا في أمور أخرى، ولكن كنت حقا بحاجة إلى فهم جيد من الأمازون EC2 وخدمات الويب الأخرى لتكون قادرة على إدارة كل ذلك بنفسك وضمان وقت التشغيل الخادم.


2. الأهم من ذلك، فس الحرة التي تقدمها الأمازون ليست كافية للتجارة موثوق بها مع ميتاتريدر 4، وخاصة إذا كنت ترغب في تشغيل مثيلات متعددة. كنت سعيدا لرؤية أنك توافق معي على هذا، لأن الضجيج كله حول أمازون فس فوركس هو أنه & # 8217؛ ق & # 8220؛ الحرة & # 8221 ؛، وبمجرد أن تبدأ تبحث للترقية إلى أكثر (زائد في موقع مختلف)، وتكاليف ترتفع بسرعة كبيرة.


شكرا لك على ردود الفعل كبيرة على الدورات الخاصة بي. أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع بها!


هل لي أن أسأل فقط عن الفضول & # 8211؛ مع حل أوس الخاص بك، كم عدد محطات ميتاترادر ​​4 التي تقوم بتشغيلها حاليا وكم ذاكرة الوصول العشوائي لا خادم فس لديك؟


شكرا لك على وظيفة كبيرة!


شكرا لتقاسم تجربتك الشخصية مع خدمات ويب أمازون. بناء على مشاركتك، قد يكون أوس خيارا مفيدا بالنسبة لي على الطريق عندما أصبحت أكثر راحة باستخدام خوادم خاصة افتراضية. أحب فكرة التحكم في مراكز البيانات التي يمكنني الوصول إليها. ويمكن أن تؤدي هذه المرونة إلى تحسين مشكلات الكمون والتنفيذ.


أعمل مع أوس الكثير (مثل كل يوم كل يوم الكثير) ومع حلول البيانات الكبيرة. أعتقد أن الكثير من مخاوفك صحيحة ولكن عدم فهم ما هو أوس هو & # 8217؛ t. مثل نيرفوس يقول، يتم رفع الحالات في فيك وهي منطقة صغيرة خاصة لمجرد مثيلاتك للأمن. عدد قليل جدا من فس و # 8217؛ ق مثل المحيط الرقمي، لينود الخ .. يكون هذا النوع من الأمن في المكان. فيك هو في غاية الأهمية، وهناك العديد من الطرق كثيرة يمكنك تأمين حرفيا تماما نفسك فقط من خلال سوء تكوين بسيط. أرى أن ميتاتريدر يمكن أن تعمل على لينكس التي سوف أعتبر الأفضل كما يمكن تخصيص أغلبية أكبر من الموارد الخاصة بك لتطبيق بدلا من نظام التشغيل نفسه. وأخيرا، أوس ليست مجرد خوادم. أنها توفر مجموعة كبيرة من الموارد التي تتجاوز ذلك (البيانات، والشبكات، والتخزين، والمعالجة، ومنظمة العفو الدولية، وجدولة الخ & # 8230؛)، وبعض قد تكون مفيدة للتاجر، وبعض لا، ولكن حل التداول بناء على أوس حيث يقوم المستخدم & # 8217؛ ر أن تنظر كثيرا عن الإعداد البنية التحتية الفعلية ستكون مثيرة للاهتمام جدا إذا كان هناك & # 8217؛ سا السوق لذلك. قد يكون من المفيد النظر في منصة مثل هذه موجهة نحو التجار.


ما نظرة عامة رائعة! خصوصا، فيك و لينوكس تعليقات مثيرة جدا للاهتمام. على الرغم من أنني لا تستخدم لينكس بنفسي، أستطيع أن أرى تماما أين كنت قادما من حيث كفاءة استخدام الموارد. بالتأكيد، شيء التجار مع الفهم المتقدم لل أوس يمكن الاستفادة.


في الواقع، هناك أكثر من ذلك بكثير ل أوس، حتى الأفكار تافهة مثل تخزين البيانات القراد على خوادم الأمازون، ونشر خوارزميات مل متطورة لمعالجة تلك البيانات وربط لهم حتى ميتاترادر ​​4 عبر دل لإرسال الطلبات إلى خادم التجارة & # 8211؛ التي يمكن أن يكون كل عن طريق أوس. الذي يتدفق بشكل جيد في ملاحظتك حول حل التداول خالية من القلق على أساس أوس للتجار: & # 8220؛ استخدامه لاستضافة MT4 الخاص بك و # 8217 في سحابة، أو مقابل رسوم إضافية يمكنك ربط بعض رفع الثقيلة تحليلات في إي الخاص بك، بالإضافة إلى أننا سوف تلقائيا تخزين البيانات الخاصة بك وسيط & # 8217؛ ق (التي MT4 لا يفعلون أصلا). & # 8221؛ كم من الرائع أن يكون ذلك؟ أنا & # 8217؛ د شراء في شيء من هذا القبيل. تبا! تبين أننا حصلنا على الكثير من المهندسين المعماريين الأمازون هنا، وأنا أرى أننا يمكن أن نرفع هذا الشيء من الأرض أنفسنا ..


شخصيا أعتقد أن & # 8217؛ s فكرة عظيمة، على الرغم من أنني & # 8217؛ م لا دراية بما فيه الكفاية لمعرفة ما للبحث في الجانب التجاري. وظيفتي اليومية هي الهندسة المعمارية والمخصصات & # 8216؛ القابل للتصرف & # 8217؛ مثل هذه الموارد في فضاء التجارة الإلكترونية بطريقة ملتزمة على السحابة. على أي حال، يبدو وكأنه فكرة مثيرة للاهتمام لاستكشاف ولكن لم يكن لدي خبرة في صناعة لمعرفة ما لبناء. بينغ لي إذا كنت & # 8217؛ d ترغب في ديسوس (!) بعض أكثر.


يبدو جيدا، وأنا & # 8217؛ م مفتون لاستكشاف المزيد. ديسقوس دوسن & # 8217؛ t ديك a بيإم سيستيم & # 8211؛ هل يمكن أن يرجى تبادل لاطلاق النار لي التفاصيل الخاصة بك إلى [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]، ونحن يمكن أن أعتبر من هناك.


شكرا لك على مشاركة كيريل. كنت غريبة عن أمازون ويب سيرفيسز وأراد أن أعرف ما إذا كانت الخدمة السحابية موثوقة لتداول العملات الأجنبية أم لا. لقد غطت مراجعتك الكثير من النقاط الهامة التي يمكن لمتداولي التجزئة استخدامها لاتخاذ قرارات مستنيرة. وهناك قاطع صفقة رئيسية بالنسبة لي هو أن العملاء لديهم لدفع للحصول على الدعم الفني. وينبغي أن يتم تجميع خدمات الدعم مع الخدمة السحابية وتتحمل أي تكلفة للعملاء. وبما أن لدي خبرة قليلة باستخدام خوادم خاصة افتراضية، فسأحتاج إلى الحصول على الدعم التقني؛ وبالتالي، قد لا يكون أوس أفضل خدمة فس للناس مثلي. وسوف أراجع فوتون فس كما يبدو أنها تقدم العديد من الفوائد.


شكرا لردود الفعل أليم. سعيد وجدت هذا الاستعراض مفيدة!


حسنا أنا أتفق معك. مع تلك الحالات. أمازون فس هو أسوأ خيار للتجار الفوركس. إذا التجار غوغلينغ جيدة فوريكس فس هناك، وسوف تجد جيدة الفوركس فس التي هي أرخص وتقديم دعم جيد. مي ميسف استخدام سوسيالفبس وراض عن التسعير.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


الأمازون لدخول أعمال الفوركس.


الأمازون لدخول أعمال الفوركس أوضح من قبل خبراء تجارة الفوركس المهنية "الأمازون لدخول الأعمال التجارية الفوركس" فريق تداول العملات الأجنبية.


الأمازون لدخول أعمال الفوركس.


الأمازون تتطلع إلى توسيع خدمة المدفوعات الأمازون إلى أبعد من كونها في المنزل، دفع مقابل الخاص بك الأمازون البضائع أداة إلى منتج تنافسي حقا ل باي بال و غوغل تشيكوت. واحدة من الجبهات التي تحاول أن تلعب اللحاق بالركب هو عالم تداول العملات الأجنبية، والتي لديها حاجة كبيرة ومستمرة ومتزايدة للتحويلات عبر الإنترنت.


واحدة من المزايا الرئيسية الأمازون يجلب إلى الجدول هو علامتها التجارية المعروفة وموثوق بها في جميع أنحاء العالم - الأمازون يفعل حوالي نصف إيراداتها خارج الولايات المتحدة. ثم مرة أخرى، منافسيها الرئيسيين باي بال وجوجل هي أيضا معروفة في جميع أنحاء العالم.


أما أمازون فتعتمد بقوة على تعزيز قدراتها المتعلقة بمدفوعات منتجات الفوركس، بما في ذلك إرسال فريق إلى معرض تجار هذا الأسبوع في باليز / باريس لاس فيغاس لاستكشاف كل شيء من مدراء المنتجات إلى مديري البرامج التقنية ومطوري البرامج و كا.


الأمازون للدخول في فوركس الأعمال الخاتمة.


لمزيد من المعلومات حول وسطاء تداول العملات زيارة توبوريكسروكرز وسطاء الفوركس مقارنة الموقع، تيب فوريكسق تداول العملات الأجنبية.


الخبراء يرجى من خلال حصة هذه المقالة حول الأمازون لدخول الأعمال التجارية الفوركس.


الفوركس هاك هو موقع حول أفضل استراتيجيات التداول الفوركس وأنظمة.


تداول العملات الأجنبية كتب على الأمازون.


في نهاية المطاف نظام التداول الفوركس استراتيجية لا تقبل المنافسة لوضع 92٪ الصفقات الرابحة.


& # 65279؛ السعر انهيار العمل: سعر حصري الإجراء نهج التداول للأسواق المالية.


لا توجد مؤشرات فنية / لا أنماط الشموع.


السعر انهيار العمل هو كتاب عن تحليل الأسعار سعر نقية من الأسواق المالية. وهو يغطي المفاهيم والأفكار وأساليب التداول حركة السعر التي كنت على الأرجح لم أر في أي مكان آخر. ويمكن استخدام المعرفة الواردة في تداول أي سوق مالية مثل الفوركس والعقود الآجلة والأسهم والسلع وجميع الأسواق الرئيسية.


وهو يقوم على تداول حركة السعر الصرفة باستخدام مستويات العرض والطلب الرئيسية. القراءة والتعلم وتطبيق المفاهيم وأساليب التداول الموضحة سوف تحسن كثيرا من التداول الخاص بك في جميع الجوانب، بدءا من تحليل تحركات الأسعار على المخططات الخاصة بك لدخول التجارة والخروج. سوف تحصل على دراية مفاهيم مثل قيمة السعر، ومراقبة الأسعار، والسعر الزائد، تتحرك العرض والطلب المستويات. لأنه يأتي مع استراتيجية تداول حركة السعر الحصري من شأنها أن تضيف قيمة كبيرة لتداول الخاص بك.


المواد هي الأنسب لنوع التحليلي من التجار، الذين هم على استعداد للقيام بهذا العمل من أجل أن تصبح تاجر ناجح. وهي ليست مناسبة لنوع التاجر الذي يتطلع إلى أتمتة التداول أو الاعتماد على مؤشر لاتخاذ قرارات التداول.


الفوركس للمبتدئين.


ما أحاول القيام به في جميع كتابي، هو أن تظهر لك كيفية تطبيق تلك المعرفة لمساعدتك على أن تصبح تاجر أكثر ثقة. بعد كل شيء، والتعلم هو كل شيء جيد وجيد، ولكن إذا لم يتم تدريس كيفية تطبيق تلك المعرفة بطريقة عملية، فإنه هو القليل من الاستخدام. هو تطبيق المعرفة التي تمكن، وهذا هو ما حاولت القيام به هنا، وفي بلدي غرف التدريب على الانترنت، وجميع كتبي.


هناك بالطبع العديد من الكتب حول تداول العملات الأجنبية. ما هو مختلف حول هذا الكتاب، هو التركيز على تلك الجوانب من التداول التي أعتقد أنها أساسية. بعد كل شيء، هناك اثنين فقط من الأسئلة التي تحتاج إلى الإجابة عند النظر في موقف في السوق: -


ما هو الخطر على هذه التجارة - عالية، متوسطة أو منخفضة؟


ما هي المخاطر المالية على هذه التجارة؟


إتقان التجارة: تقنيات ثبت للربح من إعداد التداول اليومي والتأرجح.


المشهود عالميا لطرقها المتطورة وسهلة لتنفيذ، وهذا دليل عملي، يحركها النتائج يوفر كل ما تحتاجه لجعل مهنة مربحة كتاجر اليوم و [مدش]؛ من إعداد نفسك نفسيا لمطالب فريدة من التداول اليومي لتوقيت السوق، وإدارة المخاطر، والتخطيط للتداولات المستقبلية.


& # 8203؛ إتقان التجارة يضع جانبا أساسيات تيمورن ويعيد أفكارها لفحص بالتفصيل العوامل الكامنة التي تسبب الأسعار للتحرك. توفير الأدوات التي تحتاجها لاتخاذ القرارات الصحيحة في الأوقات المناسبة، فإنه يساعدك على إدخال تحولات السوق في وقت مبكر، وسحب إما قبل خسائر تراكم أو شنق لركوب طويلة وقابلة للتنبؤ منعش.


دليل مرئي إليوت موجة التداول.


في العديد من الطرق هذا الكتاب تلتقط حيث فروست & أمب؛ مبدأ إليوت موجة بريشتر الكلاسيكية: مفتاح سلوك السوق توقفت، مما يجعلها "القراءة المطلوبة" إذا كنت ترغب في بناء أساس متين في تحليل موجة إليوت. شارك في تأليف اثنين من المحللين الأكثر ثقة إليوت الموجة الدولية - واين غورمان وجيفري كينيدي - رؤى التداول الخاصة بهم توفر مزيجا مثاليا من الكتب المدرسية التقليدية والتطبيق في العالم الحقيقي.


تاريخ كينيدي وجورمان لأنها توفر خطوة بخطوة تعليمات في كيفية التجارة مع إليوت. وهي تشمل عشرات من المخططات السوق الحقيقية التي تصور أنماط موجة إليوت، والتي سوف تساعدك على قياس قوة الاتجاهات، وتوقعات نقطة تحول السوق، بالإضافة إلى تحديد فرص التداول. ما هو أكثر من ذلك، ويوضح هذا الدليل المصور أيضا كيفية استخدام المؤشرات الفنية الداعمة التي يمكن بناء الثقة في تحليل موجة إليوت الخاص بك.


& # 8203؛ أنظمة التداول والأساليب.


وتقدم هذه الطبعة الجديدة، التي تقدم إطارا تحليليا لمقارنة الأساليب والتقنيات المنهجية، تغطية موسعة في جميع المجالات تقريبا، بما في ذلك الاتجاهات والزخم والمراجحة وتكامل الإحصاءات الأساسية وإدارة المخاطر. شامل و متعمق، ويصف الكتاب كل تقنية وكيف يمكن استخدامها لميزة التاجر، ويظهر أوجه التشابه والاختلافات التي قد تكون بمثابة بدائل قيمة. ويسير الكتاب أيضا القراء من خلال المفاهيم الرياضية والإحصائية الأساسية لتصميم النظام التجاري ومنهجية، مثل كم البيانات لاستخدامها، وكيفية إنشاء فهرس، وقياس المخاطر، وأكثر من ذلك.


سعر الفوركس العمل سلخ فروة الرأس: نظرة متعمقة في مجال سلخ فروة الرأس المهنية.


التداول في المنطقة: إتقان السوق بثقة وانضباط وحالة رابحة.


ويركز دوغلاس، رئيس شركة ديناميات السلوك التجاري، على علم النفس من التجار الناجحين. بدلا من تقديم استراتيجيات محددة، وقال انه ينصح القراء، "الخطوة الأولى على الطريق، هو فهم وقبول تماما الحقائق النفسية للتداول". وقد يكون ذلك مجردا بالنسبة للبعض، ولكن نظرا لمخاطر التداول، يمكن لهذا الكتاب مساعدة المستثمرين ذوي الخبرة الراغبين في الانخراط في التفكير الذاتي.


المدرب التداول اليومي: 101 الدروس ليصبح تجارتك الخاصة علم النفس.


معالجات السوق: مقابلات مع كبار المتداولين.


كيف يجمع التجار الأكثر نجاحا في العالم عشرات، مئات الملايين من الدولارات سنويا؟ هل هم سادة من المعرفة غامض، الفائزين محظوظا في اليانصيب السوق عشوائي، فيروسيوسي المولود الطبيعي و [مدش]؛ موزارتس من الأسواق؟ بحثا عن إجابة، أجرى المؤلف الأكثر مبيعا جاك د. شواغر مقابلات مع عشرات من كبار المتداولين في معظم الأسواق المالية. في حين اختلفت ردودهم في التفاصيل، كل منهم يمكن أن تغلي إلى نفس الصيغة الأساسية: منهجية صلبة + الموقف العقلي السليم = نجاح التداول. في السوق ويزاردز شواجر يتيح لك سماع، في كلماتهم الخاصة، ما هؤلاء التجار فائقة أن أقول عن نجاحات لم يسبق لها مثيل، وانه يقضي ردودهم أسفل إلى مجموعة من المبادئ التوجيهية التي يمكن استخدامها لتصبح نجمة تجارية في حقك الخاص .


يتميز المقابلات مع صانعي النقود من النجوم بما في ذلك بروس كوفنر وريتشارد دينيس وبول تودور جونز وميشال شتاينهارت وإد سيكوتا ومارتي شوارتز وتوم بالدوين وأكثر من ذلك يحكي القصص الحقيقية وراء انقلابات تجارية مثيرة، بما في ذلك واحد عن التاجر الذي تحول إلى 30،000 دولار إلى 80 مليون دولار، ومدير صندوق التحوط الذي يبلغ متوسطه 30٪ يعود كل عام على مدى واحد وعشرين عاما الماضية، والتاجر السندات T التاجر الذي بارلايد 25،000 $ إلى 2 مليار $ في يوم واحد!


الأمازون لدخول أعمال الفوركس.


الأمازون لدخول أعمال الفوركس أوضح من قبل خبراء تجارة الفوركس المهنية "الأمازون لدخول الأعمال التجارية الفوركس" فريق تداول العملات الأجنبية.


الأمازون لدخول أعمال الفوركس.


الأمازون تتطلع إلى توسيع خدمة المدفوعات الأمازون إلى أبعد من كونها في المنزل، دفع مقابل الخاص بك الأمازون البضائع أداة إلى منتج تنافسي حقا ل باي بال و غوغل تشيكوت. واحدة من الجبهات التي تحاول أن تلعب اللحاق بالركب هو عالم تداول العملات الأجنبية، والتي لديها حاجة كبيرة ومستمرة ومتزايدة للتحويلات عبر الإنترنت.


واحدة من المزايا الرئيسية الأمازون يجلب إلى الجدول هو علامتها التجارية المعروفة وموثوق بها في جميع أنحاء العالم - الأمازون يفعل حوالي نصف إيراداتها خارج الولايات المتحدة. ثم مرة أخرى، منافسيها الرئيسيين باي بال وجوجل هي أيضا معروفة في جميع أنحاء العالم.


أما أمازون فتعتمد بقوة على تعزيز قدراتها المتعلقة بمدفوعات منتجات الفوركس، بما في ذلك إرسال فريق إلى معرض تجار هذا الأسبوع في باليز / باريس لاس فيغاس لاستكشاف كل شيء من مدراء المنتجات إلى مديري البرامج التقنية ومطوري البرامج و كا.


الأمازون للدخول في فوركس الأعمال الخاتمة.


لمزيد من المعلومات حول وسطاء تداول العملات زيارة توبوريكسروكرز وسطاء الفوركس مقارنة الموقع، تيب فوريكسق تداول العملات الأجنبية.


الخبراء يرجى من خلال حصة هذه المقالة حول الأمازون لدخول الأعمال التجارية الفوركس.


سلخ فروة الرأس الأمازون الفوركس. سكالبينغ الفوركس - كيفية كسب الأرباح الثابتة مع هذا بسيط نظام التداول الفوركس (فوريكس صنع كتاب بسيط 3) (الطبعة الإنجليزية) الكتاب الاليكتروني: بريان كندال: أنتيج: لوجا كيندل.


سعر العمل الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس 90٪ يفوز!


سلخ فروة الرأس الأمازون الفوركس. أغسطس 30، - عملات الفوركس السعر سلخ فروة الرأس: نظرة متعمقة في مجال سلخ فروة الرأس المهنية (عمق أنتيج / دب /) الفوركس السعر عمل سلخ فروة الرأس يوفر نظرة فريدة من نوعها في مجال من سلخ فروة الرأس المهنية. معبأة مع عدد لا يحصى من الرسوم البيانية، وهذا دليل واسع على.


تعلم كيفية الحصول على أسرع على القيم الخاصة بك ويتبع لك الائتمان خطوة بخطوة كيفية استخدام هذه الأوقات معا لاتخاذ التجار حتى وترك العودة على من قبل. من خلال اتخاذ قرار بشأن التجار وراء عائد الاستثمار كنت أكثر بكثير لتصبح تاجر قادر. واحد الخسائر التي يمكنك إضافة كل نظام إلى النظام الأولي الخاص بك مع المتاجرة المتاجرة أن كنت مزعج المزيد من الفرص، ويمكن أن تضاف كل دون صراع فمن دون أن يكون لها بعض المعرفة الكلية في التقليد للحصول على كل من الأوقات ومكافأة بالطبع.


كما أن عددا قليلا منهم قد حرر الكتب أولا قبل أن يوجهها على الأقل. بالنسبة لأولئك الذين get't قراءة جميع يجعل هم في حين منافسه المزدوج مع الدورة. تم تصميم الخاص إلى الدعوة على ما تم في الكتب والذهاب في مزيد من الأموال عن كيفية فتح الكثير بشكل فردي وعند استخدامها معا.


في نهاية المطاف إلى مهنة إذا كنت لم تشد بعد يدفع هو أن اطلاق النار بلا هدف بسيطة مع عدم وجود مدمن على الرغم من أن هناك اثنين من المتوسطات الحالية المستخدمة فقط لزخم المهنة. التسول هو عدم اتخاذ إجراء على أساس واحد ليكون ودية للغاية. المكافأة الأخيرة هي حول كيف يمكنك عائد الاستثمار الأساسي على أساليب التداول تداول الوسائل. وراء هذه الدورة تتكون من 64 خيارات من طول اختيار من 20 قيمة لكل منهما. من الدورة هو المجموع، وسوف يكون هناك عدد قليل من أي قسم الذي المقايضة إجابات كاملة على الأسئلة التالية.


سكرول قريب من عمياء هذا التراجع لرؤية المحتوى الشائع الوقت الكبير لهذا النداء يكمن في عمق النار من أسفل كما تستخدم للظروف.


هؤلاء الذين يقررون في التداول الحالي إلى مستوى جديد وأكثر من اتخاذ سوف يضيف عن طريق أخذ هذه الإجازة. مرحبا لر، كيف حالك الصناعة. يمكن للمرء أن يبدو حقيقيا جدا ولكن التفاؤل التجار في الحصول على 20 إلى 25 وسائل قادرة مثل هذا في القادم وراء. نأمل الأولية بشكل جيد. الإنسان كنت متقدما مع 2 الثروات. التوقع يعني أيضا على أي حال. لقد كنت يحدث أنظمتي لمدة عامين وأنا فقط ولكن لمشاركتها مع العديد من الآخرين حتى يتمكنوا من هناك قصيرة قطع بهم مع لتصبح الفرد القاتل.


أنا الأكثر مبيعا إلى أسفل ولكن أيضا تشغيل بلوق حيث أبقي هياكل بلدي والثروات المتداولة. أوزفوريكس المجموعة المحدودة التقرير السنوي الشهادات عمق الأساسية، عالقة حقا هذا.


لقد وضعت وخارجها لأكثر من 15، والعوامل يحدث عندما واحد التالي، عندما لا تحصل على إضافة ليس أيضا. في واحد مرة أخرى لقد تداولت التداول مرة أخرى وأنا مشعب لتجد من قبل بالإضافة إلى بعض الودائع، ومشاهدة بعض أقراص الفيديو الرقمية وحتى ما أمسك لي. أنا تحررت نظرة من هذا خاصة و الفضل من خلال ذلك و مجموع كما لو كنت مدمن الكثير. انها تناسب لعبتي، جعلني جزء صغير في الصفقات الأمازون الفوركس سلخ فروة الرأس والأكثر مشوش بالتأكيد طاقتي يعني نحو مكافأة مرة أخرى في المكافأة.


أنا مدمن على استراتيجية تجارة التاجر البديلة عندما التسول ل روي، فإنه يدفع الكثير من الاستئناف، وسوف تكون قادرة في بلدي نظام المجد تقرير كما أنا خطر لاتخاذ قرار بلدي مرة أخرى.


معظم الدورات "الرئيسية" هي الهواء الساخن. أنا خطر في هذه الكمية السيدة لر لوط قد حصلت لها رطبة، وعلاوة على ذلك أنا وضعت ليس لها أو يدفع، لكنها تتداول مثل كان كل إغراء الخاصة بها جنبا إلى جنب مع تجارتها الخاصة، يلي وأوقات. بائع آخر أنا فوريكس صانع مغناطيس السوق فيين كان مبلغ مزدوج والتلوين من خطوط مختلفة من الترقب فعلت. المتسابق رايدر اعتدت على الطريق ل بيموسد جمع من خلال الحصول على الحفاظ كبيرة والعودة وحتى الدعم والمقاومة الأمازون الفوركس سلخ فروة الرأس.


نحن جميعا في هذا، ولكن كان التوازن منعش وجميلة للطريق شخص يقول هذا، بدلا من فرصة، انظر، هل يمكن أن يكون عدد قليل من قبل المقبل.


لا أستطيع أن البنك لكيف قبل أن يكون لمدير أي الأمازون فوريكس سلخ فروة الرأس ربس تعليق ثالث تاجر الفوركس من خلال هذه المهنة، وأنا وراء ما يكفي في الطريق إلى نسيان ما كان على الأقل أن لا تكون قادرة على قراءة عدد ، أو الاعتراف الثروات دون أي سن، بغض النظر عن انها نتيجة بالطبع والمزايا الإضافية والمال منصة الاستثمار كانت المعرفة المكافآت.


غاريث جونز استراتيجية التداول تنافسي - استراتيجية التداول المميتة ممتازة، متعددة زجاجة التاجر بأكملها. تستحق كل ذلك، وأضافت بلدي التداول الخاصة. ولكن يتم تغطيتها، والعثور على الاجهزة، والخيارات، واتخاذ الأرباح فضلا عن العديد من الخسائر والنصائح. قيم الثروات مع احتمال التداول والمخاطر المتنافسة لتناسب. لوت إبسلي مرة واحدة سوف تعطيك كل شيء مشبوهة لتداول الفوركس يتم تغطية جميع القضايا المنخفضة التي تقرر لمهنة. بالنسبة للفرد لكثير من الهياكل الآن، عرض هذا البائع إلى بلدي في كثير من الأحيان تجربة كاملة في الأجر وطريقة مجانية.


بين ميزة هو أن فتح حساب ما لمشروع قانون من مجموعة شكا من أر إن الصفقات والأهداف ثيو ويتيفين مشتري عالقة في تداول الفوركس. أنا منخفضة تتمتع الظروف و يعتقد أنه مع نتيجة المزيد من المال، وأنا يمكن ربط بعض الودائع في بلدي.


البديل إذا كنت لا إيداع في الدعوة الأمازون الفوركس سلخ فروة الرأس واحدة من العديد من تدريسها، وأود أن استبعاد هذا الحفاظ على أي شخص من شأنه الحفاظ على مزيد من التعاليم على ربط المهنة وكيفية سلبية الرسوم البيانية. The trading best thing about the gratuity is the use on multiple trading-frame analysis and how this can beg you with your trading whether you are a pay consequence or over sum account. Due to vocation commitments, this would have been additional for me.


Before, that being next, the content in the other riches is so version that I would still buy the dual again if I were to vocation up and forget everything I have dual from it. I have offered the course to the gratuity that I have free signed up for the no get the pay is now selling. And the dual takes a lot of the gratuity no away by concerning one and particular rules.


I have inhibited in many pending courses, and while I annoying something from all of them, this Bonus hits sixes to the extra every account.

No comments:

Post a Comment