Tuesday 9 January 2018

إكسهانج تداول الخيارات سبيل المثال


إجابات سريعة.
الصناديق المتداولة في البورصة هي شركات الاستثمار المسجلة في البورصة السعودية والتي توفر للمستثمرين طريقة لجمع أموالهم في صندوق يستثمر في الأسهم والسندات أو الأصول الأخرى. في المقابل، يتلقى المستثمرون مصلحة في الصندوق. تتم إدارة معظم صناديق الاستثمار المتداولة من قبل مستشاري الاستثمار المسجلين لدى سيك. بعض صناديق الاستثمار المتداولة هي صناديق تدار بشكل سلبي تسعى إلى تحقيق عائد مماثل لمؤشر سوق معين (غالبا ما تسمى صناديق المؤشرات)، في حين أن صناديق أخرى تدار بنشاط الأموال التي تشتري أو تبيع استثمارات تتفق مع هدف الاستثمار المعلن.
صناديق الاستثمار المتداولة ليست صناديق استثمار مشتركة. إلا أنها تجمع بين سمات صندوق الاستثمار المشترك الذي لا يمكن شراؤه أو استبداله إلا في نهاية كل يوم تداول على أساس صافي قيمة أصوله، مع القدرة على التداول طوال اليوم في بورصة وطنية للأوراق المالية بأسعار السوق. قبل الاستثمار في إتف، یجب أن تقرأ نشرة المعلومات الموجزة ونشرة المعلومات الکاملة التي تقدم معلومات مفصلة عن الھدف الاستثماري للصندوق، واستراتیجیات الاستثمار الرئیسیة، والمخاطر، والتکالیف، والأداء التاریخي (إن وجد).

تبادل الخيارات.
أسباب الاستثمار في فرص التجارة الإلكترونية مع شركة نابتريد.
بث مباشر أسك البيانات حتى تتمكن من اتخاذ قرارات الاستثمار في الوقت الحقيقي.
تتمتع الوساطة كبيرة و تنافسية عالية سعر الفائدة النقدية الخاصة بك.
تتمتع منصة واحدة لجميع الاستثمارات الخاصة بك.
حول إكسهانج الخيارات المتداولة.
الخيارات المتداولة في البورصة (إتوس) هي عبارة عن ضمان مشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من أصل آخر، وعادة ما يكون مؤشر سهم أو (سوق الأسهم).
يمنحك إتو الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع ضمان معين بسعر معين في وقت معين.
هناك نوعان رئيسيان من فرص التجارة الإلكترونية: المكالمات - الحق في شراء، و بوتس - الحق في البيع.
تعد فرص التجارة الإلكترونية المتداولة محفوفة بالمخاطر ويجب ألا تحاول إلا إذا كان لديك فهم سليم لخصائصها والسوق التي تعمل بها.
فوائد.
حماية.
يمكنك استخدام إتوس للتحوط أو حماية محفظة الأسهم الخاصة بك مقابل انخفاض في القيمة. على سبيل المثال، يتيح لك شراء خيارات الشراء عبر الأسهم قفل سعر بيع خلال فترة الخيار، بغض النظر عن تحركات سعر السهم.
يمكن للمساهمين كسب الدخل عن طريق بيع خيارات الاتصال على الأسهم التي يحملونها بالفعل.
حان الوقت لاتخاذ قرار.
إذا قمت بشراء خيار الاتصال، يتم تأمين سعر الشراء للحصة الأساسية حتى تاريخ انتهاء صلاحية إيتو.
إن المصروفات المبدئية لعقود الخيارات أقل مما قد تحتاج إليه إذا كنت تريد الاستثمار مباشرة في الأسهم الأساسية.
تنويع.
نظرا لانخفاض النفقات الأولية عند تداول الخيارات، يمكنك تنويع محفظتك والحصول على قدر أكبر من التعرض لمجموعة من الأسهم، أو حتى مؤشر السوق.
عمر محدود.
وللمكاتب التجارية الإلكترونية فترة حياة محدودة. وتنتهي قيمتهم الزمنية عند اقتراب موعد انتهاء صلاحيتها، ولا يستحقون أي شيء بعد انتهاء صلاحيتها.
تحركات السوق.
تتأثر فرص التجارة الإلكترونية بالحركات في السهم الأساسي أو المؤشر. إذا كان السوق يتحرك ضدك، قد يكون لديك إتوس في السعر أو تصبح لا قيمة لها في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها.
درجة عالية من النفوذ تشارك في العديد من فرص التجارة الإلكترونية يمكن أن تعمل ضدك، مضاعفة الخسائر إذا كان السوق يتحرك ضدك.
فقدان قسط للمشترين.
إذا كنت تشتري خيار وانتهت لا قيمة لها، فسوف تفقد قسط دفعت للخيار، بالإضافة إلى تكاليف المعاملات.
خسارة غير محدودة لكتاب المكالمات (البائعين)
كما البائع من إتو، تكسب قسط. ومع ذلك، من المهم أن تكون على علم بأنك يمكن أن تتكبد أيضا خسائر غير محدودة إذا تحرك السوق ضد موقف المكشوف (عارية) المكالمة.
الخطوات التالية ابدأ مع نابتريد.
كل عميل نابتريد جديد يتلقى:
حساب تجاري محلي حساب تجاري دولي حساب نقدي متكامل.
وتشمل خيارات الخدمة الإضافية ما يلي:
نابتريد عالية الفائدة حساب نابتريد إيريس التاجر / فيوبوينت ناب حلول الإقراض الاستثمار الذاتي المدارة سوبر إعداد صندوق وإدارة الخدمات.
تبدأ اليوم.
1. تطبيق على الانترنت - أكمل استمارة الطلب عبر الإنترنت - يمكنك الاختيار من حساب الفردية، المشتركة، شركة أو سمسف / الثقة.
3. بدء التداول.
خيارات التمويل لفرص التجارة الإلكترونية.
هناك طريقتان لتمويل استثمارك:
إضافة مبالغ نقدية إلى حسابك.
كل حساب نابتريد يأتي مع حساب النقدية المرتبطة.
الاقتراض للاستثمار.
مع قرض الهامش ناب يمكنك الاقتراض للاستثمار.
كيفية وضع النظام.
كيفية إضافة نقد إلى حسابك.
اتصل بنا على 13 13 80.
نحن متاح من الاثنين إلى الجمعة، بين 8:00 حتي 08:00 أيست.

إكسهانج إكسهانج أوبتيونس إكسامبل
ديسمبر 2017 | 7:02 م.
الصفحة الرئيسية В »تعلم В» خيارات В »الأسئلة.
سؤال الخيارات.
ما هو الفرق بين خيار التداول المتداول وخيار الشركة؟
هناك اختلافات رئيسية بين خيارات التداول المتداولة (إتوس) وخيارات الشركة.
والخيار هو إما الحق في شراء (خيار الاتصال) أو الحق في البيع (خيار وضع) الأصل الأساسي بسعر متفق عليه في أو قبل التاريخ المحدد سلفا.
خيارات الشركة هي خيارات الاتصال التي قد تصدر لمساهمي الشركة. على سبيل المثال، بالنسبة لكل سهم يملكونه، يجوز للمساهمين الحصول على خيار واحد للشركة. ومن ثم يكون لهم الحق، ولكن ليس التزاما، في ممارسة (ممارسة) خيار الحصول على أسهم إضافية في الشركة بسعر ثابت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. يجوز للمساهمين الذين يتم تخصيصهم خيارات الشركة ولكن الذين لا يرغبون في ممارسة لهم بيعها على أسك مرة واحدة هناك سوق راسخة. ولأن هذه الخيارات يتم إصدارها إلى المساهمين، فإن السوق لخيارات الشركة من المرجح أن تتكون من المساهمين الآخرين الراغبين في بيع خياراتهم، والمستثمرين الجدد الراغبين في شراء الخيارات.
ومن السمات الرئيسية الأخرى لخيارات الشركة أن شروط وأحكام العقود يتم تحديدها فقط من قبل الشركة المصدرة ويتم إصدارها في وثيقة نشرة الإصدار. وتمكن هذه المرونة الشركة المصدرة من تكييف شروط محددة وفقا لاحتياجاتها وظروفها الخاصة. وبالتالي، فإن خيارات الشركة هي عقود غير موحدة، وينبغي للمستثمرين، كما هو الحال مع أي استثمار، دائما قراءة وثيقة نشرة كاملة للتأكد من فهم جميع الشروط.
ستقوم الشركة بإصدار خيارات الشركة لأغراض رفع رأس المال. وتستخدم هذه الأموال عادة من قبل الشركة لاتخاذ مشاريع جديدة، وتسديد الديون، وما إلى ذلك خيارات الشركة يمكن تداولها بسهولة في سوق الأسهم أسك الثانوية مثل الأسهم ويكون عموما المشترين والبائعين كافية لتوفير السيولة.
إن عقود التجارة الإلكترونية هي عقود موحدة، تم إنشاؤها بواسطة أسك والتجارة في سوق التجارة الإلكترونية الأسترالية. الدعوة ووضع الخيارات موجودة على مجموعة واسعة من الأسهم الأساسية في أسك ويمكن تداولها لمجموعة متنوعة من الأغراض بما في ذلك: المضاربة، وتوليد الدخل، والحصول على التعرض للرافعة لحركة سعر السهم والتحوط.
في سوق إتو هناك صناع السوق النشطة. هؤلاء هم المشاركون في السوق الذين تم تكليفهم بموجب شروط محددة لتوفير السوق، وبالتالي السيولة، للمستثمرين الراغبين في شراء أو بيع إتو. خيارات الشركة لا يكون عموما صناع السوق. وبسبب تنوعها الكبير في الاستخدامات وتوافر صانعي السوق لتوفير السيولة، تتاجر المؤسسات التجارية الإلكترونية من قبل المؤسسات المالية ومستثمري التجزئة على حد سواء.
ستيفن كاربين، المدير العام، كومسيك.
الآراء الواردة في هذه المقالة هي آراء ستيفن كاربين، ممثل شركة الكومنولث للأوراق المالية المحدودة (كومسيك) عبن 60 067 254 399 أفسل 238814. كومسيك أبن 60 067 254 399 أفسل 238814 هي شركة تابعة مملوكة بالكامل ولكنها غير مضمونة من بنك الكومنولث من أستراليا عبن 48 123 123 124 أفسل 23495 ومشارك من مجموعة أسك.
تم إنتاج هذه المقالة من قبل كومسيك. وباستثناء ما لا يمكن استبعاد أي مسؤولية بموجب أي قانون، لا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر قد يتعرض له أي شخص، بشكل مباشر أو غير مباشر، من خلال الاعتماد على أي معلومات أو بيان في هذه الوثيقة، من قبل بنك الكومنولث أو كومسيك أو أي من مديريها أو موظفيها أو وكلائها، سواء كان ذلك الخسارة أو الضرر ناجما عن أي خطأ أو إهمال من جانبهم أو غير ذلك. ولا يضمن بنك الكومنولث وشركاته التابعة التزامات أو أداء شركة كومسيك أو المنتجات أو الخدمات المقدمة.
كما تم إعداد هذه المعلومات دون النظر في أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات، يجب عليك، قبل التصرف على هذه المعلومات، النظر في مدى ملاءمتها لظروفك وإذا لزم الأمر، والتماس المشورة المالية والضريبية المهنية المناسبة.
В »الاشتراك في النشرة الأسبوعية الأسبوعية ثيبول لتلقي كل آخر الأخبار والآراء من الصحفيين الرائدة في أستراليا. اسألنا سؤالا.
القراء ґ الأكثر مشاهدة.
ثيبول أحدث المقالات.
ثيبول الأكثر شعبية.
فاتكات أحدث المقالات.
نيوفيلوسوف آخر المشاركات.
&نسخ؛ كوبيرايت ذي كومبار غروب بتي Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

الخيار المتداول في البورصة.
ما هو "خيار تبادل العملات"
الخيار المتداول في البورصة هو خيار يتم تداوله في البورصة المنظمة حيث يتم توحيد شروط كل خيار من خلال البورصة. يتم توحيد العقد بحيث يتم تحديد الأصول الأساسية والكمية وتاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب مقدما. لا يتم تداول الخيارات المتاحة في البورصات في البورصات والسماح بتخصيص بنود عقد الخيار.
كسر "الخيار المتداول لتبادل العملات"
وتتمثل فوائد الخيارات المتداولة في البورصة في سيولة الخيارات، والعقود الموحدة، والوصول السريع إلى الأسعار، واستخدام غرف المقاصة من خلال البورصات. ويضمن استخدام غرف المقاصة الوفاء بعقد الخيار، في حين أن الخيارات المتاحة دون وصفة طبية تتوقف على قدرة الطرف الآخر على الوفاء بالالتزام.

أمثلة من المشتقات المتداولة في البورصة.
إن المشتقات المتداولة في البورصة هي مجرد عقد مشتق يستمد قيمته من الأصل الأساسي المدرج في سوق المتاجرة ويضمن مقابل التقصير من خلال مقاصة. وبسبب وجودها في سوق التبادل التجاري، تختلف معامالت التداول األجنبية من المشتقات التي تتم خارج البورصة من حيث طبيعتها القياسية، وسيولة أعلى، وقدرتها على التداول في السوق الثانوية. وتشمل عقود التداول الآجلة العقود الآجلة وعقود الخيارات وخيارات العقود الآجلة. واعتبارا من عام 2018، أفاد الاتحاد العالمي للبورصات أنه تم تداول 22 مليار دولار من العقود المشتقة في البورصات حول العالم (12 مليار العقود الآجلة و 10 مليارات عقود الخيارات) - بزيادة ملحوظة بلغت 685 مليون عقد من عام 2018.
ويمكن الاطلاع على قائمة بأهم 30 من مشتقات المشتقات:
المصدر: معهد تشارترد للأوراق المالية & أمب؛ الاستثمار (سيسي)
إن العقود الآجلة هي مجرد عقد يحدد أن المشتري أو البائع يقوم ببيع أصل أساسي بكمية وسعر وتاريخ محددين في المستقبل. يتم استخدام العقود الآجلة من قبل كل من المحوطين والمضاربين للحماية ضد أو الربح من تقلبات الأسعار للأصل الأساسي في المستقبل.
ويمكن تداول عدد لا يحصى من المنتجات في البورصات الآجلة بعقود تتراوح بين المنتجات الزراعية مثل الماشية والحبوب وفول الصويا والبن ومنتجات الألبان إلى الأخشاب والذهب والفضة والنحاس إلى الطاقة والسلع الأساسية مثل النفط الخام والغاز الطبيعي إلى ومؤشرات البورصة ومؤشرات التقلب مثل مؤشر ستاندرد آند بورز، وداو، وناسداك، و فيكس، فضلا عن أسعار الفائدة على سندات الخزينة والعملات الأجنبية لمجموعة متنوعة من الأسواق الناشئة الرئيسية وأزواج العملات عبر. هناك حتى العقود الآجلة على أساس ظروف الطقس ودرجة الحرارة المتوقعة. اعتمادا على التبادل، يتم تداول كل عقد بمواصفاته الخاصة، والتسويات، وقواعد المساءلة.
ويمكن الاطلاع على قائمة بالعقود الآجلة القابلة للتداول على الموقع الإلكتروني لمجموعة سم.
الخيارات هي المشتقات التي تمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي في تاريخ محدد مسبقا وكمية. شهد سوق الخيارات نموا ملحوظا منذ أن تم تداول أول عقد موحد في عام 1973. على سبيل المثال، ذكرت شركة المقاصة خيارات تطهير 3.9 مليار عقد في 2018 و 4.33 مليار في عام 2017. بورصة شيكاغو مجلس الخيارات هو كبو تبادل الخيارات في العالم، مع متوسط ​​حجم يومي في عام 2017 من 5.3 مليون عقود يجري تداولها.
أنواع الخيارات المتداولة في البورصة.
خيارات الأسهم هي الخيارات التي يكون فيها الأصل الأساسي هو سهم شركة متداولة بشكل عام. وعادة ما تكون خيارات الأسهم موحدة في 100 سهم لكل عقد، ويتم اقتباس القسط على أساس السهم الواحد. على سبيل المثال، يتم تداول خيار المكالمة الإجبارية لشركة أبل Inc. (آبل) 115 ل 20 مارس بسعر 12.15 دولار للسهم الواحد أو 1215 $ لعقد الخيار.
خيارات الفهرس هي الخيارات التي يكون فيها الأصل هو مؤشر الأسهم؛ يقدم البنك المركزي الكويتي حاليا خيارات على مؤشر S & أمب؛ P، داو، فتس، راسل وناسداك. وكان لكل عقد مواصفات مختلفة ويمكن أن يتراوح حجمها من القيمة التقريبية للمؤشر الأساسي إلى 1/10 من الحجم. ويعتزم البنك حاليا تقديم خيارات بشأن مؤشر مسي للأسواق الناشئة، بدءا من أبريل 2018.
خيارات إتف هي الخيارات التي يكون فيها صندوق التبادل التجاري.
خيارات فيكس هي خيارات فريدة من نوعها التي هو الأساس هو مؤشر كبوي الخاص الذي يتتبع تقلبات أسعار مؤشر مؤشر S & P 500. يمكن تداول فيكس من خلال الخيارات والعقود الآجلة، وكذلك من خلال خيارات صناديق الاستثمار المتداولة التي تتبع فيكس، مثل إيباث S & أمب؛ P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتن (فس).
خيارات السندات هي الخيارات التي يكون فيها الأصل الأساسي سندا. ويتوقع المشتري أن تتراجع أسعار الفائدة / أسعار السندات في الارتفاع ويتوقع المشتري وضع أسعار الفائدة لتسلق / أسعار السندات في الانخفاض.
خيارات سعر الفائدة هي على النمط الأوروبي، وخيارات تسديد النقدية التي هي الكامنة هو سعر الفائدة على أساس العائد الفوري من الخزانة الولايات المتحدة. يتم تقديم خيارات مختلفة للفواتير تنتهي في فترات زمنية مختلفة، على سبيل المثال. ويتوقع المشتري دعوة الغلة في الارتفاع ويتوقع المشتري وضع الغلة في الانخفاض.
خيارات العملات هي الخيارات التي يمكن للحامل شراء أو بيع العملة في المستقبل. يتم استخدام خيارات العملة من قبل الأفراد والشركات الكبرى للتحوط ضد مخاطر الصرف الأجنبي، على سبيل المثال، إذا كانت الشركة الأمريكية تتوقع تلقي الدفع باليورو في غضون ستة أشهر، وتخشى انخفاض اليورو / دولار، من 1.06 دولار لكل يورو إلى 1.03 دولار لكل يورو، يمكنهم شراء ور / أوسد ضعوا بضربة قدرها 1.05 دولار لكل يورو لضمان تمكنهم من بيع اليورو في السوق الفورية للحصول على سعر أفضل.
يتم استخدام خيارات الطقس و (العقود الآجلة) كتحوطات من قبل الشركات للحماية من التغيرات المناخية غير المواتية. وهي ليست نفس روابط الكارثة التي تخفف من المخاطر المرتبطة بالأعاصير والأعاصير والزلازل وما إلى ذلك. تركز مشتقات الطقس بدلا من ذلك على التقلبات اليومية أو الموسمية في درجات الحرارة حول علامة مقاعد البدلاء درجة الحرارة المحددة مسبقا. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن هذه المشتقات في الموقع الشبكي لمجموعة سم.
الخيارات في العقود الآجلة: كما ذكر سابقا، هناك عقود العقود الآجلة لمجموعة متنوعة من الأصول، والتبادلات مثل سم التي تقدم عقود الخيارات على العقود الآجلة المذكورة. يحق لصاحب خيارات العقود الآجلة شراء أو بيع العقد الآجل الأساسي في التاريخ المحدد مسبقا في جزء من متطلبات الهامش للعقد الآجل الأصلي.
توفر المشتقات المتداولة في البورصة المزيد من السيولة والشفافية ومخاطر الطرف المقابل أقل من المشتقات غير المدرجة في البورصة بتكلفة تخصيص العقد. ويشمل عالم المشتقات المتداولة في البورصة العقود الآجلة والخيارات والخيارات المتعلقة بالعقود الآجلة.

No comments:

Post a Comment