Saturday 27 January 2018

استراتيجية الاستثمار في الفوركس


استراتيجية الاستثمار في الفوركس.


التحليل الفني والتحليل الأساسي. على سبيل المثال، اختراق يوم إلى الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما. لن يتم تنفيذ كل الاستراتيجيات نفسها عند استخدامها على العملات المختلفة. وهو يربط أزواج من العملات، وتخمين المستثمر الذي واحد سوف تكسب أو تفقد قيمة بالنسبة إلى الآخر، ضمن إطار زمني محدد. في الواقع، هناك عدد لا يحصى من الاستراتيجيات التي يمكن العثور عليها على الانترنت، ولكن تنفيذ هذه الاستراتيجيات يمكن أن يكون تحديا آخر للتغلب عليها. استراتيجيات التداول الأخرى بالإضافة إلى الصفقات التي تركز على القيمة النسبية بين عملتين، هناك أيضا أنواع شعبية أخرى من العملات.


فيديو حسب الموضوع:


دليل الاستثمار في تجارة الفوركس تجارة العملات - جعل آلاف.


9 الردود على & لدكو؛ استراتيجية الاستثمار في الفوركس & رديقو؛


إكسبليكر ليس دومينيس الإنتقال السريع استراتيجيات دي ترادينغ توب.


لا إشارات، لا المتوسطات، لا شيء!


رمز ثنائي هو نظام تمثيل الأرقام والحروف والأوامر والصور والأصوات.


المادة الرئيسية لهذه الفئة هي شركة الوساطة.


وقد قارنت لدينا فريق من الخبراء أفضل الفراغات الروبوت لعام 2018.


وسيط أسيكوراتيفي e فينانزياري.


الخيارات الثنائية حساب تجريبي - حساب الممارسة المفتوحة مع أي وسيط!


قائمة وسطاء تداول خيارات الفوركس هنا.


منصات التداول مصممة مع التاجر المهنية في الاعتبار - سطح المكتب، المحمول وشبكة الإنترنت.


اثنان إلى خمسة أفكار تجارية قابلة للتطبيق يتم تسليمها كل يوم.


سوق الاستثمار خلفية تمتد على مدى خمسة عقود -500 ليرة سورية العقود الآجلة منذ بدء العقد في عام 1982.


سوق النقد الدولي (إم) عضو الطابق الخبرة & # 8211؛ فوركس & أمب؛ المعادن الثمينة منذ عام 1979.


ونحن واحدة من الإنترنت & # 8217؛ ق الناشرين أطول من استراتيجيات الاستثمار والبحوث. وقد تم توفير المحتوى الرقمي والنشرات الإخبارية عن طريق الإنترنت منذ عام 1996. فوتورسكوم يوفر ث - أورلد الدرجة استراتيجية الاستثمار النشرات الإخبارية لمؤشر الأسهم والعقود الآجلة والفوركس والسلع والمعادن الثمينة.


ما نقدمه لك: استراتيجيات الاستثمار في الوقت المناسب وبحوث السوق.


يوفر فوتورسكوم أفكار التداول طويلة وقصيرة الأجل. وتغطي استراتيجيات الاستثمار لتداول اليوم، والتحوط وتجنب المخاطر. كما تسمح أبحاثنا للقراء بأن يقيسوا بدقة الأصول الأساسية لصناديق الاستثمار المتداولة. ويمكن استخدام أبحاث فوتورسكوم & غ؛ 8217 للتداول واستراتيجيات التحوط للقبض على تحركات السوق المالية ونشر استراتيجيات إدارة المخاطر.


وقد تم تزويد المشتركين مع الأفكار التجارية واستراتيجيات الاستثمار منذ عام 1993. فوتورسكوم & s 8217 s500 العقود الآجلة الخبرة يعود إلى افتتاح الأداة المالية في عام 1982. لدينا خبرة العملات الأجنبية والمعادن الثمينة عميقة ويرجع تاريخها إلى عام 1979.


تاريخ فوتورسكوم وتلقي استراتيجيات الاستثمار جنبا إلى جنب مع مؤشر الأسهم، الخزائن، الفوركس، والطاقة والمعادن الثمينة وتحليل السوق الزراعية تسليمها كل يوم.


استراتيجيات تداول الفوركس طويلة الأمد.


العديد من المهتمين في تداول العملات على الانترنت اختيار التداول اليوم، رسمها من الإثارة والربحية المحتملة. ومع ذلك، فإن التجار الموضعيين، المعروف أيضا باسم تجار الفوركس على المدى الطويل، هم أكثر عرضة لتوليد أرباح أكبر.


هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجيات تداول العملات على المدى الطويل، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات ومراجعة الاعتبارات الهامة.


ما هو تداول الفوركس على المدى الطويل؟


في كلمتين - التداول الموضعي.


الفكرة وراء هذا النهج هو جعل عدد أقل من المعاملات التي تنتج مكاسب فردية أكبر. وفي حين أن التجار الذين يسخرون هذه الاستراتيجية يرميون عادة إلى جعل ما لا يقل عن 200 نقطة في التجارة، فإن فرصهم محدودة أكثر بكثير.


ونتيجة لذلك، التجار الذين يستخدمون هذا النهج يتطلب إعداد دقيق ومعرفة كبيرة.


استراتيجيات طويلة الأجل لتداول العملات الأجنبية.


يمثل التداول الموضعي كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل. وهو ينطوي على تحديد اتجاه، ثم اتباعه لأسابيع أو أشهر.


في بعض الحالات، اتبع التجار اتجاه لأكثر من عام. عند تطبيق تداول الفوركس على المدى الطويل، شراء بناء على التوقعات وبيع على أساس الحقائق.


فعلى سبيل المثال، قلل المضاربون مثل جورج سوروس بشدة الجنيه البريطاني في عام 1992. كانوا متشككين في قدرة المملكة المتحدة على الحفاظ على أسعار صرف ثابتة في ذلك الوقت. وسحبت البلاد الجنيه من إرم 22 سبتمبر 1992، وسوروس أكثر من مليار جنيه استرليني على الصفقة.


إذا كنت تبحث عن مثال عملي أكثر لاستراتيجية تداول العملات على المدى الطويل، فتح موقف طويل على غبب / أوسد، استنادا إلى اعتقادك بأن زوج العملات سوف تدفع أعلى بعد الانتخابات البريطانية القادمة. بمجرد معرفة كيف يتحرك زوج العملات بعد الانتخابات، يمكنك إما إغلاق هذا الموقف أو إبقائه مفتوحا.


نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت تتداول غبب / أوسد، يجب عليك النظر في الأحداث الاقتصادية ليس فقط في المملكة المتحدة ولكن أيضا في الولايات المتحدة. إجراء تحليل شامل لاقتصاديات العملتين والتأكد من تقييم إمكانات الأحداث غير المتوقعة.


هذه المعلومات هي كل ما تحتاجه لتطوير استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل، ولكن مهلا - مزيد من التعليم هو دائما فكرة جيدة.


مثال على استراتيجية طويلة الأجل.


وقدم القسم السابق بعض المعلومات العامة عن تداول الفوركس على المدى الطويل. الآن دعونا ننظر إلى استراتيجية طويلة الأجل بمزيد من التفصيل.


لنفترض أنك متداول فوركس مقره في الولايات المتحدة، وقد وقعت بعض الأحداث السياسية التي من المرجح أن تؤثر على الدولار الأمريكي. باستخدام المعلومات التي لديك تحت تصرفكم، يجب عليك تحليل حيث سيذهب الدولار.


إذا كنت تعتقد أن هناك فرصة جيدة للعملة سوف تتحرك بما يتماشى مع توقعاتك، يمكنك أن تبدأ استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل من خلال فتح موقف زوج الدولار الذي يعكس توقعاتك.


ولكن قبل القيام بذلك، يجب عليك أن تنظر أين من المرجح أن تذهب العملة الثانية. إذا كنت تريد أن تكون متحفظا، واختيار الاقتباس حيث كنت تعتقد أن العملة الثانية لديها أكبر قدر من الاستقرار.


على سبيل المثال، إذا كانت التطورات التي تؤثر على زوج عملتك مرتبطة بالشرق الأوسط، فإن تحليلك قد يكشف أن اليابان تفتقر إلى اتفاقات تجارية ضيقة مع دول المنطقة، والين الياباني يتمتع تاريخيا بالاستقرار.


قد تقودك هذه المعلومات إلى الاعتقاد بأن الزوج المثالي لهذه الصفقة سيكون زوج العملات أوسد / جبي.


بمجرد معرفة هذا، يجب عليك التحقق من توقعاتك المزدوجة، ثم سرد كافة الأحداث المعروفة زائد المتوقعة ونتائجها. تغطية كل هذه المتغيرات هي كيفية تطوير هذا وأية استراتيجية تداول العملات طويلة الأجل الأخرى.


كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل.


هناك العديد من النصائح التي يمكن أن تعزز تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


بالنسبة للمبتدئين، لا تدع مشاعرك تؤثر على التداول الخاص بك لأنها يمكن أن تقوض بشكل خطير أدائك. تحويل الصفقات الخاسرة إلى صفقات فائزة يمكن أن يكون تحديا، ولكن يمكن أيضا أن يكون من الصعب إغلاق موقف في وقت مبكر وتفقد على المكاسب المحتملة.


بغض النظر عما يحدث، التمسك الاستراتيجية الخاصة بك.


في كل مرة تقوم فيها بفتح موقف، والتنبؤ حيث ستذهب العملة وكيف كبيرة حركة السعر سيكون. يجب عليك أيضا التأكد من أن كل تجارة لها هدف الربح ووقف الخسارة.


احرص دائما على فهمها قبل البدء في استخدام إستراتيجية الفوركس طويلة الأمد.


أفضل الممارسات التجارية على المدى الطويل.


في حين أن الجميع لديه نهج مختلف في التداول، وهناك بعض المبادئ التوجيهية العامة التي تنطبق على معظم التجار الموضعية. وتستند هذه المبادئ التوجيهية في المقام الأول إلى إدارة المخاطر والطبيعة المتأصلة في سوق الفوركس.


دعونا استكشاف كيف أنها قد تعزز استراتيجيات التداول الخاصة بك.


1. استخدام الرافعة المالية الصغيرة جدا.


عند القيام بالتداول الموضعي، يجب التمسك بالمجلدات التي تشكل نسبة صغيرة من الهامش الخاص بك. واحدة من الاعتبارات الرئيسية لتداول العملات على المدى الطويل هو ضمان يمكنك بسهولة الحفاظ على أي مشترك خلال اليوم أو حتى التقلبات خلال الأسبوع.


وبما أن زوج العملات يمكن أن يتحرك بسهولة بضع مئات من النقاط في يوم واحد، يجب التأكد من أن هذه التقلبات الأسعار لن يؤدي إلى وقف الخسارة.


2. الالتفات إلى المبادلات.


في حين تداول الفوركس على المدى الطويل يمكن أن تولد عائدات واعدة، ما يهم حقا هو الربح.


إيلاء اهتمام وثيق لمقايضة - الرسوم المفروضة على عقد موقف بين عشية وضحاها. المبادلات يمكن أن تكون إيجابية في بعض الأحيان. ولكن في كثير من الحالات، فإنها ستكون سلبية بغض النظر عن الاتجاه، لذلك تقييم نفقاتها أمر بالغ الأهمية لجعل استراتيجيات الفوركس على المدى الطويل مربحة.


في بعض الحالات، يمكنك استخدام استراتيجية حيث كسب نقطة صغيرة ولكن مبادلة مواتية بالنسبة لك.


3. جهد مقابل نسبة العائد.


ضع في اعتبارك أنه حتى مع أفضل إستراتيجية، قد لا تصل إلى هدف الربح. هذا يمكن أن يحدث بسهولة إذا كنت تستخدم النفوذ القليل جدا. إذا كنت التجارة فقط مع كمية صغيرة من رأس المال، يجب أن نتوقع عوائد متناسبة.


وبسبب هذا، دائما النظر في مقدار الوقت الذي يقضيه على التداول بالمقارنة مع المكافآت النقدية الواردة.


في معظم الحالات، يجب عليك استخدام كميات كبيرة نسبيا من رأس المال لجعل الجهد مقابل نسبة العائد جديرة بالاهتمام. وهناك طريقة رائعة للحصول على شعور أفضل من ما يعود ستحصل على وقتك دون المخاطرة رأس المال الخاص بك هو لفتح حساب تجريبي.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استراتيجيات الاستثمار الفوركس.


وهناك طريقة واضحة للبدء.


الفوركس هي واحدة من تلك المناطق التي يشعر معظم الناس معقدة. في الواقع، كما هو الحال في العديد من أشكال الاستثمار الأخرى، القليل من المعرفة يمكن أن تكون خطيرة. والخبر السار للناس من هناك يبحثون عن استراتيجيات الاستثمار الفوركس هو أن هناك استراتيجيات كافية هناك لتلبية أي هدف الاستثمار. يمكنك أن تكون مستثمر بسيط على المدى الطويل، أو يمكنك الجلوس ومشاهدة السوق كل يوم تبحث عن الربح في كل منعطف.


طالما كنت ترغب في تعلم تداول العملات الأجنبية، يمكنك العثور على الطريقة التي الحق.


الاتجاه اليومي أو الأسبوعي التالي.


استراتيجية واحدة هي نظام تداول الفوركس بسيطة تتبع الاتجاه اليومي أو الأسبوعي. مراجعة الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والعثور على الاتجاه الذي يبدو مدعوما جيدا والحصول في. التحذير واحد حول هذا النوع معين من التداول هو أن التحركات التي تبدو صغيرة على الرسم البياني يمكن أن تمتد 100 من نقطة. وهذا يعني أنك بحاجة إلى التجارة الصغيرة. استخدام تخصيص المحافظ عند شراء في والسماح التجارة الخاصة بك لتطوير قليلا. تعيين توقف معقول وخطة هدف. المبتدئين يجدون هذه الاستراتيجية سهلة لأنها لا تحتاج إلى مشاهدة السوق باستمرار، فإنها يمكن أن التجارة عندما يكون لديهم الوقت.


كاري للتجارة.


تداول التداول هو عند شراء وعقد العملة التي تدفع فائدة عالية مقابل العملة التي لديها معدل فائدة منخفض. يتم دفع كل يوم لفرق الفائدة بين العملتين.


ميزة هذا هو أنه حتى عندما التجارة الخاصة بك لا تتحرك، وتودع المال في حسابك يوميا. أيضا، بما أن معظم العملات الأجنبية هي الاستدانة، تحصل على دفع على حجم التجارة الخاصة بك، وليس فقط حجم رأس المال الخاص بك.


الجانب السلبي للتجارة حمل هو أن الفوارق الفائدة عادة ليست كثيرا بالمقارنة مع مقدار المخاطر التي كنت تأخذ.


أيضا، أزواج العملات التي هي جيدة للتداول تحمل عادة رد فعل قوي على أي الأخبار التي تشكل خطرا على الأسواق العالمية. وبعبارة أخرى، طالما أن الأمور جيدة، وهذه الأزواج ترتفع ودفع. إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ، وأحيانا بشكل غير متوقع، وسوف يغرق بشدة جدا وسريعة جدا. إذا كنت أوفيرليفيراجيد، يمكنك تفجير حسابك في وميض.


تجارة يومية.


سوق الفوركس يتحرك دائما. 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع. على الرغم من أن أوقات تداول الفوركس الأكثر نشاطا هي محددة، فإن سوق الفوركس يتحرك دائما على الأقل قليلا. اعتمادا على ما تريد التجارة، يمكنك اختيار واختيار وقتك.


معظم استراتيجيات التداول اليوم تدور حول التحليل الفني الفوركس، والتي لديها نقاط إيجابية. السوق يمكن أن تكون تقنية جدا، وإذا كان لديك العين حادة وخطة، يمكنك التقاطه وتأخذ بعض الربح منه.


التداول الأساسي.


بعض المستثمرين لديهم نهج أكثر القديمة الطراز للاستثمار. انهم يفضلون الاستثمار في شيء أنهم يفهمون بدلا من البحث عن إشارة على الرسم البياني الخاص بهم. لهذا المستثمر أكثر حذرا، تجارة العملات الأجنبية الأساسية يعمل بشكل أفضل. التداول الأساسي هو عندما تتبع الأخبار لعدة بلدان وتلعب البلدان مع تعزيز الاتجاهات الاقتصادية، ضد تلك التي لديها اتجاهات اقتصادية ضعيفة.


هذا النوع من النهج سهل جدا لأنه ينظر في كيفية تشكيل الامور على المدى الطويل. الجزء المعقد منه هو تعلم فهم التقارير الاقتصادية ومقارنتها مع بلدان أخرى.


في حين أن تداول الفوركس يمكن أن يكون معقدا، فإنه شيء أن أي شخص مع الصبر والقدرة على التعلم من أخطائهم يمكن الحصول على بعض المهارات على مر الزمن. ويستغرق الأمر بعض الثبات. تم تصميم النظام بطريقة تحبط معظم الناس. تحتاج إلى خطوة إلى الوراء، إبقاء العين على الصورة الكبيرة، والتجارة الصغيرة، على الأقل في البداية. كما أنها ذكية أيضا لتجنب تلك & # 34؛ 100 في المئة دقيقة أنظمة تداول العملات الأجنبية & # 34؛ على شبكة الانترنت حتى يكون لديك بعض الخبرة تحت الحزام الخاص بك.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


إيطاليا: الفوركس الاستثمار، نصائح والمشورة.


استثمار الفوركس.


عندما تستثمر في الفوركس، لا يمكنك أبدا اتخاذ الكثير من الاحتياطات. ونحن ندعوك لقراءة نصيحتنا، والخروج من الخبرة المباشرة والتحقق / إثبات / معرفة كم هذا القطاع يمكن أن يحقق مكاسب كبيرة وخسائر كبيرة في بضع دقائق.


والشيء المهم هو التحلي بالصبر، تريد أن تعلم وربما يكون محظوظا بما فيه الكفاية لتسقط في بعض المهنية خطيرة.


بفضل خبرتنا الطويلة الأمد في قطاع الاستثمار الخاص على منصات التداول، وصلنا إلى سلسلة من القواعد في عالم الفوركس. يمكنك أن تجد أدناه بعض النصائح حول أفضل نهج لمتابعة عندما كنت ترغب في الاستثمار في سوق الفوركس.


والتعليم هو الوسيلة الأساسية لمنع الخسائر. الإحصاءات تتحدث عن نفسها؛ فإن نسبة عالية جدا من التجار تفشل لأنها تفتقر إلى فهم في القواعد والمفاهيم الأساسية التي يجب أن تحترم على الاطلاق عند الاستثمار.


اختيار الوسيط.


التجارة الأولى التي يقوم بها طرف أو شركة خاصة من أجل البدء في الاستثمار هي اختيار وفتح الحساب مع وسيط. ومن خلال خبرتنا، وجدنا طرقا لتقييم الاستثمارات التي نفذت على العديد من المنصات، الوطنية منها والأجنبية، المنظمة وغير المنظمة، ووصلت إلى بعض الاستنتاجات بشأن كيفية اختيار أفضل وسيط.


التقييم الأول الذي يجب القيام به هو بالتأكيد للتأكد من أن السمسار ينظم، في هذه الوثيقة لن نتعرض من خلال تفاصيل اللوائح، ولكن أدناه يمكنك العثور على قائمة الهيئات الإشرافية للأسواق المالية فيما يتعلق بالبلدان التي الوسطاء أنفسهم تنتمي إلى: و كونسوب في إيطاليا، و فكا في انجلترا، و أسيك في أستراليا أو سيسيك في قبرص.


وبعيدا عن التنظيم، فمن المهم التأكد من إيداع الأموال في حسابات منفصلة، ​​أي أنها تودع في حساب جاري لبنك مستقل لأصول الوسيط.


ومن شأن ذلك أن يمنع، في حالة حدوث مشاكل، الدائنين المحتملين من الاستفادة من الأصول.


التعامل مكتب وسيط أو لا.


ويتعلق تقييم آخر بالإجراء الذي يعمل به الوسيط.


ويمكننا تقسيمها إلى فئتين:


أولها، دس، وعادة ما تسمى ماركر ماكيرس (مم) والثانية، ند، وتسمى أيضا ستب (من خلال المعالجة المباشرة) أو إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) وسطاء.


دون المساكن على الأجزاء الفنية أكثر فيما يتعلق بالاختلافات بين محطة المعالجة المركزية (ستب) أو إن (إن)، فإننا نؤكد أن هذه الأخيرة (إن) هي تلك التي ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار لأنشطة التداول.


أو وسطاء د أو صانعي السوق، عندما ندرج نظام السوق باستخدام معيار إدارة "أقل شفافية"، بمعنى أنها تأخذ عموما الموقف المعاكس لنظامنا وتعمل تدريجيا لموازنة المخاطر على السوق بين البنوك (البنوك والاستثمار الأموال، صناديق التحوط، وما إلى ذلك)، وكسب عموما على انتشار من خلال وضع أنفسهم بيننا وبين السوق بين البنوك.


خلافا للسماسرة إن (ند) لدينا أمر يهدف مباشرة في السوق بين البنوك والأرباح من وسيط مستمدة من عمولة تتعلق العملية.


انتشار والرافعة المالية كعوامل تمييزية.


ويمكن أيضا أن يرتبط اختيار وسيط الجانب التجاري أكثر، وهذا هو القول العرض من حيث انتشار والرسوم المفروضة.


بعد ما تم إبرامه أعلاه، إذا اخترنا وسيطا إن، فإن مسألة الانتشار غير موجودة تقريبا، كما هو الحال في تنفيذ إن، وسيط يكسب عموما من خلال عمولة وبالتالي فإن انتشار سيكون دائما على مقربة من الصفر، وهذا هو السبب، في هذه الحالات، ويتم الفرق من قبل الوسطاء التي توافق على الرفع العالي!


على عكس ما يشاع، وسيط، سواء كانت تكون منظمة، إن، أو يقدم رسوم عالية، ونحن نحافظ على أنه هو الحل الأمثل لجميع المستثمرين الصغيرة والمتوسطة منذ مع ارتفاع الرسوم يمكننا أن نسمح لأنفسنا لإيداع أموال صغيرة على منصة من خلال السماح لعمليات مستوى معين فيما يتعلق بمفهوم إدارة الأموال التي يتم احتسابها على مجموع الأموال التي فكرنا في الاستثمار.


في إطار مفهوم الرسوم، هناك قدر كبير من الارتباك.


وذلك لأن المصطلح نفسه يستخدم لمعالجة جانبين مختلفين ولكن متعلقين بهما؛ من ناحية واحدة يفهم النفوذ باعتباره عرضا للمخاطر المتعلقة رأسمالنا، من ناحية أخرى يعني الرسوم المالية التي يقدمها الوسيط.


ويتناول عرض المخاطر، باختصار، كمية رأس المال التي ندخلها في السوق.


وبهذه الطريقة من الصحيح القول أنه يجب علينا استخدام ضريبة أقل لأن الأرباح يمكن أن تكون مرتفعة، ولكن الخسائر يمكن أيضا أن تكون عالية جدا.


ولهذا السبب فإن مفهوم إدارة األموال) إدارة األموال كدليل مالي، هو طريقة إدارة المخاطر التي تتوقع عرضا أقصى بنسبة 2٪ من رأس المال المتعلق بالعمليات المنفذة (.


ومع ذلك، فإن المقصود من مفهوم الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط هو أنه يجب علينا الاستفادة القصوى من استثماراتنا.


ونحن نعلم أن المنتجات المعروضة في الرفع المالي قد تحتاج إلى هامش احتياطي من أجل أن تكون قادرة على إنجاز عملية السوق.


الرافعة المالية هي العامل الذي يحدد هامش الاحتياطي، وبالتالي كلما ارتفع عرض الرافعة المالية كلما انخفض الهامش المطلوب.


لشرح المفهوم من الجانب العملي، يمكننا استخدام مثال ملموس: قرر طرفان استثمار 10،000 دولار في الفوركس، الأول مع وسيط يقدم رسم 1: 500، والآخر مع وسيط تقدم ضريبة من 1: 100.


مع الأخذ في الاعتبار إدارة المال، فإنها تقرر دخول السوق من خلال شراء الكثير من اليورودولار (10 $ دون رسوم من أجل أن تكون قادرة على تنفيذ هذه العملية، كانت هناك حاجة إلى السيولة لما يعادل 100،000 $).


رسوم الوسيط: 1: 500 الهامش: 100،000 دولار: 500 = 200 دولار رسوم الوسيط: 1: 100 الهامش: 100،000 دولار أمريكي: 100 = 1000 دولار أمريكي.


على سبيل المثال، من الواضح أنه مع الوسيط الذي يقدم ضريبة أعلى سوف تكون قادرة على تنفيذ نفس العملية عن طريق إيداع أقل من المال على منصة وسيط.


كن على بينة من الأصول المرتكبة.


من الخبرة، مع الأخذ بعين الاعتبار المخاطر التي تنطوي عليها هذه الأسواق، يجب ألا نودع جميع الأصول على حساب التداول الذي كنا نظن حول الاستثمار فيه.


وينبغي أن يوضع هذا المفهوم في الاعتبار الشديد لأنه، في هذه الأسواق، ليس من النادر أن نشهد تحركات أسعار مرتفعة جدا لا تضمن السيطرة على المخاطر.


المثال الأكثر وضوحا ينطوي على الاقتران الفرنك السويسري-اليورو، الذي قرر في يناير 2018، بسبب قرارات البنك الوطني السويسري لجلب سعر صرف اليورو / فرنك سويسري من قيمة 1.20 إلى ما دون تعادل يورو / تشف 1.00 مع وفقدان سعر أكثر من 2000 نقطة في دقائق. في هذه الحالة، فإن أعلى خسارة لدينا، لو كان لدينا موقف شراء في البورصة، كان يعتمد فقط على رأس المال الذي أنفق.


في الختام، يبدو لنا أن اختيار الوسيط يجب أن يقع على الكيانات الخاضعة للتنظيم، والتي تعمل بطرق إن والتي تقدم رسوما كبيرة مثل 1: 500 أو أعلى، وهذه هي المصطلحات الأكثر ملاءمة التي تسمح لنا بالعمل في بطريقة مفيدة دون تعريض رؤوس أموالنا إلى حد كبير.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في الفوركس وتحتاج إلى دليل خبير أو إذا، في أسوأ السيناريوهات، كنت لا تزال تشارك في عملية احتيال مرتبطة الفوركس، أو ببساطة يشتبه في أن الوسيط الخاص بك يتصرف بطريقة غير واضحة، لا تترددوا في الاتصال لدينا خبراء المحامين.


سوف بوكادوتري الدولية محاماة توضيح أي شك قد يكون لديك وسوف نقترح عليك أفضل طريقة للحفاظ على الاستثمارات الخاصة بك.


يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.


لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.


انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.


"المواد في الوقت المناسب للغاية وذات تطبيق كبير"


"غالبا ما أجد معلومات هامة غير متوفرة في مكان آخر"


"كمحامي داخلي، خدمة موندق ذات قيمة كبيرة"

No comments:

Post a Comment