Monday 8 January 2018

E & y خيارات الأسهم


إرنست & أمب؛ يونغ لب تقدم التاريخ.
عرض 1 - 40 المجموع: 1509.
العلامة & lt؛ العلامة & lt؛ أولا & لوت؛ السابق 1 2 3 4 5 10 20 30 التالي & غ؛ لاست & غ؛ & غ؛
ادغار & # x00AE. على الانترنت، وهي فرع من دونلي الحلول المالية. ادغار & # x00AE. هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا للجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. لا تنتمي إدغر أونلين أو توافق عليها لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
6:54 بيإم إت - غلوبنوزوير.
الأرباح القادمة.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

إرنست & أمب؛ الشباب الأسهم لا توجد. هنا السبب.
مع إيرادات تتجاوز 28.7 مليار دولار في عام 2018، إرنست & أمب؛ الشباب هو الأعمال التي من شأنها بالتأكيد جذب العديد من المستثمرين إذا كانت أسهمها متاحة للجمهور. ولسوء الحظ، فإنه ليس من المرجح ولن يكون في المستقبل المنظور.
إرنست & أمب؛ الشباب في لمحة.
وتتبع الشركة جذورها على طول الطريق إلى عام 1848، لفصل الشركات المحاسبية الصغيرة التي أسسها آرثر يونغ و ألوين C. إرنست. لم يجتمع المؤسسان أبدا، واندمجت شركاتهما في عام 1989، بعد فترة طويلة من وفاتهما.
اليوم، إرنست & أمب؛ يونغ هي واحدة من أعضاء الشركات الكبيرة الأربعة المحاسبة جنبا إلى جنب مع ديلويت، برايسواترهوسكوبيرز و كمغ. معا، فهي تشارك في مراجعة الحسابات، والتخطيط الضريبي والاستشارات التجارية ل تقريبا كل صفقة كبيرة في العالم.
مقرها الرئيسي في لندن، إرنست & أمب؛ ولدى الشباب أكثر من 700 مكتب يقع في أكثر من 150 بلدا. هيكلها المؤسسي معقد للغاية، في الغالب لأن الأنظمة التي تحكم مهنة المحاسبة تختلف اختلافا كبيرا من بلد إلى آخر. ومع ذلك، فإن أعلى هيئة حاكمة للشركة هي السلطة التنفيذية العالمية، برئاسة الرئيس العالمي والرئيس التنفيذي، مارك واينبرغر.
الخدمات الأساسية.
إرنست & أمب؛ تقدم يونغ الخدمات لعملائها في جميع المجالات المرتبطة تقليديا مع ممارسة المحاسبة الكبيرة. وعلى الصعيد الداخلي، تنقسم هذه الخدمة إلى أربعة خطوط خدمات: الخدمات الاستشارية، والخدمات الاستشارية، والضريبية، والخدمات الاستشارية للمعاملات.
إن المجموعة هي المسئولة عن تدقيق البيانات المالية، ولكنها تقدم أيضا دعم المعاملات للعروض العامة الأولية والإيداعات العامة، ولا سيما مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك). ويكرس الفريق الاستشاري حل القضايا المعقدة في الصناعات التي يعمل فيها عملاء الشركة. وتساعد المجموعة الضريبية العملاء على وضع استراتيجية مالية وامتثال وتخطيط. تعمل مجموعة الخدمات الاستشارية للمعاملات مع العملاء خلال المعاملات الكبيرة والمعقدة، مثل عمليات الاندماج والاستحواذ (M & أمب؛ أس).
لتوفير جميع الخدمات، وتوظف الشركة أكثر من 220،000 شخص في جميع أنحاء العالم. إرنست & أمب؛ ومن المسلم به عموما أن يونغ هو صاحب عمل جيد، وقد تم تعيينه مكانا رائعا للعمل في كندا وكوستاريكا والجمهورية الدومينيكية وغواتيمالا والمكسيك وبنما والولايات المتحدة. وقد سميت ونيفرسوم أيضا بأنها صاحب العمل الأكثر جاذبية في العالم لمدة ثلاث سنوات على التوالي، من 2018 إلى 2018.
ملكية إرنست & أمب؛ شاب.
إرنست & أمب؛ لا يتم إدراج يانغ بشكل عام. إن البيئة التنظيمية المعقدة للشركات المحاسبية والاستشارية تجعل من المستحيل تقريبا التنبؤ بما إذا كان من الممكن في يوم ما تقديم عرض عام لشركة إرنست & أمب؛ جرو، ستوك. بدلا من ذلك، فإن الشركة مملوكة من قبل ما يقرب من 6000 شركاء في جميع أنحاء العالم. ووفقا لمجلة فوربس، فإنها تحتل المركز الحادي عشر في أكبر شركة خاصة في أمريكا.
على الرغم من أن أصحاب يسمى شركاء، هيكل الملكية ليست بالضرورة شراكة حقيقية ولكن يختلف من بلد إلى آخر. ليس كل الشركاء متساوون. كم من الأسهم التي يملكها شريك معين، أو مكافأة الشريك، هي المعلومات التي تحتفظ بها الشركة خاصة جدا. والواقع أن جميع الشركات المحاسبية والقانونية والمهنية تقريبا تحافظ على سرية دخل الشركاء. من يتأهل ليكون شريكا سوف تختلف اختلافا كبيرا من حيث الاختصاص. وفي بعض الحالات، لا يسمح إلا لأعضاء مهنة المحاسبة بتملك شركة محاسبة، ولذلك يمكن تقسيم الشراكة إلى عدة شراكات فرعية للسماح بترقية المحامين أو المحللين الماليين أو المستشارين إلى مستوى الشركاء. في معظم الحالات، الترقية إلى شريك يأتي مع الصيد. كمالكين، من المتوقع أن يستثمر الشركاء مبلغ معين من رأس المال في الشركة. وهنا أيضا، فإن المبالغ الفعلية محاطة بالسرية.
ويبدو أن الشركة آخذة في النمو، بعد أن أعلنت علنا ​​أنه تم إضافة 753 من الشركاء الجدد في عام 2018، وهي أكبر زيادة منذ عام 2008 وزيادة بنسبة 12٪ عن عام 2017.

تقييم خيارات الأسهم.
شارك.
أصبحت خيارات الأسهم واحدة من الأساليب المفضلة التي اعتمدتها الشركات لمكافأة الموظفين تتجاوز مستوى الأقدمية في الهند. وهذا ال يساعد فقط على إثبات العالقة بين أداء الموظف وأداء الشركة) المقاسة من حيث تحسين القيمة السوقية (، كما أنه يساعد في الحد من التدفقات النقدية الفعلية من الشركة على حساب تعويضات الموظفين. وفي بعض الحالات، يقف الموظفون أكثر من ذلك عن طريق بيع أسهم تخصص لهم لهم من رواتبهم الثابتة من شركة إلى أخرى.
في حين أن الحوافز القائمة على الأسهم للموظفين تحظى بشعبية كبيرة في بلدان أخرى أيضا، هناك بعض الاختلافات الرئيسية في الطريقة الشركات الهندية ونظرائهم متعددة الجنسيات نهج هذا الموضوع.
وتقرير من شركة استشارية إي يقول أن الشركات الهندية تخصيص نسبة أقل بكثير من رأسمالها من الشركات متعددة الجنسيات (منكس) نحو برامج الحوافز القائمة على الأسهم للموظفين. ووفقا لتقرير إي، فإن حوالي 47٪ من الشركات الهندية قد التزمت فقط بنسبة 3٪ من رأسمالها نحو خطط الحوافز القائمة على الأسهم. من ناحية أخرى، خصصت حصة كبيرة من الشركات متعددة الجنسيات و [مدش]؛ ثلثهم & مداش؛ 5-10٪ من رأس مالهم لأغراض مماثلة. وفي الطرف العلوي، خصص نحو 9٪ من الشركات متعددة الجنسيات أكثر من 15٪ من رأس مالها نحو برامج الأجور القائمة على الأسهم، في حين لم تفعل أي شركة هندية ذلك.
ليس فقط كم رأس المال، ولكن مزيج من المخططات التي من خلالها يكافأ الموظفين في الأسهم يختلف أيضا للشركات الهندية في مقابل و أغراف؛ - العالمية منها. و 88٪ من الشركات الهندية الساحقة تفضل خطة خيار أسهم الموظفين التقليدية (إسوب) و [مدش]؛ والذي ينطوي على منح خيارات الأسهم للموظفين التي استقرت على مدى فترة من الزمن. عند الاستحواذ، يجب شراء هذه الأسهم من الشركة من قبل الموظف، الذي يمكن بيعها في وقت لاحق في السوق المفتوحة عندما يرتفع السعر. ومع ذلك، فإن 49٪ فقط من الشرکات متعددة الجنسیات یقومون بتنفیذ خطط العمل المشترکة. أما الطرق الأخرى التي يفضلها هؤلاء الموظفين لمكافأة الموظفين من خلال الأسهم فتشمل حقوق تقدير الأسهم (التي يتم تسويتها نقدا ولا تؤدي إلى تخفيف رأس مال الشركة) وخطة شراء أسهم الموظفين (التي تستخدم لمكافأة الأداء السابق وتستتبع الموظفين شراء الأسهم بسعر مخفض)؛ وغالبا ما يكون مزيج من كل ثلاثة.
اثنين من المتخصصين في هذا القطاع تقدم وجهات نظرهم حول هذا الموضوع:
سونو إير، الشريك والقائد الوطني (خدمات رأس المال البشري) في إي.
& لدكو؛ الشركات الهندية تفضل إيسوب على خطط أخرى ليست ممارسة أفضل أو أسوأ في حد ذاتها، ولكن أكثر حول ما هو شعبية وسهلة الفهم في الهند، & رديقو؛ يقول إير.
& لدكو؛ الخيار كلمة الأسهم لديها السحر ينظر الخاصة بها من الوعد الثروة، والمضي قدما من الهيجان التي أنشأتها شركات التكنولوجيا عندما جاء التعويض القائم على الأسهم لأول مرة في الأزياء، و [رديقو]؛ كما تقول.
وتقول إير، التي كتبت تقرير إي حول الحوافز القائمة على الأسهم، إن خطط الحوافز القائمة على الأسهم تهدف إلى تحقيق الغرض المزدوج المتمثل في تعزيز أداء الشركات وخلق الثروة للموظفين. وتضيف أن العوامل المرتبطة بالعاملين والموظفين هي الأسباب الرئيسية لتنفيذ خطط الحوافز القائمة على الأسهم.
& لدكو؛ هذه الخطط تساعد الشركات في الاحتفاظ وجذب المواهب الرئيسية مع المهارات الحرجة ومساعدة الموظفين في التحفيز، ومكافأة الأداء وخلق الثروة. مع زيادة التركيز على تعويض الحوافز القائمة على الأسهم، ستشهد الشركات زيادة في أداء الشركات بسبب زيادة أداء الموظفين، & رديقو؛ كما تقول.
وتقول إيير إن خطط الحوافز القائمة على الأسهم تستخدم في الغالب من قبل الشركات المبتدئة أو من قبل الشركات غير المدرجة التي تخطط للذهاب في الطرح العام الأولي في المستقبل القريب من أجل خلق الثروة للموظفين بمجرد أن تسرد الشركة. في الماضي، كانت شركات تكنولوجيا المعلومات رائدة في اتجاه خطط الحوافز القائمة على الأسهم في الهند وهم هم الذين ما زالوا يواصلون القيادة في هذا المجال.
& لدكو؛ العديد من الشركات في قطاعات أخرى مثل الصناعات التحويلية والسلع الاستهلاكية، وعلوم الحياة، والخدمات المصرفية والمالية وتنفذ خطط الحوافز القائمة على الأسهم لموظفيها، & رديقو؛ ويضيف إير.
عادل ماليه، رئيس المجموعة (الموارد البشرية) في مجموعة إسار.
وفي حين قد تكون هناك نقاط بيانات مقارنة فيما يتعلق بكمية رأس المال التي تخصصها الشركات الهندية والشركات متعددة الجنسيات للحوافز القائمة على الأسهم للموظفين، لا توجد نظرية على هذا النحو تفسر ذلك. ويعتمد ذلك على عدة عوامل مثل الحالة الاقتصادية للبلد الذي تعمل فيه الشركة والتي يقوم فيها الموظفون، وما إذا كانت الشركات تتعامل مع النمو من منظور طويل الأجل لخلق القيمة أو مع أهداف قصيرة الأجل. في تاريخ العلوم التعويض في الهند، الشركات عادة ما يفضلون دفع أجور للموظفين & لدكو؛ هنا والآن & رديقو ؛، دون مجال كبير للمضاربة في المستقبل.
قد تفضل الشركات في الغرب أيضا تخصيص المزيد من الحوافز القائمة على الأسهم للموظفين من خلال مزيج من آليات مختلفة مثل إسوبس وحقوق تقدير الأسهم، حيث أن قوانين الضرائب في بعض هذه البلدان مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة تحفز الاستثمارات في الأسهم لأنها تؤدي في نهاية المطاف إلى خلق رأس المال. في الهند، تاريخ خيارات الأسهم الموظف ليس من العمر بما فيه الكفاية للناس لتحقيق إمكاناتهم حقا. للموظفين لتحقيق خلق القيمة الحقيقية من خلال خيارات الأسهم، فإنه يأخذ ما لا يقل عن 8-10 سنوات. ومع ذلك، في السنوات الثلاث الماضية، كان الاقتصاد في حالة ركود ومعظم خيارات الأسهم تحت الماء، مما يجعل هذا الصك أقل جاذبية إلى حد ما.
اتصل بنا.
ابق على اتصال معنا من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية، وتنبيهات البريد الإلكتروني أو البث الشبكي.
إي يشير إلى المنظمة العالمية، وقد يشير إلى واحد أو أكثر من الشركات الأعضاء في إرنست & أمب؛ يونغ العالمية المحدودة، كل منها كيان قانوني مستقل. إرنست & أمب؛ يونغ غلوبال ليميتد، وهي شركة في المملكة المتحدة محدودة الضمان، لا تقدم الخدمات للعملاء.

التعويض على أساس الأسهم.
الفروق الدقيقة كثيرة من أسك 718 ليس فقط على حساب تعويض الموظف القائم على الأسهم، ولكن أيضا ذات الصلة المحاسبة ضريبة الدخل للشركات، وحساب العائد للسهم الواحد، وعرض بيان التدفق النقدي.
تم تحديث هذا الدليل بالكامل في مارس 2018. تم تحديث بعض الأقسام في يوليو 2018.
تنزيل الدليل التعويض القائم على الأسهم.
لقد قمنا بتحديث دليل المحاسبة والإبلاغ المالي الخاص بنا للتعويضات القائمة على الأسهم بشكل أساسي لتعكس المحتوى المنقول إلى دليل المحاسبة وإعداد التقارير المالية لعرض البيانات المالية، فضلا عن إصدار أسو 2017-12، المحاسبة عن المدفوعات على أساس الأسهم عندما تكون الشروط من الجائزة تنص على أن الهدف من الأداء يمكن تحقيقه بعد فترة الخدمة المطلوبة. ويرد في التذييل جيم من الدليل موجز للتغيرات الهامة التي طرأت على طبعة عام 2018 (التي أنجزت في آذار / مارس 2018) وطبعة 2018 (التي أنجزت في تموز / يوليه 2018).
ولا يزال تطبيق التوجيه الوارد في الوثيقة أسك 718، التعويض عن التعويضات عن التعويضات، مشروعا معقدا. وتؤثر الفروق الدقيقة العديدة في التوجيه ليس فقط على محاسبة الموظفين المستندة إلى الأسهم، وإنما أيضا محاسبة ضريبة الدخل للشركات ذات الصلة، وحساب العائد على السهم، وعرض بيان التدفق النقدي. الطبعة الثانية 2018 من دليل التعويض القائم على الأسهم لدينا يفسر تلك والعديد من القضايا الأخرى.
يتناول هذا الدليل أيضا بعض القضايا التي تحتل مكان الصدارة في أذهان األفراد المسؤولين عن إدارة خطط التعويض القائمة على األسهم. على سبيل المثال، العديد من الشركات تقرر الابتعاد عن خيارات الأسهم القائمة على الخدمة وخطط شراء الأسهم للموظفين لصالح الجوائز التي تناسب التعويض مع أداء الشركة. وقد تحقق ذلك من خلال منح جوائز جديدة وتعديل الجوائز القائمة - وكلاهما يمكن أن يكون له تداعيات هامة على المحاسبة. عند تقييم التصاميم البديلة للخطة، سوف ترغب الشركة في معالجة العواقب الضريبية ذات الصلة لكلا العاملين ولموظفيها. يشرح الدليل الاعتبارات اللازمة لتحديد ما إذا كانت الخطة المقترحة تفي بمعايير الاستقطاع الضريبي وما إذا كان الموظفون قد يختارون أن يخضعوا للضريبة في تاريخ المنح بدلا من تاريخ الاستحقاق، من بين أمور أخرى.
سيساعد هذا الدليل الشركات على فهم قواعد المحاسبة التي تنطبق على خطط التعويض الحالية القائمة على الأسهم. ومع قيام الشركات بإعادة تقييم خططها، سيساعد الدليل على تحديد الخطط البديلة المتاحة، والمساهمة في تحديد انعكاسات كل خطة على النتائج المالية للشركة، والمساعدة في وضع وتنفيذ خطة جديدة. ونظرا لرغبة العديد من الشركات في مواءمة التعويض بشكل أفضل مع أداء وأهداف الشركة ومساهميها، فمن المؤكد أن تكون التطورات في مجال التعويض القائم على الأسهم لسنوات قادمة.
تنزيل الدليل على جهاز إيباد.
انقر على الزر أدناه لفتح المستند:
التعويض القائم على الأسهم عندما تفتح قوات الدفاع الشعبي، انقر في أي مكان على الدليل، وسوف القائمة المنبثقة في الجزء العلوي من الصفحة مع خيار "فتح في إيبوكس" (أعلى اليمين). انقر على هذا الزر. ثم سيتم حفظ الدليل إلى التطبيق إيبوكس الخاص بك للوصول في المستقبل.
الاشتراك في الأخبار الأسبوعية والتنبيهات.
المحتوى ذو الصلة.
الحلقة 10: التعويض القائم على الأسهم: نظرة عامة على النموذج.
حصة على أساس كومب هل خدش رأسك؟ استمع إلى هذه النظرة العامة للنموذج المحاسبي للحصول على أسس في الأساسيات.
أخذ مخزون تعويضات الأسهم.
وفي هذا البث الشبكي، يقود أخصائيون من المكتب الوطني للمكاتب الوطنية والممارسة الاستشارية للمحاسبة مناقشة إعلامية عن القضايا الراهنة في تصميم ترتيبات التعويض عن الأسهم والمحاسبة عليها. مشاهدة إعادة أو قدم المساواة.

خيارات الأسهم E & y
وقد اختارت العديد من الشركات الرائدة في أمريكا، مثل تايم وارنر و غوغل و كبس و هونيويل و بيكر هيوز و ويرهايوسر و فياكوم ومئات الآخرين، حلول فاس، ليك (& # 8220؛ فاس سولوتيونس & # 8221؛) أخصائي تقييم تعويضات الأسهم. يرجى الاتصال بنا للحصول على التقييمات من السوق (النسبية تسر) الجوائز والخيارات والأوراق المالية وغيرها من الصكوك الأسهم والمسؤولية، وتصميم خطة التعويض، وبرامج مكافأة ولاء والنمذجة الاستراتيجية والتنبؤ، وأي تحليل كمي مالي آخر.
معلومات الاتصال.
بوكا راتون فل 33432.
إرشادات الخبراء في الأساليب الكمية المالية.
التقييمات النسبية تسر جائزة.
دع حلول فاس تساعد شركتك على تلبية التحديات النسبية تسر جائزة النمذجة. نحن نقف على أهبة الاستعداد مع التكنولوجيا مونتي كارلو لا مثيل لها لمساعدة عملائنا.
تسر جائزة التصميم.
دعونا فاس حلول تساعد شركتك مواجهة تحديات تصميم جوائز تسر النسبية.
أسو 2018-09.
حلول فاس هي في وضع فريد للمساعدة في التنبؤ بالنفقات الضريبية في ضوء تحديث المعايير المحاسبية رقم 2018-09 ("أسو 2018-09"). أسو 2018-09 يلغي تجمع أبيك. وستؤثر الآن الفوائد الضريبية الإضافية وأوجه القصور على بيان الدخل مما يزيد بشكل جوهري من عدم اليقين فيما يتعلق بالصفقات المتعلقة بالتكافؤ في رأس المال.
جوائز تسر النسبية.
خيارات الأسهم و إسب.
التقييم والاستراتيجية.
مكافآت الولاء وكسر.
حلول فاس، ليك ("حلول فاس") يقدم مزيجا فريدا من الخبرة العملية وقدرات النمذجة الرياضية المتطورة في تقديم التقييمات القابلة للتدقيق ل أسك 718 (سابقا سفاس رقم 123R) التقارير.
اتصل بنا.
العنوان: 433 بلازا ريال، سويت 275، بوكا راتون فل 33432.

No comments:

Post a Comment